توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الثور

توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الثور

المرأة من برج الثور هي امرأ معقدة التركيب إلى حد ما، فهي قد تظهر في البداية خجولة، لكنها تصل إلى مراحل متقدمة في علاقات الحب بسرعة. المرأة الثور تسعى لإبقاء الأمور بسيطة، بما في ذلك الملابس العملية والمنزل الأنيق. المرأة الثور نادرًا ما تدع انفعالاتها تظهر، ولكن عندما تفعل ذلك احترس منها، فأنت لا تريد أن تصطدم بقرون هذه المرأة.

نصائح في الحب لأنثى برج الثور مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر من موقع أرب حظ :


1- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

 

taurus-01

برج الحمل هو برج مناسب جدًا لامرأة برج الثور الانطوائية، ولكنها ليست علاقة مثالية في كل الأحيان، مع مرور الوقت تشعر امرأة الثور بأنها مهملة من رجل الحمل. الكيمياء الجسدية بين الشريكين ليست سيئة، لكن المرأة الحمل تجد من الصعب عليها الانغماس في أوهام الحمل الرومانسية.


2- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

taurus-02

عندما يجتمع اثنان من الثيران معًا، تصبح الأمور أكثر اشتعالاً، التوافق الجنسي بين هذين الشريكين يكون واضحًا جدًا. العلاقة بين ثورين تحمل الكثير من الخطورة، فقد يؤدي المشاكل البسيطة إلى مشاحنات قوية جدًا تهدد استمرار العلاقة.


3- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

taurus-03

الأضداد لا تنجذب لبعضها البعض، فمع مرور الوقت الفوارق الكبيرة في الشخصية بين الرجل الجوزاء والمرأة الثور تؤدي إلى نشوء صراعات كبيرة. فمثلاً الجوزاء لا يمكن التنبؤ بالحالة المزاجية له أبدًا، بينما المرأة الثور تكون أكثر طبيعية. العلاقات بين هذين الزوجين غالبًا ما تفشل بسبب البرود من طرف رجل برج الجوزاء.


4- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

taurus-04

برجي السرطان والثور لديهما الكثير من القواسم المشتركة، مما يجعل الاقتران بين هذين الشريكين علاقة رائعة حقًا على المدى الطويل، ومع ذلك يمكن أن تستغرق هذه العلاقات وقت طويل حتى تبدأ. على الرغم من التوافق في معظم الأشياء، برجي الثور والسرطان لديهما مشاكل من آن لآخر، لكنها لا تهدد بشكل جدي العلاقة بينهما.


5- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

taurus-05

الأسد والثور نقيضان بشكل كامل في ما يقرب من جميع النواحي، مما يجعل هذا الارتباط نوعًا من المشاكسة بالنسبة للطرفين. لكن هذا التشاكس يتحول إلى علاقة عاطفية شديدة خصوصًا في الأوقات الحميمية. ينصح بالتفكير جيدًا قبل إنشاء العلاقات بين هذين الشريكين، فما لم يكن الطرفان على استعداد لتقديم بعض التنازلات من الممكن أن تبدو هذه العلاقة كعلاقة عابرة أكثر منها علاقة طويلة الأمد.


6- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

taurus-06

رجل العذراء هو رجل هادئ يمكن التنبؤ بتصرفاته، لذلك من الممكن لهذا الرجل إقامة علاقات ناجحة مع الكثير من أصحاب الأبراج الأخرى، رجل العذراء يطمح نحو الكمال لدرجة الهوس، لذلك يمكن لهذين الشريكين التمتع بعلاقة جيدة يملأها الحب وطويلة الأمد.


7- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

taurus-07

رجل برج الميزان هو رجل طيب القلب وحنون إلى حد كبير، لذلك يعتبر مناسبًا للمرأة الثور، هذين الزوجين لديهما الكثير من القواسم المشتركة التي تمكنهما من إنشاء علاقة قوية عاطفيًا وجسديًا، على الرغم من أن رجل الميزان ليس مرتبًا مثل امرأة الثور، لكن التوافق الهائل بين هذين الزوجين يمكن أن يعوض أي اختلافات بسيطة في وجهات النظر لبعض الأمور الهامشية.


8- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

taurus-08

رجل العقرب وامرأة الثور يقعان على طرفي نقيض، لكنه نقيض لذيذ، يمكن أن يكون الانجذاب الأولي بين هذين الزوجين شديدًا في البداية، لكن هذه العلاقة تمتلئ بالغيرة بعد فترة بسيطة، وتبدأ التناقضات في الظهور، بعد بداية جميلة. يمكن لهذه العلاقات أن تنجح بشرط أن يعمل الطرفان على حل مشاكلهما بهدوء بعيدًا عن غرفة النوم.


9- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

taurus-09

رجل الثور المتفائل يمكنه أن يعالج كثيرًا من طبيعة المرأة الثور المتشائمة إلى حد كبير، على الرغم من عدما التلاقي في الكثير من النقاط، هذه العلاقة يمكن أن تنجح إذا كان كل طرف على استعداد لتلبية طلبات الطرف الآخر. القوس مستقل إلى حد كبير لكنه خالي من الحماس وقد يكون خطرًا على طبية برج الثور المندفعة.


10- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

taurus-10

للثور والجدي العديد من الأهداف والصفات المشتركة، على الرغم من أن دوافع هذه الأهداف تأتي من مصادر مختلفة، الجدي بارد في بعض الحالات وربما لا يلبي كل احتياجات المرأة الثور، ومع ذلك يمكن للعلاقة بين الزوجين أن تنجح ببعض المساعدة.


11- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

taurus-11

على الرغم من أن الرجل الدلو والمرأة الثور من الممكن أن يكونان على قدر كبير من التفاهم، لكن العلاقة بينهما قد تبدأ في التحول إلى كارثة نظرًا لاختلاف المفاهيم الرومانسية بين الطرفين، فالثور يحتاج إلى طمأنة عاطفية من وقت لآخر ربما يخفق الدلو في تقديمها له، كذلك الثور ضعيف في التكيف مع التغيير، وبحلول الوقت قد تبدأ المشاكل في الظهور.


12- المرأة من برج الثور مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

taurus-12

رجل الحوت مناسب جدًا لامرأة الثور، فهو يستطيع أن يوفر لها الجرعات العاطفية التي تحتاجها بشكل منتظم، وأيضًا العلاقة الحميمية بين هذين الزوجين تنجح في كثير من الأحيان، لكن من الممكن أن تعاني العلاقة في بدايتها من بعض الحذر المتبادل من الطرفين، لكن بمرور الوقت، وتطور العلاقة يمكن أن نرى علاقة قوية وبداية لحياة سعيدة وناجحة

 

العثور على الحب لامرأة الثور هو خليط من الفوضى والحيرة، وقد تمتلئ حياتها العاطفية بكثير من الدموع والألم نظرًا لاختياراتها الخاطئة، لكن مع التفكير السليم واختيار الشريك المناسب، يمكن للمرأة الثور أن تنجح في إقامة علاقات سعيدة وطويلة الأمد.

نشر بتاريخ 08/12/2015

أضف تعليقاً