توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الدلوarabhaz

برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria لا للتكتم والتحفظ
لا تختبئ يا عزيزي في هذه الفترة، ولا تكن متكتّمًا ولا متحفّظًا. فالوقت مناسب جدًا لتُسمع الآخرين صوتك وافكارك وطروحاتك. لا بدّ من ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك النجوم على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ معظم ايام الشهر ولا سيما في الجزء الاول من الشهر، اي حتى تاريخ 19 نيسان (أبريل). تتميز بسرعة بديهة وبذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب.
يكون الجزء الاول من الشهر ناجحًا وايجابيًا، يلمع فيه نجمك بكل قوة، كذلك يجلب لك الدعم من قبل الاهل او الاصدقاء او ربما الغرباء. تكون محط الانظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة، وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا او ربحًا معنويًا او ماديًا في احد الايام الأكثر حظًا.
الكواكب تدعم افكارك الجديدة التي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه، يعترف لك بعضهم بمخيلتك الغنية، وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به لكن اياك والتكابر! أسقط الستار والقناع وكن انت نفسك.
تنتظرك مسألة طارئة قبل نهاية الشهر، فيتوجّب عليك ان تكون جاهزًا لتسويتها. قد تجرّ على نفسك المزيد من المتاعب، اذا لم تساهم شخصيًا في ايجاد الحل. لا تتهرّب من المسؤوليات ايها الدلو، فهي ستلاحقك اينما كنت. انتبه من ردود الأفعال ومن الانفعال واطفئ نار الغضب والثورة اذا هبّت بالاعصاب الباردة وبالترّوي. وحظًا موفّقًا!
Horoscopes Alsumaria مهنياً

قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. تنشط الزيارات وحركة التواصل مع الآخرين، وتعيش مرحلة نضج وانفتاح. تساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين، وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة، وكثّف تحركاتك واتصالاتك. كن متنبّهًا ايها الدلو في الايام العشرة الأخيرة، فقد تحمل تعبًا وتوتّرًا.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

تناسبك الاسابيع الثلاثة الاولى لبحث اي موضوع يهمّ الطرفين او العائلة. يتحدّث عُطارد، وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك، عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار بعض الاموال او لتوظيفها، وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.
من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. تظهر في النصف الثاني من الشهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر، فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النيات صادقة وبنّاءة. ان الايام العشرة الأخيرة مرهقة على العلاقة، وقد يكون احد الاسباب وعكة صحية او متاعب طارئة.

نشر بتاريخ 01/04/2015

أضف تعليقاً