توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر أكتوبر

الحمل:
ينصحك الفلك بعدم المجازفة بالأمور التي تخص العائلة والوضع المهني هناك تطور مهم على مختلف الأصعدة مع اختفاء السلبيات من تاريخ 24 أكتوبر لتبشرك الأجواء بأخبار سارة ومهمة تحسم من خلالها أمر هام.

الثور:
يدخل مواليد برج الثور مرحلة مهمة ودقيقة مابعد يوم 23-أكتوبر وتكون شائكة نوع ما تستمر حتى أواخر الشهر القادم حيث تشعر بالغضب معظم الوقت أو الغبن نتيجة العدائية والحسد حيث تراودكم في معظم الأحيان الأفكار السوداء حيث تتوهموا بان هنالك من يحوك لكم المؤامرات أو الخيانة .

الجوزاء:
سوف تحصل على كل الدعم والتقدير في الأسابيع الأخيرة من الشهر عاطفيا شهر ممتاز عاطفيا تستطيع إقامة العلاقات الجديدة وتقوية أواصرها

السرطان:
هنالك انفراج قوي في الأسبوع الأخير من الشهر .أما العازب سيكون على لقاء مع حب جديد أو علاقة جديدة تنتهي بالارتباط

الأسد:
اعتبر الفترة التي ما بعد 22ممتازة لجميع أنواع النشاطات المهنية والتجارية.أما عاطفيا تكون تحت تأثير نجمي لامع يزيد من دفء المشاعر والإحساس

العذراء:
انطلاقات مهنية تلوح في الأفق إن الوضع الفلكي مهم لإنجاح الشهر وجعلك ذو طلا بهية ويزيد من جمالك .

الميزان:
سوف تأخذ حياتك المهنية طريقا تصاعديا. كما ينصحك الفلك أن لا تقصر في أعمالك ولا تبالغ في اللهو.

العقرب:
الأسبوع الأخير تصل إليكم الأخبار المفرحة وتمكنكم من اتخاذ القرارات الصائبة.

القوس:
مواقع النجوم تخدم مصالحك وتمهد الطريق لإنجاح أعمالك وتنعش حماسك لذا يستوجب عليك تكثيف التحركات.

الجدي:
تزداد المشاحنات والمنافسات وتكثر الخصوم والمكائد لذا تمهل واترك الشهر يمر على خير .

الدلو:
تتخذون القرارات المهمة والحاسمة لتجدون أنفسكم أكثر ثقة وتفاؤل مما يضعكم في وضع سهل جدا .

الحوت:
تصلك الأخبار الساره التي تخص السفر أو التطور والتي تغير حياتك وتلونها بألوان طال ما حلمت بها .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 16/10/2011

37 رد على “توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر أكتوبر”

  1. يقول اميرة:

    انا برج الحوت 0696988226

  2. يقول اميرة:

    كيف اوصل لحبيبي امين هو الحمل وانا الحوت لايوجد توافق

  3. يقول اميرة:

    انا بثينة يا احمد من مواليد برج الحوت حابة اتعرف عليك

  4. يقول fatima:

    it s very nice

  5. يقول sami:

    كيف اجعل البنت تحبني وخصوصا ليس لدي الحظ مع البنات كلما اريد التعرف على بنت ترفضني

  6. يقول ibtissam:

    كيف اجعل الولد يحبني وخضوضا ليس لدي الحظ مع الشباب

  7. يقول احمد:

    شكرا.. أحمد … برج الحمل…0792738361

  8. يقول رنا عمار:

    موضوع جميا اتمنى توقعات مابقي من السنة وخاصة برج الحمل بخصوص العمل

  9. يقول lulu:

    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaof

  10. يقول sindiyan:

    walah saraha fi akhbar sara fi nissf chahr o ana farhana bazaf

    merci pour le ste :d:d:d:d:d

  11. يقول dina:

    ما فيش حاجة اسمها مالكش حظ مع البنات ده بيبقى نصيب مش اكتر

  12. يقول الشيخ منذر الروحاني:

    مع التجربة الاكيدة استخراج البرج والطالع ليس صحيح تاريخ الميلاد بل الصحيح هو الاسم+اسم الاب والام+العمر
    وانا متاكد من كلامي100%

  13. يقول fatima zahra:

    المرجو منكم ان تدلوني على برج صديقتي تاريخ ميلادها 18/10و شكرا

  14. يقول malak:

    dzl mais rir chof okan ay bant tmanak omnhom ana

  15. يقول el maratar:

    ahlin ana borj lhamal haba atla3 barat lbalad whaba a3rf law haysir safar aw la

  16. يقول ريما:

    انشالله الله بيفرجها الحاله ايشي مدقرا هي الابراج امل مو اكتر

  17. يقول lovers:

    سمحولي قلكن شغلي : الحياة جميلة ولاكن اين الطريق هذه هي مشكلة اي شخص عاش الحب بسعادة ثم فشل فأننا عندما الحب يطرق قلوبنا يجب ان نعلم اين نحن من حيث المكان والزمان والضروف بشكل عام فمن أدركة هذه النقطة وعرفة معناها احس بلذة الحب واهميتهو وكان سعيدا وسيحقق ما يريد.واعجبني بعض التعاليق ولاكن عنما نفكر بلحب يجب ان نكون مستعدين لايا طلب ومهما كان وان نكون جاهزين لضغوطاة الاب والام من جميع النواحي وفي النهاية الله كبير …. ونصيحة مني ان تتبعو المثل الذي يقول (تفائلو خيرا تجدوه)حابب شوف رد 0993132731 naseem

  18. يقول كيف اجعل البنت تحبني:

    كيف اجعل البنت تحبني وخصوصا ليس لدي الحظ مع البنات كلما اريد التعرف على بنت ترفضني والله انا قصدي زواج وبرجي القوس 11/12/1988

  19. يقول nana:

    yaaaaaaaaaaaarab

  20. يقول hiba:

    شكرا علئ التعليق

  21. يقول حواء:

    انا ابصراحه مو بهتم بالابراج هدى بس ابغى اعرف برج صديقتى المفضله وتاريخ اميلادها1\6

  22. يقول امال:

    كل جزيل الشكر ليكم وعلى المعلومات تسلموا ايدكم والى مزيد من التالق

  23. يقول حنين:

    الف شكر تحياتى حنين

  24. يقول ملكة الاحساس:

    شيء جميل انو نعرف شو حيصير لنا في المستقبل

  25. يقول سلمى:

    للاسف ان هذه السنة كانت ولا تزال من اكثرها ……ففيها فقدت عملى الذى كنت احبه كثيرا ولدى ضغوطات مالية لايعلمها الا الله وفقدت الانسان الذى تمنيته وها انا انتظر مفاجات شهر اكتوبر الى اخر السنة فلتدعو لى اخوتى

    • يقول بسنت:

      بلاش تزعلى انا كل يوم ابقى متوقعة احداث مفرحة وبعدين 000000000000000 بس ارجع واقول لك اولا لايعلم الغيب الا اللله و لو علمتم الغيب لخترتم الواقع محدش عارف ولا هيعرف الخير فين على العموم انابرج العذراء ابقى اقرايه وتوقعلى العكس

  26. يقول hajar:

    saraha ana bachof kel chi biy t9al sahih orabak yifrijha

  27. يقول yoyo:

    شى مفيد فى بعض الاحيان ولكنه للتسلية فقط

  28. يقول ikram:

    ana borji l7amal ohowa 3adrae mabntfie

  29. يقول ikram:

    ana m7tara ktir

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *