تخطى إلى المحتوى

توافق برج الثور مع كل الابراج في الحب والزواج

برج الثور والزواج

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

برج الثور ملك الحب الراقي الرائع المثير
برج الثور يحب الهدوء ، يكره التوترات و النزاعات .
برج الثور يبحث دائما عن المتعة في حبه .
برج الثور عاشق رائع يتميز بهدوئه وصوته .
برج الثور يحب أن يمتلك الشريك ولكن بمملكته الدافئة بالعاطفة

توافقات برج الثور مع الأبراج الأخرى:

يتوافق برج الثور مع برج الحمل بنسبة 20 %
يتوافق برج الثور مع برج الثور بنسبة 75 %
يتوافق برج الثور مع برج الجوزاء بنسبة 35 %
يتوافق برج الثور مع برج السرطان بنسبة 80 %
يتوافق برج الثور مع برج الأسد بنسبة 35 %
يتوافق برج الثور مع برج العذراء بنسبة 85 %
يتوافق برج الثور مع برج الميزان بنسبة 75 %
يتوافق برج الثور مع برج العقرب بنسبة 75 %
يتوافق برج الثور مع برج القوس بنسبة 30 %
يتوافق برج الثور مع برج الجدي بنسبة 95 %
يتوافق برج الثور مع برج الدلو بنسبة 20 %
يتوافق برج الثور مع برج الحوت بنسبة 80 %.
يغرم مولود برج الثور بمواليد برج القوس، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العقرب، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحوت، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحمل.

توافق الزواج بالنسبة لبرج الثور : إنّ أنسب شريك لك هو العقرب، وأسوء شريك هو الدلو

محتوى الموضوع:

توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الحمل
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الثور
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الجوزاء
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج السرطان
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الاسد
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج العذراء
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الميزان
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج العقرب
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج القوس
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الجدي
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الدلو
توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الحوت

توافق المرأة الثور مع الرجل الحمل

أنتِ عنيدة بطبعكِ، لكنك تتميزين عن سواكِ بمزاجكِ الهادئ وبقلّة كلامكِ. أما الحمل فهو رجلٌ ذو عصبيّةٍ بارزة و صوتٍ عالٍ. أنتما شخصان لا يحبان تقديم التنازلات. فأنتِ، عندما تتخذين قراراً ما، لا تتراجعين عنه بسهولة، لأنك مؤمنة بانكِ محقّة دوماً. اما هو، فيتخذ قراراته بسرعةٍ، و يصرّ على صوابيتها ولا يقبّل الرجوع عنها أو تعديلها. الأمر الذي يسبب، بينكما، مشاكلاً كبيرةً، لاسيما أنه شخصٌ يحب الجدال والمناقشات، و هذا ما لا تحبذيه انتِ. من ناحيةٍ أخرى، أنتِ تختلفين عنه ،لكونك إنسانة ثابتة في حياتكِ الشخصية، كما وفي عملكِ،تحبين الإسقرار وتكرهين التقلّب.

توافق المرأة الثور مع الرجل الثور

علاقةٌ ناجحة ومتناغمة تنشأ بينكما، إذ لديكما العديد من النقاط المشتركة، أهمها حب العمل و العائلة. بيد أن رجل الثور غيورٌ بطبعه، ولكنه لا يُفصح عن غيرته، بل يقوم بأفعالٍ قد تضايقك، دون أن تدركي لها سبباً. كلاكما يحب البقاء في المنزل، ما يسمح للملل بأن يتسرب الى حياتكما.
أخيراً كوني حذرة جداً في تعاطيكِ معه لأنه لا يسامح بسهولة الأخطاء التي تُرتكب بحقّه، حتى من أقرب الناس إليه.

توافق المرأة الثور مع الرجل الجوزاء

علاقةٌ غير متجانسة إجمالاً، تنشأ بينكما وهي تعتبر غير مستقرة في حين أنك، بطبعك، تتوقين الى الثبات و الإستقرار. أما الرجل الجوزاء، فيتهرّب من العلاقات الجديّة التي تقمع حريته. فهو يهوى اللهو و السهر والسفر. باختصار كلٌ منكما يعيش في عالمه و على طريقته الخاصة. تكونين غيورة معه، ومتطلبة، و تحاسبينه على إسرافه، كما و على أخطاءٍ صغيرة قد يرتكبها. من الجدير بالذكر أن الرجل الجوزاء يفضّل شخصية المرأة الضعيفة المستسلمة.

توافق المرأة من برج الثور مع الرجل السرطان

علاقةٌ فاترة، خالية من التحدّي تعيشانها معاً. فأنت إنسانةٌ حكيمةٌ وسيدة منزل مميزة، تتقبلين قيادة الرجل السرطان و سلطته. تمنحينه عاطفة الأمومة ولا ترفضين له طلباً. هو ،بطبعه إنسانٌ يحب السيطرة ولكنه، في المقابل، عاطفيّ الى اقصى حدود.

توافق المرأة الثور مع الرجل الأسد

علاقةٌ بعيدة عن الإنسجام، فأنتما كائنان مختلفان كلياً إذ لا شيء مشترك في شخصيتيكما. أنتِ تكرهين في مولود الأسد ميله الى التكبّر والانانية والتصنع، كما وحبه الدائم للتغيير و التجديد والسفر. أما هو، فيعتبرك إنسانةً مادية، روتينية و مغرورة. لكن ما يجمع بينكما هو الصدق وعدم المراوغة.

توافق المرأة الثور مع الرجل العذراء

ثنائيٌ ناجح و منسجم، فأنتِ تعرفين جيداً كيف تظهرين مواهبكِ أمامه، وهو يكنُّ لكِ مشاعراً عميقة لا يظهرها بل يخبئها في داخله، فهو بالإجمال، لا يُطري جمالكِ ولا يكتب لك أشعاراً. لذا فقد تشتكين من برودة مشاعره، من مزاجيته كما و من طبعه الإنتقادي. لكنكِ، بنظره، تظلّين إمرأةً مثاليةً يثق بها و يطمئن إليها. تتحدثان فيما بينكما عن علاقتكما بصراحةٍ، فأنتما شخصان صريحان و صادقان و تعتمدان أسلوب الحوار لحلّ مشاكلكما.

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الثور

زواج برج الثور
زواج برج الثور

توافق المرأة الثور مع الرجل الميزان

ثنائي جميلٌ وناجح، يجمع بينكما العشق كما و الجاذبية. انتِ تغارين عليه من المعجبات اللواتي يحمن حوله. فتمنحيه الكثير من الحنان والإهتمام، و بحكمتك و ذكائكِ، تستحوذين على عقله وقلبه. تشعرين معه انكِ ملكة وهو يفخر بكِ امام ذويه. عيبه انه يُعيد الاخطاء نفسها في حياته اكثر من مرة بخلافك أنتِ، فتعاتبيه بكلامٍ قاسٍ و أحياناً جارح.

توافق المرأة الثور والرجل العقرب

علاقتكما متكافئة إجمالاً تطغى عليها مشاعر الحب، الإنجذاب و الثقة. كلما عرفتِ مولود العقرب عن كثب، أدركتِ أنه عاطفيٌ وحساس، خلافاً لما يظهر عليه من برودة. تعيشان معاً في عالم يضجّ بالعاطفة و الحب، لكن مزاجه العصبي هو من أهم عيوبه، لاسيما عندما يُستفذّ.

توافق المرأة الثور والرجل القوس

علاقةٌ غير متينة إجمالاً، وتتطلب منكِ الكثير من التضحيات، فمولود برج القوس الذي يوقعكِ في حبه، هو قادرٌ على تغييركِ نحو الأفضل وعلى تمكينك من الوصول الى أهدافكِ. لكن مولود برج القوس الذي لا يتوانى عن إظهار حبه لكِ، يمكنه ايضاً أن يكون حاد الطباع وأن يجرحك بكلامه، لاسيما أنكِ إنسانة حساسة من الداخل، كما يمكنه ان يثير غيرتك لاسيما انه رجلٌ يهوى التغيير و السفر والرياضة، فيما أنتِ تفضّلين حياة المنزل مع الأسرة.
أخيراً، إن مفتاحكِ السري الى قلبه هو حبه للمديح و الثناء، كما هو الحال بالنسبة لباقي الأبراج النارية.

توافق المرأة الثور والرجل الجدي

ثنائيٌ منسجم و ناجح، فكلاكما لديكما اهدافاً واحدة. انتِ تعرفين جيداً كيف تحيطينه بالحنان الدافئ الذي يتوق اليه.
و بالإضافة الى ذلك، أنتِ ربة بيتٍ مميزة و سيدة مجتمع من الطراز الأول، وهو فخورٌ بما تتحلين به من صفات.أما أنتِ فتعجبين بشخصيته القوية، و بذكائه، فانتِ تكرهين العيش مع رجلٍ ضعيفٍ.
اخيراً، كلاكما تحبان الأسرة و العمل وتتفانيان من أجلهما.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الثور ومعانيها وصفاتها

توافق المرأة الثور والرجل الدلو

ثنائيٌ غير منسجم وغير متناغم، فرجل الدلو يستاء من رغبتكِ في قمع حريته و ترويضه، هو الفرس الجامح الذي يعشق الحرية. يزعجها في علاقتها معه، عدم الإستقرار و طبيعته الحالمة التي تكره الروتين. كما تزعجها فوضويته في المنزل و مصروفه الزائد. يجمع بين شخصيتيهما الصدق و حب الفكاهة و روح الطفولة

توافق المرأة الثور والرجل الحوت

تشكلان معاً ثنائيّاً ناجحاً و منسجماً و تجمعكما علاقة حميمة دافئة. فمن جهتكِ نتستطيعين أن تعبّري له على كل ما في داخلكِ، دون ان تخشي أن يسيء فهمكِ أو الظن بكِ سوءًا، فهو يحبكِ بعمق و يدركُ مكنونات قلبك. بيد انكِ تشتكين دوماً من تبزيره للمال، فهو إنسانٌ حالمٌ بطبعه، يحب الرفاهية و البذخ والصرف. أما المشكلة الأبرز بينهما فتكمن في كونه لا يمتلك شجاعة المواجهة، إذ ان في داخله طفلاً بحاجة للرعاية، و للتشجيع على إتخاذ القرارات، في حين انكِ تبحثين عن رجلٍ يحميكِ و يدافع عنكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *