توافق برج القوس في الصداقة مع باقي الابراج

اصدقاء القوس
اصدقاء القوس

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتصف مواليد برج القوس بالمرح والبساطة فهم يمتلكون قدر كبير من الإيجابية والتفاؤل ويبعثون الشعور بالراجة والطمأنينة في حياة أصدقائهم والمقربين منهم كما يميلون إلى مساعدة الأخرين ولا يترددون في فعل أى شيء من أجل أصدقائهم .

ويشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهم في كافة المواقف كما يرتبطون مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.

مولودة القوس شخصية صادقة وقلبها طيب ولديها براءة التعبير عما يدور بالها، التزامات مولودة القوس قليلة وأفضل أصدقائها مولودة الميزان.

توافق برج القوس في الصداقة
يعتبر مواليد برج القوس علاقة الصداقة أحد أهم العلاقات في الحياة كما يهتمون بإصدقائهم ويحرصون على مشاركتهم كافة المواقف والأمور كما يتشاركون معهم الكثير من اللحظات الممتعة والسعيدة ويمتلك مواليد برج القوس مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمقربين ونتناول من خلال التالي أهم وأكثر الأبراج التي يشترك رج القوس في علاقة صداقة جيدة ومميزة.

إقرأ أيضاً:
توافق برج القوس مع باقي الابراج في الحب والزواج

توافق برج القوس مع برج الأسد في الصداقة
يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج الأسد في علاقة صداقة مختلفة ومميزة حيث يتمتع مواليد البرجين بشخصية إجتماعية ومحبوبة كذلك يميلون إلى القيام بالمغامرات والأنشطة الحماسية ويجتمع الطرفان معاً في الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة ويتخلل علاقة الصداقة بينهم الحب والتوازن والمشاركة.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الصداقة
يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية ومتينة حيث يتسم مواليد البرجين بالبساطة والمرح ويميلون إلى المشاركة في المناسبات والأنشطة الإجتماعية كما يتصفون بالتوازن ويستطيعون معاً تخطي الكثير من الأزمات والمواقف ويسود علاقة الصداقة بينهم الدعم والثقة والتفاؤل.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الصداقة
يرتبط مواليد برج القوس مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة متوانة ومنسجمة تقوم على حب الخير والمساعدة حيث يشترك مواليد البرجين في الفضول وحب الإستطلاع ويميلون إلى المخاطرة وتجربة الأشياء الجديدة ويسود علاقة الصداقة بينهم الإحترام والثقة والتعاون والتفاهم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.