تعرف على نجوم برج القوس ورابطهم مع أدوار الإثارة!

نجوم برج القوس وأدوار الإثارة!

الشهرة لا تصادف إلا المحظوظين ممن تسوقهم أقدارهم إليها، فليس لكل من يحترف التمثيل أو الغناء نصيب فيها، حتى وإن سعى إليها بشتى الوسائل، وقد يجد بعض محترفي الفن في التنازل عن القيم المجتمعية المعهودة واللعب على الأوتار الحساسة لدى متلقيّ أعمالهم الوسيلة المثلى لتحقيق آمالهم في الشهرة والتألق، وإن كان ذلك أحيانا على حساب احترام الأغلبية العظمى من جماهير الفن!

لا يجد بعض الفنانين، لا سيما النساء، حرجا في استخدام الإثارة الجسدية واستغلال مفاتنهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن لمشاهدة أعمالهم، ومن ثم الحصول على قاعدة جماهيرية عريضة. وبعد أن كان الإغراء مقتصرا دائما على الممثلات، انتقل الأمر إلى مشاهير الفن من الرجال ولم يعد من العيب أن يصور أحدهم بملابس فاضحة على صفحات المجلات، أو أن يستعرض عضلاته ومفاتنه الحسية خلال أحداث الأفلام. انتشرت ثقافة الجنس بصورة فجة واتخذت أشكالا مختلفة، وقد يكون ضلوع نجوم الفن في أعمال تعتمد على الإثارة وتخاطب الغرائز من أبرز هذه الأشكال.

قد يخال البعض أن الإثارة الجسدية من بدع مواليد برج القوس وحدهم من نجوم الفن، كونهم معروفين باللامبالاة والمجازفة في معظم الأحيان، إلا أن هذا السلوك لا ينحصر في مواليد القوس، فهناك العشرات من نجوم الفن العرب والأجانب ممن اعتادوا على عنصر الإثارة في أعمالهم، وإن كان لمواليد القوس حظ وافر من الشهرة في هذا الشأن.

سكارليت جوهانسون
معروفة بجمالها الصارخ وأنوثتها الطاغية وتلونها في المظهر الخارجي والأداء التمثيلي. احترفت التمثيل طفلة، لكنها سرعان ما نضجت جسدا وموهبة وأصبحت من أشهر نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة. تألقت جوهانسون في دور ماري بولين في الفيلم التاريخي الشهير “ابنة بولين الأخرى” منذ عامين، إلا أن ذلك لم يُثنها عن الاعتماد على أنوثتها، فسرعان ما قدمت دور “بلاك ويدو” في فيلم “الرجل الحديدي 2” عام 2010، وهو دور جاسوسة فاتنة يندرج الإيقاع بالرجال ضمن مواهبها المتعددة، واستثمارا لنجاح الدور عاودت جوهانسون تقديمه في فيلم “المنتقمون” المقرر عرضه العام المقبل.

كاثرين هيجل
رغم مظهرها الوديع ونجاحها في الأفلام الكوميدية، وجدت كاثرين هيجل طريقها إلى أدوار الإثارة منذ بداية مشوارها الفني، فهي لم تجد عيبا في التجرد من ملابسها أمام الكاميرا في العديد من أعمالها الفنية، والتي من بينها مسلسلها الشهير “جرايز أناتومي”، والذي أدت فيه دور طبيبة تحاول إنقاذ مصابي الحوادث!

براد بيت
أحد أبرز نجوم هوليوود من الرجال وأكثرهم فتنة وإثارة. لمع في أدوار الأكشن ونال بفضلها شهرته، والتي كان أحدثها فيلم “كرة المال”، والذي عرض في دور العرض 2012 ، و”أوغاد مجهولون” عام 2010 و”طروادة” عام 2005، كما اشتهر بأفلام الفنتازيا، ومن بين نجاحاته في هذا المجال فيلمي “مقابلة مع مصاص الدماء” و”حالة بيجامين بوتون الغريبة”، واللذين نال عنهما ترشيحا للأوسكار. لا يجد بيت حرجا في التعري وعادة ما تتضمن أفلامه مشاهد جنسية صارخة، ولعل فيلمه “آل سميث” أبرز هذه الأعمال. معروف عن بيت تصرفاته الغريبة، فقد انفصل منذ أعوام عن زوجته النجمة الشهيرة جينيفر أنستون ليعيش دون زواج مع أنجلينا جولي.

بريتني سبيرز
اشتهرت بأغنياتها الراقصة واعتمادها دائما على ملابس فاضحة أثناء الرقص. لم تعرف الألوان الغنائية الهادئة وتعشق الصخب والغناء على أنغام موسيقى البوب. معروفة بتصرفاتها الهوجاء والمثيرة للجدل أحيانا، والتي من بينها تقبيل زميلاتها من نجمات الغناء، وإن كانت الواقعة الأحدث هي تقبيلها منافستها ريانا خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد في مايو الماضي، ويُعد كليب أغنية “ليس أند ليذر” من أجرأ ما قدمته من الكليبات المثيرة.

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/11/2012

4 ردود على “تعرف على نجوم برج القوس ورابطهم مع أدوار الإثارة!”

  1. انا سلا احمد بس غيرت القب

  2. يقول سلا احمد:

    مريووووووووووووووومة ممكن نتعرف اني سلا وعمري20 وادرس تكنلوجية ؟وانتي حبي عرفيني عنج اتشرف بصداقتج حبي

  3. يقول مريم:

    جِــزًﭑﺈ̃گ ﺂ̴ﻟ̐ا̄ﻟﮬ̲̌ ﮚ̷ﻟ̲ خِــﯾ̃ڕ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.