توافق برج الدلو مع كل الابراج في الحب والزواج

زواج برج الدلو
زواج برج الدلو

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

توافقات برج الدلو مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:
الحمل 85 %، الثور 20 %، الجوزاء 90 %، السرطان 50 %، الأسد 70 %، العذراء 35 %، الميزان 90 %، العقرب 30 %، القوس 60 %، الجدي 30 %، الدلو 80 %، الحوت 35 %.
يغرم مولود برج الدلو بمواليد برج العذراء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الأسد، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو القوس، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجدي.

توافق الزواج بالنسبة لبرج الدلو:إنّ أنسب شريك هو الأسد، وأردأ شريك هو القوس

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الحمل
علاقة متميزة بالتفاهم والانسجام بالمراحل الأولى، يسودها الاحترام المتبادل والاعجاب والتقدير من الطرفين، فالمرأة الدلو تحب الرجل الحمل لشجاعته وشخصيته الحالمة القوية، تتمتّع بحديثه المتجدد واهتمامه بها، وهو يُعجَب بأفكارها المستقلة وحبها لحريتها الشخصية، لكن تبدأ العلاقة بالتراجع حين تبدأ طبيعة الرجل الحمل بالتسلط على حريتها وهي تُظهِر طباعها العنيدة. إذا أراد الطرفين الاستمرار بالعلاقة، عليهما تقديم بعض التنازلات لبعض.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الثور
علاقة مضطربة وغير منسجمة. المرأة الدلو تعشق الحرية، وتحب إقامة صداقات مختلفة، وهو يُعجَب بشخصيتها المستقلة، لكنه لا يرتاح معها لأنه متسلط وصارم وعنيد في ما يتعلق بالمرأة التي يحب، وهي ترفض الخضوع لإرادته بالرغم من رغبتها به. من الصعب إيجاد تفاهم بينهما فكل طرف يعيش في عالمه المختلف عن الآخر.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الدلو ومعانيها وصفاتها

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الجوزاء
طبيعة المرأة الدلو والرجل الجوزاء متناغمة وشخصيتهما متشابهة خاصة بوجود الحب والاحترام المتبادل. كلاهما يقدران حرية الطرف الآخر ويعطون فسحة حرية لبعضهما. لهما فلسفة خاصة بهما ويهتمان بالأمور العامة لا الشخصية، فلا يوجد صراع بينهما ولا تنافس، بل يقدمون التضحيات لانجاح العلاقة. يعيشان حياة مستقرة وناجحة مبنية على التسامح والتفاهم.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج السرطان
ممكن أن تكون علاقتهما ناجحة إذا تفهّم كل طرف حاجات الآخر من الناحية الفكرية والعاطفية. ينزعج الرجل السرطان من انشغال المرأة الدلو دائماً عنه، ولا يتفهم الأفكار المتحررة لديها ويخشى سخريتها منه، وهي تنظر إليه على أنه إنسان رجعي غير متطور متمسك بجذوره وذكرياته. إذا أرادت المرأة الدلو إنجاح العلاقة عليها التعامل معه بحنان وإظهار عاطفتها ومجاراته لتفهّم تصرفاته.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الأسد
تجمع هذين البرجين علاقة منسجمة في كل المجالات. فقد ينجحان كصديقين وكحبيبين. الأسد يمتلك شخصية ثابتة وقوية، وصفات نبيلة، وهو يغرم بالمرأة الدلو القوية فيشعر وكأنها الملكة التي تليق به لتكون برفقته وتزيده شعوراً بالفخر والاعتزاز. وهي تعشق شخصيته اللامعة، وتحب انفتاحه واحساسه الانساني، وتسحرها تصرفاته الغرامية. تقدم له الكثير من الاهتمام والاخلاص، لكنه لا يظهر لها الكثير من الاعجاب، لأنه يعدّ ذلك ضعفاً منه.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج العذراء
طبيعة علاقتها هادئة قد تحقق لهما الانسجام والتفاهم. المرأة الدلو تعرف كيف تجذب الرجل العذراء إليها، وتحب كرمه وتقديمه المساعدة لها، وتقدّر فيه الذكاء والحكمة، فتتعامل معه بحكمة، خاصة أنهما كلاهما بعيدان عن الرومانسية فلا يدخلان في متاهات المشاكل العاطفية، ولا يسعيان لاستملاك الآخر. هو يُعجب بأفكار هذه المرأة المستقلة والمتميزة، يجمعهما الاختلاف في أفكارهما والتنوع في طريقة عيشهما. قد ينجحان أكثر إذا ابتعدا عن توجيه الانتقادات لبعض.

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الدلو

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الميزان
تربط هذين البرجين علاقة رائعة ودافئة. كل واحد يتفهم رغبات الآخر ويقدرها. الرجل الميزان يحترم المرأة الدلو ويحب جمالها الناعم وينجذب لأنوثتها الرقيقة. وهي تجده رجلاً ساحراً وتنجذب إليه أكثر كلما أعطاها الحرية والاستقلالية. تساعده لاتخاذ القرار المناسب لكلاهما. فبالرغم من أنها تسعى للصداقة بينما هو يريد الارتباط والزواج، قد يتوصلان إلى تقريب وجهات النظر إذا أرادت هي ذلك.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج العقرب
علاقة صعبة، لا يتفقان في أي مجال. يرى الرجل العقرب المرأة الدلو امرأة صعبة المنال، قوية ومندفعة، عنيدة ومستقلة، لا يستطيع التحكم بها أو السيطرة عليها، فلا يجدها المرأة المناسبة له. وهي وبالرغم من اعجابها به، وقدرتها على جذب انتباهه إليها باستخدامها الأسلوب اللطيف، تخاف من مظهره الصامت والهادىء وتتعامل معه بحذر شديد، تعي أنه رجل يريد حجز حريتها والسيطرة عليها، وتشعر وكأنه قنبلة موقوتة ستنفجر في أي وقت.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج القوس
علاقة فاترة، ذو انسجام قليل بالرغم من الانجذاب الكبير بينهما. تنجذب المرأة الدلو للرجل القوس فهو فاتن، وجذاب، وكريم، لكنه يتوتر من فكرة الارتباط والحدّ من حريته. تستطيع جذبه إلى عالمها، وتحترمه وتشعر بسعادة معه، لكنها تقلق وتحزن لتهربه من الارتباط وعدم رغبته بالاستقرار فتصبح غير قادرة على تحمله.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الجدي
إنجذاب كبير يقع بينهما في البداية، وتكون العلاقة جميلة، لكن اختلافهما عن بعض قد يفرّقهما. الرجل الجدي يراها امرأة ممتعة وصديقة لا يملّ من رفقتها، لكنها لا تناسبه كحبيبة لأنها مستقلة بأفكارها ولديها قدرات راسخة لإثبات ذاتها. وهي تلاحظ كم هو سريع بمحاولاته السيطرة عليها وتغيير نمط حياتها، فتبتعد عنه ولا تكشف عما تشعر به فهي قد تضحي بحبها وتعيش وحيدة للحفاظ على حريتها الثمينة.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الدلو
قد تجمع بين هذين البرجين صداقة قوية وثابتة، لكن من الصعب إقامة علاقة عاطفية ناجحة. إذا التقيا وهما شابان قد يتمكنا من تقريب وجهات النظر وتحويل علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفة أو ارتباط. ولكن في مرحلة البلوغ، قد يواجهان صعوبات كثيرة في تحويل الصداقة الى ارتباط زواج فلكل منهما لائحة طويلة من الشروط والواجبات التي يفرضها الطرف الأول على الآخر ويطلب منه الالتزام بها.

توافق المرأة الدلو مع مولود برج الحوت
من النادر حصول انسجام بين المرأة الدلو والرجل الحوت. فهو لا ينبَهٍرُ بشخصيتها القوية ولا بطبعها للتغيير المستمر، ولا يقبل بأفكارها ومعتقداتها الغريبة عليه، وهي تحاول السيطرة عليه بشتى الوسائل لكنها لن تفلح وستبقى وحيدة. قد يهتم الرجل الحوت بها إذا كانت لديها القدرة على مساعدته مادياً لكنه يبتعد عنها بمجرد أن تتوقف هذه المساعدة. هو يؤمن بأن العلاقة بينهما باطلة وغير ناجحة فلماذا الاستمرار في الخداع.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.