تخطى إلى المحتوى

توافق برج الجدي مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الجدي في الحب

تاريخ برج الجدي اليوم يكون بين (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) وهو برج ترابي وترتيبه العاشر بين الأبراج، يبدأ من 22 كانون الأول/ديسمبر، إلى 20 كانون الثاني/يناير ، وشعار برج الجدي في الحياة: “أنا أفعل، إذاً أنا موجود ومسيطر” ، شخصيته جادة جداً وقليل الضحك أو الابتسام حتى في الأوقات المرحة، لا يحب الكلام الكثير أو الثرثرة، عاقل وحكيم، صبور ومتأني وعندما يفكر فهو يفكر بعمق ، ولكنه منطوي على نفسه ويحب الوحدة وغالباً ما يفكر بالماضي ويحن إليه.

توافقات برج الجدي مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:

  1. توافق برج الجدي مع برج الحمل بنسبة 35 %
  2. توافق برج الجدي مع برج الثور بنسبة 95 %
  3. توافق برج الجدي مع برج الجوزاء بنسبة 55 %
  4. توافق برج الجدي مع برج السرطان بنسبة 95 %
  5. توافق برج الجدي مع برج الأسد بنسبة 25 %
  6. توافق برج الجدي مع برج العذراء بنسبة 85 %
  7. توافق برج الجدي مع برج الميزان بنسبة 10 %
  8. توافق برج الجدي مع برج العقرب بنسبة 70 %
  9. توافق برج الجدي مع برج القوس بنسبة 15 %
  10. توافق برج الجدي مع برج الجدي بنسبة 70 %
  11. توافق برج الجدي مع برج الدلو بنسبة 30 %
  12. توافق برج الجدي مع برج الحوت بنسبة 45 %
  • يغرم مولود برج الجدي بمواليد برج الأسد
  • أكثر الأبراج التي تزعجه هو برج السرطان
  • أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العقرب
  • أكثر الأبراج صعوبة في التعامل القوس.
  • توافق الزواج بالنسبة لبرج الجدي : إنّ أنسب شريك لك هو السرطان، وأسوء شريك هو الحمل

توافق المرأة الجدي مع الرجل الحمل
توافق المرأة الجدي مع الرجل الثور
توافق المرأة الجدي مع الرجل الجوزاء
توافق المرأة الجدي مع الرجل السرطان
توافق المرأة الجدي مع الرجل الاسد
توافق المرأة الجدي مع الرجل العذراء
توافق المرأة الجدي مع الرجل الميزان
توافق المرأة الجدي مع الرجل العقرب
توافق المرأة الجدي مع الرجل القوس
توافق المرأة الجدي مع الرجل الجدي
توافق المرأة الجدي مع الرجل الدلو
توافق المرأة الجدي مع الرجل الحوت

توافق المرأة الجدي مع الرجل الحمل

طبيعتان مختلفتان، فالرجل الحمل الحالم و الشغوف لا يتناسب طبعه مع المرأة الجدي النشيطة والمفكّرة ولا تجذبها شخصيته الحساسة المرهفة. كما أنها تخاف من إلحاحه للتقرب منها وجذبها نحو عالمه فتنفر منه وتبتعد بكل برودة أعصاب دون الانتباه لاشتعال حبه تجاها. قد ينجحان بشكل كبير في مجال العمل فهي دائماً ما تحاول اثبات نفسها، وهو رجل ناجح في عمله.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الثور

تحب المرأة الجدي الرجل الثور فهو صاحب شخصية قوية وجذابة، وهي تشبهه بالكثير من الاهتمامات في عالم الأعمال والعلاقات الاجتماعية وتميل إليه لتحقيق أهدافها ورغباتها، وهي ربة منزل جيدة. تحاول أحياناً السيطرة على حياته، وهو يتقبل تصرفاتها ولكن ضمن حدود، ويحبها لأنها صارمة ومستقرة، وتوفر له الراحة. يغار عليها كثيراً لذلك لا تثير غضبه وجنونه وتتحاشى جرح كرامته وعزة نفسه. يتميزان كلاهما بالتمهل والحنكة في العمل.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الجوزاء

علاقة مضطربة وقصيرة المدى. قد يحب الرجل الجوزاء المرأة الجدي، لكنه يحب الترحال والتنقل أكثر ولا يستطيع منح المرأة القواعد الأساسية لحياة أفضل، كما أنه إنسان بارد لا يشاركها أحاسيسه، وهي الإنسانة الواقعية والثابتة، تعطي اهتماماً كبيراً لحياتها العملية وتفضلها على أي علاقة عاطفية تكون فيها هي التي تقدم التضحيات للآخر. تكثر بينهما المشاحنات والتناقضات، ويطلقان التهم على بعضهما باستمرار، ولن يسعيان لتغيير ذاتهما من أجل الطرف الآخر.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الجدي ومعانيها وصفاتها

توافق-برج-الجدي

توافق المرأة الجدي مع الرجل السرطان

يقعان في الحب من أول نظرة. ينجحان في علاقتهما وينسجمان بامتياز. الرجل السرطان يملك القلب الطيب والشخصية الرومانسية، لكنه يحتاج للدلال، التي قد توفره له المرأة الجدي إذا أثبت لها حبه القوية وتقديره لها وقدم التضحيات والتنازلات أمامها. وهي إنسانة قوية واثقة من نفسها، تخلق الراحة والطمأنينة له، وهو يحتاجها لصلابتها واستقرارها، وهي تحتاج لحب وحنان الرجل السرطان، إنهما يكمّلان بعضهما.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الأسد

يبحثان كلاهما عن الشهرة ويتنافسان في الحياة العملية. يعجب الرجل الأسد بالمرأة الجدي النشيطة والمتميزة بإرادتها القوية وشخصيتها الصلبة، وقد يحتاجها لمساعدته على الصعيد العملي ليبقى لامعاً ومتميزاً. قد يبدو الرجل الاسد شخصاً شغوفاً لكنه بارد الأحاسيس لا يهتم إلا بنفسه. وهي قد تحبه في البداية لكن تبتعد عنه وترفضه بمجرد ما تشعر أنه لا يبادلها نفس الشعور وهي لن تتأثر بالفراق فحياتها العملية لها الأولوية.

توافق المرأة الجدي مع الرجل العذراء

تجمعهما علاقة منسجمة ومستقرة، يوجد تشابه كبير في طباعهما، يحبان الظهور والحياة الاجتماعية. ينجذب الرجل العذراء للمرأة الجدي، ويعجبه مشاركتها اهتماماته العملية، ويتعلق بها لأهميتها في حياته. وهي تعجب به لذكائه ولطفه وأناقته وجاذبيته. ولا تتضايق من قلة كلامه عن مشاعره فهو أيضاً يرهق نفسه بالعمل مثلها تماماً، وهي تراه إنساناً صادقاً ملتزماً بالحقيقة. أي خلافات لا تهدد استمرارية علاقتهما المتميزة بالثبات.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الميزان

برجان لا يتفقان في اي شيء. المرأة الجدي لا تحب السطحية في الرجل الميزان، ولا تتحمل سذاجته أو أساليبه الخداعة، حسب قولها، فلا تسعى للتقرب منه، وهو بعد أن يحاول المستحيل لارضائها من دون جدوى، يتهمها بأنها امرأة معقدة، ولا يحتمل جديتها واستقرارها المستمر فإنه يجد هذه الصفات مملة. هو يهتم بالمظهر وهي تهتم بالجوهر. مفارقات كبيرة تجعل من علاقتهما علاقة غير هادئة ومهتزة.

توافق المرأة الجدي مع الرجل العقرب

ثنائيان طموحان ومجتهدان في العمل، يواجهان بعض العقبات، لكن إرادتهما قوية، فلا يتواجهان. الرجل العقرب يقدّر المرأة الجدي ويحترمها، ويظهر لها العشق والاهتمام، ويرغب أيضاً منها أن تدلـله وتسمعه الكلام المعسول، لكنها امرأة جدية قوية لا تهمها إظهار المشاعر والاحاسيس، بل تحترمه وتشاركه المشاكل بحذر، فهي تتوتر من ميولاته العاطفية المستمرة، وهي التي لا يهمها إلا الحياة العملية. ربما سر علاقتهما الناجحة هو التجاذب والقوة والصلابة في شخصيتهما والاستقلالية في حياتهما.

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الجدي

توافق برج الجدي

توافق المرأة الجدي مع الرجل القوس

علاقة صعبة فاشلة. يطلب رجل القوس من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في حياتها الاقتصادية والمعنوية، لانه يكره تحمل المسؤولية تجاه الشريكة، فهو يحب المغامرات واكتشاف أماكن جديدة والتعرف إلى أشخاص عديدة، لكن لا يتحمّل أن يكون مقيداً. تتهمه المرأة الجدي بعدم المسؤولية ولا تستطيع تفهّم طباعه ونظرته إلى الحياة وأسلوبه الغريب في العشق، بالرغم من أنها عملية وتريد التصرف بحرية، ولكن أقله أن لا تشعر بإهماله لها. لا سعادة بينهما ولا اطمئنان.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الجدي

تجمع بين هذين البرجين علاقة صلبة وعملية. كلاهما يرغبان بتحقيق الذات ولديهما إرادة صلبة وطموح كبير لتطوير عملهما. إذا تخلاّ قليلاً عن التمسك بالجدية والعمل، قد تتحول حياتهما المملة إلى حياة مثيرة وحيوية توصلهما إلى قمة السعادة. وإذا أهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة من دون فائدة. يطلب الرجل الجدي من المرأة الجدي الحفاظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، لذلك من الافضل للمرأة الجدي أن تتخلى عن عنادها وتهتم بآرائه وتكسبه شريكاً محباً لها.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الدلو

المرأة الجدي عادة تنجذب إلى الرجل الدلو لكنها تبقى قلقة منه ومن عدم اخلاصه لها. لا تشعر بالاستقرار لتصرفاته. أما هو فلا يشعر غالباً بالسعادة والرضا مع المرأة الجدي، ولا يستطيع فهم مشاعره ويعقّد الامور بدل من حلها. لا يستطيع القبول بعلاقة جدية لأنه لا يتخلى عن حريته. يفضّل المرأة صديقة قبل أن تكون زوجة أو حبيبة. لذلك قد تنجح العلاقة بينهما حسب الظروف التي قد تجمعها وإذا حافظا على مسافة معينة بينهما تُبقي على حرية كل واحد منهم.

توافق المرأة الجدي مع الرجل الحوت

العلاقة جميلة ومتميزة بين هذين البرجين وهما يكملان بعضهما. الرجل الحوت حنون وحساس وحالم، يُسعِد المرأة و ويضفي بعض الحيوية والمرح على حياتها الروتينية. وهي تحلم بالارتباط برجل قويّ يقف بجانبها ويُطمئِنُها على سير العلاقة بينهما، وتعطيه حريته فيُحلق بعيداً ليعود إليها متى يشاء وهي واقفة بصلابة وثبات على الأرض. كلاهما محبوب من الآخر ويساندان بعضهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *