تعرف على أسرار الرجل الحمل والرجل الثور

arabhaz_05_الرجل الحمل والرجل الثور 2016

لمحة بسيطة عن الرجل من برج الحمل

برج الحمل هو الاول في ترتيب الابراج وهو كذلك اول من يقدم على اظهار الحب في العلاقات أيضا. على الرغم من أنه من الصعب جداً لمولود برج الحمل تلبية المواصفات التي يبحث عنها في الجنس الآخر الا انه عاطفي عميق وله رغبات وعاطفة ووجدان قوية للجنس الاخر.
مولود برج الحمل صريح في الحب ويتمتع بشعور من التعاطف أكثر من أي شيء آخر ، وهذا هو عموما المكان الذي يستريح به في نهاية الامر اذا لم يتوفر لديه الحظ في ايجاد حب حياته. النار هي عنصر برج الحمل ويؤثر هذا عندما يتعلق الأمر بعلاقة الحب عنده ، فتميزه الرومانسية الرائعة وحب اظهار الشغف واذا وجد الحب الحقيقي فانه لا يجعله يغادر ابداً. يسعى دائماً الى اشعال علاقة الحب التي يعيشها عبر اضافة الكثير من الاثارة والمرح فيها ويسعى الى تقويتها والدفاع عنها ، الا انه ايضاً يجيد التهرب اذا لم يقتنع بالعلاقة.

الرجل الحمل في ميدان الحب مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته ,لأن كل شيء فيه يشير عندئذ إلى حقيقة شعوره : يظهر في صوته ونظراته البرود ,ويغلفه الضجر وقلة الصبر .لكنه نبيل على الرغم من كل شيء .
إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر إلى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه .وفي الأوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في أوقات المرض ولا يتردد في الإنفاق عليها بسخاء بالغ .
إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان , وفي الوقت نفسه يُنمي فيها روح الاستقلال والفردية ,شرط ألا تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده . وإن كان لا يعني تماما ما يقول .ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثرا يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذي سببه لها . إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لا غير : إمـا أن يسود أو أن يترك البيت من غير عودة . وعلى زوجته بدورها ألا تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .

لمحة بسيطة عن الرجل من برج الثور

برج الثور هو ثاني الأبراج السماوية وتمر من خلاله الشمس في امايو,بين 21 أبريل و 20 مايو , وهو كوكب ترابي يحب الألوان الزهرية والشخص المعاكس له والذي قد ينجذب له هو مولود برج العقرب . الثور بطبيعة الحال قوي وثابت وتستطيع الاعتماد عليه فهو قدر المسئولية. مولود برج الثور برغم قوته إلا أنه حساس ويحب الأشياء الجميلة والمثيرة للانتباه ويحب دائماً حاسة اللمس عنده فهو يعتبرها مصدر التعامل مع البيئة المحيطة ومع الجمال الذي قدره ويحبه . معتدل ورزين بشكل كبير برغم من أن البعض يراه مشاغب ومثير للفوضى إلا أنه مبتكر ويحب إتمام الأمور بنفسه , لكن مولود برج الثور لديه بعض الصفات السيئة التي قد تجعلك لا تحب التعامل معه كالأنانية والعناد الشديد وحبه للشغب .
هو من محبى البيت ويجد فيه الهدوء والراحة ويعشق الحياة العائلية ويقدس بيته وزوجته وأولاده ويحاول توفير الحياة السعيدة لهم ومقابل ذلك لا يطلب من زوجته سوى أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له.

يحب أن تهتم زوجته بأطفالها ويحب كذلك منها أن تعد له أفضل الأطعمة فأقرب طريق لقلب هذا الرجل معدته ، وهو مرح جدا خاصة عندما يكون سعيدا.كما أنه كريم ولا يعترض إذا اشترت زوجته ملابس غالية الثمن.

برج الثور قد لا يكون محظوظ كفاية في الحب والارتباط , فيجب أن يأخذ الذي يحب مولود الثور الوقت الكافي لكي يبتعد بكل ناحية عن كل شئ يتعلق بالشهوة والحب الشهواني لكي تكسب قلب مولود برج الثور , كما يجب عليك عندما تقع في حب مولود الثور أن تقدم له الهدايا وبعض الأشياء المادية فهو يعشق الهدايا والاهتمام به أيضا كما يطلق على مولود برج الثور ملك الهدايا . كما يجب عليك عندما تقع في حب المرأة الثور أن تحتوي حبها للظهور بجمالها في جميع الأوقات كما عليك أن تتقبل الحب التقليدي الذي سوف تعطيك إياه إلا أنه يجب عليك أن تدرك أنها تُخفي الكثير والكثير من الحب داخل هذا الإطار التقليدي .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/05/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *