توقعات برج الثور 2019

برج الثور 2019
برج الثور 2019

كل ما يخص برج الثور 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الثور العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الثور للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الثور 2019:

لتحقق اهدافك وتحقق النحاج الذي تريده في عام 2019 سيكون من الأفضل أن لا تعمل لوحدك بل اختر مجموعة من الشركاء الاقوياء أو قم بتكوين مجموعتك الخاصة ، ففي بداية العام أنت بحاجة لدعم هؤلاء الشركاء لتحقيق الانجازات.
بعد شهر يونيو/حزيران 2019 ستحقق انجاز شخصي سواء في الدراسة او في العمل ، وستكون محط الانظار ، وستشعر بالفخر بنفسك وبما انجزته.
بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران عام 2019 ، سيكون لديك اتجاهات جديدة ومشاريع جديدة وقد تميل نحو الاستقرار والاستقلال بنفسك والبدء بشيء شخصي خاص بك .
ينصحك الفلك بأن تركز كل جهودك في الفترة بين أوائل فبراير/شباط وبين أوائل شهر حزيران يونيو فهذه الفترة هي التي ستحدد إن كان سيكون عام 2019 رائعبالنسبة لك أو سيكون عام عادي مثل الاعوام السابقة.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الثور 2019:

الامور السيئة التي قد تصيبك في العام 2019 ي امور مالية بحتة ، لذا فأنت بحاجة لأن تدير مصاريفك بشكل ذكي جداً .
من المهم جداً أن تضع مخطط مالي للشهور الستة الاولى من العام الجديد وأن تعرف ماهي الاولويات التي لديك في انفاق المال ، وصدقني خطتك الجيدة ستوفر عليك الكثير من المتاعب في باقي السنة.
اكثر الفترات حرجاً ستكون بين تاريخ 5 مارس/اذار وبين 3 ابريل/نيسان حيث عليك أن تتقشف قليلاً في مصاريفك وان تتدخر بعض المال في هذه الفترة .
تاريخ مهم آخر سيكون بين منتصف شهر مايو/ايار حتى نهاية يونيو/حزيران حيث عليك أن تكون حذرا مع القرارات المالية في هذا الوقت.


الامور المالية لبرج الثور في عام 2019:

كما قلنا في الفقرة السابقة أن الامور المالية لن تكون على مايرام في هذا العام ، وستصادف الكثير من الذبذبات ما بين صعود ونزول ، ستشعر كثيراً بهذه الذبذبات والتغييرات الايجابية والسلبية في القطاع المالي خاصة بين أوائل أبريل /نيسان وحتى أوائل أغسطس/آب  ،
ويوم الاثنين 17 مايو /ايار سيكون منعطف هام بحياتك وسيكون يوم فاصل بين هاتين المرحلتين وبحسب علماء الفلك سيكون هذا اليوم تحديدًا لبعض التغييرات في وضعك المالي.
سيكون لديك العديد من المفاوضات وقد توقع أو تفسخ عقد هام وقد تضطر لاتخاذ قرار حاسم في أواخر يونيو/حزيران.
من أواخر نوفمبر/تشرين الثاني إلى ديسمبر/كانون الاول ستنهي العام بشكل جيد ، وسيكون لديك القوة المالية لإنهاء العام 2019 بشكل متوازن وجيد.


توقعات الحب والزواج لبرج الثور 2019:

سيكون لديك تحسن كبير على صعيد الحب والزواج في عام 2019 يا عزيزي برج الثور ، وستكون على موعد مع رحلات أو سفرات ستغيير من حياتك، وخاصة في الفترة بين أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول وسيكون الوضع الايجابي في أعلى مستوياته، ويمكن أن تحصل الكثير من التغييرات العاطفية في هذه الفترة من السنة.

بالنسبة للمتزوجن من برج الثور:
سيكون هناك بعض التقلبات العاطفية التي قد تؤثر على حياتك الجنسية والزوجية ، وقد تمر بحالات تشعر بها بأنك دون المستوى المطلوب ، وبالتالي فستكون بحاجة للدعم من الشريك أو الحبيب لتخطي هذه الفترات الصعبة.
بالنسبة للعازبين من برج الثور :
أكثر المحظوظين في دخول علاقة عاطفية وفي الارتباط وفي الزواج هم الذين ولدوا بين 26 و 28 أبريل و 4 – 6 من مايو وهم على موعد لايجاد حبهم وهم على استعداد تام لحياة الارتباط والاستقرار العاطفي ، وسيكون الفلك داعماً لهم.


توقعات العمل والمهنة لبرج الثور 2019:

قد تحدث بعض التغييرات المهمة في حياتك المهنية في وقت مبكر من السنة ،وستكون الفترة من 3 فبراير/شباط إلى 21 مارس/اذار فترة مناسبة لتطبيق المزيد من الإجراءات وإضافة بعض الحيوية والقوانين الجديدة في منطقة عملك ويمكن أن تحقق تقدمًا ممتازاً خلال هذه الفترة بالتحديد .
يمكن إدخال المزيد من التنوع في عملك أو من الممكن التوسع أكثر بعلاقاتك العامة وبمشاريعك الخاصة في الفترة بين شهر يونيو/حزيران وشهر يوليو/تموز 2019.


توقعات الصحة لبرج الثور 2019:

أولئك الذين ولدوا بين 3-7 مايو / أيار سيحتاجون للنظر بجدية وان يكونوا حذرين في تناولهم للكحول أو الدواء هذا العام فقد تكون هذه المواليد عرضة للعدوى المرتبطة بنظام المناعة الضعيف.
قد يكون السكر والأطعمة الحلوة مشكلة بالنسبة لجميع مواليد برج الثور ولكن يمكنك إجراء بعض التغيير في النظام الغذائي والفلك سيدعمك لاتباع نظام صحي وغذائي ورياضي وخاصة في الفترة من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران 2019.

إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج الثور في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

الابراج والجنس .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.