توقعات برج الدلو 2019

برج الدلو 2019
برج الدلو 2019

كل ما يخص برج  الدلو 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الدلو العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سيكون هنالك فرص للعازبين من برج الدلو للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الدلو 2019:

  منذ بداية العام 2019 ستشعر بالاختلاف ، وتكون قوة الاختلافات متعلقة بمدى اختلافات قراراتك التي اتخذتها خلال السنتين الماضيتين ، ويمكن أن نعتبر بداية العام 2019 هي بداية الحصاد لما زرعته في الماضي.
أموالك تكون غير منتظمة إلى حد ما خلال معظم فترات هذا العام ، وقد يشعر البعض منكم أنهم بحاجة الى عمل اضافي أو دخل جديد لكي يواكبوا المستجدات في حياتهم.
للراغبين في المساعي الفنية أو الموسيقية أو الغامضة يمكنهم متابعة حلمهم الآن أو يمكنهم توسيع معرفتهم أو استخدامها في هذه المجالات.
من يناير حتى أواخر فبراير/شباط 2019 هو الوقت الافضل للانجازات في عملك ومشاريعك وتعليمك.
من أبريل/نيسان إلى أغسطس/اب 2019 هو الوقت المناسب للارتباط أو الخطوبة أو الزواج أو لتحسين حياتك الاجتماعية والعاطفية، وإذا كنت تخطط للسفر فشهر نوفمبر/تشرين الثاني هو أفضل شهر لذلك.

مواليد العشرية الاولى من برج الدلو ، هم المواليد الين يجنون الكثير من الاموال ويحققون الاتجازات المالية ، وهم المواليد الاكثر وفاء في علاقتهم مع الشريك في عام 2019 ، وهم اصحاب الفرص الاكبر لجعل علاقتهم رسمية.

مواليد العشرية الثانية من برج الدلو ،  قد يكونون المواليد الانجح في عملهم ودراستهم في عام 2019 ، كما سيعود التعاون بينهم وبين زملاء العمل السابقين ، ويقومون بمفاوضات وتوقيع عقود جديدة وليدهم فرص للتطوير المهني.

مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو ،  هم المواليد الاكثر اعتدالا في عام 2019 ، وسيكون للجانب الروحي والديني تأثير كبير عليهم ، ويمكنهم الاستفادة من علاقات جديدة تدخل اليهم ، وتطور من حياتهم .


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الدلو 2019:

 فقدان إحساسك بالواقع ، والثقة بالحظ والحدس سيكون له أثر عكسي في بعض الاحيان ،  كما أن عدم اهتمامك ودقتك عند التعامل مع العقود المالية أو عند توقيع العقود الجديدة قد تسبب لك بعض الإحباطات غير الضرورية هذا العام ، ولكن بشكل عام فسنة 2019 لن يكون فيها الكثير من الاحداث السيئة أوالامور السلبية الكبيرة.

 الامور المالية لبرج الدلو في عام 2019:

 دخل كوكب أورانوس ، كوكب التغيير وكوكب العمل المبتكر ، إلى القطاع المالي الخاص بك وسيبقى فيه لمدة 7 سنوات ، مما يعني الكثير من المتغييرات والكثير من المفاجآت وكثير من التقلبات ليس بالضرورة أن تكون تقلبات سلبية بل على الاغلب أنها ستكون تقلبات ايجابية تنقلك من حال الى حال أفضل.
البعض من العلماء يرى أن وجود اورانوس في هذا المكان يعني أن المشاكل النقدية والمالية ستكون شيء من الماضي .

توقعات الحب والزواج لبرج الدلو 2019:

 قد يكون هناك أشخاص جدد مثيرون للاهتمام يدخلون حياتك هذا العام ، كما سيزداد عدد الأصدقاء لديك من خلال مجموعة جديدة تنضم إليها في بداية العام.
من يونيو/حزيران حتى أوائل أكتوبر/تشرين الاول 2019 ستكون الفترة الأكثر أهمية للشراكات والعلاقات والارتباطات والزواج ، أما الفترة بين 26 أغسطس/اب إلى 10 سبتمبر/ايلول فهي الاصعب وخاصة للازواج


بالنسبة للمتزوجن من برج الدلو:

وأخيراً وفي عام 2019 سيتحمل المتزوجون من برج الدلو بعض المسؤوليات ويقدمون بعض التضحيات في حياتهم الزوجية ويسعون لحياة أفضل لأحبائهم.
ينصح الفلك المتزوج من برج الدلو بزيادة الاهتمام بأسرته وحبيبته وأولاده في هذا العام ، فالاهتمام غير الكافي منهم قد يؤدي في النهاية إلى خلق خلافات محتملة أنت بغنى عنها.

بالنسبة للعازبين من برج الدلو:

 على العازبين أن يظهروا جدية أكثر بعلاقتهم في هذا العام ، ويجب عليهم تحمل مسؤولياتهم تجاه الحبيب.
هناك بضعة أشهر جيدة عاطفياً في العام 2019 وتكون فيها اجتمالات نجاح العلاقة كبيرة ،وهذه الفترة  تقريبًا من يونيو/حزيران إلى أكتوبر/تشرين الاول 2019 .
الفترة بعد منتصف سبتمبر/ايلول 2019 هي من أفضل الأوقات للارتباط والزواج بالنسبة لمواليد برج الدلو ، كما هي الفترة الامثل للتعرف على اشخاص جدد وأحباء محتملين .
النصيحة الافضل لمواليد الدلو أن يبتعدوا عن الاحلام الرومانسيةوخاصة للفتيات ، وان يبتعدوا عن حلم الفارس الرومانسي على حصانه الابيض ، وان يجدوا شخص عادي فمن الجميل اقامة علاقة حب مع البسطاء والطيبين.


توقعات العمل والمهنة لبرج الدلو 2019:

 يمكن أن يدخل بعضكم إلى عالم العمل الحر أو يفتتح مشاريع خاصة هذا العام ؛ وسيجد الآخرون أنه من الضروري العثور على وظيفة تلبي احتياجاتهم الجديدة .
الفترة من مايو/ايار وأواخر أغسطس/اب 2019، وكذلك الفترة بين منتصف سبتمبر/ايلول 2019 ومنتصف نوفمبر/تشرين الثاني هي الفترة التي يمكن أن تحدث فيها تغييرات كبيرةفي مجال عملك أو نوع مهنتك أوفي مكان وظيفتك.


توقعات الصحة لبرج الدلو 2019:
  
 قد يتوجب عليك الانتباه ، وقد يشعر البعض من مواليد الدلو لالضغط في جسمهم ،  وقد يكون هناك بعض الانزاعاجت الصحية بين يوليو/تموز إلى سبتمبر/ايلول عندما يشعروم بألم في مكان تعرض لمشكلة قديمة ، وهي الفترة التي يجب أن يحذر فيها مولود الدلو وينتبه فيها على صحته.

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج الدلو في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.