تعرف على أسرار الرجل الحوت والرجل الدلو

arabhaz_05_الرجل الدلو والرجل الحوت 2016

لمحة بسيطة عن الرجل من برج الدلو

الرجل الدلو كريم ويعشق المرأة الغامضة وهو صادق ولا يقول سوى الحقيقة …..

حياة الدلو عبارة عن كرة محفوفة بالألغاز التي لا يمكن حلها وهو لا يتوارى عن السعي لفكها ، الدلو لا ينسى حبه الأول ويسعى الى إعادته حتى ولو مرت السنين ولكنه إذا أحب أعطى من قلبه وسعى إلى إسعاد إمرأته حتى ولو كان الأمر صعبا عليه ، إن رجل برج الدلو مختلف لا يستطيع المرء معرفة ما في داخله. يعامل جميع الناس باللطف عينه حتى أعداءه. فضولي في الأمور التي تشغل باله مما يجعله يبحث ويبحث بهدف إيجاد سرٍ أخفي عنه.

يعشق رجل برج الدلو المرأة الغامضة التي تشبهه التي تتمتع بشخصية قوية تميزها عن الآخرين ، طيب معها ومع الناس كلهم ، لكنه إذا شعر بالخيانة أو الاستغلال ، انتفض وثار ، وإذا تخلى عن امرأته بقي صديقا لها. قد ينشغل ببعض الأصدقاء ، فيبتعد عنها فترة إلا أنه مهذب ويحترمها بشدة. صادق لا يقول سوى الحقيقة إلا في بعض الحالات التي يرى فيها أنه يستغل.

وسواس النظافة ، لديه وسواس النظافة ولا يجلس أينما كان. كريم لكنه يكره أن تصرف زوجته أمواله سدى. ينسى كثيرا ، فقد ينسى مثلا عيد زواجه. يحب أولاده ويسعى إلى إفراحهم ويسمعهم حتى ولو كانت قصصهم بلا مغزى يذكر. لا ينسى حبه الأول ويسعى الى إعادته حتى ولو مرت السنين ، ولكنه إذا أحب أعطى من قلبه وسعى إلى إسعاد إمرأته حتى ولو كان الأمر صعبا عليه.


لمحة بسيطة عن الرجل من برج الحوت

لا يقبل مولود برج الحوت، خاصة الرجال، على الزواج إلا عن اقتناع تام بالطرف الآخر وبعد التأكد من توافقهما العاطفي والنفسي، فإذا ما قرر الزواج فهو حينها على يقين بأن الطرف الآخر هو نصفه المكمل، فهو لا يُقبل على الزواج إلى بعد التجربة والمخالطة المستمرة للآخرين

لا يستغنون أبدا عن هويتهم الشخصية والمحبب إليهم من عادات وتصرفات في سبيل كسب رضا الطرف لآخر. لا يشكل مواليد الحوت كيانا موحدا مع الطرف الآخر في سبيل إنجاح العلاقة، فهو يحتفظون دائما باستقلاليتهم مهما كانت الظروف.

يرتبط رجل الحوت بامرأة العقرب أكثر عن غيرها من النساء، فهناك توافق شديد بين طبيعة كل نهما تضعف احتمالات الفراق وتقوي روابط الحب والود. لا يتفق رجل الحوت مع نساء الميزان ولا يطول ارتباطه معهن؛ وذلك لاختلافهم في طرق التفكير والتوجهات الحياتية. لا ينسجم رجل الحوت بحسه المرهف واعتماده على المشاعر الشخصية في تصريف الأمور وإصدار الأحكام، مع امرأة العذراء بما تمتاز به من عملية وجدية في القيام بالمهام الحياتية.

لا يبخل مولود الحوت بوقته وماله ومشورته على الطرف الآخر، وهو دائما على استعداد لبذل التضحيات في سيبل إنجاح العلاقة واستمرارها. هو لديه القدرة دائما على تبادل المشاعر الحانية وتقديم العون عند الحاجة، وعادة ما يعتبر مشكلات الطرف الآخر وكأنها مشكلاته هو شخصيا ولا يتملص أبدا من مسؤوليته.

نأتي لمولود الحوت أبا، هو جاد دائما في توفير أفضل سبل العيش لأفراد أسرته ولا يتجاهل واجباته الزوجية والأبوية أبدا، إلا إذا ما تعرض لضغوط خارج إرادته. قد يفسد مولود الحوت أبناءه من فرط التدليل وتوفير جميع سبل الراحة لهم، ما قد يحولهم إلى أشخاص أنانيين، مسلوبي الإرادة في المستقبل، والمشكلة الأكبر هو أنهم في عينيه لا يخطئون أبدا، حتى عند الفشل في الدراسة!

نشر بتاريخ 25/05/2016

أضف تعليقاً