تخطى إلى المحتوى

توقعات الابراج 2019 نجلاء قباني 2019

توقعات 2019 مع الفلكية السورية الرائعة نجلاء قباني 2019 ، ماذا توقعات نجلاء قباني للابراج في عام 2019 ؟ ومن هي الابراج الاكثر حظاً والاقل حظاً في عام 2019 بحسب نجلاء قباني

نجلاء قباني 2019

نجلاء قباني 2019

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الحمل 2019

برج الحمل 2019 عام التغيرات العاطفية والمالية

  • مهنياً :
    لن تستقر أمورك المهنية إلا في منتصف نيسان، ولكن هذا لا يعني أن الأمور سيئة، ولكنها كما العام السابق، عليك الاحتفاظ بعملك، بدبلوماسية وربما هناك مؤامرات ستنفذ عليك …ضغط ..أوامر لكن وجود المشتري في برج القوس صديقك سيجعل منه العام الأفضل خاصة في الأشهر الخامس، السادس، الثامن، العاشر، والثاني عشر.
    وبالعموم العمل ليس في أفضل حالاته فأنت عرضة للديكتاتورية أو للعصبية فخفف من التحكم بمصيرك وحمّل غيرك قليلاً من همومك.
    مع أن العام قد يحمل عقدا، ترقية، ورقة و ربما عملين مع بعض، والتعويض الجيد سيكون مالياً .
  • عاطفياً :
    أغلب هذا العام جيد على هذا الصعيد وخاصة في الشهر الثالث، الخامس، السادس، الثامن، العاشر و الحادي عشر وهذه أشهر للارتباط إذا كنت خالياً ولتشعر أنك محبوب وخاصة أنك جذاب.
    قد تفرح لتغيرات، لسفر أو خطوبة، ارتباط، أو محبة من حولك.. فالعام للتغيرات… عاطفية مالية جميلة.
    ولكن عليك الانتباه في الشهر الأول والسابع والتاسع والثاني عشر، فهي أربع أشهر للتعب أو الشجار أو الفراق.
  • صحياً :
    الأمور الصحية جيدة ولكن من منتصف أيار حتى آخر حزيران، الأمور متعبة صحياً ومع بداية الشهرالعاشر حتى منتصف الشهر الحادي عشر ، هي ثلاث أشهر بحاجة لانتباهك ولكن ليس هناك مخاطر أو مساوئ .

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الثور2019

برج الثور 2019 عام المهنة الأفضل

  • مهنياً :
    يعتبر عام المهنة فهو أفضل عام منذ عدة أعوام مضت إذ على الأقل ستكون الحظوظ مساعدة وليس فقط جمود ومساعدات وخاصة في بداية الشهر الخامس وحتى نهاية السابع لأنني أظن أن هذا الشهر بالذات سيكون بداية جديدة مفرحة، ربما مشروع جديد أو تحقيق لأمنية تستحقها وتسعى إليها ، تنشغل بأمور عامة في مؤسستك، وعملك هناك ترقية او عمل جديد، فأنت رئيس هذا العام.
    التعب في الشهر الثالث والرابع والثامن والعاشر، وقد يحمل جزء من اهتزاز و توتر .
  • عاطفياً :
    الأمور العاطفية جيدة ومبشرة مع أنها من بداية الشهر الخامس حتى نهاية التاسع تحتاج لجهودك الدبلوماسية لأنك ستكون مشغولاً بعملك أكثر من اهتمامك بالعواطف، ولكن في هذا العام هناك أشهر أفضل من الأشهر السابقة وبالذات الثامن والحادي عشر بشكل عام الأمور جيدة وداعمة والعائلة تساعدك وتدعمك.
  • صحياً :
    الأمور الصحية جيدة عموماً وليست كالعامين السابقين والتعب فقط من بداية الشهر السابع حتى منتصف الثامن والشهر الأخير في العام ولكنه ليس تعباً حقيقياً .

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الجوزاء 2019

برج الجوزاء 2019 عام للتغيرات العاطفية

  • مهنياً :
    الأمور المهنية جيدة هذا العام ولكنها لن تكون أول اهتماماتك ستظل الأمور المهنية جيدة حتى الشهر الخامس، وهنا ستقل الحظوظ ، لكنها لن تتراجع إلا بين 12/8 و 20/9 لتكون أكثر الفترات تعباً.. أما العام كله فهو جيد عمليا ً وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك فالحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تُفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقية أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب .
  • عاطفياً :
    الأمور العاطفية مصدر للتعب وربما زواج مما يستدعي صرفاً إضافياً أو سفر أو فراق أو خيبة أمل، وستكون الفترة الأكثر تعباً من 10/4 وحتى 10/8
  • صحياً ومالياً :
    بالنسبة للمال سيتراوح بين الجيد والجيد جداً، ولكنه عام للصرف سواء بسبب عقار أو ارتباط أو تغير جذري في أمورك المهنية.
    عام جيد بمجمله و خاصة مهنيا أو عقاريا ولكنه لفراق أو لسفر أو تعب عاطفي
    انتبه صحياً خاصة بين الشهر الثامن والتاسع.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج السرطان 2019

برج السرطان 2019 عام العمل والعائلة

  • مهنياً :
    الأمور المهنية هي الأفضل لهذا العام وخاصة بين 14 شباط و4 تشرين الأول وبالذات بين منتصف الشهر الخامس إلى آخر التاسع فقد تسعد للأخبار، وقد تتحقق أمنية تمنيتها سابقاً، فأنت محظوظ في هذا العام فكل أمورك مع العائلة أو أمور الشراكات المالية مع الآخرين بخير .. تمنحك الهدوء والصبر وتحمل لك التقدم العلمي وتدعم كل مشاريعك وخاصة وأنه يساعدك في الحصول على المساعدات العائلية والمادية والمعنوية .. تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أو الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه أنت فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية للأسرة وخاصة المسؤولية المادية كالمال الموروث أو مساعدة معنوية
    أما الفترة المتعبة في العمل ستكون بين الشهر الأول و منتصف شباط و بين نيسان و تشرين الأول .
  • عاطفياً :
    الأمور العاطفية ليست الأفضل ولكن الأكثر تعباً سيكون بين الخامس وآخر الثامن والسادس أكثرها تعباً فهي الفترة الأكثر مزاجية وحساسية وقد تصل إلى فراق أو هجر، عام قد يحمل تعب عائلي وخاصة شباط ونيسان وتشرين الأول، ولكن قد يكون السبب سفر أو تغيير كارتباط ولكنه ارتباط غير حب أو ارتباط اهل، أو ارتباط على سفر.
  • مالياً :
    الأمور المالية جيدة ما عدا الشهر الرابع والعاشر فهي أشهر للدفع أو التعب المالي. وغالباً أنت تحتاج قرضاً أو تناقش في قصص لها علاقة بالأهل بيع أو شراء أو ضرائب أو تدفع أقساط متأخرة لأمور بنكية ..
  • صحياً :
    انتبه صحياً في الشهر الأول، نيسان، تشرين الأول.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الاسد 2019

برج الأسد 2019 عام للتعب العاطفي والعمل

  • مهنياً :
    عام فيه حظوظ سعيدة ولكن المهم أن تغتنمها، فأنت مستقر وتشعر بالأمان وتود أن تغير المعادلة من حولك وأنا أظن فعلاً أنك قد تغير شيئاً في حياتك سواء كان لك أو لأحد المقربين منك .. وكأنك تدخل دنيا جديدة أو تفرح لهمٍ يزول من حولك
    العام ليس الأفضل على الصعيد المهني ولكن ستمر أشهر جيدة منها شباط و أفضلها كترقية أو كتغيير، إضافة إلى الأشهرالسادس، الثامن، التاسع ولكن سيكون الشهر الثالث و العاشر أصعبها، وهذا يحتاج إلى انتباهك.
  • عاطفياً ومالياً :
    عام متعب عاطفياً خاصة الخامس والسابع والعاشر، فهو عام لفراق أو سفر أو ارتباط أو موت لا سمح الله و الأكيد أنك تبدو متسرعاً وغاضباً عموماً
    الأمور المالية هي الأفضل ماعدا الشهر السادس و السابع والعاشر و الحادي عشر فهي أشهر للدفع و ربما بسبب ارتباط، أو عقار أو زواج أو سفر.
    الأمور العائلية جيدة عموماً، مع أن التعب بين الخامس والعاشر، ولكن الشهر الأكثر تعباً هو السابع.
  • صحياً :
    انتبه صحياً في شهر شباط وآذار وحزيران وتشرين الأول

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج العذراء 2019

برج العذراء 2019 عام التحسن المهني والتعب العائلي

  • مهنياً :
    الأمور المهنية تعتبر أفضل ما في هذا العام وخاصة لتحقيق طموح أو ترقية، ولإدارة، فكل ما يخص الأمور الدراسية والعملية سيحمل الفرح وخاصة في مؤسستك أو الأمور عامة , فأنت تبحث عن الحكمة والمعرفة والثقافة وأي قصة تخص الأوراق أو القانون أو المحاكم أو مؤسسات الدولة سيكون وضعها جيداً جداً وأي أمر له علاقة بالترقية أو نجاح أو دراسة جامعية سيكون محظوظاً ، ولكن العام متعب للأمور العملية من شباط حتى منتصف نيسان وتموز و كانون الأول .
  • عاطفياً :
    الأمور العاطفية جيدة ولكنها ليست الأفضل لأنها سترتبط بالأمور العائلية وهنا بالغالب مصدر التعب، وهي أكثر الأعوام تبشيراً بارتباط أو سفر، ولكنه سيحمل عدم رضا من الأهل أو منك في الغالب مما يجعلك قلقاً أو عرضة للنقد أو حزيناً أو عصبياً متوهماً أن من حولك يسيء لك فلا تواجه مشاكلك العائلية بمفردك كعادتك, بالعكس ناقش مع من حولك وخاصة أصدقاءك الذين تثق بهم فوجود المشتري في برج القوس سيظل يحمل القلق وطوال العام تقريباً, ولست أستطيع تقدير السبب ولكنه أمر جديد وطاريء, قد تفكر به كمشروع جديد أو شراكة جديدة أو منزل جديد تأخذ عليه قرضاً أو زواج أو سفر .
    والحقيقة أنه عام للقلق أو للحسرة أو للأسى وقد يخيب أملك في مساعدات أو بأصدقاء يتخلون عن مساعدتك .
  • مالياً :
    الأمور المالية جيدة بالعموم ومستقرة ولا هزات، ولكن هناك تعب في نيسان وحزيران وتشرين الثاني الأمور المالية جيدة إلى جانب الأمور العملية التي تحمل السعادة مع أن المال أفضل بكثير والحقيقة أن أمورك المالية طوال العام جيدة , أو ضمن إطار المعقول وهي تعتمد على جهدك ودبلوماسيتك ولكنها طبيعية.
  • صحياً :
    انتبه صحياً في نيسان وحتى منتصف الخامس وتموز.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الميزان 2019

برج الميزان 2019 عام العاطفة والعمل

  • مهنياً :
    الأمور المهنية هي الأفضل هذا العام فأحلامك محققة والحظوظ مساعدة، عام للترقية أو لتحسن مهني مفرح، إذا كنت تعمل في مجالات رسمية أو تهمك أمور الأوراق في المؤسسات العامة فقد تفرح لأمور إدارية جيدة أو أمور لها علاقة بالثقافة أو التعليم فوجود الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيرات التي تسعى لها, أو تحقيق أمنية طال انتظارها أو بداية جديدة أو حلول مبدئية لكل ما شغل بالك في العام السابق مصالحات .. اعتذارات , تنازلات , استعادة علاقات سابقة , يبتعد عنك الخوف و القلق لتحل الثقة والانطلاقة الجديدة التي تسعدك .
    ماعدا شهر شباط وتموز وكانون الأول فهي أشهر للشجارات أو للمؤامرات العملية، ولكن تتمة العام تكون للتهاني أو مباركات مهنية.
  • مالياً :
    الأمور المالية ليست الأفضل رغم أن الدخل ليس سيئاً ولكن المصاريف كثيرة، والتنظيم هو ما يلزمك وقد تحتاج قلماً وورقة، وأغلب مصاريفك تكون طارئة، عليك ان تخفف إسرافك على الكماليات.
  • عاطفياً :
    الأمور العاطفية جيدة هذه العام مع أنك ستبدأ عاماً على نحو متعب، إضافة إلى السادس والتاسع فهما أشهر للتعب ولكن بالمجمل الامور جيدة عاطفياً وقد يكون عام الارتباط بامتياز وتغيرات عائلية، قد يكون السبب زواج أو سفر فهو عموماً متعب للعائلة وخاصة بين الخامس والتاسع فهي الفترات الأكثر بشارة بسفر أو ارتباط وقد تفارق أو تهاجر.
    فانتبه في هذه الفترة عائلياً وخاصة السابع والتاسع.
  • صحياً :
    انتبه صحياً في الشهر الأول ومن منتصف الخامس وآخر الشهر السادس.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج العقرب 2019

برج العقرب 2019 عام العواطف والمال

  • مهنياً :
    الأمور المهنية بالعموم جيدة وهو عام للتحسن ما عدا الشهر الثالث والسابع فهذه أشهر للعصبية أو للقلق.
    تشهد هذا العام انطلاقاً لمفاوضات أو لقاءات وكأنك تقرأ المستقبل وتتصرف على هذا الأساس، تبذر بذوراً في أرض خصبة معدة لتزدهر .. زهور ورياحين فأنت تعقد النية على تغيير حياتك العملية والمالية ولا أظن أنني سأنهي هذا العام دون أن أقول لك مبروك على تغيير جيد ومفيد .
  • عاطفياً :
    الحقيقة أنك في العام الأفضل للحب والعواطف والأمور المالية ولكن المتعب غالبا سيكون عائلياً وخاصة لو كنت من مواليد العشرية الأولى لمواليد العقرب وهذا قد يبشر بسفر أو بارتباط أو بعد عن أهل أو فراق وهذا هو الشيء الوحيد المتعب هذا العام.
    تغير في العمل أو في السكن أو في فريق العمل وقد تحمل السنة بيعاً أو شراء أو زواج وخاصة أول شهرين بالعام إضافة إلى الرابع والسادس وأخر ثلاث أشهر
  • صحياً :
    وفي الأشهر بين الثالث والسابع عليك أيضا الانتباه صحياً , وهذه الفترات الوحيدة المتعبة بالعام سواء صحياً أو عمليا أما بقية العام فهو جيد للطموحات المستقبلية أو للتطورات الإيجابية .

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج القوس 2019

برج القوس 2019 عام الارتباط والنجاح

  • مهنياً :
    الأمور المهنية هي أقل الأمور حظوظاً, مع أن العام للحظ المطلق ولكن ستمر أشهر وخاصة من 10 شباط حتى 17 نيسان و من 21 أيار حتى 5 حزيران لأنها ستكون للتعب المهني إضافة إلى الشهر التاسع قد يحمل التعب المهني فأنت في عام لا تسمح فيه لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو من أهدافك والأهم أنك تؤمن بقوة الكلمة وقوة الطموح وجعلها وسيلة لتحقيق أهدافك .
    العمل كثير هذا العام ولكنه يسعدك لأنه يؤدي بك إلى تحسن مالي أو ترقية عملية ، و هذا يجعلك أشجع في الوصول إلى أهدافك وتعمل بجد لتصل إلى ما تريد بطريقة أسرع وأسهل , وقد تفكر بسفر أو تسعد بنتائج امتحانات تمنحك السعادة .
  • مالياً :
    الأمور المالية أيضا متعبة ولكنها ستكون بسبب صرف إضافي وليس بسبب قلة دخل فصرفك كثير لديكور – لسفر – لارتباط – لعقار – لبداية عمل جديد كل هذا وارد وهذا جيد ولن تتضايق من ضيق مالي إذا كان لهذه الأسباب السابقة وخاصة الشهر السادس والتاسع والعاشر والحادي عشر, فهي أشهر للتعب المالي غالباً.
  • عاطفياً :
    عام للحب وللارتباط أو للبعد عن العائلة بسبب سفر أو عقار جديد فكوكب الخطوط السعيدة في برجك و الأمور قد تمتد لتصل إلى الفرح فقد يكون العام للارتباط أو للخطوبة أو لوضع النقاط فوق الحروف في أمورك العاطفية والعائلية..
  • صحياً :
    انتبه صحيا من بداية الرابع حتى منتصف الخامس ومن 18/8 حتى آخر التاسع وهذا جيد. والعام لولادة جديدة أو لطفل جديد وقد يكون هذا هو سبب التعب الصحي .

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الجدي 2019

برج الجدي 2019 عام المال والعمل

  • مهنياً :
    عام جيد جداً مهنياً والحظوظ تحمل الأفراح وخاصة أنك تحافظ على مكتسباتك وترتاح ماليا والحقيقة أنه عام للخطوات الجديدة و غالباً في مؤسستك مع أن السفر قد يكون متاحاً , ولكنني أظن أن هذا العام لتحقيق أمنية طال انتظارها وخاصة الثلاث أشهر الأولى أو الخامس والسادس إضافة إلى الثامن والعاشر والثاني عشر وهذا جيد جداً .
    عام للإنجاز ولكن الأهم أنه عام للتحسن المالي وخاصة من بداية الشهر الثالث وأنا أرجح أن الوضع سيختلف حتى الثالث بترقية أو سفر أو كل جديد, فالحظوظ مساعدة مالياً وعملياً
  • عاطفياً :
    الأمور العائلية جيدة وتحمل التحسن ابتداءً من شباط، ماعدا أيار وتشرين الأول فهي أشهر متعبة قليلاً للعائلة وقد يكون بسبب سفر – ارتباط – طفل جديد – أو عقار .
  • صحياً :
    ليس من مصاعب صحية هذا العام إلا في الشهر الأول ومن منتصف الخامس حتى نهاية السادس والشهر العاشر وهذا قليل عموماً.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الدلو 2019

برج الدلو 2019 عام المال و السفر والعواطف

  • مهنياً :
    عام مهني جيد مع أنه ليس الأفضل ولكن بجهدك وإرادتك ستصل لهدفك الأساسي, فحاول أن تسلك أسهل الطرق للوصول إلى هدفك, وصدقني أحياناً تكون الحياة بخيلة جداً وأحياناً سخية جداً ولكن الأهم أن نمسك بالحظوظ حين تكثر حولنا لنحقق أمانينا و نصل إلى ما نريد و هذا العام أنت مضغوط مهنياً وكأنك تعمل تحت إدارة رئيس قاس أو عسكري أو منظم، وأنت تكره الأوامر والضوابط.
  • مالياً وعاطفياً :
    المال جيد ومفرح ولكن العمل ضاغط ليس في كل الأشهر ولكن الفترة بين الخامس والتاسع متعبة، تحتاج جهودك الدبلوماسية كما في شباط وأيار والثامن إضافة للعاشر فهي الأشهر الأكثر تعباً.
    العام جيد على صعيد المال والارتباط وخاصة في الثالث والسادس والرابع والتاسع والحادي عشر وهذا جيد جداً لأنه سيكون عاماً مريحاً مالياً خاصة في هذه الفترات ولن ينقصك المال في هذا العام وخاصة ممن يعمل بمجال التجارة أو الإعلام أو الفن والإبداع فأنت تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أو بداية جديدة يتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو عام مميز لتغير حياتك أو مصيرك على صعيد المال أو السفر .
    فرح في إطار العائلة ماعدا أيار وآب وتشرين الأول.
  • صحياً :
    صحياً انتبه في الشهرين الثاني والثالث إضافة إلى تموز وكانون الأول فهي ستحمل الكثير من التعب والقلق.

توقعات نجلاء قباني 2019 – برج الحوت 2019

برج الحوت 2019عام الضغوط العملية و السعادة العائلية والمالية

  • مهنياً :
    عام ضاغط مهنياً بسبب وجود المشتري في مكان غير مناسب هو عام للأوامر أو التنقلات أو لمدير قاس ولا يسامح وقد تضايقك سمعة مهنية أو إشاعات في عمل و عموما الخوف مما هو آتِ أسوأ من الآتي ولذلك تلزمك المخاطرة هذا العام والخروج من قوقعتك لتحاول الاقتراب ممن حولك .
    والحقيقة أنك في عام تكتشف أموراً مخبأة وغير متوقعة مما يشعرك بالأسى أو الضيق فأنت تحن أو تعاتب أو تستغرب ما تسمع , وخاصة في الأشهر السادس والتاسع فهي الأكثر تعباً والفترة بين الشهرالخامس وحتى آخر التاسع ليست مريحة ولكن السادس والتاسع للتحذيرات.
  • عاطفياً ومالياً :
    الأمور العاطفية جيدة هذا العام فهو عام العواطف والارتباط أو الفرح بطفل جديد أو لعقار أو أثاث وممتلكات وقد تصل لسفر إلى أماكن ونواحي بعيدة فأنتبه فقط من الشهرين التاسع والثاني عشر، في أمورك العاطفية وعموماً ليس هناك سوء أو اهتزاز.
    الأمور المالية جيدة جداً ماعدا نيسان وأيلول قد يحمل مضايقات مالية وصحية.
    عام جيد وليس فيه مساويء وهو عام للتعارف والمحبة ولتكون محميا وسعيداً بارتباط أو بعقار فانتبه مهنياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *