تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الجوزاءarabhaz

برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria ظروف إيجابية

يؤدي الاصدقاء دورًا في احداث هذا الشهر، وتتغير الظروف الفلكية لتصبح في الفترة الاولى والممتدة حتى تاريخ 19 ايجابية وخفيفة الظل. كذلك تساندك الجماعات التي تنتمي اليها، فقد تترشح لمنصب ما، وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك. ان وجود الشمس في برج الحمل والمشتري في برج الاسد مؤشر فلكي ايجابي يدعوك الى تكثيف التحركات الاجتماعية والمهنية نظرًا إلى دعمها الكامل لك، فلا تبق وحيدًا وحاول في جميع الاحوال ترك انطباعات ايجابية وتفادي الجدال.
ان الفترة الممتدة حتى تاريخ 19 تكون مفيدة على مختلف المستويات، ومن المستحسن ايجاد الوسائل للترفية عن النفس والاختلاط بالمجتمع من دون مبالغة واستخفاف بالواجبات، بل ان الفترة الحالية تدعوك الى الاهتمام بأمور ترفيهية وانسانية. وكذلك تختزن طاقة ايجابية قد تحتاج اليها في الاسابيع المقبلة. يشجعك الفلك على تعزيز التحالفات والصداقات، لانك قد تحتاج الى دعم ونفوذ بعضهم في الاسابيع القليلة المقبلة .
اما الايام العشرة الاخيرة فهي مختلفة تمامًا عن سابقاتها، تكون الاجواء هادئة وتقل خلالها فعالية العمل. قد تتذمّر من فشل او تراجع او محاولة غش او ربما وعكة صحية. ان الايام العشرة لا تعد بنتائج حاسمة، ومن المستحسن ان تخصّصها للاعداد والتحضير ومراقبة الاوضاع ريثما تنجلى السحب وتتبلور الامور .
تجنّب اتخاذ خطوات جريئة او قرارات حاسمة وجذرية، لأنك قد تندم عليها لاحقًا. لا تنتظر المعجزات خلال الفترة المذكورة، ومن المحبذ اعادة قراءة الحسابات والتأكد من عدم وجود الاخطاء. قد تفتقر الى الحظوظ والحيوية والنشاط، فلا تجازف، وبالتأكيد لا تضع نفسك في مواقف محرجة ومعقدة. ابتعد عن الاضواء والاجواء المتطلبة، انت بحاجة الى الهدوء والاجواء السليمة صحيًا وجسديًا وفكرياً.

Horoscopes Alsumaria مهنيًا

تتحدث الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 19 عن تجارب وتعاطف مع قضيتك. تكون حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا. تفكر في استراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة، لكنك متفائل لان الحظ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المألوفة. يسهل العمل ضمن المجموعة، وتجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس. باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى 19 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الارباح وتتأخر المعاملات بشكل فاضح ومزعج.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

يبشر هذا الشهر بحلول ومصالحات. تتحسن الاحوال العاطفية ه بسبب زيارة كوكب الزهرة، فهو يعيد الامور الى مجاريها. يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة، فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطًا، اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب، وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير. انه شهر ناشط ومنشط للروابط والعواطف، لكن حذار بعض الرتابة في الايام العشرة الاخيرة.

2 فكرتين بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء عن شهر نيسان / أبريل 2015”

  1. ياحبيبي على الفرصة العاطفية على فكرة اظن اكتر برج مظلوم في الحب هو الجوزاء الله يكون في عونا اخدنا التهمة فقط بس للامانة نحن تركيبة ولا اروع مجانينين مع كمية خيالية من الذكاء الحمد لله تحية للجوزاء دكر ام انـــــــــــــــــــثى

    1. و الله صحيح و لكن جوزاء ليس محروم الجوزاء معفي من حب و ما شابه بعلاقة ربما الله يعوضه في حلال احسن ان يقع في علاقة غرام و يدخل في حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *