تعرف على أشهر نجوم مواليد برج العقرب

لعالم الفن سحر لا يُقاوم وجاذبية لا تخمد، الجميع يعشقه ويود الاقتراب منه والتعرف على خباياه، من منا لا يتوق لأن يعيش حياة النجوم وأن ينعم بشهرتهم وأن يحصد إعجاب المحيطين؟ من منا لم يحلم بأنه نجم في الغناء أو التمثيل أو الكتابة أو كرة القدم؟ من منا لم يجل بخلده أن يتقمص شخصية ظهرت على الشاشة في أحد الأعمال الفنية الهامة وأعاد أداءها في خياله قانعا بأنه لو كان يوما ممثلا لكان له شأن في دنيا الفن؟ كبقية الأبراج الفلكية، ينتمي إلى برج العقرب عدد لا حصر له من مشاهير الفن والرياضة والسياسة، لكل شأنه ومكانته وبريقه وسيرة حياته، وكلها أمور لها جاذبيتها لدى الجماهير من المهتمين؛ لذا نحاول الإشارة إلى أهم مواليد العقرب من نجوم الفن في محاولة لإبراز أهم محطاتهم الفنية والحياتية.
ليوناردو دي كابريو
من أشهر نجوم هوليوود وأحد أكثر نجوم السينما من الرجال إثارة ووسامة وجاذبية، هو من مواليد عام 1974 بدأ مشواره كعارض للأزياء وموديل في الإعلانات، إلا أن الفرصة التي غيرت مجرى حياته الفنية هي انضمامه لفريق عمل فيلم “تيتانيك” عام 1997 لينال بنجاح الفيلم شهرة عالمية لم تتوقف حتى اليوم. توالت أعمال دي كابريو إلا أن عام 2004 شهد صعود نجمه بصورة غير مسبوقة بعد نجاحه في فيلم “الملاح” الذي نال عنه جائزة الكرة الذهبية وتلقى عنه أيضا عدة ترشيحات لجوائز عالمية، من بينها الأوسكار.
جوليا روبرتس
هي من أشهر نجمات هوليوود خلال العقدين الماضيين وظلت الأعلى أجرا لسنوات. نالت روبرتس شهرتها عن دورها في الفيلم الرومانسي الشهير “بريتي وومان” لتدخل في سلسلة من التجارب الناجحة، من أهمها “إيرين بروكوفيتش” عام 2000 الذي نالت عنه الأوسكار والكرة الذهبية كأفضل ممثلة. تراجعت روبرتس عن موقع القمة من حيث المكانة الجماهيرية والأجر، إلا أنها تواصل تواجدها على الساحة الفنية وتحرص على تقديم الجديد.
آن هاثاوي
تعد حاليا من نجمات الصف الأول في هوليوود رغم أنها لم تبلغ الثلاثين بعد. أسرت جماهير العالم بدورها في فيلم “مذكرات أميرة” رغم جمالها المحدود. بلغت هاثاوي ذرة تألقها عام 2008 حين تلقت ترشيحا للأوسكار عن دورها في فيلم “ريتشل تتزوج”، إلا أن العام الماضي كان عام حظها، فقد قامت بأول بطولة مطلقة لها في فيلم “الحب ومخدرات أخرى”.
أحمد زكي
يُعتبره البعض أهم نجوم الشاشة العربية خلال العقود الأربعة الأخيرة. عاني كثيرا في بداية حياته الفنية بسبب وسامته المحدودة وبشرته الداكنة، وهي مواصفات لم تكن تناسب نجوم الشاشة عند ظهوره، إلا أنه كافح حتى حقق نجومية واسعة بعد نجاحه في سلسلة من أفلام الحركة من أشهرها “الإمبراطور”. يُعد زكي من أنجح مقدمي أفلام السيرة الذاتية، إذ حقق نجاحا مذهلا في دوري جمال عبد الناصر وأنور السادات، وتوفي في منتصف عام 2005 قبل أن ينتهي من تصوير دوره في فيلم “حليم”.
منى زكي
يعتبرها البعض حاليا ممثلة مصر الأولى. بدأت مشوارها الفني مطلع التسعينيات ووصلت للنجومية من خلال دورها في فيلم “أيام السادات” عام 2001. تألقت عام 2009 بفيلمين جمعا بين النجاح الجماهيري وإعجاب النقاد، وهما “احكي يا شهرزاد” و”ولاد العم”.
هند صبري
هي ممثلة تونسية وفدت على مصر مطلع العقد الماضي وبدأت مشوارها بأدوار مثيرة للجدل وإن كانت هذه الأدوار أسهمت في تألقها، أما العلامة الفارقة في مشوارها كانت عند نجاحها في فيلم “عمارة يعقوبيان” عام 2006. شاركت هند صبري مؤخرا في مهرجان أبو ظبي السينمائي ولفتت الانتباه بأدائها المميز في أحدث أفلامها “أسماء” الذي تنتظر عرضه

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

نشر بتاريخ 09/11/2012

10 ردود على “تعرف على أشهر نجوم مواليد برج العقرب”

  1. رنا قال:

    اليسا ايضا من مواليد برج العقرب

    رووووعة

  2. لولو قال:

    روعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة

  3. mohamed قال:

    gooooooooooooooooooooooooooood we want more

  4. mohamed قال:

    very good I want more

  5. سلا احمد قال:

    حلووووووووووو كلش حبيت الاخباار عن نجوومي المضلين

  6. rada قال:

    cool 7ilw ta9adoum jamile aw la la dounia

  7. mohamed قال:

    abraj abrag abrajj abragg

  8. دنيا قال:

    حلوووو
    حبيت
    شكرا

أضف تعليقاً