توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة العذراء

توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة العذراء

المرأة من مواليد برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر) هي أنثى عملية وباحثة عن التميز والكمال، هي امرأة تهتم بالتفاصيل الدقيقة ولا تفوت أي شئ، تتوقع المرأة العذراء من شريك حياتها أن يوفر لها الاستقرار الأسري الذي تنشده، كما تتوقع منه أن يكون شخصًا قويًا وطموحًا ورجلاً يعتمد عليه، وفي سبيل ذلك ستوفر له المرأة كل ما يحتاجه من أجل النجاح. لا تحب المرأة العذراء الغيرة الشديدة أو التحكم بها، لكنها تفضل أن يغمرها الرجل بعواطفه كتعبير عن حبه.

نصائح في الحب لأنثى برج العذراء مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر :


1- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

Virgo-01

الحمل الطموح العملي من أكثر الشركاء مناسبة لأنثى العذراء، ستجد الأنثى فيه كل ما تحلم به من طموح وعملية وشغف بالعمل وحرص على الأسرة، رغم أنه من المستبعد أن تنشأ العلاقات وتتطور بين هذين الشريكين بسرعة، فكلاهما في البداية سيكون راغبًا في التعرف بشكل أكبر على شريك حياته ومعرفة كل شئ عنه قبل أن يقرر أن هذا الشريك يلائمه حقًا.


2- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

Virgo-02

رجل الثور وأنثى العذراء يتفقان في العديد من الصفات، لكن من الواضح أن امرأة العراء ستعاني كثيرًا من عناد الثور وتصلب رأيه، إذا ما أريد لهذه العلاقة أن تنجح فلا بد
للطرفين أن يقضيا الكثير من الأوقات مع بعضهما البعض لمحاولة فهم طباعهما، الثور غير اجتماعي بطبعه، بينما العذراء تحب أن تختلط بالآخرين من آن لآخر، هذا لن يسبب مشكلة كبيرة في معظم الحالات.


3- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

Virgo-03

الجوزاء ذلك الرجل المنطلق المحب للحياة سرعان ما تقع المرأة العذراء في غرامه، لكن يجب عليها الحذر بعد ذلك من صفاته، رجل الجوزاء لا يجد مشكلة في تعدد علاقاته، فهو اجتماعي جدًا بطبعه، وهذا قد يزعج أنثاه كثيرًا، أيضًا الجوزاء يحب النظر إلى الأمور نظرة عامة ولا يركز كثيرًا على التفاصيل الدقيقة التي تراها المرأة العذراء من الأشياء الهامة جدًا.


4- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

Virgo-04

علاقة رجل السرطان بأنثى العذراء هي علاقة محفوفة بالمخاطر، رجل السرطان هو رجل يتمتع بالكثير من الخجل والتقوقع، وهو غير مستعد ﻷن يقدم كميات كبيرة من الحنان لأنثاه، بل يتوقع منها أن تبدأ في في توجيه جرعات الحنان إليه، العذراء التي تحتاج إلى شريك قوي لن تجد في السرطان ما تبحث عنه.


5- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

Virgo-05

الأسد ذلك الرجل القوي المحب للأضواء سرعان ما يحدث الانجذاب بينه وبين العذراء، لكنها علاقة أكثر فائدة للأسد منها للعذراء، الأسد يحتاج إلى امرأة مخلصة وكاملة من الداخل والخارج مثل العذراء لتشاركه في الأضواء التي يحب أن تسلط عليه دومًا، هذا قد يكون شيئًا ساحرًا بالنسبة للعذراء التي تحب الأضواء أيضًا إلى حد ما، لكن ليس بقدر الأسد بالطبع، فقريبًا ستبدأ في التململ.


6- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

Virgo-06

اجتماع رجل وأنثى العذراء يبشر بعلاقة جيدة، سيحظر كلا الطرفان بفهم جيد للطرف الآخر، ولن تكون هناك مشاكل في وجهات النظر حول أسلوب التفكير وأنماط المعيشة، أيضًا لن تكون هناك مشاكل مالية بالنسبة للطرفين، كل ما يخشى عليه من هذه العلاقة هو أن يصاب الشريكان بالملل سريعًا، ولتجنب ذلك ينصح بأن تجدد العلاقة دومًا بأمر غير تقليدي، مثل رحلة أو ما شابه.


7- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

Virgo-07

الميزان يمكن أن يشكل شريكًا مثاليًا لأنثى العذراء، فهو أيضًا شخصية تبحث عن الكمال ويهتم بالتفاصيل، كذلك هو مؤمن بحرية المرأة وحقها في أن تحظى ببعض الخصوصية والمساحة، قد تجد العذراء في رجل الميزان كل ما تحتاج إليه، باستثناء أن مشاعره العاطفية قد تكون باردة على نحو ما تجاهها. لكن إذا أرادت لهذه العلاقة أن تستمر، يجب أن لا يزعجها هذا الأمر كثيرًا وتعرف أن رجل الميزان له طرقه الأخرى في توجيه الاهتمام.


8- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

Virgo-08

علاقة غير عادلة أبدًا، حب العقرب للتملك، وغيرته الشديدة، كلها أمور لن تتحملها أنثى العذراء التي تبحث عن من يعطيها الحرية لا من يسلبها منها، قد تبدو غيرة رجل العقرب في البداية أمرًا جاذبًا للعذراء وتعتقد أنها إشارات على الحب، لكن بعد فترة قصيرة ستكتشف أنها غيرة من أجل التملك والاستحواذ، وبالتالي لن تفلح العلاقة.


9- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

Virgo-09

رجل القوس الهادئ الملتزم قد يكون خيارًا معقولاً للمرأة العذراء، ستكتشف المرأة في رجلها الكثير من الصفات الجيدة مع الوقت ولن تحدث المشاكل في هذه العلاقة بكثرة، المشكلة الوحيدة التي قد تقابل الزوجين هي المشاكل المالية، فبينما رجل القوس يحب الإنفاق ببذخ ولا يخشى المستقبل، تحب أنثى العذراء أن تحسب حسابًا للمستقبل دومًا.


10- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

Virgo-10

رجل الجدي العملي والطموح قد يبدو خيارًا جيدًا للمرأة العذراء، وهو يستحق منها بعض التضحية في تحمل طباعه الغريبة مثل حاجته لأن يكون منعزلاً لفترة من الوقت
عن الآخرين.


11- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

Virgo-11

رجل الدلو خيار ليس بالسيئ وليس بالجيد لأنثى العذراء، فمن ناحية يستطيع الدلو أن يقدم الكثير من الحنان والحماية لأنثى العذراء، لكن عيبه هو قلة طموحه وحبه
للاستقرار الوظيفي، هذه الأشياء لن تجدها أنثى العذراء جاذبة جدًا فيه.


12- المرأة من برج العذراء مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

Virgo-12

رجل الحوت سيكون عبئًا كبيرًا على امرأة العذراء، ستحتاج المرأة إلى أن تفكر في أي تصرف تقدم عليه لأنه قد يجرح شريكها الذي يتميز بالحساسية الشديدة والرغبة في الحنان والعطف الدائم، لن تجد فيه المرأة العذراء تلك الشخصية القوية القادرة على اتخاذ القرارات الهامة في الأوقات الحرجة.

كما رأينا، لدى أنثى العذراء الكثير من الخيارات التي من الممكن أن تكون مناسبة لها كشريك حياة، كل ما على المرأة فعله هو أن تتأنى في اختيار شريكها ولا تتسرع، وتحاول تمضية الكثير من الوقت معه قبل اتخاذ قرار بتكملة العلاقة أو فسخها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/11/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *