توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يونيو لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz_06_جاكلين عقيقي 2016

 

التوقعات العامة: توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يونيو لعام 2016

يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو 
لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تحالفات وتسلية 

تتحسن الاحوال العاطفية كما يناسبك هذا الشهر بسبب زيارة كوكب الزهرة فينوس لبرج الجوزاء فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت عازبا ومن غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً، كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب لاسيما في الاسابيع الثلاثة الاولى ، قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب وربما تعرف لقاء مميزا بدون سابق تدبير ، انه شهر ناشط ومنشط للروابط والعواطف ، لكن حاذر من بعض الرتابة في الايام العشرة الاخيرة.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تحلق متألقاً  

تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الجوزاء يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر لتقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

حظوظ متتالية 

تسكنك مشاعر ايجابية ولا تزال الاجواء رومانسية ايجدابية تساعد على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي ، انه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة او مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا ،تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته ، لديك الكثير للتكلم عنه وهذا امر ايجابي لانه يعزز عنصر الثقة بينكما ،اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل وسوف تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك ولربما تهتم لامر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه ،ولكن حاذر في جميع الاحوال من ردات فعلك القاسية والتي لا بد وان تندم عليها سريع.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يلمع نجمك في القسم الاول

بعد ضغوط الشهر الماضي ها انت تبدأ الشهر الجديد بنشاط وتفاؤل.مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا او غير مرتبط ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها. قد تعاني من بعض المشاكل في علاقتك مع الشريك في الايام العشرة الأخيرة فهي هادئة وتفسح في المجال لجلسات رومانسية لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.


 

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 تألق وتفوق  

ان كوكب الزهرة الذي يرافق الشمس في برج الجوزاء يجعل هذا الشهر رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته والى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. حان الوقت لإظهار أفضل النوايا ولتعزيز الروابط. تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. لا توجد أسباب فلكية للتذمر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حالة مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر جيّد ومثمر ولا بد من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة النشاطات.كما يجلب لك الفرص السعيدة عائلياً وشخصياً وربما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفية الى الاحسن.

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 انت والوقت  

لا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة المستقر في الجوزاء يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال كما يعرضك لبعض التفكك العائلي او لخلافات زوجية كبيرة سارع الى تطمين خواطره وعوّض عن الوقت الضائع. تنشغل عن الحبيب بأمور متنوعة كالعمل او الدراسة او حتى الامور اليومية ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلبات العائلة والحبيب، نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفلين لإزعاج مزاجك ، حدّد الاولويات واطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول اي التباس قد تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة بسبب الانشغالات لكن ليست مرحلة سلبية بعكس الاسبوع الاخير من الشهر.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

افراح ثم انشغالات  

يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان التقاء الزهرة والشمس في برج الجوزاء الصديق يعدك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة انه بالتأكيد شهر رومانسي فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب، انه شهر مناسب جدًّا للم الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك،
يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة ، كما يشير الزهرة الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط، انه شهر الحب والدلال والغزل ، ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف ، اختر يومًا جيدًا لموعد الزاوج او الخطوبة

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 انفراجات تدريجيّة 

تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء فتستجمع شجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدراك الامور ، حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب ، تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل ، هذا اذا كانت العلاقة جدية ، ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعدة ، في جميع الاحوال انه شهر هادىء يسمح لك بتحليل الامور من منظار اكثر موضوعية ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الامور ، وستلمس انفراجًا كبيرا وتفاهما وانسجاما خلال القسم الثاني من الشهر مع انتقال الزهرة الى الجوزاء.

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تريّث ثم انطلاق 

تعيش بعض الارباكات هذا الشهر ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة ولكن وجود كوكب الزُهرة في برجك سوف يحوّل الاجواء الى حميمة وستفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الامور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من الصخب. انه شهر جيد لأصحاب العلاقات المتينة لكنّه قد لا يبشّر اصحاب العلاقات المتوتّرة بالمعجزات اذا لم تكن النوايا صافية. قد تكون الفترة الواقعة بين 18 و30 مصيرية لبعض مواليد القوس مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك من الجوزاء الى السرطان لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

شهر ناشط   

لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئ ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البناء مع حبيبك وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى وقد تفاجئ الحبيب بهدية او دعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. ستزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجلك ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبك.قد تبرز في الاسبوع الاخير من الشهر تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرع تريّث قبل ان تندم.

توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

حلول وتواصل ناجح

تفرح لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما.يغمرك كوكب الحب بخيراته وتنعم بمباركة ودعم اوضاعك العاطفية ويتحدث عن تغييرات في قدرك الشخصي وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. تجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.


توقعات جاكلين عقيقي شهر حزيران /يوينو لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

مسؤوليات كبيرة 

يسود جوّ من القلق خلال الاسابيع الثلاثة الاولى بسبب موقع الشمس في برج الجوزاء ولكن الزُهرة سيعزّز العلاقات والعواطف وسيُدخل الفرحة الى منزلك او الى علاقتك. قج تلتقي شريك العمر في احدى الندوات او في مكان العمل اوربّما في مؤسسة رياضيّة او طبيّة. ان الظروف جيّدة للاستقرار بعيدًا عن الصخب والضجيج لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. يتوجب عليك التحكم باعصابك وان لا تلقي اللوم على حبيبك ، حاذر من القطيعة والمواجهة العشوائية ، اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة، تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 17 عند انتقال الزهرة الى السرطان قد ترغب عندئذ باتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي ، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.امّا الأسبوع الأخير فهو بمثابة فترة استجمام ونقاهة. قد تكون فترة زواج ومصالحة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/06/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *