تعرف على أسرار الرجل الجدي والرجل القوس

arabhaz_05_الرجل القوس والرجل الجدي 2016

لمحة بسيطة عن الرجل من برج القوس

رجل برج القوس محظوظ ، فكوكب المشتري يؤثر عليه ، لكن الشيء السلبي ببرجه ان لديه أعداء كثر وقلما يجد صديقاً مخلصاً
إذا تزوج ، إبتعد هذا الرجل عن أهله وآمن بأن له زوجة وبيتاً صغيراً ليهتم بهما. ولتحافظ هذه الزوجة بدورها على رجلها ، ينبغي أن تثابر على إرضائه والعمل على إسعاده والبقاء واقعية.
إنه محب للمغامرة لكنه لا يهمل زوجته بل يعطيها حقها دائماً وهو كريم معها الى أبعد الحدود. يعامل أولاده كالأصدقاء ويحاول إدخالهم في الحياة العملية حين يبلغون العمر المناسب. عطوف يسامحهم على أخطائهم ، إلّا أنه يكره أن يكذبوا عليه. إنسان محب ، ودود لا يكره حتى أعداءه وشجاع يواجه الصعاب من دون أن يأخذها كمشاكل كبيرة ويتمتع ببعض الجنون الظريف.

برج القوس مولودة مرح للغاية ويحب قضاء معظم وقته مع شريك حياته , مولود برج القوس في الحب شغوف وملئ بالحيوية والرومانسية معا , يسعى دائما لأن تكون الحياة بينه وبين شريك حياته ملئيه بالشهوة والحب والتنوع بينهما أيضاً . يكره الخيانة بشده مثل مولود العقرب ويقدس الوفاء والإخلاص فهو حساس ويحب أن يكون مٍلك شريكه فهو يحبه ويحب أيضا إن يسمع كلامه ويطيعه.
رجل القوس يشعر ببعض الاحباط في حالة الفشل ولكن سرعان ما يقوم لكي يعود أفضل مما سبق ليحول الفشل لنجاح بتدارك أسباب الفشل وعدم تكرارها.


لمحة بسيطة عن الرجل من برج الجدي

برج الجدي من مواليد 22 ديسمبر إلى 19 يناير ، يعمل بحرفية عالية ويتمسك بالقيم التقليدية كذلك. يحب هذا البرج العقلاني الإطلاع على كل الشؤون الحياتية ليجمع فكرة عن كل شيء من حوله. يعتبر من أكثر الأبراج جدية ويملك استقلالية كبيرة تجعله ناجح في حياته أكان على الصعيد المهني أو الشخصي.

ليس من السهل أبدا احتواء رجل الجدي ، فهو يميل إلى الانطواء والانعزال عن المحيطين ويؤثر السرية. قد لايكون رجل الجدي اجتماعيا ، وقد لا يجد حرجا في صد المحيطين ، إلا أنه جاد في عمله ويعتمد عليه ودائما ما يضع أمامه هدفا يجتهد من أجل تحقيقه متحديا جميع الصعاب ، فطموحه جارف وقد يوقعه في المشكلات أحيانا.

رجل الجدي رومانسي بطبعه وقد لا تكتشفي فيه هذه الصفة إلا بعد فوات الأوان ، إذا لم تراعي خجله الذي قد يمنعه من التعبير عن مشاعره تجاهك بصراحة والذي يدعوه دائما للتحكم في مشاعره خشية التعرض للإحراج أو الإخفاق ، أو خشية من الانجرار وراء شريك لا يمكنه الارتباط به ، فرجل الجدي أشبه ما يكون بثمرة جوز الهند ، خشنة في ملمسها ، ولكن ناعمة في داخلها. إذا توغلت في أعماقه ستجدينه رجلا حالما حساسا يتوق لكسب ود المحيطين ، لكنه يخجل من التصريح بذلك تحسبا لردود أفعالهم.
لا تتوقعي أن ينظم رجل الجدي قصيدة شعر في حبك ، أو أن يهديك باقات الزهور ، أو أن يصحبك في نزهة تحت الأمطار ، فكلها أمور لم يعهدها أو يمارسها من قبل ، ولكن تأكدي من إخلاصه في الحب ووده الدائم. كل ما يجتاجه هو أن تشجيعه على أن يهجر شرنقته ويتحلى بشيء من الجرأة خلال تعاملاته مع المحيطين. أكدي له دائما أنك على عهدك معه وأنك تدعمينه في كل مشاريعه المستقبلية وأنك مؤمنة بأفكاره ومواهبه.
لا يتخلى رجل الجدي عن جديته طوال فترة شبابه وفتوته ، فهو جاد في تحقيق آماله ، إلا أنه يفضل الراحة والاستقرار عند تقدمه في العمر ، ومع ذلك فهو يحتفظ بقدر كبير من الطاقة والحيوية والإقبال على الحياة ولن تظهر على وجهه علامات التقدم في العمر مبكرا.

احرصي على صفاء جو المنزل وهندامه كي لا تثيري غضبه ، ولا تهملي مظهرك الشخصي ، خاصة أمام المحيطين. لن يهتم رجل الجدي بمدى جمالك الخارجي بقدر ما سيهتم بحسن معاملتك لأفراد عائلته واحترامك لهم ، فهذه أفضل طرق التقرب إليه وكسب وده مع تطور العلاقة. ولا تخشي يوما انصراف اهتمامه إلى أخرى طالما أنك تمنحيه الاهتمام المطلوب. حاولي امتصاص غضبه وتجنبي الخلافات ، واحذري نفاد صبره ، فإذا ما رأى أن الحياة بينكما استحالت فهو لن يتراجع مطلقا عن قرار الانفصال.
يتسم رجل الجدي بالشدة مع الأبناء ويأمرهم دائما بالجدية والنظام وحسن التصرف ، إلا أنه لن يتردد في التضحية براحته وسعادته الشخصية كي يرى ابتسامتهم. ومع تقدمه في العمر يزداد حبه واهتمامه بأسرته ، فهو يتخلى تدريجيا عن خجله ويكتسب قدرة على التعبير عن مشاعره بوضوح.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/05/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *