توقعات برج العقرب 2019

برج العقرب 2019
برج العقرب 2019

كل ما يخص برج  العقرب 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج العقرب العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سيكون هنالك فرص للعازبين من برج العقرب للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج العقرب 2019:

في العام 2019 يمكنك المشاركة في المزيد من الأنشطة الممتعة ، مثل السفر مع الأصدقاء أو الالتقاء برفيق مر زمن لم تلتقي به وخاصة في الفترة بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران 2019.
يمكن أن تحدث تغييرات مفاجئة في علاقاتك العاطفية أو المالية أو الزوجية في الفترة من أكتوبر/تشرين الاول 2019 وحتى نهاية العام.
الفترة من فبراير/شباط حتى يونيو/حزيران 2019 يمكن أن تكون الفترة الأكثر إنتاجية في هذه السنة.
مواليد العشرية الاولى من برج العقرب ، يوعدهم الفلك بالإنجازات المالية والارباح الجيدة في العام 2019 .
مواليد العشرية الثانية من برج العقرب ، قد تواجه الكثير من الخلافات مع شريك الحياة ، وهناك فرص أن يظهر شخص آخر في حياتك في عام 2019 .
مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب ،  سيكون الحب والامور العاطفية في المقام الأول ، حيث يمكن أن يجتمع مواليد هذه الفترة مع الكثير من الأحباء في حياتهم.
إن العمل مع شخصين أو ثلاثة أشخاص آخرين سيعزز الطاقات المتناغمة الموجودة لعلامتك هذا العام ، خاصة من مارس وحتى سبتمبر.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج العقرب 2019:

اذا كنت تعمل على مشاريع خاصة بك أو كان لديك أفكار تريد أن تطبقها على ارض الواقع فالامور قد تبدو صعبة قليلاً ، وقد لا تشعر بالقيادة والسيطرة الكاملة على الوضع حتى وصولنا الى شهري أكتوبر/تشرين الاول و ديسمبر/تشرين الثاني 2019.
هذا هو العام المثالي لترك الماضي وترك آثاره وهو عام لتجديد وتحديث العديد من اساليبك في القيام بالأمور، اما اذا استمريت بنفس عقلية الماضي فستدرك أن الامور ستصبح صعبة جداً عليك في هذا العام.

الامور المالية لبرج العقرب في عام 2019:

امورك هذا العام ستحددها طريقة تعاملك مع استثماراتك ونفقاتك المالية في الفترة بين شهر أبريل/نيسان 2019 ومايو/ايار 2019 ، واذا استطعت تدبر أمورك في هذه الفترة فأنت على موعد مع تحسين ارباحك وتحسين وضعك المالي ببقية العام 2019 .
هناك فترات كثيرة ستحدد امكانية تحسين اوضاعك المالية ولكن تبقى الفترة ما بين 4 و 7 أبريل و1-13 مايو هي الاكثر حساسية في عام 2019 ، وبالتأكيد لن يكون الوقت مناسبًا للإنفاق المالي الكبير إذا كان بإمكانك تجنب ذلك. من شهر سبتمبر/ايلول 2019 وحتى نهاية العام هي الفترة الافضل على الصعيد المالي في عام 2019 .

توقعات الحب والزواج لبرج العقرب 2019:


الفترة التي بين 5 مايو/ايار 2019 و 28 أكتوبر/تشرين الاول 2019 سيكون لها تأثيرات كبيرة على جميع الشراكات الشخصية الخاصة بمواليد برج العقرب.
تحدث بعض التغييرات في مكان عملك وقد يكون ذلك سبب للتعارف على بعض الاشخاص المميزين ، ومن يدري فقد تتحول هذه الصداقات الى علاقات عاطفية وحب وخلصة في الفترة بين فبراير/شباط 2019.
الفترة بين منتصف مايو/ايار 2019 إلى أوائل يونيو/تموز 2019 ستتعزز علاقاتك الغرامية وخاصة الاشخاص الذين ستقابلهم بين  مارس/اذار إلى أوائل أبريل/نيسان 2019.


بالنسبة للمتزوجن من برج العقرب:

 إنها عام رائع للعقرب فيما يتعلق بالعلاقات الحميمة والعلاقات الرومانسية مع الزوج حتى لو طال الوقت قليلاً قبل أن تنال ما تريده .
ما قد يعكر صفو حياتك الزوجية هي بعض الالتزامات المالية غير المتوقعة ، وهي أمور قد تعكر صفو المنزل.


بالنسبة للعازبين من برج العقرب:

سيدو مولود العقرب كثير الجاذبية في العام 2019 ، وسيكون محاط بالعديد من الاشخاص المميزين ، وخاصة رجال العقرب الذين سوف يكونون محاطين بالنساء الجميلات سواء في مكان عملهم أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .
فتيات العقرب كذلك سيتلقون الكثير من المديح ومن الاعجابات ، وقد يقمن علاقات عاطفية ، ولكن هذه العلاقات تبدو مؤقتة ولن تستمر طويلاً.
العازب من مولود العقرب سيكون أكثر رقة وجاذبية وسيكون عاطفي جداً أكثر من أي وقت مضى ، وسيكون لديه الكثير من خيارات الحب ، وعليه أن يختار ما هو مناسب له ولشخصيته.
الفترة الافضل للارتباط والخطوبة والزواج في العام 2019 بالنسبة لمواليد العقرب ستكون في سبتمبر /ايلول 2019 ، وللمزيد من المعلومات حول التواريخ المناسب للحب والزواج سنقدمها بالتفصيل في المقالة القادمة.


توقعات العمل والمهنة لبرج العقرب 2019:

 قد يتغير بعض الأشخاص الذين كنت تعمل معهم في شهر شباط (فبراير) وقد تصل مجموعة جديدة من الأشخاص الى مكان عملك ، كما يمكن أن تتحول الى وظيفة جديدة في الفترة بين أواخر يونيو/حزيران وحتى أوائل أكتوبر/تشرين الاول 2019.
بالنسبة للبعض من مواليد برج العقرب  ، يمكن أن يبدأوا مشاريع خاصة ، أو يمكنهم تعلم مهارة جديدة وخاصة في الفترة بين أواخر أغسطس/اب إلى أوائل سبتمبر/ايلول 2019  ويمكن أن يذاع صيتك وتكبر سمعتك.


توقعات الصحة لبرج العقرب 2019:

 قد تواجه بعض الشكاوى المتعلقة بالقصبة الهوائية أو الصدر في أبريل/نيسان 2019.
لا توجد تحديات كبيرة هذا العام ، ولكن الافلاك تحذرك من كثرة الاختلاطات وكثرة علاقاتك العامة فهي قد تؤثر على نظامك الحياتي.
هذا العام لن يساعد بعض مواليد العقرب على اتباع حمية غذائية أو ريجيم صحي ، فلن تكون لديهم الاستمرارية الا اذا كانت لديهم ارادة حديدية.

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج العقرب في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.