توقعات برج الميزان 2019

برج الميزان 2019
برج الميزان 2019

كل ما يخص برج الميزان 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الميزان العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سيكون هنالك فرص للعازبين من برج الميزان للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الميزان 2019:

من المرجح أن يكون عام 2019 عامًا إبداعيًا وفنيًا للغاية بالنسبة لمواليد برج الميزان، وستأتيك الفوائد والايجابيات اعتباراً من فبراير/شباط 2019 إلى أبريل/نيسان 2019 وقد تكون ذه الامور المميزة من خلال شريكك المقرب أو صديقك  أو أحد أفراد أسرتك.
الفترة من أبريل/نيسان 2019 حتى أوائل أغسطس/اب 2019 تقدم إما على التدريب أو على التدريس ، وستنشغل بتطوير قدراتك الشخصية وتطوير مهاراتك العلمية.
النساء من مواليد برج الميزان ستتصاعد أحداث حياتهم بشكل متسارع وخاصة من أواخر أيلول / سبتمبر 2019 حتى نهاية العام 2019 ، وستتاح لك الفرص للسفر ، أو لتوسيع دائرة اهتمامك.
يمكنك أن تتوقع الحصول على المساعدة في الفترة من  شهر أبريل/نيسان إلى أغسطس/اب 2019 ، ستستطيع التعبير عن نفسك بسهولة وستجد ان الامور ستكون ميسرة أمامك ،  والفترة من 25 سبتمبر/ايلول 2019 حتى أكتوبر/تشرين الاول 2020 سيكون وقت رائع وايجابي للتقدم الشخصي.

مواليد العشرية الاولى من برج الميزان، الفلك سيدعمك في خططك للسفر إلى الخارج ، ولكنك قد تعاني من البيروقراطية ، أو من فرض بعض الرسوم والضرائب الجديدة ، وقد تمر بامتحانات جديدة.

مواليد العشرية الثانية من برج الميزان،  سيرغبون بالسفر الى خارج البلاد خلال هذه السنة ، أو أنهم سيبدأون بدراسة لغة جديدة وقد يهتمون بمتابعة التطوير المهني.

مواليد العشرية الثالثة من برج الميزان، يسيقومون بوضع اللمسات الأخيرة على أعمال التجديد الخاصة بحياتهم، وسيمرون بالكثير من الاأحداث العائلية ، وقد يقومون بنقل مكاتبهم أو منازلهم.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الميزان 2019:
بشكل عام لن تكون هنالك الكثير من الامور السيئة لـ برج الميزان في عام 2019 ، فكل شيء سوف يكون مثاليًا طوال معظم العام ، وستحصل أيضًا على مساعدة خارجية من الأصدقاء والعائلة خاصة في شهري أبريل/نيسان وأغسطس/اب 2019  الفلك سيدعمك وسيتأكد  من عدم حدوث أي شيء سيء لك.
قد تكون الفترة من منتصف مايو/ايار 2019 حتى نهاية يونيو/حزيران 2019 فترة صعبة على الصعيد الشخصي والمالي لذا عليك مراقبة إنفاقك ويمكن أن تؤثر أمورك المالية على حياتك الاجتماعية والزوجية.

الامور المالية لبرج الميزان في عام 2019:

لا يوجد شيء يشير إلى مشاكل مالية كبيرة هذا العام ، ولكن عليك أن تكون على علم بأن الفترة بين مايو/ايار إلى يونيو/حزيران 2019 ، سيكون من الحكمة توخي الحذر بشأن المال والنفقات ، ومن بعض الخسارات التجارية.
هناك احتمال لزيادة أموالك من أواخر سبتمبر/ايلول 2019 حتى نهاية العام 2019 ، وخاصة في شهر ديسمبر/كانون الاول 2019 حيث قد تقوم بتوقيع عقود واستثمارات جديدة.

توقعات الحب والزواج لبرج الميزان 2019:

مواليد الميزان سيمرون بالتحديات العاطفية بعلاقاتهم الغرامية ومع شركائهم بالتحدي من بداية شهر يناير/كانون الثاني 2019 وحتى منتصف مايو/ايار 2019.
ولكن الفترة التي ستشهد فرص عالية لشراكات زوجية ولارتباط وخطوبة ستكون في شهر مارس/اذار 2019 .
كوكب فينوس سيدعم طريقك في الحب والغرام والحياة الرومانسية من أواخر أكتوبر/تشرين الاول حتى أواخر نوفمبر/تشرين الثاني وهي الفترة الأفضل للحب في عام 2019 ، وسنتكلم عن الفترات المناسبة للزواج والارتباط بالتفصيل في المقال القادم.


بالنسبة للمتزوجن من برج الميزان :
عندما نتحدث عن الحب والرومانسية والزواج ، فإن رجال ونساء الميزان هما روميو وجوليت الحقيقيان من بين كل الأبراج، وم أناس طيبون وعاطفيون ورحيمون جداً ، وهذا سيتكرس بشكل كبير هذا العام.
 العلاقة الزوجية والعاطفية ستكون دافئة وفيها شغف ناري، كما أن العام الجديد سيحمل الكثير من المفاجآت بالنسبة للازواج على صعيد التحصيل العلمي بالنسبة للاطفال.
ستتاح الفرصة للزوجين لتعميق الروابط الحميمة من خلال الاعتراف بما يحبه كل طرف بشريكه ، وسيعتمد الازواج من برج الميزان على بعضهما بفترات كثيرة من العام 2019 حيث ستضعهم الظروف بمواقف لاثبات حبهم لبعض ولاختبار قوة علاقتهم الزوجية.


بالنسبة للعازبين من برج الميزان:

 على الرغم من ميل مولود الميزان للتأثر بشدة بمشاكل الحب إلا أنه سيتمكن من تجاوز ذا التأثيرات بسهولة خلال العام 2019، وسيبدو مولود الميزان اكثر قوة مما مضى بتعامله مع مشاكله العاطفية ، وسيمسك زمام المبادرة وسيكون هو المسيطر بعلاقات الحب والغرام والرومانسية.
الفترة من يناير / كانون الثاني 2019 وحتى أبريل / نيسان 2019 قد تكون فترة صعبة للغاية (ولن ينفع فيها الحجج وسيزداد فيها سوء الفهم والصراعات) .
الفترة بين فبراير / شباط ومارس / آذار2019 ستعيد لك السلام العاطفي بطريقة جيدة.
مولود الميزان سيفكر كثيراً قبل أن يتخذ خطوة للامامناحية الزواج والخطوبة ، وستكون الفرص مناسبة جداً في القسم الثاني من العام ، وبكل الاحوال سنتحدث بالتفاصيل الخاصة بالزواج في المقال المقبل.


توقعات العمل والمهنة لبرج الميزان 2019:

 هذا هو مجال التحدي الرئيسي في العام 2019،  قد تشعر أن اختياراتك محدودة بسبب بعض الظروف في الحياة ، مثل عدم وجود المؤهلات ، أو عمرك ، أو حتى المكان الذي تعيش فيه، ستمر خلال عام 2019 بفترات صعبة ومن المحتمل أنها ستؤدي إلى مشاكل كبيرة إذا لم يتم التعامل معها بأقصى درجات الحذر واليقظة.
مواليد الميزان المجتهدين يجب أن لا يقلقوا كثيراً فإن عام 2019 سيكون عامًا من الالتزامات العظيمة والطموحات الكبيرة والمكافآت أو الشخصية أو المالية أو المهنية ، وعليهم أن يبدأوا في فعل شيء من أجل التغيير، فلا شيء ينزل من السماء أو يأتي بسهولة.
يمكن أن يؤدي اتخاذ قرار مبكر في مارس/اذار 2019  إلى تحسين الخيارات المهنية المتاحة لك ، ويمكنك حتى الانتقال قبل نهاية العام الى مكان مهم جداً أو قد تترقى في مكان عملك ، وستستطيع تجاوز العقبات التي تواجهك.


توقعات الصحة لبرج الميزان 2019:

 شهري مايو/ايار وأغسطس/اب 2019 قد تكون فيهما حيوية منخفضة، وقد يحصل تراجع صحي خلالهما، وستتأثر  بالامور النفسية بشكل اكبر من المشاكل الصحية ، وبشكل عام فإن الامور تبدو جيدة نوعاً ما  باستثناء هذين الشهرين.

إقرأ أيضاً

شيء رائع لا تعرفه عن كل برج من الابراج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.