توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria أبواب مفتوحة 
 حان الوقت لتظهر علناً فخرك بنفسك وتبتسم. وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل. تدعمك النجوم والحظوظ وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية.
الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تتخذ قراراً لا أكثر، وإن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة، تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس.
تتحسن أوضاعك المادية، فتشعر بالارتياح وتتخلص من دَيْن أو قرض ما، لكن انتبه لمصاريفك التي قد تفقد السيطرة عليها لشعورك بالطمأنينة والتفاؤل.
إذا كان لديك التزامات، عليك تلبيتها أولاً، فالأولوية هي للالتزامات بالتأكيد، كذلك عليك أن تنظر إلى البعيد يا عزيزي الدلو، وأن تخبىء قرشك الأبيض ليومك الأسود.
التأثيرات الجيدة تطال الحياة العاطفية التي تتلوّن بأعذب الألوان، يسود مناخ دافىء ومستقر، إذ تتعزّز العواطف العواطف وتختفي الشكوك.
تظهر اهتماماً كبيراً وصادقاً بحبيبك الذي يبادلك المشاعر نفسها، الأمر الذي يقرب المسافة بينكما ويكذّب الاشاعات ويطرد الأفكار السود.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 ترى الأمور من منظار إيجابي وتكترث لوجهات النظر الأخرى. تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور.
تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل، الأمر الذي يشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت.
أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير، فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعب ومعقّد. قد تحصل على عرض جديد أو تنطلق في ورشة عمل مهمة.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 إنه شهر رومانسي بالتأكيد، قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك، وتزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة، وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النيات صادقة.
قد تفرح أيها الدلو بخبر سارّ وبانفراج على الصعيد الشخصي، قد يتمثل بخطبة أو بزواج أو بولادة طفل أو حتى بمصالحة.
ينسجم العازب هذا الشهر مع مواليد برج الجوزاء والسرطان والميزان.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/06/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.