توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  تقلبات متعددة
 قد تجد نفسك في ورطة او في موقف حرج، ربّما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم، ليس المقصود بهذا الكلام التأثير سلبًا في اندفاعك، انما اثارة انتباهك وشكوكك حول اصحاب النيات المشبوهة وكل من يعمل وراء الكواليس بحسد وانانية. يبدو ان الاجواء الضاغطة والسلبية ما زالت من نصيبك هذا الشهر ايضًا ايها العقرب، وتلاحظ تقلّبات متعددة على مختلف الصعد.
اما ابتداءً من تاريخ 21 فتبدأ الرياح بالتحسّن مجدداً، فتحمل إليك اخبارًا طيبة ترطب الاجواء وتعيد الانتعاش الى روحك. تلتقط انفاسك وترفع اكمامك لخوض التجارب بثقة وعزم.
تستعيد موقعك اذا كان قد افلت من يديك، وتُمسك بدقة العمل مجدداً. يدعمك الحظ ويفتح امامك ابواب المفاوضات والتسويات. ادعوك الى التحضير المسبق والدقيق لأن هذه الفرص لا تعوّض وتتيح المجال امامك للتعويض عن كل ما فاتك ولتبييض صورتك مجدداً امام المسؤولين.
الطاقة الايجابية التي تحملها الايام العشرة الاخيرة قد تفتح لك ابواب السفر بقصد السياحة او العمل او حتى الهجرة، ذلك حسب المساعي السابقة التي كنت تراهن عليها.
انها فترة مناسبة جدًا للدراسة والابحاث ولتقديم الامتحانات وللفوز بها. وايضًا للقيام بتجارب جديدة وللتعرف إلى اناس جدد وللاستمتاع والترفيه، فالضغوط تبخرت فجأة
والدنيا فتحت يديها فاستفد قدر الامكان.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

تظهر بعض المعاملات المالية وتكون مشجّعة لبعض الاستثمارات في المجال التجاري او الصناعي او الثقافي، يسهّل كوكب الزُهرة بعض الاعمال ولا سيما تلك التي يتم التعامل فيها مع اجانب. تتسارع الخطى وتقوم بتقريب وجهات النظر بينك وبين الجهات المعترضة او المنافسة.
لا يناسبك فرض الرأي، بل التوافق حتى لو اضطررت إلى تقديم التنازلات او التراجع عن قرار او فكرة.
انت بحاجة الى تعزيز الوفاق والانسجام لحماية موقعك. لا تختلق المشاكل ولا سيما حين يتعلّق الامر بملف او بأوراق مهمّة

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، وهو بدوره قد يحتاج الى مشورتك ودعمك، فلا تتردّد في تقديم كل المساعدة والدعم حتى لو كنت لا تزال تشعر ببعض الاستياء. قد تجد الحلول المناسبة لمشاكل الاسابيع الماضية، وربما يسامحك الحبيب على اخطائك، او تقوم انت بخطوة لترتيب الاوضاع. انه شهر التقارب والتسويات وتقريب المسافة بين الطرفين.
اصغِ جيدًا ولا تفرض رأيًا، حان الوقت لتعالج الامور بدبلوماسية، اذا كنت تريد المحافظة على استقرار العلاقة.
تجد نفسك مطمئنًا في الاسبوع الاخير، وقد تقوم برحلة مع الحبيب او تشترك معه في نشاط جديد.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/06/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.