توقعات الحب لأبراجكم خلال شهر مارس – آذار

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
تبدو سعيدا في الأيام الأولى من الشهر على الصعيد العاطفي ان وجود كوكب فينوس في برج الدلو يسهل معالجة الامور بشكل موضوعي ومنفتح كما ان وجود كوكب مركور في برجك سيزيد من قدرتك على التفاعل البناء مع محيطك قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغيّر مصير بعض العازبين أو تعقد عزيزي الحمل صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دورا مهما في حياتك مستقبليا تلتقي بأشخاص كثيرين يثيرون اهتمامات وتتاح لك فرص للتسلية والمغازلة قد تعرف لقاءات حلوة عبر بعض الأفرقاء والجماعات والمؤسسات أو ربما بمساعدة بعض الأصدقاء بعض مواليد الحمل يسجّلون منعطفا مهما في حياتهم العاطفية الآن.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تعيش هذا الشهر بعض التناقضات وربما حيرة لا تنتهي أو وحدة أو ميلاً الى الانزواء، بسبب غياب حبيب أو تمرّده أو رفضه. يعاكسك كوكب فينوس ويولّد بعض الضغوط فتطرأ مشكلة لها علاقة إما بعلاقة ماضية أو بتناقض بين حالتين، أو بنمط يجب ان تتبعه ويبدو جديداً عليك، أو بسبب ظروف مفاجئة تجعلك وجهاً لوجه مع قديم يعود للظهور في حياتك ويخيّرك بين حاضرك وماضيك. أو ربما تعيش قصة سرّية بعيدة عن الأضواء تتخذ حجماً كبيراً يولّد في نفسك الحزن، خاصة إذا تعلّقت بحبّ في مجالك المهني أو إذا تعلّق الأمر بشخص لا تستطيع الارتباط به. في الجوّ خيار صعب وهمود وركود وفقدان الرغبة في الخروج ولقاء الناس.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
إذا كان النصف الأول من الشهر يحمل بعض البلبلة العاطفية ، فإنك ابتداء من تاريخ 11، تستريح من الضغوطات والعرقلة الفلكية التي عانيت منها . قد تعرف خيبة في بداية الشهر، وتعيش بض الحرمان أو الألم ولا تستطيع الإفصاح عما في داخلك . تعيد النظر ببعض الخيارات ثم لا تلبث أن تحدد بوضوح أهدافك الحقيقية فتدرك أولوياتك . لا تترك الضغوطات العاطفية تؤثّر على جهودك في العمل ولا تهمل واجباتك بسبب وضعك الشخصي،قد تشكك بمشاعر الشريك أو الحبيب أو تلتقط إشارات تولّد لديك الريبة، كذلك قد يزعجك بعض المقربين بتصرفاتهم وكلماتهم وتشعر بثقل المسؤولية العائلية فيترصدك التعب .

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
يحالفك كوكب الحب (فينوس) بين 6 و30 ، حيث ينتقل إلى برج الحمل ويشكّل زاوية جيدة مع برجك. ينضمّ إلى (الشمس) لكي يوفّر لك ثقة بالذات وأفراحاً ولقاءات وحياة اجتماعية غنية. قد تعاود اللقاء بأشخاص انقطعت أخبارهم عنك طويلاً ، أو تصادفهم أثناء تلبيتك لدعوة أو مناسبة اجتماعية. تكون النشاطات واسعة ومميّزة، وقد تقضي وقتاً طيباً مع الشريك أو الحبيب الذي يدعم خطواتك ويؤازرك في كل المحن . إذا كنت وحيداً، فقد تكتشف الحب أثناء حفلة ما فيطرب القلب بسرعة ، أو قد يأتي الحظّ في الحب عن طريق الخارج فتصادفه أثناء سفر. قد يهتف قلبك لمن تختلف ثقافته عن ثقافتك ، فتقبل على هذه العلاقة بدون تحفّظ .

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تنعم عزيزي الاسد بوضع عاطفي حالم وإيجابي ، إذ تتصالح مع من اختلفت معه وتزيل النزاعات السابقة وتلجأ إلى الحبيب الذي يضمّك حنانه ورعايته ، فيعيد الانسجام إلى العلاقة التي كانت مهددة أو باردة. تتبادل العواطف الحلوة مع المحيط والأولاد ، فتعزز المشاعر والقدرة على العطاء والحب. يهبك الفلك حظاً في المجال العاطفي ، ما يعني توافقاً أو ميلاً إلى أحد الأشخاص أو لقاء مميزاً أو عشقاً مفاجئاً أو سعادة كبيرة. تبدو محبوباً ومطلوباً ويلعب أحد الرجال من المحيط دوراً في تقريب وجهات النظر مع الحبيب ، إذا كان هناك من صراع يدعمك الشريك في مسيرتك المهنية ويقف إلى جانبك ، في حين أن العلاقات الاجتماعية تبدو غنية جداً قد تقضي أوقاتاً لا تنتسى ويكون لسحرك الأثر الكبير على كل من تلتقيه.
الزهرة يسهّل العلاقات على انواعها وقد يجلب ازدهاراً ونجاحاً وعقوداً جديدة. يتحدّث أيضاً عن ارتباط عاطفي.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
أن الكواكب لا تخدم مصالحك هذا الشهر الذي يبدو الأكثر قساوة ، منذ بداية السنة، فالمعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وتتسبب ببعض المشاكل أو بقلق على أحد المقربين أو ببعاد قسري وفراق. تعيش مخاوف وتواجه واقعاً مؤلماً ، خاصة في النصف الأول من الشهر ،. ضف إلى ذلك توتراً مع العائلة وغضبا تشعر به تجاه أحد المقربين . تكبر البلبلة وتسمع عتاباً ولوماً ، إلا أن النصف الثاني من الشهر يحمل إليك ارتياح أو صداقات رائعة وأوقات تسلية وربما مصادفة شخص مميز ، إذا كنت وحيداً. تستعيد الاتزان والانسجام في حياتك الشخصية، بعد فترة من الضغوطات . قد يختبر القدر علاقة لك أيضاً ، إما تنتهي ، أو تستمر رغم الأوضاع الاستثنائية .

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة في النصف الأول من الشهر. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّالأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل . لا شك أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك .

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تمارس سحرك بصورة فائقة النظير ، في الأيام الأولى من الشهر بحيث لا يقاومك أحد ، وتعرف حركة مهمة وتقلّبات في حياتك العاطفية تبدو إيجابية جداً ، كأنك تجتاز جسراً نحو جديد واعد وملفت . قد يعني الأمر ارتباطاً أو زواجاً للبعض ، أو علاقة رومنسية مميزة للبعض الآخر. تكثر اللقاءات والمواعيد والدعوات ، وقد تتشابك فيما بينها فتجعلك محتاراً في خياراتك، وربما تقدم على قرار صامت لا تفصح عنه حالياً. قد تصر على الزواج أو الخطوبة مهما كلّف الأمر، أو تضغط على الحبيب لكي يتخذ قراره النهائي. أما إذا كان الأمر لا يعنيك ، فقد تعيش بعض المناورات العاطفية ، أو تشهد رفع القناع عن بعض الحقائق وظروفاً استثنائية تدفعك لتغيير الاتجاه.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
قد تخضع الأوضاع العاطفية لاعتبارات كثيرة متغيرة طوال هذا الشهر ، فتعاني مثلاً من عدم استقرار أو من حرمان وبعاد ، أو يلفّ علاقتك مناخ من التوتر وشدّ الحبال والغيرة والاضطراب، ما يثير نزاعات كبيرة أو صغيرة تفرض عليك تدخلاً سريعاً لتجنّب المشاكل الخطيرة . قد يختبر القدر علاقة عاطفية لك وبطرق متعدّدة ، أو يحمل أحداثاً وظروفاً في حياة الزوج أو الزوجة. أما العلاقات العاطفية المهتزة والركيكة فقد تعرف نهايتها ، في حين أن العلاقات المتينة تجتاز هذا الاختبار بسلام..

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
قد تحسم أمرك في هذا الشهر ، الذي يحمل مواجهة من كوكب اورانوس فتضطر أكثر من مرّة إلى إحاطة بعض المواضيع الشخصية بالاهتمام، ومعالجة الأزمات المتلاحقة وحماية حياتك العاطفية. حاذر من عدائية وإثارة غيرة والتصرّف بخفّة، لأن أي خطأ قد يوصلك إلى قطيعة أو أزمة كبيرة في حياتك العاطفية. قد يبدو الزوج أو الشريك العاطفي متطلّباً، مشاكساً، أو متوتراً، وربما تضطر إلى إعطاء شرح وتفسير عن بعض التصرّفات أو تبرير لأحد المواقف.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
سيكون شهراً مناسباً للمّ الشمل وطرد الفوارق إذ لا داعي لاثارة الخلافات. فالجوّ لطيف ويشجّع على اللقاءات الرومانسية وتطوير العلاقة فتعلو مرتبة وتشتّد حصانة. وقد يعني أموراً كثيرة كأن تتحمس لقضية أو تتبنّاها وتنهمك في إنجاز بعض المشاريع، بعيداً عن الاهتمامات العاطفية، أو أن تفرح بعلامات الحب والإعجاب، فتشتت اهتماماتك وتعدّد علاقاتك وتواجه خيارات صعبة. يعني هذا الوضع الفلكي أيضاً تصرّفاً أرعن أو استفزازياً من قبل شخص مقرّب يجب ألا يدفعك إلى ردّة فعل عدائية، بل تقضي الحكمة بلعب ورقة الإهمال وتجاوز الوضع بسلام وحكمة.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تتعزز العواطف في هذا الشهر، الذي يحمل اليك الرومنسية والحماسة ومصالحة مع الحب. تفيض جاذبية ياعزيزي، تدعمك الطوالع الفلكية وتغمرك بهداياها الثمينة والاحتمالات الكثيرة وتقودك ربما الى الارتباط النهائي. تبني حياتك او تستعيد شريكاً ابتعد عنك. لكن عليك ان تسعى وان تقوم بالمبادرات وتلبي الدعوات وتصغي الى الاقتراحات، فالنشاطات كثيرة والاجتماعات تحمل اليك مفاجآت سارة.
المريخ يسبّب المتاعب والحوادث فيرجى الحذر لاسيما في الايام الاقل حظاً.

نشر بتاريخ 04/03/2011

4 ردود على “توقعات الحب لأبراجكم خلال شهر مارس – آذار”

  1. dina قال:

    nice,,,,,,,,,, i like it

  2. Lalaine قال:

    Hey, good to find someone who ageers with me. GMTA.

  3. نور قال:

    موضوع كتير حلو تسلم

أضف تعليقاً