توافق برج الميزان مع كل الابراج في الحب والزواج

برجالميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

توافقات برج الميزان مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:
الحمل 85 %، الثور 75 %، الجوزاء 90 %، السرطان 20 %، الأسد 70 %، العذراء 30 %، الميزان 90 %، العقرب 45 %، القوس 65 %، الجدي 10 %، الدلو 90 %، الحوت 20 %.
يغرم مولود برج الميزان بمواليد برج الثور، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحمل، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الأسد، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العذراء.

توافق الزواج بالنسبة لبرج الميزان : إنّ أنسب شريك لك هو الحمل، وأردأ شريك هو السرطان

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الحمل
يتمتع هذين البرجين بعلاقة متناغمة وسعيدة، وهما يكمّلان بعضهما. تستطيع المرأة الميزان لفت انتباه الرجل الحمل باسلوب دبلوماسي فتسلبه قلبه وعقله. وهو يريد علاقة دائمة، يُشعِرُها بالراحة ويؤثر بها إيجابياً، قد يواجه صعوبة في بوحِ مشاعره نحوها إلاّ أنه مع الأيام يجدها المرأة التي تفهمه وتشعره بالراحة، فينسجمان عاطفياً وفكرياً.

مولودة برج الميزان مع مولود برج الثور
المرأة الميزان تتأثر بالرجل الثور لأناقته وجاذبيته، فتُغرم به وتتخلى عن كل شيء لأجله. وهو يُعجب بتصرفاتها المرحة وحيويتها الساحرة. فيتجاوب معها وينجذب إليها. كلاهما جذابان وأنيقان، يحبان البذخ والحياة المُرهفة. العلاقة ناجحة لكن ينقصهما الحوار الهادىء البناء للاستمرارية.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الجوزاء
قد يكون الانجذاب جيداً بين هذين البرجين في المراحل الأولى من العلاقة، لكن تظهر تناقضات واختلافات بسرعة، هذا لا يمنع من استمرار العلاقة إذا عمل الطرفين على تقريب وجهات النظر. الرجل الجوزاء يحب المرأة الميزان برومانسية خاصة لأنها زوجة متفهمة، وأم حنونة لأولادها، لكنها تغار كثيراً، خاصة وأنه يتمتع بحريته بشدة، لكنه لا يتخلى عن مسؤولياته تجاهها. هي تسعى للحصول على التوازن في حياتهما لتحتفظ به، وقد تحصل على ما تريد لكن بجهد وتضحية كبيرين من جهتها.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج السرطان
صراع دائم بين هذين البرجين، مهما كان التجاذب بينهما كبير الذي سيتحول إلى عاطفة باردة من قبل الطرفين. ذلك أن المرأة الميزان امرأة عاطفية ومتوازنة، لكنها لا تتحمل ضعف السرطان وبرودته، ولا تهرّبه من المواقف، فتنتقده وتزعجه، فهو يحتاج إلى الحب والحنان وليس من يسخر منه ومن عيوبه. العلاقة غير متوازنة بكل المعاني.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الأسد
علاقة متجانسة ومتوازنة مليئة بالانجذاب والسحر. كلاهما ماديان وكلاهما ذو شخصية قوية يحبان الظهور والتبجج. لذلك يتطلب منهما تقديم بعض التضحيات. المرأة الميزان تغرم بالرجل الأسد وتحترمه لما يقدم من أجلها، ولا تعارض حبه للسيطرة، وهو ينجذب للمرأة الميزان المتألقة والعصرية فيبهرها بدوره بالهدايا ليمتلكها ويبذّر ماله حباً للظهور.

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الميزان

توافق المرأة الميزان مع مولود برج العذراء
علاقة غير متكافئة لا بل مستحيلة، بالرغم من الانجذاب الوقتيّ بينهما. المرأة الميزان ساحرة وجذابة، لكنها تملّ من ضعف الرجل العذراء وغبائه، فتنتقده وهو أيضاً ينتقدها لصراحتها المؤذية مع أنه يجد فيها مزايا رائعة ويتقرّب منها لكنه يبتعد عنها لأن اهتماماتهما مختلفة وأفكارهما متناقضة.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الميزان
كلا البرجان متفاهمان ومتميزان. ينجحان في علاقات العمل والصداقة وأيضاً في الحب. طبيعتهما ديناميكية يشتركان في كل شيء. ينجذب الرجل للمرأة الميزان بسبب جمالها وأناقتها، ويقع بسحرها. وهي تحب فيه الرومانسية وشخصيته اللبقة. يتميزان بحبهما للخير والأعمال الانسانية والخيرية ويعملان لأجل حماية حقوق الناس. علاقتهما متناغمة ومتألقة يتخللها انسجام دائم وصراحة مطلقة.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج العقرب
الخلافات والصراعات واضحة بين هذين البرجين بالرغم من الانجذاب بينهما. المرأة الميزان رقيقة وأنيقة، والرجل العقرب قاسي ومتعجرف، يهتم لجمالها وينجذب إليها، لكنه يسعى لامتلاكها، ويجرحها بتصرفاته، لا تعترف في البداية بأخطائه وتتحمله سراً، لكنها تبتعد حين تصعب الحياة معه وتزداد سيطرته عليها.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج القوس
العلاقة منسجمة ومتناغمة، وحياتهما مستقرة وسعيدة. يتمتعان بالاحترام المتبادل، والمناقشة الفعالة. تـُغرم المرأة الميزان بالرجل القوس لأناقته واهتمامه بها، وهي تجذبه بشخصيتها الديناميكية، وطريقتها الدبلوماسية. تحترمه وتقدّر أحاسيسه وتتفهمه، وهو يفعل أي شيء لأجلها ولاسعادها.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الجدي
العلاقة محكوم عليها بالفشل فهي تفتقر للتفاهم والانسجام. المرأة الميزان أنيقة وعصرية، تجذُب الرجل الجدي بجمالها وشخصيتها الفذّة، لكنها تعتبره رجلاً تقليدياً لا يناسب تطلعاتها، ولا تحب فيه شغفه لعمله. أما هو فينبهر بأناقتها ويحاول اكتشاف عالمها الخاص، فلا يجد إلاّ المظاهر المقنعة، وتثير جنونه لاستخفافها بالأمور الأساسية وطريقتها المفرطة بالبذغ. لا تفاهم ولا انسجام.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الميزان ومعانيها وصفاتها

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الدلو
المرأة الميزان تُعجب بالرجل الدلو فهو غير عادي بتصرفاته وهدوء شخصيته، وهو كالفيلسوف والمفكر أحياناً والعاشق والحالم أحياناً أخرى. هي المرأة الأنيقة والذكية، تستقبل مزاجه المتقلب بتفهم كبير، وهو يُغرم بها ويتأثر بجاذبيتها العفوية، يسترسل بعالمه الخاص، فتحاول جذبه للواقع. علاقة مستقرة وهادئة وكل طرف يكمّل النقص في الطرف الآخر.

توافق المرأة الميزان مع مولود برج الحوت
العلاقة فريدة من نوعها بين هذين البرجين، فهما رومانسيّان ومفعمان بالحياة. المرأة الميزان جذابة وعطوفة، تهتم بالرجل الحوت، وتتفهم خصوصيته وتعلقه بعالمه الغامض. والرجل الحوت يُعجب بها وينجذب نحوها، يعاملها باحترام وحب، ويثق بها. يسعيان للتغيير ولا يخافان المجهول، مما ينعش العلاقة ويجعلها جميلة ومنسجمة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.