ارب حظ » تعرفوا على برج السرطان اكثر مع ماغي فرح

تعرفوا على برج السرطان اكثر مع ماغي فرح

برج الشهر السرطان من 22 حزيران لغاية 22 تموز
البرج: مائي
الكوكب: القمر
أرقام الحظ: 13، 22،31 ،40، 48، 57
الأحجار: اللؤلؤ، العنبر والياقوت
يتوافق مع: العقرب، الحوت، الجدي، الثور

الأعمال الملائمة: أطباء، صيادلة، مدرّسون، أخصائيو تغذية، طهاة، سماسرة
إيجابيات: عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة وخيال واسع  السلبيات: عنيف ذو انتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله.
صفات السرطان: البيت والأسرة يحتلان المركز الاول في حياة السرطان. لا يبخل بأية تضحية غالية لقاء ضمان وتأمين بيته والأشخاص الذين يحبهم وذلك لإيصالهم إلى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف، هو اجتماعي ويحب المشاركة مع العائلة والأصدقاء، مزاجي جداً، حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه، وقد يبدو عبوساً أيضاً عندما يكون في حالة استجماع قواه. والطريقة المثلى للخروج من هذه الحالة هي القيام بأفضل الأعمال لديه: أي محاولة ترويض وتربية الآخرين والتأثير عليهم.

قد يكون مولود السرطان صلب الإرادة، ويحب أن يفعل الأشياء على طريقته الخاصة. إنه حساس جداً إذا تمّ تجاهله، وقد يجرح بسهولة فينطوي على نفسه. وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام، إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الانتقام من أولئك الذين قد يجرحونه. السرطان شخص عاطفي وهو يعبّر عن عاطفته للآخرين بحرية وانطلاق. وغالباً ما يضع مولود السرطان مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حلّ مشاكلهم. يعرف ما يزعج شخصاً أمامه دون أن يفصح هو عن ذلك، وهذا نتيجة لحدسه العالي.

السرطان والعاطفة: يبحث السرطان عن مأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة، وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخونه الشخص الذي يهتم بشأنه. السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكون الأمر مع الشريك فإن له الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح.

من المشاهير: نوال الزغبي، الأميرة ديانا، مايك تايسون، جولياس قيصر، نلسون مانديلا، توم كروز، غادة عبد الرازق، دان آيكرود، دوللي شاهين ، رينغو، توبا بويكستون ونرمين الفقي

نشر بتاريخ 23/07/2011

9 ردود على “تعرفوا على برج السرطان اكثر مع ماغي فرح”

  1. انا من برج السرطان انا اتمتع بشخصية طيبة احب البعد عن الاضواء والعلاقات الاجتماعية وكذلك انا احب البقاء فى المنزل كثيرا واعانى من قلة الاصدقاء

  2. أنا حبيبي برجو السرطان و نفس المواصفات

  3. bird man قال:

    انا من برج السرطان وانسان طيب كثير بس انعزال واحب اجلس لوحدي واعرف كيف اخالط الناس

  4. מרלין קייסי قال:

    انا كمان برجي السرطان كل شي مكتوب هو. صادق لان نفس المواصفات

  5. sh.h قال:

    انا حبيبي من مواليد برج السرطان وهو فعلا يتمتع بنفس الموصفات بس انا نفسي اغيرها فيه هو تحكمي زيااااااااده

  6. Bishoy Ibrahim قال:

    أنا من برج السرطان ولكن انا واقع في غرام مع برج العذراء ولا أعرف هل هذا تصرف سليم في الإرتباط معه ام لا ؟!! أريد الرد حالا من فضلكم وخصوصا ان هذه الفتاه من بولندا … فماذا أفعل ؟؟!!

  7. محمد جمال قال:

    نتا

  8. محمد جمال قال:

    انا برج السرطان وحبيبتى برج الجدى عاوز اعرف مدى التوافق بينا واحنا الاتنين بنحب بعض بجنون

  9. أنا كمان برجي السرطان هيدا كلام ١٠٠%

أضف تعليق