تخطى إلى المحتوى

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر سبتمبر (أيلول)

الحمل :
الجزء الثاني من الشهر هنالك عراقيل قانونية تخص وضعك المهني وربما استحقاقات ضريبية أو أشياء تخص تراكم فواتير عاطفيا  هنالك انفراجات عاطفية على الرغم من المسؤوليات الضاغطة على الاصعده الأخرى لذا ستشعرون بطمأنينة نظرا لغياب المريخ وتأثيراته العنيفة .

الثور :
سرعان ماتجد نفسك منهمكا بالانشغالات والتحركات الايجابية لتعلن بداية مرحلة جديدة من حياتك تسمح لك بالنجاح والنشاط المستمر. مهنيا /يعتبر شهر واعد بالنجاحات والانفراجات المهنية تحالفك الحظوظ بشكل كبير هذا الشهر .يجب عليك التحرك بنشاط تلافي لضياع الفرص والابتعاد عن السيطرة وفرض النفس لتجد تجاوب كبير مع من قبل محيط وزملائك في العمل.

الجوزاء :

سرعان ماتتغير الأجواء لصالحك وتبدوا السماء صافية بعد يوم 23 الشهر لتعود إلى نشاطك ووضع الطبيعي متقدما نحوا تحقيق أهدافك المرسومة وقطف الثمار التي طال ما انتظرتها مع مطلع العام الجديد.

السرطان:
هناك انفراجات على الصعيد المهني والعاطفي إن من أهم الكواكب التي نلعب دورا فعالا المشتري الذي يحدد مصيرك قبل نهاية السنة إذا كنت من مواليد تموز ستعيش شهرا جميلا مكلل بالحظوظ وربما كافأك الحظ بالسفر أو قلب المعطيات لصالحك.

الاسد:
أجواء حقيقية لتقوية الأواصر مع الأحباب ووضع النقاط على الحروف.هنالك فرص كبيرة تمتد إلى نهاية العام للارتباط والزواج .

العذراء:
يدعوك الفلك إلى حشد الجهود وتركيز الطاقات لتثبيت وجودك والتصدي للناس المغرضة الذين يعملون بالخفية لتشويه سمعتك حيث تكون بمحل تحسد عليه لذا اتخذ التدابير الوقائية من الخصوم والمنافسين .

الميزان :
كن واضحا في خياراتك ولا تفسح المجال لأصحاب النوايا السيئة بالتدخل في حياتك ودع التسرع جانبا .

العقرب:
تسيطر على مجرى الأحداث وتبرع في حل المسائل المستعصية والعالقة.كما باستطاعتك تجنب المتطفلين والتركيز على واجباتك .

القوس:
تزداد الاتصالات وتنشط التحركات واللقاءات حيث يتوجب عليكم اخذ قسط من راحة للحفاظ على الوضع الصحي .

الجدي:
القسم الثاني من الشهر مابعد يوم 23 فهو مهم جدا يحدد لك الأولويات المستقبلية حسب موقعك وعمرك .حيث تمتحن قدراتك فلا تضعف وكن قويا .

الدلو:
تنشط الاتصالات والتنقلات الايجابية وتزداد التحالفات التي بالتالي تدر عليكم بالخير والثناء .هنالك مفاجآت سارة وانفراجات كبيرة تعدكم بتغير مفاجئ لحياتكم .

الحوت:
الفترة الثانية من الشهر مبشرة بالخير وواعدة بالايجابيات والتعويض والانفراج النسبي .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *