توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria فرصة العمر

أنت على موعد مع شهر ديناميكي وفعال وواعد بانفراج غير منتظر على الصعيدين المالي والمعنوي، ان وجود الشمس في برجك يعزز ارادتك طيلة الشهر، ويشجعك على اتخاذ قرارات مهمة وجريئة.
تميل الى التجديد واعادة تنظيم الاولويات واهداف الشهر بل ربما السنة. انه شهر مميّز، نلفت الانظار الى خصالك الجميلة، وتعزز شعبيتك وتفرح لانتهاء مرحلة من حياتك لأنك تتحمس لتبدأ اخرى اجمل من سابقاتها واكثر منفعة.
تتوصل هذا الشهر الى ايجاد حلول لمعضلات سابقة والى تسويات لم تكن تحلم بها.
شهر واعد بتغيير وقد يكون هذا التغيير بسيطًا او كبيرًا، انت جريء ايها الجوزاء، ولن يقف احد في دربك. قد تقرّر مثلاً تغيير مسار دراستك او مكان اقامتك او عملك.
تهتم بمظهرك الخارجي، وقد تفاجىء الآخرين بإطلالة جديدة. حان الوقت لطي صفحة من الماضي ولبدء سنة جديدة على اسس متينه وناضجة .
لا يحمل الشهر معاكسات فلكية هذا صحيح، بل هناك دعم قوى من الكواكب التي تحمل النجاح والفرص الثمينه للجميع وقد يحمل فرصة العمر لهذه المواليد بغض النظر عن العمر والاختصاص. كذلك قد يحمل انفراجًا وسفرًا ويحقّق امنية عزيزة.
الزهرة يعد بانفراج مالي وتقوى الحظوظ، فهذا الكوكب يجلب الحظ اينما وُجد، ويتواجد هذا الشهر في بيت المال بالنسبة الى برجك، ولا تفاجأ بتكريم او بشهادة تقدير او بنجاح في امتحانات واختبارات. انه شهر واعد وجميل ومثمر على الصعد كافة، فلا تتأخر في الانطلاق بصفحة جيدة، بالتوفيق .

Horoscopes Alsumaria مهنيًا

الشمس هذا الشهر في برجك فتتحدث عن انطلاقات مهمة لمرحلة او لمشروع او لفكرة تحلم بها. ويتحدث الفلك عن طي لصفحة من الماضي والانتصار على الذات والافكار السود والعراقيل التي اخّرت تقدمك. لكن هذا لا يعني المعجزات.
اذا كانت جهودك في مكانها وكافية، فأنت على موعد مع الحظ بغضّ النظر اذا كان عملك حرًا او مرتبطًا، فالظروف تعد بتجدد قد يأتي تلقائيًا. اشجعك على اعتماد استراتيجية متطورة تواكب العصر. حان الوقت للتخلي عن كل ما لم ينفع مصالحك، وانت حاليًا تملك الجرأه لاتخاذ خطوة كبيرة. أجل، انه شهر واعد بالجديد وبالانفراج وبصفحة جديدة ستكون اكثر نضجًا من سابقاتها.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

تمهد تأثيرات كوكب الزهرة لمصالحة وتسوية وتكون ايجابية جدًّا، وتعد بالمزيد من التقارب والانسجام اذا كانت العلاقة متينة .
اما العازب فهو يريد قراءة حساباته، وقد يقرر الخروج من عزلته والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ. يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات، هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب. انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة. شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *