توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz-جاكلين عقيقي 2016 - شباط

يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.
يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً، كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

شهر الانفتاح والتعاون

ان مواقع الكواكب تتحدث عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس لا سيما في الايام الاكثر حظًا ، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر .
اما الاسبوع الاخير ونظرا لوجود الزهرة في برج الجدي سوف تتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة الى اهتزازات وشكوك قوية ، اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر بكل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم وتطور العلاقة.


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

الوقاية افضل

ان وجود الزهرة في الجدي الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك يتحدث عن بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية، هنالك جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين، يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا ان التاثيرات الفلكية الايجابية تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية، شارك في الدعوات والنشاطات ولا تكن خجولاً. سوف تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي. تنسجم حاليا مع مواليد برج السرطان والعذراء.


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

شهر مهمّ للغاية

يشهد هذا الشهر وانشغالات عاطفية تروق لك وتدعم علاقتك الحالية ، تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليا بل الى الانفتاح والعطاء الامر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجددا ، انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن فإذا كانت هناك خلافات او التباسات فهي لن تدوم بل ستختفي تحت تأثيرات الكواكب ، لا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 18، انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت سويًا ولتبادل الاحاديث على اختلاف وجهات نظرها ، اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة ، ان الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة لا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

شهر آمن ومستقر

قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات.
تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والانسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

ظروف صعبة ومعقدة

انت مضطر الى التصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط اظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام كي لا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث ، تظهر هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك للتصرف بعدائية او برودة فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات تجنّب مشاعر الغيرة ولا تلق اللوم على الحبيب بل تحمل المسؤولية الى جانبه ، تتحسن الظروف في النصف الثاني من الشهر بحيث سينمي كوكب الزهرة قدراتك الابداعية وسيعلن عن اوقات سعيدة تعيشها مع الحبي وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي ، يسود جوّ من التفاهم والانسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات ، فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

فرص جديدة وتألق

تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدم ومصالحة ، لا توجد اسباب فلكية للتذمر من الاوضاع الا اذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحد متقلبة وفي حالة مزرية ، في جميع الاحوال انه شهر جيد ومثمر ولا بد من التحرك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام ، يتحدث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات ، يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليًا وشخصيًا وربما تتغير بعض الاوضاع العاطفية الى الاحسن


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 نجاح وتقدم
يرتاح قلبك وتطمئن

خواطرك رغم كل ما خضته من تجارب مؤخرًا تهتم لإزالة كل الهواجس وتبتعد عن اثارة المواضيع الحساسة يناسبك ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب وستكتشف على الارجح حقائق مفرحة تزيدك شوقًا وحبًا ،انه شهر دافىء تحاط بالحنان والإهتمام وتعيش لحظات مسلية اما العازب قد يفرح بما تقدمه له التاثيرات الرومنسية سوف يقابل اشخاصا لطفاء ومثيرين للاهتمام وقد يقرر الارتباط والاستقرار في علاقة جدية

توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 حافظ على تركيزك

ترافقك تاثيرات عاطفية دافئة من كوكب الحب حتى تاريخ 17 وتحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وتتاح لك فرص يجب ان تلتقطها في الوقت المناسب وتعيش ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي فتكون هذه الفترة مناسبة للارتباط كالخطوبة والزواج .
اما ابتداء من تاريخ 18 تحتاج الى الكثير من الهدوء والتروي حتى لا تشعل النار حولك بحيث انها تحمل لك بعض التوتّر وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة ، حاذر من تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور ، قد تتأزم الفترة اذا كانت العلاقة متقلبة قد تتعرّض بدورك لإنتقاد جارح ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء ردة فعل تندم عليها.

توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

 أوّله ارتياح، وآخره حذر

لا تزال التاثيرات الفلكية الايجابية ترافقك وتشجعك على التواصل في هذا الشهر المناسب للحوار وحل المسائل المعقدة سوف تدافع عن مصالحك ويكون استقرارك العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب نظراً لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. لكن تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة والتي لن تؤثر على استقرار العلاقة المتينة ولكنّها قد تؤثر سلباً على تلك الجديدة أو المتأرجحة لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات.

توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

نجاح ومكاسب

ان كوكب عطارد في برجك حتى تاريخ 13 يسهل الاتصالاتوهو يلتقي ب كوكب الزهرة الذي يزورك حتى تاريخ 17 ويعني هذا المشهد الفلكي تحسن في اوضاعك الزوجية تأخذ خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. اجل ستجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. ستفرح لانفراج مسألة عالقة وستعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. يناسبك الحوار والنقاش وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك لا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/فبراير لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

يسطع نجمك

شهر جميل بانتظارك، تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة.سوف يحرص كوكب الزهرة ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على اظهار اطلالة ساحرة وملفتة للانتباه سواء كنت مرتبط او غير مرتبط قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي بحبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بأرائك. كثف تحركاتك وعبّر عن افكارك بإيجابية شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردد في التعرف على من حولكقد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطوبة او زواج

 


توقعات جاكلين عقيقي شهر شباط/يناير لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

ارهاق وتعب

تنشغل بأمور حياتية روتينية او مهنية تبعدك بعض الشيء عن الحبيب. لكنّ كوكب الزُهرة قد يجلب الحب الى مكتبك فربما تلتقي زميلاً او غريبًا يلفت نظرك ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والرصانة تفاديًا للانفراج وراء المتاعب. كن مترويا وضع حدًّا لمشاعرك الجارفة واصغ لصوت العقل.
من ناحية اخرى، قد يشغلك الحبيب بموضوع صحيّ او قد يحتاج الى حضورك او مساعدتك لإنهاء ملفٍ. يسهل التعامل معك في النصف الثاني من الشهر اي مع وصول الشمس الى برجك فتحمل معها فرصة التعرف على اكثر من شخص مثير للاهتمام لقد حان الوقت لكي تعاود التفكير بعلاقاتك وتحسم امرك بالاستقرار

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/02/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *