توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz_08_جاكلين عقيقي 2016

التوقعات العامة: توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016

يبلغ التنافر الفلكي اشده في الشهر الثامن شهر آب (أغسطس) وتحديدا في نهايته بسبب معاكسة كوكب المريخ كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران.يدفع بنا الى تصرفات متسرعة ومتهورة كذلك لا يحمل في طياته انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.اما بالنسبة الى عودة كوكب زحل ليتنافر بقوة مع كوكب نبتون ما يشير الى انفلات أمني خطير تتعرض له بعض البلدان وأزمة سياسية تجعل العالم كله مستنفراً ما يجعل من شهر آب شهر تفكك لأنظمة ودول وأمم شهر لاهتزاز الوسط القضائي التعليمي والدبلوماسي كما يشير التنافر الفلكي الى صراعات عرقية ومذهبية وسيعلو صوت التمرد الذي يدعو للانفصال واسترداد الهوية.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس 
لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تقييم الواقع  

تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك (إذا كنتما على علاقة جيدة). ضع الغيرة جانباً ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البّناء. إن كوكب الزهرة في برج الاسد الصديق يساهم في تلطيف الأجواء وتسوية الخلافات والتلاقي ولربما تقع في الغرام للمرة الأولى. كما يتحدّث الزهرة هذا الشهر عن علاقات حميمة وعن ارتياح وانفراج على الصعيد العائلي. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حبّ أو قد تلتقي شخصاً يلفت نظرك في النادي أو في نشاط اجتماعي.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

هموم شخصيّة   

تستعيد ذكريات وتعيش قلقًا بسيطًا ربما لانك مهتم لاستقرار ولاستمرار العلاقة ، هنالك بعض التنافر في الاجواء فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير وهذه هي تأثيرات كوكب الحب الزهرة من برج الاسد، تقع في الحب ويتوجّب عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام ، انت رومانسي بامتياز وستجد نفسك مهتمًا لأمور الغرام والصداقات والتعارف ، هو شهر رومانسي اذا كنت مرتبطًا وستسهل المصالحات وتسوية الامور .


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

إنجاز وتقدّم  

تكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. إنّه شهر البدايات الجديدة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة.من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون اثارة التحدّيات. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة ولا تقف عندها مطوّلاً.حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

انطلاقة سهلة

لا يزال كوكب الزهرة في الاسد ولا تزال تتمتّع بالحيوية والطاقة. كما يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. ان مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف.انه شهر جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذان قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك.قد يحمل الاسبوع الاخير بعض القلق او الهموم الشخصية التي تقلب مزاجك فكن متيقّظًا لحماية الاوضاع.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

صفحة متجدّدة

جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب فالظروف ايجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام وهذا امر رائع للعازب(والمرتبط). انه شهر رومانسي بامتياز ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا لا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال لا تتأخّر عن اخذ المبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

خصومة

يكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. لحسن الحظ سوف يلطّف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذاباً لكنّ طباعك تسبب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك بالرغم من الجوّ المتوتر، ستكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّىء من روعك لأن الفرص متاحة ومناسبة لأخذ قرارات مهّمة.


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

أرباح وإنجاز  

تعيش شهرًا عاطفيًّا جميلاً تتجلّى خلاله الكثير من الامور الغامضة وتفرح لفرح الحبيب وتفتخر بوقوفه الى جانبك. سوف تقوى العواطف هذا الشهر فتزداد العلاقة المتينة متانة. تنمو العلاقة الجديدة وتزدهر كما قد يقع العازب في الحبّ او يجد من يلفت انتباهه.إنّه شهر رومانسي لا سيما في اسابيعه الثلاثة الاولى. بادر الى تسوية الخلافات ولا تسمح لها بالتّأزّم. تحمل الفترة فرحًا وخبرًا سارًا.

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تحديات ثم انفراج

أطلب نصيحة أحد الأشخاص المقرّبين لك او الأكبر منك سنّاً. كما ادعوك الى الاهتمام بوضعك العاطفي الشخصي والصحي الذي يحتاج الى الهدوء والاسترخاء يومياً بعيداً عن الضجيج والتوتر. إشحن نفسك بالأفكار الإيجابية لمقاومة التعب النفسي ولاتخاذ مبادرة جريئة وقرارات مهمة. ولا بدّ أن تحمل لك الفترة القادمة ثماراً ومكافآت لجهودك الأخيرة. وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداءً من تاريخ 23 حيث تعود حياتك الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولاسيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات.

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

حركة مثمرة

يتحدّث الفلك عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. لن تعاني الاجواء العاطفية من الرتابة وذلك لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك. ولعلّك تهتم الامور الحبيب اليومية وتتدخّل اكثر من مرّة لمساعدته. كما قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الايام الاقل حظًا ولا سيما في الاسبوع الاخير من الشهر. لا توجد مؤشّرات سلبيّة لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

بداية انفراج

كن مرناً وتكيّف مع المتغيرات إذ قد تظهر متاعب عائلية أو عاطفية فلا تجازف باستقرارك. تزداد وتيرة العمل وكذلك متطلبات الأحباء بشكل واضح ولعلها تتزامن. حاول معالجة الأمور بروية مبتعداً عن التعقيد. لحس الحظ سوف تطمئن الخواطر وتختفي الهموم لتعيش لحظات جميلة ابتداءً من تاريخ 23 وقد تعرف لقاءً أو مصالحة او خطوبة. تشتد الروابط مع الحبيب كما باستطاعتك التوصل الى حل مرضٍ إذا كانت العلاقة بحاجة إلى اهتمام.

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تعب وهموم

إن الفترة الحالية لا تسمح بالتجديد، بالتغيير أو بالتقصير. لذلك التزم فقط بالحياة العائلية الروتينية ، ولا تقضي وقتك بالتذمر والانزعاج والامتعاض حتى ربة المنزل سوف تلتهي عن بيتها أو أولادها، وكذلك الطالب الذي بدوره بهمل واجباته فتأتي نتائج الامتحانات ضعيفة. أما العامل فهو مضطرب لسبب غير واضح فتظهر الغيوم التي تسود أفكاره وتصبح الرؤية غير واضحة. ليست الأمور سيئة جداً لكن قد تحمل بعض التأثيرات السلبية على ذكرها، مما يجعلك معرضاً للتحديات والاستفزازات التي تفقدك أحياناً هدوءك فتتصرف بشكل عدائي أو طائش. أدعوك الى الالتزام بالمبادئ والقيم التي تبنى عليها أسس حياتك لكن إياك أن تراهن على أي شيء جديد فالوقت ليس مناسباً لذلك. امتنع عن ردات الفعل العشوائية. سوف تنجح بالمحافظة على اسلوبك المميز وهذا سيوصلك الى شاطئ الأمان. لا تراهن الآن على الصراع والمنافسة، تريث.

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر آب / أغسطس لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تقارب وانسجام

مع وجود كوكب الزهرة في الاسد سوف تلتمس الراحة والرومنسية في حياتك بحيث يكون الجزء الأول من الشهر مناسباً لحشد التأييد والتحالفات. وهو أيضاً مناسب للممارسة هواية جديدة كما أن الوقوع في الغرام من النظرة الأولى احتمال كبير فالمشاعر داخلك جياشة والقلب يتوق لحب جديد. سوف تكتشف وتعترف لنفسك قبل الاعتراف للآخرين أن الحوار أنفع الوسائل لتقريب القلوب والعقول من بعضها البعض وتسعد لهذا الاكتشاف فتزداد لقاءاتك سحراً وتكبر لائحة معارفك. كما يزداد الوئام في محيطك العائلي فتكون داعماً أساسياً للضعيف ورمزاً للعقل والرزانة في المجتمع.

نشر بتاريخ 05/08/2016

أضف تعليقاً