تعرف على صفات وميزات ومشاهير مواليد شهر نوفمبر /تشرين الثاني

novembers-3

تعرف على صفات وميزات ومشاهير مواليد شهر نوفمبر /تشرين الثاني

إن مواليد الفترة من 1 إلى 23 نوفمبر هم من أصحاب برج العقرب، بينما مواليد الفترة من 24 إلى 30 من أصحاب برج القوس، وسنتعرف في هذا المقال على مواصفات مواليد شهر 11.

صفات وميزات مواليد من 1 إلى 19 نوفمبر:

حيث يكون مواليد هذه الفترة من أصحاب برج العقرب، وهو ذو طبيعة نارية ومندفعة، ويكون الكوكب المؤثر فيه المريخ و بلوتو، وسنتعرّف على بعض من الصفات التي يمتلكونها:

مميزات أصحاب هذه الفترة من شهر 11:

القوة، والجرأة، والإرادة القوية التي لا تهزم، والمبادرة، كما أنه إنسان واثق من نفسه، ويعرف ما يريد فعله بحياته، ويمتاز بالوضوح، والإخلاص بشكل كبير للناس والأشياء، بالإضافة إلى أنه يتجه بشكل مباشر لتحقيق أهدافه.

عيوب هذه الفترة من شهر11:

يمتاز بغيرته المبالغ بها وغروره في بعض الأحيان، ويحاول أن يعيش دور المجروح أحياناً من غير سبب، وهو ماكر وطائش في تصرفاته، ولديه مزاج متقلب وعصبي.

مشاهير هذه الفترة من شهر 11:

هناك العديد من المشاهير العالميين والعرب من أصحاب هذه الفترة من شهر 11، نذكر منهم الآتي:
ليوناردو ديكابريو.
ديانا كرزون.
أحمد حلمي.
منى زكي.
فيروز.
هند صبري.
داوود حسين.


صفات وميزات ومشاهير من 24 إلى 30 نوفمبر

حيث يكون مواليد هذه الفترة من أصحاب برج القوس، وهو برج مذكر نهاري، ويكون الكوكب المؤثر فيه المشتري، وسنتعرّف على بعض من الصفات التي يمتلكونها:

مميزات هذه الفترة من شهر 11:

يتميز بالصدق، والهدوء، والاستقامة، فهو إنسان واعٍ جداً، ولديه نضج بالبحث عن الأشياء، ويثق بالآخرين بسهولة، وهو خفيف الظل، ويحب الحيوانات بشكل كبير، بالإضافة إلى حبه للمرح واللعب، وهو مستمع جيد للآخرين، ويعامل الناس باحترام، وليس لديه مشكلة بأن يعترف بنجاح غيره، ويعرف كيف يحول ما يتمناه إلى حقيقة.

سلبيات هذه الفترة من شهر11:

محتال بشكل كبير، وطائش في تصرفاته، ويستمر في تكرار الأخطاء نفسها، وفي معظم الأحيان يسيء ترتيب وتنظيم أموره المادية، ويقطع وعود ولا يَفي بها، بالإضافة إلى أنه يضيع طاقته في أشياء لا فائدة منها.

مشاهير هذه الفترة من شهر11:

هناك العديد من المشاهير العالميين والعرب من أصحاب هذه الفترة من شهر 11، نذكر منهم الآتي:
نجاتي شاشماز.
نجلاء فتحي.
ميرفت أمين.
براد بيت.
ناصر القصبي.
عاصي الحلاني.
ماجدة الرومي.

نشر بتاريخ 19/11/2016

أضف تعليقاً