تعرف على صفات وملامح كل برج من النظرة الأولى

arabhaz- الصفات الشكلية لكل الابراج

في هذا المقال سنتعرف على ملامح وشكل وتصرفات كل برج من الابراج ، ومن بعدها سنستطيع أن نميز كل برج عن الآخر ، وسنستطيع معرفة برج كل شخص من أول نظرة !!

الصفات الشكلية وملامح برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

أول لقاء يصافحك بحرارة , يبتسم لكي بحرارة، وجهه بيضاوي , جبهته نافرة وانفه دقيق، قسمات وجه حادة وواضحة .

أثناء الحديث قد يبدو لكي هادئا ولكنه إذا انفعل صار متحمسا لفكرته , حركاته سريعة , ولا يستطيع أخفاء انطباعاته فعيناه تعكسان شعوره , ووجهه يعبر بما في داخله

يسير مع بعض انحناءة وقلما يميل مولود الحمل إلي السمنة , عصبيته تساعده علي الاحتفاظ برشاقته

الصفات الشكلية لبرج الحمل بشكل دقيق :

مواليد برج الحمل ينتمون للطبيعة النارية مثلهم مثل مواليد برج الاسد والقوس، والآن لنتعرف على شكل أغلب مواليد برج الحمل بصورة ادق .

اغلب مواليد برج الحمل لا يعانون من السمنة غلا أحياناً وفي مرحلة واحدة من عمرهم فقط ، بسبب كثرة حركتهم وحماستهم ورغبتهم المحمومة في الحركة والمغامرة.

كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بوجه طلق صبوح مشرق اما دائري الشكل او عريض في منطقة الجبهة وممتلئ الخدين.

كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بحمرة واضحة في الوجنتين تزداد في حالة الانفعال العصبي او العاطفي.

كما يظهر دائما بعض العروق النافرة في الجبهة او الرقبة وتظهر بشدة في حالة التعرض لأي انفعال عصبي.

أحياناُ نلاحظ في بعض مواليد الحمل وخاصة في العشرية الأولى احمرار العينين في بعض الاوقات, ويتميزون بروح طلقة تبدو في كل ملامحهم, كما نلاحظ فيهم ضعف واضح في القدرة علي التعبير عن مشاعرهم مع كثير من التناقض في حالتهم المزاجية.

أما مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحمل فيتميز هؤلاء عن غيرهم بضي ملحوظ في جبينهم العريض في الاغلب, كما نلاحظ في الرجال منهم انتشار الصلع المبكر وبعض البدانة وخاصة في منطقة البطن “الكرش”, وفي النساء نلاحظ تراكم الدهون في منطقة الارداف ، هؤلاء الاكثر تفاؤلا من بين كل مواليد برج الحمل ولكنهم الاكثر حدة وعصبية ولكنهم اكثر تسامحا من الاخرين.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحملفإن هؤلاء يتميزون بسعة العينين وبياضها يغلب على سوادها ، واغلب مواليد هذه الفترة حادوا البصر جداً ورماة بالفطرة، وبعضهم غريبو الاطوار وتصرفاتهم قد تثير حنق غيرهم ولكنهم اكثر ابداعاً ولذلك نلاحظ كبر حجم رأسهم نسبياً عن اقرانهم.


الصفات الشكلية وملامح برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

يصافحك ببرودة واضحة وكأنه يحذرك , وجه واضح , جبهة عريضة , ابتسامة دائمة , نظرات معبرة وآسرة
كتفان عريضتان وعنق غليظ , الإذنان صغيرة , الصدر والظهر متناسقان

تتميز أنثي الثور بعينين اكسر اتساعا ومشية اكسر رشاقة أما الاثنان فقامتهما منتصبة وملامحهما هادئة
يصغي إليك باهتمام ويختصر في الكلام وقد تمر ساعة لا يقول فيها سوي نعم ولا
مهما حاولت استفزازه فهو قادر علي الاحتفاظ ببرودته

الصفات الشكلية لبرج الثور بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الثور يتميزون بالوجه الممتلئ العريض في منطقة الجبهة, والمدبب نسبياً في منطقة الذقن.
الانف الدقيق الحاد في طرفه والفم الواسع نسبياً والملامح الحادة التي تضفي علي صاحبها الجدية والهيبة دائما خاصة لمن لا يعرفونه عن قرب.
ملامحه الحادة هي في نفس الوقت بسيطة وغير ملفتة ومتناسبة الي حد كبير.

النساء من مواليد هذا البرج يضفي عليهم كوكبهم الاساسي فينوس “الزهرة” جاذبية وسحرا من نوع خاص ويتميزون بالرقة والنعومة.
اغلب مواليد برج الثور يتميزون بالبدانة في مرحلة من مراحل الحياة اما في الطفولة او في الكبر.

مواليد العشرية الاولى من مواليد برج الثور يتأثرون بشكل مطلق بكوكب الزهرة “فينوس” او كوكب الفن والجمال ، ونلاحظ فيهم حلاوة الصوت ونغمه الذي تطرب له حتي لو لم يغني صاحبه ففيه رقة وعذوبة تأخذ القلب، كما يتميزون بقدرات تمثيلية رائعة ولديهم حس موسيقي مميز ، بالاضافة الي ذلك فهم يتميزون بقدمين قويتين ويمشون كثيرا ويفضلون المشي عن اي وسيلة مواصلات عادية ويكرهون الزحام والامور التقليدية.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الثور يتميزون عن غيرهم بملامح اكثر صرامة وحدة ويبدو علي ملامحهم نوع من الحزن الدفين يظهر بوضوح في عيونهم التي تجيد اخفاء الامور الباطنة الا انها تفضحهم في هذا، كما يتميز مواليد تلك الفترة بأذنين كبيرتين وقدرة سمع رائعة تميز الاصوات بدقة, ويتميزون ايضا بجبهة عريضة جدا ورأس اصلع عادة في مرحلة الثلاثينات من العمر.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الثور يتميزون بضوء لامع في العينين وعيونهم صغيرة نسبياً ، اغلب مواليد هذه الفترة حادوا الذكاء ويعانون من الصلع المبكر.


الصفات الشكلية وملامح برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

هو الأكثر حركة بين الحاضرين , لا يستطيع الجلوس على كرسي واحد , دائم التنقل , قد يعقد حاجبيه وتبتسم لكي شفتاه
رشيق , تميل قامته إلي الطول , ملامح وجه صغيرة , جبهته بارزة , انفه مستقيم وشفتاه رقيقتان , سره في عينيه اللتين لا تستقران على شي واحد وفيها بريق وتساؤل قد لا تجد له جواب
لديه سرعة خاطر وقدرة علي الإصغاء والتحدث , محب للاستطلاع , لسانه سليط

الصفات الشكلية لبرج الجوزاء بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الجوزاء يتميزون بوجه مقارب لشكل المثلث العريض مدبب في الاسفل عند الذقن, وعريض نسبيا في منطقة الجبهة.
كما يتميزون بأنف ضخم نسبيا في الرجال , ودقيق جدا ومدبب في النساء. بالاضافة إلىان كثيرين منهم يمتلكون عقلا رائعا ذكيا بسبب تأثرهم المباشر بكوكب عطارد
وهو كما تعلمون كوكب الفكر والعقل والحركة.
كثيرين من مواليد برج الجوزاء اسنانهم غير منتظمة او يعانون من التسوس وامراض الاسنان كثيرا.
مزاجهم الحاد والتناقض الذي يبدو غالباً في تصرفاتهم من الامور التي تجعلهم يبدون وكأنهم يتصرفون كشخصين داخل الشخص الواحد.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الجوزاء  نلاحظ فيهم دفئ الصوت ونغمه الحاني مع ضيق مساحته الصوتية، كما يتميزون بقدرات عقلية رائعة ومهارات ابتكارية تدفعهم للتميز علي اقرانهم.
حساسيتهم المفرطة لكل كلمة تقال في مواجهتهم تجعلهم اصحاب ملامح بريئة ولكنها تخفي الخبث والذكاء دائما في الكواليس.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجوزاء يتميزون عن غيرهم بملامح اكثر احمرارا وحدة ويبدو على ملامحهم نوع من العصبية والعروق النافرة في منطقة الجبهة. كما يتميز مواليد تلك الفترة بأذنين دقيقتين , وانف مدبب سواء في الرجال او النساء. حجم اجسامهم غالبا صغير نسبيا ، كما ان اغلب مواليد تلك الفترة متوسطي او قصار القامة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء يتميزون بضوء ملحوظ في العينين وعيونهم يبدو فيه ضي ازرق خافت ، واغلب مواليد هذه الفترة حادوا الذكاء ويعانون من الصلع. بالاضافة الي ان اغلبهم طوال القامة.


الصفات الشكلية وملامح برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي
النوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل ، وجه جميل مستدير , عينان مستديرتان , وفم كبير الحجم وضحكة جذابة

النوع الثاني له رأس ضخم وجبين مقطب , عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة , يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية

الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع , الذقن المستدير والصدر القليل العرض ، عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية , يحب الدعابة وإلقاء النكت وسماعها

الصفات الشكلية لبرج السرطان بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير او بيضاوي عريض وممتلئ، لدي اغلبهم ما يسمي طابع الحسن في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءاً وقبولاً في الوجه.
مواليد برج السرطان يتمتعون بذاكرة قوية جدا ولديهم دقة ملاحظة وقوة ابصار حادة، نظراتهم تحمل الكثير من المعاني وتعبر عن كثير من المشاعر، بشرتهم ناعمة ونضرة ولكن يميل الوجه في العمر المتقدم الي الشحوب والاسمرار، و لدى اغلبهم حلقات سوداء حول العينين في العمر المتقدم.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج السرطان واضافة إلى ذلك نلاحظ فيهم براءة ملامحهم وكبر عظم الفكين, ودقة تجويف الانف, وصغر حجم الشفتين والفم مع اسمرار الشفتين، يميل الوجه في عمر الشباب للون الوردي, اما في الكبر فيشحب لون الجلد كثيراً.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج السرطان يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر رقة وجمالا خاصة النساء، كما يتميزون بحاسة شم قوية وانف مقعرة تبرز في المنتصف لأعلي ثم تنتهي بنهاية مدببة، والفم كبير نسبيا ولكن الشفتين دقيقتين يميلان الي السمرة، مواليد هذه الفترة اغلبهم طوال القامة واصحاب ذاكرة قوية تحفظ حتي روائح الطعام المميزة والعطور.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج السرطان يتميزون بذاكرة فولاذية بعيدة المدى ، ويتميزون بقصر قامتهم نسبياً قياساً لباقي مواليد البرج، كما يتميزون بخشونة الصوت ورخامته ، منتهى راحتهم تكون داخل البيت مع الاسرة وهنا تجد ملامحهم مرتاحة وغير متشنجة اما اذا خرجوا من البيت تجد في ملامحهم التوتر والقلق.


الصفات الشكلية وملامح برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

من أول لقاء يحاول السيطرة مستعرضاً غطرسته وممهداً لها بمشية واثقة , مدروسة ومتقنة
قامة ممشوقة تفتقر إلى بعض الطول , وجه واسع , جبهة عالية ونافرة , ذقن بارزة , وظهر عريض
عينا الأسد بنيتان غالباً ونظراته غير معبرة
نساء برج الأسد يمشين بكبرياء ورشاقة نادرة تسيطر علي مجرى الحديث وتجد متعة في إسداء النصائح وتحاول اختيار كلمات على مستوى لإقناعك

الصفات الشكلية لبرج الأسد بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الاسد يتميزون بوجه ممتلئ ومربع عريض، يتميز كثير من مواليد هذا البرج بوجود نغازتين بالخدين يضفون جمالا في الوجه وقت الابتسام.
اسنانهم مصفوفة بيضاء لامعة، شعرهم ناعم سواء كان قصير او طويل ولكنهم يفضلون تقصيره، ابتسامتهم ساحرة وصوتهم عالي وحاد جدا. ملامحهم صلبة وتوحي بالقدرة والقوة والحزم.
نبرة اصواتهم راشدة تمتلئ بالحكمة والعقلانية، اغلب مواليد البرج ترى وجوههم كأنها منحوتة مثل وجوه المصريين القدماء التي نراها في المعابد.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الاسد نلاحظ فيهم براءة صرامة ملامحهم وطلاقتها وبشاشتها الملحوظة التي تشير الي تفاؤل صاحبها واشراقه.
ابتسامتهم طلقة صبوحة لها صوت ورنة، حزنهم صعب وغضبهم قوي لكنه ما يلبث ان يمر كسحابة الصيف، ذاكرتهم ضعيفة ولذلك لا يتذكرون السيئات التي اقترفها في حقهم الاخرون ويتسامحون.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الاسد يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر اشراقا وتفاؤلاً ، لا تري في عيونهم العبس ابداً ولكن دائماً تجدهم متفائلين ومشرقين.
حظهم سعيد في حالات كثيرة ولا يشتكون عندما يتألمون ولديهم كبر وعقل واسع الادراك.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الاسد فهؤلاء يتميزون ببأسهم الشديد وصرامتهم وحزمهم وقوة شخصيتهم التي تبدو اول ما تبدو في ملامحهم الجادة الصارمة. جبهتهم العريضة الترابية في شكلها ونظراتهم الثاقبة كنظرات الصقور توحي لمن يتعامل معهم بأنهم قادة عسكريون بالفطرة.


الصفات الشكلية وملامح برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

من بداية معرفتك به تجد انه مشغول بفكرة معينة أو بحل ما لأنه سيسلم عليك بعصبية أو بقلق
ابتسامته مشرقة إنما قلقة أيضا , عيناه لامعتان ونظراته ثاقبة وفي ملامح وجهه تناسق لافت ونادر عند غيره فوجه العذراء جميل
طوله معتدل القامة وقد تجد بعضهم فارعي الطول والبعض قصار القامة
عفوي في حديثه , واقعي , وكأنك تحدث خبير , يلفت نظرك أناقته الغير خالية من الكلاسيكية

الصفات الشكلية لبرج العذراء بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج العذراء يتميزون بوجه خمري او ترابي اللون, يميل الي الصفرة احياناً، تجد اغلبهم صاحب وجه دقيق يظهر فيه علامات الكبر بسهولة في هيئة تجاعيد كثيرة بمنطقة الجبهة والوجنتين.
الأنثى في برج العذراء تظهر دائماً اكبر من سنها وانضج عقلا ومضموناً، وبحثهم الدائم عن التفاصيل يتضمن حتى اهتمامهم الجيد بشكلهم ونظافتهم الشخصية. نظراتهم دقيقة وحادة وصوتهم رقيق وحالهم يدل دائما علي مكنون ضمائرهم، ويتقنون الكذب والصراحة المطلقة.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج العذراء نلاحظ فيهم عرض الجبهة وصلع الرأس، ونلاحظ ايضاً ضيق العينين مع تغلب اللون الاسود على اللون الابيض داخل حدقة العين، ونلاحظ ايضاً ان اغلبهم قصار القامة ولا يعانون غالباً من البدانة.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج العذراء نلاحظ عليهم انهم اكثر شاعرية واوسع خيالاً ، يظهر ذلك في اتساع حدقة العين, وميل بشرتهم الي اللون الابيض ونظراتهم دائما حالمة سارحة في الخيال ،  يستطيعون اتقان اللغات الاجنبية بسهولة ويتكلمون بشكل مميز، اصواتهم جميلة وتسمعها كأنها تأتي من عالم اخر.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء فيتميزون بذاكرة جيدة, ووجه مستدير إلى بيضاوي عريض، جبهتهم عريضة ومضيئة وتتسع رقعتها عندما يزحف الصلع في السن المبكر، ذقنهم مدبب وتظهر فيه علامة الحسن، الانف عريض ويأخذ حيز كبير في الوجه ويكاد يكون هو العضو الابرز فيه.


الصفات الشكلية وملامح برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ستجده في كل مكان ، يصافحك بحرارة ويحدثك كأنه يعرفك من زمن طويل ، فارضاً عليك صداقته

قامة رشيقة شعر مموج , غالباً يكون في وجهه غمازات , الشفاه مرسومة لونها قرمزي , البشرة فاتحة إجمالا , المشية إيقاعية

يصغي باهتمام مبالغ فيه , أو يستلم زمام الحديث إلى حد الثرثرة.

الصفات الشكلية لبرج الميزان بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الميزان يتميزون بوجه وردي اللون, يميل الي الحمرة احياناً.
تجد اغلبهم صاحب وجه خماسي مدبب في منطقة الذقن, تظهر العروق نافرة وقت الانفعال في منطقة الجبهة وبجوار الانف.
لا يظهر في ملامحهم علامات الكبر بسهولة ويستطيع اغلبهم الحفاظ علي صحته وجودة جلده وقت طويل.
الأنثى في برج الميزان تظهر دائماً اكثر عصبية ولكنها اكثر تحملا للمسؤولية ولذلك تظهر علامات الكبر عليها اكثر من الرجل.
اصواتهم جميلة ويقدرون الفنون بشتي انواعها، عيونهم فاحصة وتركيزهم عالي ولا ينسون بسهولة. ذهنهم حاضر ولديهم سرعة بديهة.

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج الميزان يتميزون بطول القامة, وعيونهم جميلة وحواجبهم تبدو كأنها مرسومة ومحددة وتتسع اعلي العينين امتدادا لتعني في علم الفراسة الحكمة والصبر.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الميزان نلاحظ عليهم انهم اكثر ذكاءا واكثر حركة. يظهر ذلك في عصبيتهم, وفي قوة حدسهم, وفي قوة تفكيرهم وارائهم، يقدرون الجمال ويقدرون جدا كل فكرة مميزة ويتفاعلون معها بكل حواسهم، ايديهم اداة ماهرة في الطبخ وصناعة افضل انواع الطعام.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الميزان يتميزون بقدرة كبيرة علي حسم الامور وتجد عيونهم دقيقة وصغيرة. جبهتهم اضيق من اقرانهم ونظرهم حاد وصبرهم يضيق سريعاً.


الصفات الشكلية وملامح برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يصافحك بشدة تحتار هل هي مودة أو تحدي , تشعر وكأنه يشجعك علي المنافسة والتحدي

قامته معتدلة , كتفاه عريضتان , شعره ثابت اللون ووجهه جاحد , نظرته ثاقبة , الأنف بارز واليدان مفتوحتان دائماً إلا في حالات الانتظار

يمشي بعصبية ويتكلم بعصبية , وجهه الجامد لا يدعك تعرف انطباعه وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كان فرحاً أم متكدراً

لصوته رنين خاص وصدى يترك عندك أثراً

الصفات الشكلية لبرج العقرب بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج العقرب يتميزون بوجه خمري اللون, يميل الي الابيض قليلاً ، تجد اغلبهم صاحب وجه دائري منبسط في منطقة الذقن والوجنتين, انفهم في الغالب كبير يأخذ حيز كبير من الوجه.
يعاني كثيرين منهم من السمنة في المراحل المتوسطة من العمر، والانثي في برج العقرب تظهر دائماً اكثر عصبية واكثر تمرداً على الاخرين.
نلاحظ ايضاً انها ساحرة في جمالها حتي لو كانت اقل جمالا من غيرها ، الشك والريبة في العيون تبدو وكأنها ضيف دائم على نفوس مواليد برج العقرب.
نظرهم احياناً يكون اضعف من العادي ويرتدون النظارات الطبية او العدسات اللاصقة.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج العقرب نلاحظ فيهم كثرة التمرد والتي تبدو في عيون قلقة سريعة الحركة، انوفهم ضخمة, يغلبهم النعاس بسهولة وينامون كثيراً اجسامهم سمينة سواء الرجال او النساء، حركات ارجلهم وايديهم كثيرة ويصيبهم الملل بسرعة.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج العقرب نلاحظ عليهم انهم اكثر حركة واكثر تمرداً وعدوانية. يظهر ذلك في عصبيتهم الشديدة, وفي قوة رد فعلهم الذي لا يعرف التنازل ولا التراجع قيد انملة, وبالرغم من ذلك فهم لا يبالون بالمسئوليات بشكل كبير.
اغلبهم تشرب وجنتيه اللون الاحمر في وقت الانفعال وحتى في حالة الهدوء، عيونهم واسعة ولكن نظرهم ضعيف في منتصف العمر.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب فيتميزون بقدرة كبيرة على استيعاب الاخرين ولديهم ذاكرة قوية، حركتهم قليلة ولكنها سريعة وخاطفة، لا يعانون من الملل بسهولة ولديهم قدرة رائعة علي التخيل والرسم.


الصفات الشكلية وملامح برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

إنسان بسيط عفوي وغير متكلف في الكلام , وجهه منفتح , عيناه لامعتان , طويل القامة في أغلب الأحيان , رياضي المظهر مع انه لا يهتم للرياضة بل أكثر من ذلك فمشيته تفتقر إلي الرشاقة وقد تجده يتعثر ويقلب الأشياء التي تعترض طريقه.

عندما يحدثك تجد انه يعبر كلاماً وحركات ونادراً ما ينظر إلى عينيك بل يفضل أن ينظر إلى مكان أخر , هو صريح وجارح في صراحته ويقول كلمته دون ندم ولو عن غير قصد لا تشك فيه لأنه يعبر ببراءة عما يدور في خاطره , كل ما في قلبه حاضر علي لسانه.

الصفات الشكلية لبرج القوس بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج القوس يتميزون بوجه ممتلئ دائري تبدو فيه ملامح البراءة والطيبة والفطرة.
الأنثى في برج القوس تظهر دائما اكثر طيبة وامومة واكثر حناناً ورفقاً بالاخرين، بكاءها يحمل كل ملامح الطفولة والبراءة ويمس القلوب الاشد قسوة.
عيونهم واسعة ويكسو اللون الاسود او البني خلفيتها البيضاء النقية لتعبر نظراتهم عن طيبة وتلقائية, وتعكس ابتسامتهم وضحتكهم نقاء القلب وطيب السريرة. وجوههم بشوشة ومتفائلة وصبوحة، ضحتكهم لها صوت رنان ومميز لدي احبائهم.
يمشون ببطء يستفز الاخرين كثيراً ، ويعاني كثيرون منهم من السمنة في أماكن معينة من الجسم وفي مراحل مختلفة من مراحل العمر.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج القوس نلاحظ فيهم الكرم الحاتمي كما يقول العرب, وتجد وجوههم اكثر بشاشة وطبعهم متفائل جداً ، و لديهم جرأة تنعكس على ملامحهم التي تري فيها التحدي والقدرة على مواجهة الامور.
تلقائيتهم قد يفهمها البعض انها سذاجة ولكنهم اصحاب قلوب طيبة غير خبيثين ولكن غير سذج.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج القوس نلاحظ عليهم انهم اكثر حركة واكثر قوة واكثر طاقة، خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم سريع قياساً لباقي مواليد البرج.
عيونهم واسعة ونظرهم حاد, ورموشهم بارزة مصفوفة بشكل رائع, وحواجبهم مرسومة على امتداد اليمين واليسار وأعلى العينين، ونادراً ما تجدهم عابسين ولكن الابتسامة دائماً ما تكون على الوجوه.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج القوس فهم اكثر مواليد البرج شاعرية و اوسعهم خيالاً ورفقاً بالاخرين، صدورهم واسعة واكتافهم مضمومة للداخل وظهورهم مستقيمة ودائما ينظرون للأعلى اثناء المشي ولا ينظرون للارض.


الصفات الشكلية وملامح برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

بداية معرفتك به ستلاحظ جديته وهدؤوه، الجدي أما نحيل الجسم قصير القامة , أو ممتلئ وطويل، شعره أملس إجمالا وهذا المولود شرقي السمات ولو كان ذهبي الشعر قدماه كبيرتان وخطواته صغيرة نظراً إلى حذره الدائم وتفكيره قبل الإقدام، جبهته ضيقة ونظراته جدية أما الحركات فمدروسة وبطيئة، قادر على إقناعك ولو ببطء , دعه يتحدث فإنك ستفاجأ به , دعه يصمت فانك ستحكم بشكل خاطئ عليه.

الصفات الشكلية لبرج الجدي بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الجدي يتميزون بوجه ممتلئ صغير ومدبب في جانب الذقن والخدين، أما الأنثى في برج الجدي تظهر دائماً ابسط واقل تعقيداً في ملامحها وطباعها. بكاءهم عزيز جداً ولكنه نادر, عيونهم ضيقة ولكنهم حادي البصر واصحاب بصيرة لا تخطئ الا نادراً.
لديهم قدرة كبيرة على الصبر ولذلك ترى خطواتهم متمهلة وبطيئة وعضلات اقدامهم قوية وكذلك عضلات الذراعين،  ظهورهم تراها محنية في منتصف العمر وتزيد في انحناءها في الكبر،  اعراض الشيخوخة تظهر في ملامحهم ولكنهم في غالبيتهم معمرون ويعيشون مع اسرهم كالاوتاد التي يستند اليها الاخرون.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الجدي نلاحظ فيهم بعض العبوس في ملامحهم ولكن هذا لا يعكس القسوة وغلظة القلب ولكن يعكس الحكمة والصبر والجلد. جلودهم داكنة وغليظة، شفاههم عريضة وسمراء، عيونهم ضيقة وبصرهم حاد جداً.
يصيب الرجال منهم الصلع مبكرا في مقدمة الرأس، والجبهة ضيقة وتكسوها في الكبر خطوط العمر.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجدي نلاحظ عليهم انهم اكثر تحرراً واكثر تمرداً ، خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم اسرع نسبياً من غيرهم من مواليد البرج.
يميلون إلى  السفر كثيراً ويحبون الانتقال والتغيير حتى في عملهم وهذا يساعدهم ليكونوا اكثر اجتماعية، ايديهم منبسطة قليلاً وكرماء بشكل عام، خطهم في الكتابة منسق وجميل، اذانهم كبيرة وانوفهم دقيقة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الجدي اكثر مواليد البرج شاعرية واوسعهم خيالاً ولكن يخشي عليهم من الانغماس في الملذات والمتع، عضلات ارجلهم اضعف واخف, وملامحهم تبدو اكثر شيخوخة في الكبر قياساً للاخرين من مواليد البرج.


الصفات الشكلية وملامح برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

قد تجد تصرفاته غريبة وملابسه مميزة , وجهه دقيق الخطوط , متناسق التقاطيع , طويل القامة إجمالاً وغير منحن , مشيته تشبه المشية العسكرية
شعره اسود وفي عيون الدلو غموض وعمق
وأنت تحدثه ستكشف أن عنده ميلاً إلى التغيير والتجديد وستجده يفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء .

الصفات الشكلية لبرج الدلو بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الدلو يتميزون بوجه كمثري صغير وله انحناءة لطيفة في جانب الذقن والخدين.
أما الانثى في برج الدلو تظهر دائماً اعقد واكثر جاذبية في ملامحها وطباعها.
استقلاليتهم عزيزة جداً عليهم وتظهر في كل شئ فهم يعتزون جداً بوجهات نظرهم وبطريقة حياتهم ويحبون ان يطال هذا حتى شكلهم, عيونهم ضيقة ولامعة، و ترى الدهشة تطل دائماً من عيونهم وتمتلئ بكثير من الاسئلة، كما أن  اغلبهم طوال القامة, يفكرون كثيراً وينامون قليلاً .

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الدلو هم المواليد نلاحظ فيهم بعض من غرابة الاطوار التي تبدو حتى في ملامحهم وطريقة لبسهم، نظرهم في الغالب ضعيف نسبياً وافكارهم مركزة وقوية، جبهتهم ضيقة وصبرهم قليل وذكاءهم حاد، اغلبهم طويل القامة ولكنهم لا يعانون من البدانة.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الدلو عليهم انهم اكثر عاطفية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم، انوفهم دقيقة وجميلة, حواجبهم مرسومة فوق العينين, والشعر خشن قصير في الغالب. نظرات عيونهم فيه براءة مدهشة تحمل الكثير من التساؤلات.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو فهؤلاء اكثر مواليد البرج خيال وابداع واكثرهم قدرة علي الابتكار والاختراع ولكن يسهل عليهم في حالات الضعف والاحباط ان يدمنوا الملذات والمتع والمخدرات، عضلات ارجلهم ضعيفة, وملامحهم تبدو اكثر غرابة من غيرهم وعيونهم كثيراً ما تكون شاردة .


الصفات الشكلية وملامح برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

شخصية هادئة وكأنها من عالم أخر في بعض الأحيان
مشية برج الحوت هادئة , ملامح وجهه ذابلة ونظراته حالمة وشاردة , عيناه ضيقتان بالإجمال وقسمات وجهه صغيرة إما الشفتان إما رقيقتان أو ممتلئتان
جلده ناعم وطوله معتدل أقرب للقصر .
يتحدث عن أحلامه ويفخر بها , يستهتر بالقضايا الكبيرة ويهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد
سريع التأثر أمام النقد وحساس , غضبه قصير الأمد وكأنه لم يغضب ، رومانسي بدرجة كبيرة جداً .

الصفات الشكلية لبرج الحوت بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الحوت يتميزون بوجه مربع وله انحناءات لطيفة في جانبي الوجه واسفل الفم والخدين.
أما الانثى في برج الحوت تظهر دائماً ابسط واكثر خيالية وعاطفية في ملامحها وطباعها ، ضعفهم ساحر لمن يشعر بما يشعرون او على الاقل يقدر ما يشعرون به. ملامحهم قد يبدو عليها السذاجة والطيبة فهم تلقائيون لا يكترثون كثيرا بالمظاهر ولذلك يختارون ملابس ذوقها بسيط ولكنها مرتبة .

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الحوت نلاحظ فيهم خفة الوزن وطول القامة واستقامة الظهر, وتشعر ان عيونهم تميل الي لون البحر حتى  لو كانت سوداء. نظراتهم فيها شجن نبيل وحزن حتى في اكثر لحظات الفرح والسعادة،  يتقنون فنون كثيرة اهمها الرسم وتأليف الشعر والموسيقي.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحوت نلاحظ عليهم انهم اكثر واقعية وجدية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم الصلبة والمنحوتة. انوفهم طويلة ولها انحناءة في عظمة المنتصف, حواجبهم تأخذ شكل الرقم 8 فوق العينين, والشعر خشن قليلا في الغالب، نظرات عيونهم فيه حدة وصرامة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت فهم اكثر مواليد البرج خيالاً وابداعاً واكثرهم قدرة على التذكر والتأليف وكتابة الشعر، يعاني كثيرون منهم من النحافة وصعوبة في التنفس في حالة الاصابة بامراض البرد، اغلبهم قصير القامة ولهم عضلات ذراعين قوية واكتاف مستقيمة وعيون فيها صفاء البحر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/07/2015

3 ردود على “تعرف على صفات وملامح كل برج من النظرة الأولى”

  1. يقول شفاء:

    اني عندي حظ رائع اقرة برج الجدي وشوف

  2. يقول اعشق ضلام الليل:

    احله برج عندي هوه الدلو لان برجي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *