تخطى إلى المحتوى

الابراج والطعام!! تعرف على الطعام المفضل للحبيب من برجه

الطعام المفضل لكل برج

ربط علماء الأبراج بين الكثير من الأشياء التي تخص الإنسان والبرج الذى ينتمي إليه بحكم تاريخ ميلاده، حيث أكدوا أن برج الإنسان يحدد عاداته الغذائية ونوعية الأطعمة التي يفضلها ومدى إقباله عموماً على تناول الطعام، مع التأكيد على أن نوعية الطعام تحدد المواصفات الشخصية لكل فرد.

وفيما يلي يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ استعراضاً للميول الغذائية المختلفة لأصحاب كل برج، مع طريقتهم في تناول الطعام:

الطعام المفضل لمواليد برج الأسد

مواليد برج الأسد يحبون تناول الطعام في مجموعات، لذا هم من مشجعي الولائم والعزومات وخاصة “البوفيه المفتوح” وهم أيضاً يميلون إلى بلع الطعام بسرعة دون تأنٍ في مضغه .

الطعام المفضل لمواليد برج الحوت

مواليد برج الحوت يدمنون الأطعمة السكرية والحلوى وهم أكثر الابراج حباً للشوكولا, وعاداتهم الغذائية لا تعتبر صحية، فهم من مفضلي تناول الطعام ليلاً بكميات كبيرة.

الطعام المفضل لمواليد برج الثور

يعتبر مواليد هذا البرج هم الأكثر شراهة للطعام وخاصة طبخات المنزل، فهم يتناولون كل أنواع الطعام، وحصتهم منه هي الأكبر مقارنة بأصحاب الأبراج الأخرى.

الطعام المفضل لمواليد برج القوس

على عكس مواليد البرجين السابقين، تميل عادات مواليد برج القوس على أن تكون صحية بشكل أكبر، فهم يختارون ما يأكلون بعناية، ويحبون تناول الأغذية الغنية بالفيتامينات والمفيدة بشكل عام.

الطعام المفضل لمواليد برج العقرب

عادات مواليد هذا البرج ترتبط بحالتهم النفسية، فتنتابهم حالات الشراهة والإسراف في تناول الطعام في حالات الحزن الشديد أو الفرح الشديد. وهو ما يؤثر على أوزانهم بشكل غير مرضي، وهم أكثر الابراج حباً للحوم بنوعيها الأحمر والابيض.

الطعام المفضل لمواليد برج السرطان

ينضم مواليد هذا البرج لمدرسة الأكل غير الصحي وهم عادة لا يهتمون باختيار ما يتناولون من أطعمة، وفي الغالب يتناولون وجبتين أو ثلاثاً يوميا، ولكنها تتسم بالدسامة، هم أكثر الابراج حباً للطعام السريع والجاهز.

الطعام المفضل لمواليد برج الجوزاء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أصحاب المدرسة الوسطية في الطعام، وهي مدرسة ذكية تعتمد على التنويع في الأطعمة لكن دون الإكثار من تناولها أو الإفراط في الكميات، الوجبة المفضلة لديهم هي الوجبة التي يكون بجانبها طبق من السلطة أو الفتوش أو التبولة.

الطعام المفضل لمواليد برج الدلو

أصحاب برج الدلو من هواة الزيارات المتكررة للثلاجة، وذلك يرتبط بأنواع الطعام المفضل لهم. فنقطة الضعف لديهم هي الأطعمة الناعمة التي تذوب في الفم كالجبن والقشدة والشوكولاتة، وهي دائما ما تكون في الثلاجة، كما أنهم يعشقون سندويش الجبنة والمرتديلا معاً.

الطعام المفضل لمواليد برج الحمل

لا توجد مدرسة واضحة للعادات الغذائية لمواليد برج الحمل، ويمكن وصفهم بالعشوائيين فهم يتناولون ما يحلو لهم بكميات معقولة، ومن أكثر الأطعمة التي يتناولونها هي الأغذية الدسمة المليئة بلحم الدجاج الطري.

الطعام المفضل لمواليد برج العذراء

تعتبر الوجبات السريعة “فاست فود” هي خيارهم الأفضل، خاصة التي تعتمد على اللحوم وننصحهم بمحاولة الجلوس أثناء الطعام والإقلال من الوقوف.

الطعام المفضل لمواليد برج الميزان

مواليد برج الميزان يجيدون اختيار طعامهم ويفضلون نتاج الطبيعة مثل الفواكه والخضراوات، ولا يميلون للأطعمة الصناعية، الأمر الذي يترك أثراً إيجابياً على صحتهم، كما أنهم من أكثر الابراج حباً للمشروبات الساخنة بكل أنواعها.

الطعام المفضل لمواليد برج الجدي

مواليد برج الجدي عقلانيون وعادات تناول الطعام لديهم تقليدية ولذلك تتسم أوزانهم بالاستقرار، إلا أن مواليد الجدي لديهم عادات عجيبة في الطعام فهم في كل فترة يُعحبون بنوع معين من الطعام فيأكلونه كل يوم تقريباً حتى يكرهونه أو يملون منه!!

نوعية الطعام الذي تأكله وطبيعة شخصيتك

على الجانب الآخر وجد الباحثون أن هناك ارتباطا بين نوعية الطعام الذي تأكله وطبيعة شخصيتك فهو يحدد معالمها إلى حد ما في دراسة حول هذا الموضوع تضمنت توجيه الأسئلة لعينة تتكون من 637 شخصاً، عن مدى الارتباط بين عاداتهم الغذائية وشخصياتهم، وجد أن الأشخاص الذين لديهم الميول نفسها في اختيار الطعام، تشابهوا كثيراً في وصف شخصياتهم، مما يقودنا إلى التساؤل التالي: هل تفضيلنا لأطعمة معينة يعكس انطباعا معينا عن شخصياتنا؟..

محبوا اللحوم:
واقعيون وحاسمون في قراراتهم

محبوا الخضر:
واسعو الخيال ومتأملون

محبوا الأطعمة القليلة الدهون:
مطيعون ويسعون للمساعدة ومن ذوي الضمائر الحية

محبوا الأطعمة عديمة الدهون:
يوصفون بالذكاء والسرعة

محبوا تناول الألياف
خياليون وعاطفيون ويحبون الإقبال على التجارب الجديدة

3 أفكار بشأن “الابراج والطعام!! تعرف على الطعام المفضل للحبيب من برجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *