تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz_04_جاكلين عقيقي 2016

التوقعات العامة: توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016

يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

ثقة واندفاع

يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان التقاء الزهرة واورانوس في برجك ابتداء من تاريخ 5 الذي يستقر طوال الشهر ويأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. الشهر مناسب لتعزيز الروابط ولإغناء العواطف بالنوايا الحسنة . لا تبخل على الحبيب بالدعم.


توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تأثيرات إيجابية 

تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة عن جديد مناسب لك لم يكن بالحسبان بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو شخصي ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. في جميع الأحوال لا بد من الاشارة الى الاهتمام بصحتك النفسية والمعنوية و اسع الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير وربما قد تجلب قطيعة أو جفاء.


توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

مساومة ضرورية 

قد تكون الفترة الواقعة بين 18 و28 مصيرية لبعض مواليد الجوزاء لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا ومن الضروري ان يطلع بدوره على كل التفاصيل. سوف تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير وسيكون بإمكانك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.


توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

هموم شخصية

يشد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرعتريّث قبل ان تندم. سوف تتغيّر الامور لصالحك وستفرح لانقلاب المعطيات 180 درجة ابتداءً من تاريخ 21 واعتبر بالتالي الايام العشرة الأخيرة رومانسية وجميلة ومناسبة للقاءات والارتباط والمصالحات والتعارف. بداية مرحلة ايجابية.


توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 حوار بنّاء

يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. تكون الاجواء ناشطة وداعمة ستنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق فحاذر خلالهما من التذمر او الجفاء. الظروف مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 ابحاث وتواصل

تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة يتحدث عُطارد وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار او لتوظيف بعض الاموال وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النوايا صادقة وبنّاءة, واخيرا يجب ان تبقى متعقلا وحكيما في كل الظروف وان لا تتسرع بقبول بعض الشروط بدون درس او تدقيق.


توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ركود ثم انفراج 

تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياة الا ان الشمس التي تلتقي باورانوس وينضم اليهما كوكب الزهرة ما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية، انه شهر مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر اذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة، واترك الصخب للاسبوع الاخير من الشهر. حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى ولو اختلفت معه في ذلك، اصغ الى ما يريد ايصاله من افكار وتمنيّات ولا تحاول فرض الرأي قبل تاريخ 20، سوف تستعيد زمام الأمور ابتداءً من التاريخ المذكور.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 خصومة ومناورة

يكون الاسبوع الاول جيدا لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك تشعر بالروتين مع مغادرة كوكب الحب الى برج الثور المواجه لبرجك ما يجعلك تميل الى الانزواء او العزلة وتميل الى اثارة النزاعات ويكون كلامك جارح انه ليس بالوقت المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة ، تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك وقد تستاء من تصرّف الحبيب تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا ، يتوجب عليك التحكم باعصابك وان لا تلقي اللوم على حبيبك ، حاذر من القطيعة والمواجهة العشوائية ، اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة، تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 21 وقد ترغب عندئذ باتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي ، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تصحيح وتنازلات 

يرافقك كوكب الحب طوال الشهر تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي، تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.ستلمس تغييرا ايجابيا الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

انشغالات متنوعة 

في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم بأن يتم لان الاسبوع الاخير من الشهر لا يبشر بأجواء منسجمة اذا ، انه شهر حافل بالحركة التي تحصر انتباهك لكنه ليس شهرا سلبيا وباستطاعتك مشاركة الحبيب نشاطاتك اذا امكن ، اطلع الحبيب يوميا على مجرى نهارك كي لا يشعر بالهوة التي قد تفصل بينكما حاليا ، والاهم لا تسمح للمشاكل بأن تطول.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تقدم ونجاح 

ان وجود الشمس والزهرة في برج الحمل يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.ان الاسابيع الثلاثة الاولى تعد بنجاح المحاولات وتشجع علي التواصل والتعارف والتلاقي سوف تهتم بأشخاص من جنسيات او مبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي بل سيدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين ، انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات.

توقعات جاكلين عقيقي شهر نيسان/ابريل لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

شهر التواصل 

تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برج الثور الصديق حتى تاريخ 29 يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *