توافق برج الدلو في الصداقة مع باقي الابراج

اصدقاء الدلو
اصدقاء الدلو

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويلعبون دوراً هاماً في حياة أصدقاهم والمقربين منهم ولا يتأخرون في تلبية إحتياجات ورغبات من يحبون فهم يتصفون بالطيبة والعطف والكرم.

ويرتبط مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس حيث يميل الطرفين إلى مساعدة الأخرين كما يشتركون مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإيخاء والتعاون وحب الخير.

صداقات مولودة الدلو كثيرة ومتعددة ولا تمنح ثقتها للآخرين إلا بعد التدقيق بهم. هي امرأة تكره الكذب والخداع وأما صداقتها المفضلة فهي مع برج القوس.

إقرأ أيضاً:
توافق برج الدلو مع باقي الابراج في الحب والزواج

توافق برج الدلو في الصداقة
يولي مواليد برج الدلو إهتمام كبير للصداقة فهم غالباً ما يمتلكون مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف كما يتشاركون مع أصدقائهم في الكثير من المناسبات والأنشطة الإجتماعية ويحرصون أيضاً على مساندة أصدقائهم في أوقات الضيق ويساعدوهم في حل الكثير من المشاكل ونتناول من خلال التالي أهم وأكثر الأبراج التي يشترك معها برج الدلو في علاقة صداقة جيدة ومميزة.

توافق برج الدلو مع برج الحمل في الصداقة
يجتمع مواليد برج الدلو مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة مميزة وقوية تقوم على المشاركة والتعاون حيث يشترك مواليد البرجين في حب الخير والمساعدة ويلتقيان في الكثير من الأنشطة والأعمال الخيرية ويتخلل علاقة الصداقة بينهم أجواء من الحب والإحترام والمودة.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الصداقة
يشترك مواليد برج الدلو مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية ومتينة تقوم على الصدق والوضوح والإنسجام والتوزان حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة الهوائية كما يتمتعان بشخصية إجتماعية ومحبوبة ويتشاركان معاً في الكثير من المناسبات والأنشطة الإجتماعية ويسود علاقة الصداقة بينهم التفاهم والحرية والإستقلال.

توافق برج الدلو مع برج القوس في الصداقة
تتسم علاقة الصداقة التي تجمع بين مواليد برج الدلو ومواليد برج القوس بالتوازن والإنسجام وتقوم على الإلتقاء الفكري والعاطفي حيث يميل مواليد البرجين إلى القيام بالأنشطة الممتعة والمثيرة كما يتشارك الطرفان في الكثير من المغامرات ويتخلل علاقة الصداقة بينهم الإثارة والسعادة والمرح.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.