توقعات الابراج شباط 2011 _ أبرز الأحداث الفلكية لبرجك خلال شهر فبراير – شباط

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
أوضاع جديدة يعيشها مواليد برج الحمل خلال شهر فبراير,تتضح الكثير من الأمور التى كانت غامضة خلال شهر يناير,فتتمز خلال هذا الشهر بطاقة كبيرة تساعدك على إنجاز الكثير من المهام,علاقاتك الإجتماعية تكون في أوجها خلال هذا الشهر فتنعم بدعم الأصدقاء والعائلة.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
هذا الشهر سيكون حافلاً لأصحاب برج الثور حيث تتعرض للكثير من المواقف التى تتطلب منك أن تعرف كيف تتعامل معها وفق ظروف صعبة وغامضة,قد تحدث خلال هذا الشهر الكثير من التغيرات في حياتك العملية وخاصة في النصف الأول من الشهر.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يعتبر هذا الشهر بمثابة شهر البحث عن الفرص المناسبة وتحاول إستغلالها لصالحك,عليك أن تكون حذراً خلال هذا الشهر على وضعك الصحي حاول أن لا تبذل الكثير من الجهد وأن تكون حذراً من بعض المخاطر التى قد تعترض طريقك.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
قد تقوم خلال هذا الشهر بإجراء بعض التغيرات في وضعك العائلي فقد تنتقل الى منزل جديد أو تقوم بإجراءات وتغيرات في نمط حياتك ,الشؤون المالية تتحسن خلال هذا الشهر فقد تحصل على علاوة أو مكافأة ما.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
الكثير من الإتفاقات الجديدة و اللقاءات و علاقات مميزة تحدث لمواليد برج الأسد هذا الشهر في كافة المجالات المهنية والعاطفية,تتاح لك خلال هذا الشهر ممارسة هوايات وأمور كنت تتمنى أن تجد الوقت الكافي لتنفيذها.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تنشغل خلال هذا الشهر بالكثير من الأعمال الروتينية التى قد تشعرك بالملل و الركود,تحاول أيضاً خلال هذا الشهر إحداث تغيير في حياتك العاطفية يكون أكثر إيجابية.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
قد يشعر مواليد برج الميزان خلال هذا العام بالكثير من الضغوطات والصعوبة للإنصياع في تنفيذ الأوامر,عليك أن تتحلى خلال هذا الشهر بالصبر وأن تعرف كيف تستغل نقاط القوة الخاصة بك لتتجاوز بها مشاكل هذا الشهر.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تكتسب خلال هذا الشهر الكثير من الخبرات المهنية المثمرة التى تضيف الى سجلك المهني الكثير من الإضافات الإيجابية,تحاول أيضاً خلال هذا الشهر إعادة علاقات قديمة الى الوجود.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تبرز خلال هذا الشهر من خلال قيامك بالكثير من المشاركات الإيجابية والفعالة خاصة فيما يتعلق بمجال العمل ,يعتبر شهر رائع للأشخاص الذين يعملون في مجال التجارة فالكثير من الأرباح المادية المتوقعة خلال هذا الشهر.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تحاول خلال هذا الشهر التحسين من الظروف المعيشية لك ولعائلتك,التوقع بحدوث بعض التنقلات والتغيرات كالإنتقال الى عمل جديد أو منزل جديد.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تبدو خلال هذا الشهر مفعم بالطاقة حيث تحاول خلال هذا الشهر العمل بجد أكثر حيث لديك الكثير من الفرص واللقاءات التى تستطيع من خلالها أن تثبت كفائتك وجدارتك.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
الكثير من الإنفراجات والحلول تحدث خلال شهر فبراير وتجد الحلول العملية للكثير من الأمور التى كانت تشكل عائقاً خلال شهر يناير.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/02/2011

3 ردود على “توقعات الابراج شباط 2011 _ أبرز الأحداث الفلكية لبرجك خلال شهر فبراير – شباط”

  1. يقول ahlam:

    ana ourido ana a3rifa mahia dawahir hada al fala lianaho layssa kolo ma yakoloh al borj houwa ladi yahssol

  2. يقول رؤى:

    توقعات الفلك لمواليد أمرأة برج الجدي

  3. يقول اللورد:

    برجي الميزان وماكتب مطابق بنسبة 98% للحالة التى اعيشها واتمني ان يتم هذا الشهر علي خير….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *