توافق الأبراج .. اعرف تفاصيل توافق برجك مع ابراج الاخرين

الأبراج الترابية: الثور، العذراء، الجدي
الأبراج الهوائية: الدلو، الجوزاء، الميزان
الأبراج النارية: القوس، الأسد، الحمل
الأبراج المائية: السرطان، الحوت، العقرب

الناري مع الناري:
علاقة صداقة قوية جدا تربط كلا الطرفين، حيث يحفز كل منهما الآخر. وتملأ الطاقة مولود الأبراج النارية فتجده تارة ذا عواطف متأججة، وتارة أخرى حادا وعنيفا حتى في مناقشاته ولكن لا يوجد حقد أو عنف في علاقته بنظيره الناري لأنه يفهمه جيدا. فلا يدخل الملل إلى حياتهما مطلقا.

الناري مع الترابي:
علاقة مستقرة وثابتة إلى حد كبير ما دامت هناك مصالح مشتركة. فعنصر التراب ممكن أن يتواءم مع طبيعة العنصر الناري. لكن الأمر مختلف بالنسبة للعنصر الناري الذي يعاني بعض الشيء أثناء التعامل مع العنصر الترابي. مواليد الأبراج النارية يكرهون الروتين إلى حد كبير، أما مواليد الأبراج الترابية فيستسلمون بسهولة لأوضاعهم ولا يميلون إلى التغيير. وهذا قد يسبب نوعاً من الفتور والإحباط في العلاقة.

الناري مع الهوائي:
تعد علاقة الأبراج النارية مع الهوائية من أغرب العلاقات. فيبدو عليهما الانسجام ولكنهما مختلفان تماما.

الناري مع المائي:
تعد تركيبة غريبة حيث توجد اختلافات كبيرة وواضحة بينهما؛ فمن الممكن أن تقول إنهما اتفقا على الاختلاف. ومن الصعب جدا التوافق بينهما. مواليد الأبراج النارية يعتبرون رومانسية مواليد الأبراج المائية مبالغاً فيها، بينما يستمتع مواليد الأبراج المائية بروح مواليد الأبراج النارية المرحة. فتجد العلاقة إما من طرف واحد، أو فتور من الطرفين.

الترابي مع الهوائي:
كلاهما يتسم بالفطنة والذكاء وهو ما يخلق نوعاً من الانسجام والاستقرار في العلاقة إلى حد كبير. من الممكن أن تجدهما في فريق عمل واحد ناجح. لكن، إذا بدأ مولود البرج الهوائي في انتقاد شريكه الترابي فسوف يسبب الإحباط الشديد له. فالهوائي ينزعج من شدة بطء الترابي وهذا قد يؤثر سلبا على العلاقة بينهما.

الترابي مع الترابي:
علاقة جميلة وحميمية فكل منهما يجد الراحة مع الآخر. فهما قادران على فهم بعضهما البعض؛ وما يزعج الآخر وما يفرحه. فتجد العلاقة دائما هادئة ومستقرة، لكن تتأثر العلاقة سلبيا إذا شعر أحد الطرفين أو كلاهما باليأس أو التشاؤم.

الترابي مع المائي:
علاقة ناجحة ومتزنة بين الطرفين. فالماء يغذي الأرض وينعشها والتراب يحفظ الماء. فتجد العلاقة خلاّقة وبنّاءة ومن الممكن أن تجدهما في فريق عمل واحد. ولدي كل من الطرفين الرغبة والقدرة على توطيد العلاقة بينهما وتفادي المشاكل.

المائي والمائي:
علاقة غريبة نوعا ما؛ فمن الممكن أن تكون ناجحة إلى حد كبير أو فاشلة تماما. مواليد الأبراج المائية لديهم مشاعر فيّاضة وأحيانا مبالغ فيها، ومن الممكن أن تجد الطرفين قادرين على إنجاح العلاقة، أو مصممين على إفشالها. كل منهما لديه طاقة هائلة إما سلبية أو إيجابية وهذا المزيج من الطاقات من الممكن أن يخلق نوعا من الانسجام الدائم أو الفتور التام.

المائي والهوائي:
لا يروقان لبعضهما البعض كثيرا بالرغم من أن الماء تتحرك بحرية وبإيقاع مع الهواء، والهواء لديه القدرة على تحريك الماء وجميع الأشياء من حوله. وتجد الكثير من الصدامات العنيفة خاصة في العلاقة العاطفية بينهما وتكرار مثل هذه الصدامات قد يؤدي إلى فشل العلاقة.

الهوائي والهوائي:
هناك توافق وانسجام بين الطرفين فكل منهما يفهم الآخر من عينيه، تطول بينهما الأحاديث دائما. لكن بالرغم من هذا الانسجام، لا يستطيع أحد منهما جذب الآخر بسهولة وذلك لكثرة الحديث بينهما والقيل والقال وسخريتهما الدائمة في كثير من الأمور. لكن يظل هناك أمل في خلق القليل من الاستقرار إذا رغب كل منهما في توطيد العلاقة

يمكنك معرفة تفاصيل توافق كل برج بالنقر على رمز كل برج :

 

كما يمكنكم معرفة توافق الابراج في عام 2012 .. توافق برجك مع باقي الابراج في عام 2012

 

صفحة صديقة :

ارتقي بنفسك نحو الافضل

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/08/2012

13 رد على “توافق الأبراج .. اعرف تفاصيل توافق برجك مع ابراج الاخرين”

  1. يقول امنيه:

    جازاك الله كل خير

  2. يقول ثراء العنوز:

    هذا هو الفن والابداع بذاته

  3. يقول وعد:

    واوووووووووووووووووو

  4. يقول KAWTAR:

    ha chi ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir 7ilo 3anjad

  5. يقول الاء:

    9/10/1997
    مع
    14/9/1993

  6. يقول شادي:

    شكرااااااااااااااااااااااا

  7. الله يطول من عمركم
    بس في توافق كل برج مع الابراج الاخرى الحوت ما موجد
    وان برجي الحوت
    اشكركم للمره الثانيه

  8. يقول خالد حراز:

    شكرا ليكم

  9. يقول sahora:

    THANK YOUUUUUUUUUUUUUUUU

  10. يقول سناء:

    شكرراااااااااااااااااااااااا

  11. يقول دنيا:

    شكرا الك ويعطيك العافية لانك بتبذلي هاده المجهود لحتى احنا نعرف اكتر عن حياتنا وعن علم الفلك والابراج مره تانيه يعطيك العافيه والله يجزيك الخير

    الله يوفقك****

  12. يقول najeh:

    man howa charik 7ayati

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *