توقعات الابراج 2015 .. توقعات بعض المواقع الاجنبية لعام 2015

arabhaz_توقعات المواقع الاجنبية لعام 2015

بدأت تنبوءات المنجمين تتداول عبر شبكات الانترنت والصحف والمجلات على نطاق واسع وستزداد نلك التوقعات مع اقترابنا من ليلة عيد رأس السنة الميلادية ، و يشار الى ان تنبوءات المنجمين اصبحت عادة وسنة في العالم، وأصبج الجمهور يتابعها بشغف، حيث يترقب ليلة رأس السنة بصبر نافد ليستمع الى توقعات المنجمين ليعرفوا ما سيحمله لهم العام الجديد .

وفي هذا الاطار ولكي نضع بين أيديكم كل جديد في عالم التوقعات لعام 2015 ، قمنا بالبحث داخل اروقة الشبكة العنكبوتية عن أبرز التوقعات التي وضعتها المجلات العالمية لعام 2015 .

 

توقعات الفلك لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

عام الصراعات ، حيث سيشهد مواليد برج الحمل، خلال عام 2015، بعض المشاكل  والاضطرابات بسبب كلّ من كوكب المريخ و كوكب المشتري، إذ أنّهما سيولدان بعض المشاكل و العقبات. لكن مواليد برج الحمل سيتمكنون من تجاوز كل هذه العقبات بفضل اجتهادهم و قوّة عزيمتهم.

ستشهد بعض التوترات و العقبات خلال هذا العام. ثق بنفسك و بقدراتك و كلّ شئ سيكون على ما يرام . لا تتردّد في اللهو و الاستمتاع بوقتك للتخلص من كلّ الضغوطات التي قد تواجهك.

 

 

توقعات الفلك لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

سنة الدعم اللا محدود ، حيث سيحظى مواليد برج الثور في عام 2015 بدعم كوكب الزهرة لاسيما من الناحية العاطفية والشخصية ، إذ أنّهم سيكونون أكثر تركيزا و أكثر اهتمام بالجانب العائلي و العاطفي الخاص بهم. أما فيما يخص الجانب المهني، فسيتعرضون إلى بعض الصعوبات و الاحباطات ولكنها ستكون عابرة.

وينصحك الفلك بعدم التسرّع و بأن تأخذ الوقت الكافي للتفكير قبل الاقدام على أي قرار مصيري. حاول بأن تكون أكثر واقعية لكي لا تُصاب بخيبة أمل في المستقبل .

 

 

 

توقعات الفلك لـ  برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

عام 2015 هو عام الاختبارات والاختيارات ، ولكن من الجيد أن يتمتع مواليد برج الجوزاء بالذكاء والفطنة ، لأن ذكاء مواليد برج الجوزاء و مهارتهم ستساعدهم ليتمكنوا من التأقلم مع الوضع مهما كانت صعوبته. وسيتمكنون خلال عام 2015 من تحقيق نجاحات هامّة سواء أكان ذلك من الناحية العاطفية أو المهنية .

ولكن يحذرك الفلك من النفقات الغير مدروسة و ما قد تسببه لك من صعوبات على المستوى المالي، لذا حاول يا عزيزي الجوزاء استغلال كلّ الفرص المتاحة كما ينبغي لتتمكن من تحقيق النجاح و التألّق في حياتك العملية.

 

 

توقعات الفلك لـ  برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

المزاجية هو عنوان سنتك في عام 2015 ، حيث سيمر مولود برج السرطان في عام 2015  فترات ايجابية و أخرى سلبية ولكن من المتوقع أن يتغلبوا على الفترات السلبية من خلال فطنتهم وحسن تدبيرهم . ولكن وخاصة في النصف الثاني من السنة وعلى الرغم من عزمهم و اجتهادهم إلاّ أنهم سيواجهون العديد من الصعوبات و العقبات سواء أكان ذلك في الحب أو في العمل.

ومع ذلك يدعوك الفلك لعدم العزلة و الانطواء على الذات ! وينصحك بتقبل نقد بعض الأصدقاء و المقربين لتتمكن من تجاوز كلّ الأخطاء التي ارتكبتها و لتستطيع بذلك تفاديها في المستقبل.

 

توقعات الفلك لـ  برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

عام 2015 بالنسبة لمواليد برج الأسد هو عام الجد والعمل والكفاح والحظ ، حيث تنتظرك العديد من الفرص المناسبة للنجاح و التألّق في مختلف المجالات. وكل ما عليك فعله هو بأن تكون أكثر ثقة بنفسك لتتمكن من بلوغ أهدافك و تحقيق طموحاتك.

ولكن يحذرك الفلك من الغرور و التفاؤل المفرط، إذ أنّ ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية. لا تتردّد في بعض فترات السنة من أخذ الوقت الكافي للراحة و الاسترخاء لتتمكن من استعادة نشاطك و حيويتك المعهودة.

 

 

 

توقعات الفلك لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

سنة 2015 بالنسبة لك يا عزيز العذراء هي سنة الحفاظ على المكاسب ، لذا حاول بأن تكون أكثر حرص و أكثر انتباه لتتمكن من الحفاظ على النجاحات  والانجازات التي حققتها أو ستحققها سواء أكان ذلك على المستوى العاطفي، المالي أو المهني. مرور كوكب المريخ ببرجك قد يسبب لك بعض التوترات، فكن حذرا

ينصحك الفلك بوضع حدّ لكلّ العلاقات المتوترة و كلّ ما من شأنه أن يسبب لك الاجهاد و الضغوطات. حاول الاستمتاع بوقتك و الاسترخاء لاستعادة نشاطك و حيويتك دون أن تفرط بذلك حتى لا تدخل في حالة من الكسل وتضيع عليك الفرص المواتية .

 

 

توقعات الفلك لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

سنة 2015 بالنسبة لمواليد برج الميزان هي سنة المجازفة الناجحة ، فشجاعتك يا عزيزي برج الميزان و حبك للمغامرة ستجعلك لا تتردد في الاقدام على أي تجربة جديدة دون خوف و لا تردّد. سيكون هنالك العديد من الفرص المناسبة لتحقيق النجاح و اقامة العديد من العلاقات و الصداقات الجديدة .

لا تتردّد في استغلال كلّ الفرص المتاحة لانجاز مشاريعك و تحقيق أهدافك على المستوى المهني. ولكن انتبه لنفقاتك للحفاظ على توازنك المالي.

 

 

 

توقعات الفلك لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تجاوز العقبات ، هذا هو عنوان سنتك يا عزيز العقرب ، نعم إن عصبيتك يا عزيزي برج العقرب و اندفاعك المدروس ستكون ميزة لك في هذا العام وستجعلك لا تغفر لكلّ ما من شأنه أن يعرقل سبيلك و يمنعك من تحقيق أهدافك و طموحاتك. وستحظى خلال هذه السنة، بدعم كوكب المريخ لتتمكن من انجاز مشاريعك والمضي قدما في حياتك .
وينصحك الفلك بمحاولة الاستمتاع بالهدوء و السكينة للاسترخاء و الراحة بعيدا عن كلّ الضغوطات سواء أكانت مهنية أو عائلية . ويحذرك من العصبية و الاندفاع المفرط وغير المحسوب في تعاملك مع الآخر.

توقعات الفلك لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عام الحب الجديد هكذا هو عنوان سنتك في 2015 ، فستكون خلال هذا العام أكثر تركيزا و أكثر اهتمام بحياتك العاطفية والشخصية وستقابل أناس جدد وتتعرف على صداقات جديدة ومن خلال هذه الصداقات ستصادف الحب والغرام . أما مهنياً فستحظى بدعم كوكب زحل لتتمكن من انجاز مشاريعك و المضي قدما على المستوى المهني .

ولكن ينصحك الفلك بالحذر من المغامرة و الاقدام على مشاريع و استثمارات باهظة الثمن وغير مدروسة بالشكل الكافي، لكي لا تتكبد خسائر فادحة و بالتالي صعوبات مالية لا تُحصى و لا تُعد.

 

توقعات الفلك لـ برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عام 2015 هو عام تحقيق الاهداف ، فوجود برج الجدي تحت تأثير بلوتو سيجعله أكثر تحديا و أكثر تشبثا بانجاز أفكاره و بلوغ أهدافه. عليك تحديد أولوياتك و تنظيم جدول أعمالك وإعادة ترتيب أولوياتك لتتمكن من تحقيق كلّ ما تصبو إليه سواء أكان ذلك في الحب أو في العمل.

كوكب زحل لا ينصحك بالمبادرة و الاقدام على انجاز مشاريع جديدة، بل عليك التركيز على المشاريع التي دخلتها او خططت لها في العام السابق ولكن عليك بالانتباه و الحذر قبل اتخاذ أي خطوة.

 

 

توقعات الفلك لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

سنة 2015 سنة الحصاد وجني الثمار حيث ستكون حافلة بالنسبة لمواليد هذا البرج سواء أكان ذلك من الناحية المهنية، العاطفية أو الاجتماعية. الفرصة مناسبة لإقامة العديد من الصداقات و العلاقات الاجتماعية المتنوعة، ويبشرك الفلك بمكاسب وأرباح مادية ، وبتغيير في وضعك الاجتماعي .

ولكن حذار من الغرور و الأنانية، إذ أنّ لذلك انعكاسات سلبية سواء من الناحية المهنية أو العاطفية. حاول بأن تكون أكثر تفهما و أكثر تواضعا لتتمكن من كسب ودّ و احترام كلّ مَن حولك.

 

 

توقعات الفلك لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

هذا العام هو عام وضع الأساسات، حيث سيكون مولود برج الحوت أكثر عزما و أكثر تحديا لبلوغ كلّ ما يصبو إليه لاسيما من الناحية المهنية. لكن عليه بأن يكون أكثر عقلانية و أكثر تفهما، إذ أنّ النتائج قد لا ترتقي إلى مستوى أهدافه و انتظاراته على المدى القريب، ولكن النتائج ستكون عظيمة فيما بعد ، وعلى صعيد العاطفة سيكون العام 2015 هو مهد لرومانسية حارة .

حاول تسوية كلّ المشاكل و الخلافات بهدوء و بكلّ رزانة لتتمكن من التخلص من كلّ الضغوطات، و بالتالي التركيز على نجاحك و استقرارك سواء أكان ذلك في العمل أو على المستوى العائلي والعاطفي .

 


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 21/12/2014

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *