توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz_05_جاكلين عقيقي 2016

 

التوقعات العامة: توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016

ندخل فيشهر أيار / مايو 2016 نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو 
لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

أفضل الفرص

بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الى برج الثور الا ان التاثيرات الفلكية العاطفية تبقى ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.ومن المتوقع ان يكون هذا الشهر مثمرا ما يجعلك جذابا وساحرا فتعكس ثقة بالنفس ورصانة.


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

مصالحة وانفراج 

تستريح من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا, ان وجود الزهرة في برجك له اهمية كبيرة وتاثير ايجابي على جدولك العاطفي الشهري دون شك سوف تستمتع بقضاء اوقات طويلة مع الشريك فهو الشهر الافضل للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض كما تتحسن الثقة بالنفس وتتفتح عيناك على امكانيات جديدة اذا كنت عازبا , اما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من تشتاق اليه ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. انّه شهر جميل وواعد وستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة تكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير بطيئ وفارغ من كل حدث وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. حاذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة. بالتوفيق!


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

لا تتسرع! 

ان بداية هذا الشهر معقد بعض الشيء من المفترض ان تكون منغمسا في الاعمال ومتفانيا في اتباع خططك تجنب تعقيد امورك وبدل فرض فكرة معينة على شريكك حاول القيام بمجهود استماع اليه بدقة وانتباه ولا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين. حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة.
مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 21 لينضم اليها كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 24 تبدأ الأمور بالتحسّن وتعيد اليك الاشراق كما تحمل لك فرصا عاطفية مميزة ليكون الاسبوع الاخير من الشهر مناسبا وسهلا في لقاء من حولك اذ ان حب الحياة سيكون شعارك ابتداء من هذه الفترة وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يلمع نجمك في القسم الاول

بعد ضغوط الشهر الماضي ها انت تبدأ الشهر الجديد بنشاط وتفاؤل.مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا او غير مرتبط ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها. قد تعاني من بعض المشاكل في علاقتك مع الشريك في الايام العشرة الأخيرة فهي هادئة وتفسح في المجال لجلسات رومانسية لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 امتحانات وتجارب 

انها بداية شهر غير رومنسي على الاطلاق فلا تنتظر الراحو والطمأنينة في علاقتك مع الشريك او الحبيب قد تقضي معظم وقتك بالتذمر والانزعاج قد تعاني العلاقات غير المستقرة من مزاجيتك الصعبة في حين تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية والتي تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعرك. تخطئ بطمر مشاعرك ودفن عواطفك. انت بحاجة الى من يقف الى جانبك حاليًا لذلك لا تدفع بالحبيب بعيدًا وتجنب المشاكل كي لا تسوء العلاقة نسّق بين مختلف الواجبات وافسح مجالاً للحوار الدافئ اذا كنت عازبا فعليك الدخول فقط في علاقات صداقة بسيطة .

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 شخصية ناجحة 

ان وجود كوكب الزهرة في برج الثور بالاضافة الى دعم الشمس وعطارد والمشتري من برجك فتكون هذه العوامل الفلكية مهمة لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية في هذا الشهر الجميل جدا الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح صفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً, اما اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك هذا الشهر من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.


توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

آمال كبيرة  

يحيطك الزهرة بالدفء والطمأنينة وتؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة، تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الاضواء بصورة تلقائية. تتفاءل وتنقل الامل والتفاؤل في هذا الشهر المميز بزيارة جميلة لكوكب الزُهرة الى الثور ا الصديق واذا اضفنا وجود الشمس في الثور ولاحقا في الجوزاء باستطاعتنا القول ان الظروف السائدة حاليًا ستكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة ولاعتماد اسلوب افضل وارقى يضمن حسن سير الامور. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف ولعله هذا الشهر سيلتقي بمن يلفت انتباهه نظرًا لتأثيرات كوكب الحب انه شهر رومانسي بامتياز.

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 منافسة شرسة 

لا يعتبر هذا الشهر من الاشهر الرومنسية خصوصا في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة في هذا الشهر الصعب فلكيًا حيث يواجهك كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك اي في برج الثور الذي يتحدث عن بعض الانزواء تغضب وتستاء لأقل كلمة ما يتسبب بخلاف او جفاء تطفو الى السطح بعض النوايا السلبيّة لتسقط الاقنعة اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. عليك الحفاظ على علاقات مستقرة وعدم اهمال شريك حياتك خصوصا اذا كانت العلاقة غير مستقرة انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة(على مختلف مستوياتها) تجارب صعبة وقاسية ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. رغم كل الاجواء العدائية سوف تتلقى ابتداء من تاريخ 24 خبرا سعيدا او من يساعدك على اجتاز العراقيل قد تلتقي اذا كنت عازبا من من تتواصل معه بارتياح كلي

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

انفراج  

سوف تنتفع علاقتك وترقى هذا الشهر المناسب لتبادل الافكار والاحاسيس اذ انك ستستمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب ان انتقال الزهرة الى الثور يدفعك لان تعبر عن حبك بصورة رومنسية دافئة بحيث تختفي غيوم ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النوايا.انه شهر جيد للارتباط او للتعارف فيسهل التفاهم معك وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة ليخلو لك الجوّ من التوتر فتنطلق في مبادرات رومانسية

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

طموحات جيدة  

إنه بدون شك شهر الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية الجميلة جدا وستتحقق معظم آمالك وأمنياتك يحل السلام والانسجام بين الاحباء وما من مشاكل منتظرة في الافق لان كل المسائل العالقة بين الشريكين ستحل سريعا وبالتأكيد نظرًا لدعم الكواكب مجتمعة في برج الثور الصديق ولانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء حتى تاريخ 24 فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط الو للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار وقد تلتقي بمن يلفت اهتمامك واعجابك تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا.شهر افضل شهر للبحث عن نصفك الثاني وللزواج لان نوعية الوقت والحظ مناسبة لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة التأكيد على جدية النوايا.

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

لا تجازف 

يسود جو من اللااستقرار والحيرة في حياتك العاطفية وتكثر الانشغالات هذا الشهر سواء كانت مهنية او اجتماعية او شخصية لا يهم ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم بواجبات خارجية وقد تكون منزعجًا من وضع صحي عابر. جميع هذه العوامل قد تؤثر سلبًا على العلاقة الجديدة غير المتينة اما العلاقة المتينة فهي تتكيّف مع المستجدات ولربّما تقوى الركائز وتتعزّز نظرًا لتفهّم الطرفين لما يجري. تختم الشهر بأيام عذبة ولقاءات شيقة مع انتقال الزهرة كوكب الحب الى الجوزاء الصديق ويتحدث عن تفاهم مع من تحب وود وتصبح اكثر انفتاحا فتستقر امورك العائلية والشخصية وتنطلق من جديد باتجاه مشاريع شخصية وفنية وادبية تشعر براحة كبيرة اذا استطعت ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة . يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح

توقعات جاكلين عقيقي شهر أيار /مايو لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تأثيرات فلكية مشجعة

إنه شهر رومانسي بالتأكيد قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك وستزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النوايا صادقة. انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام. قد تفرح بخبر سار وانفراج على الصعيد الشخصي الذي قد يتمثل بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى مصالحة.
تتبدل الاجواء العاطفية في نهاية الشهر مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.

نشر بتاريخ 03/05/2016

أضف تعليقاً