توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج العقربarabhaz

برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  كن عقلانياً
تحن الى بعض الرعاية والمساندة والدعم. وتلمس شراسة في المنافسة، وهنا تبرز اهمية التحالفات السابقة والصداقات الحالية. تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. قد تعاني وعكة صحية نتيجة الضغوط. من الضروري جدًّا التكيّف مع الاوضاع الناشطة من حولك، وربما مع بعض العواطف المتقلّبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل.
التصرّفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة المعتمدة احيانًا تؤذي مصالحك واستقرار موقعك، لذلك كن عقلانيًا في خياراتك ولا تجعل العواطف والانفعالات تقرر عنك.
ديناميكيتك الهائلة لن تجعل الامور تنحو نحو الاسوأ. تلاحظ ظهور خلافات متعمّدة تجاهك. يظهر منافسون اشدّاء ينذرون بالمشاكل والتهديدات، فكن حذرًا وحاول ألا تقع في الفخاخ وألا تتكل على الحظ، فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل.
التزم التعليمات الصارمة ولا تغامر ولا تستفز طباعك، وقلل من اصدار الاوامر! ان مزاجك مرعب، وهو السبب الرئيسي لفشل اي مفاوضات في الوقت الراهن. ان مصلحتك تملي عليك التصرف بدبلوماسية فائقة، والابتعاد عن الاستفزاز والمجاهرة. لا تعرض عضلاتك ايها العقرب، فهذه المرحلة حذرة جدًا وتهدد بالفشل ولا تنفع معها القوة بل الدبلوماسية والحنكة. انه شهر لا تحسد عليه فأفضله متعب وان اثمر قليلاً، واسوأه فشل لا ثمر فيه.

Horoscopes Alsumaria مهنياً
قد تجبر على الاستعانة بمساعد او بزميل، وربما تجد نفسك مطمورًا بالملفّات، الامر الذي قد يُربك موقفك غير مرة. تكون الانشغالات كثيرة وضاغطة هذا الشهر، ويستحسن عدم اضاعة الوقت مهما تكن الظروف ملحة. لا تقصّر في واجبك ولا تستخف بقيمة الوقت ولا بالمسؤوليات. الجو العام في الاسابيع الثلاثة الاولى ليس سلبيًا، كل ما في الامر ان وتيرة العمل ضاغطة وسريعة. باكر الى العمل، وحافظ على نشاطك الصحي. تبدأ الامور بإزعاجك ابتداءً من تاريخ 20، ويظهر لك منافس او معرقل لسببٍ او لآخر. احذر ردود الأفعال الجارحة او المتهوّرة، فهذه فترة حساسة تتطلّب كل المرونة والدبلوماسية.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
ضع حدًّا لمشاعرك الجارفة واصغ لصوت العقل. تنشغل بأمور حياتية روتينية او مهنية تبعدك بعض الشيء عن الحبيب. لكنّ كوكب الزُهرة قد يجلب الحب الى مكتبك، فربما تلتقي زميلاً او غريبًا يلفت نظرك. من الضروري التحلّي بالموضوعية والرصانة تفاديًا للانجرار وراء المتاعب. لا تتسرّع ايها العقرب. قد يشغلك الحبيب بموضوع صحيّ او قد يحتاج الى حضورك او مساعدتك لإنهاء ملفٍ. يصعب التعامل معك في الاسبوع الاخير، وقد تتّهم الحبيب جزافًا وتجرح مشاعره، فاحذر التّسرع. تمالك اعصابك ولا تتّخذ خطوات قد تندم عليها لاحقًا.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *