توقعات برج الحوت 2019

برج الحوت 2019
برج الحوت 2019

كل ما يخص برج  الحوت  2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الحوت العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سيكون هنالك فرص للعازبين من برج الحوت للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الحوت 2019:

 يمكن أن تحدث العديد من الأحداث الجديدة وغير العادية في عام 2019 لغالبية مواليد برج الحوت 2019 .
يمكن أن تكون العلاقات العاطفية اكثر تناغماً وإنسجاماً ومتعةً وإثارةً وخاصة في أوائل شهر مايو/ايار 2019 يوقد تتعرف على شخص بعيد من محيطك وتنشأ بينكما علاقة حب جميلة ومثيرة، وسيتم اتخاذ قرارات مشتركة مهمة في الفترة بين أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول 2019
تحتاج هذا العام إلى أن تكون صادقًا مع نفسك وأن تتبع بعض الأفكار الفريدة التي تمتلكها لتنفذها في حياتك ، واحذر من اتخاذ بعض الإجراءات المتمردة في منتصف العام.
من منتصف يناير/كانون الثاني وحتى منتصف مارس/اذار 2019 سيكون لديك الكثير من المشاريع الجديدة والكثير من اللقاءات المميزة التي ستغيير من حياتك بشكل عام.مواليد العشرية الاولى من برج الحوت ، عام 2019 سيجلب لهم فرص للترقيات ، وقد يجد لهم وظيفة جديدة ، وفرص رائعة التعاون المالي والمشاريع الجديدة.

مواليد العشرية الثانية من برج الحوت ، سيمثل المال مركز الاهتمام بالنسبة لهم وسوف يجدون أفكارًا جديدة لصنع المزيد من المال وتجميعه وتوفيره.

مواليد العشرية الاولى من برج الحوت ، في عام 2019 ، ستكون هنالك إمكانية كبيرة للسفر للخارج، وفرص جيدة لتعلم لغة أخرى ، أو دراسة حضارة أخرى.

مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت ، عام 2019 سيجلب لهم فرص للترقيات ، وقد يجد لهم وظيفة جديدة ، وفرص رائعة التعاون المالي والمشاريع الجديدة.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الحوت 2019:

قد يجد مولود برج الحوت نفسه مضطربًا إلى حد ما ويسعى إلى خوض تجارب جديدة أو قد يرغب في تفكيك المناطق التي خنقه فيها الروتين .
قتد تظهر شخصية الحوت المتمردة في بعض الفترات من هذا العام ، وقد تتواجه مع بعض الأشخاص الذين سيحاولون وضع قيوداً حولك وخاصة في شهر يونيو/حزيران 2019.
مواليد برج الحوت الذين ولدوا بين 19-27 فبراير/شباط ستكون حياتهم الأكثر تضررا من التغييرات هذا العام.
الفترة من نيسان /ابريل 2019 وحتى أيار (مايو) ، قد تشعر فيها ببعض القيود المفروضة عليك من خلال التزاماتك تجاه الآخرين ، حيث سيكون هناك العديد من الوعود وفي مختلف المجالات ولكن لا يوجد أي إجراء فعلي في هذه المجالات، وقد تضطر الى إنهاء بعض المسائل القانونية بينك وبين الآخرين خلال هذه الفترة.

 الامور المالية لبرج الحوت في عام 2019:

 سيكون هناك تحسن مالي من بداية العام ويكون لديك الكثير من العروض والفرص لزيادة أموالك وارباحك، وقد تشعر أن بعض الشراكات المشتركةستكون اكثر ربحاً ونجاحاً حتى شهر مايو/ايار 2019 .
الفترة التي بعد شهر يونيو/حزيران 2019 تكون قلقة ولكن مع القليل من الصبر يمكن أن تقطف الثمار وخاصة في شهر أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول 2019 عندما تحصل على مكافأة من بعض الاشخاص النافذين.
من أواخر يوليو/تموز إلى أواخر سبتمبر/ايلول تكون فترة خاصة بالمسائل القانونية والمسائل الارثية.

توقعات الحب والزواج لبرج الحوت 2019:

 ربما يكون هذا هو العام الأكثر إثارة بالنسبة لك لمقابلة حب جديد أو لتكوين صداقات جديدة مقارنة بالسنوات الماضية.
يمكنك أن تجد الود والحب مع بعض الاشخاص الذين هم من بيئة ثقافية مختلفة ، أو من بلد آخر ، او مع بعض الاشخاص غير المقربين والذين بينك وبينهم مسافات طويلة وبعيدة ، والبعض من مواليد الحوت سيتزوجون من اشخاص غير متوقيعن أبداً .


بالنسبة للمتزوجن من برج الحوت:

الحياة الزوجية والعائلية ستكون أكثر راحة بالنسبة لمواليد برج الحوت ، وخاصة لوجود فترات كبيرة من العام 2019 سيكون فيها التفاهم والتناغم بين الزوجين بأوجه.
النصيحة الوحيدة التي يمكن أن نعطيها للزوج من برج الحوت هو أن يسعى للحصول على الانسجام أولاً وقبل كل شيء ، وان كان هناك فترات سابقة حدث فيها مشاكل وخلافات فهذا العام هو للتعويض عن جميع النزاعات والتظلمات التي مررت بها.

بالنسبة للعازبين من برج الحوت:

قد تنتهي من بعض العلاقات القديمة في حياتك في بداية العام ، ولكن قد تجد نفسك بعد منتصف العام تعود الى حب قديم ، وقد يكون شهر أكتوبر/تشرين الاول هو شهر الأصدقاء والعشاق القدامى وعودتهم مرة أخرى إلى حياتك الحالية.
نصيحة الفلك لك في هذا العام ستكون في الاهتمام بشكل اكبر بنفسك وبثقتك بنفسك ، والاهتمام بالشريك ، وصدقني أن اهتمامك بحبيبك سيكون له الاثر الايجابي الاكبر، وستلاحظ الفرق مباشرة.
فرص العشق والغرام والحب ستكون مع اشخاص غير متوقعين ، وقد يكونون من غير محيطك ومن غير ثقافتك ودينك ، صحيح أنك ستعيش اوقات رائعة ولكن قد لا تتحول هذه العلاقات الى ارتباط رسمي.
فرص الحب والزواج والاربتاط والخطوبة وتواريخها بالنسبة لمواليد برج الحوت سنتحدث عنها بالتفصيل في المقال القادم .


توقعات العمل والمهنة لبرج الحوت 2019:

انه الوقت المناسب لتبدأ مشروعك الخاص أو لتكون أنت مدير نفسك ومدير عملك.
سيكون لديك المزيد من الحرية في المجال المهني ، وتجد نفسك تتوسع بأعمالك أو ترتقي مناصب مهمة في وظيفتك.
قد يجد البعض من مواليد برج الحوت أنهم يعملون بطريقة مختلفة، صحيح أنه سيظلون يعملون في نفس الشركة ولكن بشكل مختلف أو منصب مختلف .
البعض الآخر سيبدأ ربما بعمل مستقل ، والفترة بين مارس/اذار ويونيو/حزيران 2019 ستجلب بعض الفرص الجديدة.


توقعات الصحة لبرج الحوت 2019:
  
 توجد بعض المشاكل الصحية المحتملة في شهري أغسطس/اب وسبتمبر ، وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية الموسمية ، يجب أن تكون على علم إذا كنت في مهب الريح لفترة طويلة. قد يكون هناك أيضًا بعض القلق لدى الوالد أو الشريك المقرب في هذا الوقت ، حيث قد تحدث عملية أو إقامة في المستشفى هنا.

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج الحوت في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 15/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.