توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تشرين ثاني “نوفمبر” 2012

يشهد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) كسوفاً كلياً وخسوفاً في 13و28 ما قد يشير الى قلقاً عاماً وعود العنف ومخاطر الفياضانات والاخبار المذهلة وجواً من الضغوطات النفسية والفضائح في المجالات الصحية كما انتشار الاوبئة.. كذلك سوف يشهد هذا الشهر احداثا عالمية قد تقلب الموازين وتناقض كل التوقعات هذه السنة تذكرنا بعام 1989 وعام 2000 هذه الاعوام الاستثنائية التي لم يمر على العالم بتاريخه الحديث مثيل له.
الابراج الشهرية

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  تعاون وحوار
تطل على مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة الشهر الماضي يسود جوّ من الالفة والطمأنينة…

مهنياً

تطل على مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة الشهر الماضي يسود جوّ من الالفة والطمأنينة. تفرح لمصالحة ولعودة الأمور الى مجراها الطبيعي. تهدأ مشاعرك وتطمئن خواطرك، وربّما تصل بك الأمور الى تقبّل الامر الواقع بكلّ هدوء وتعقّل. لا أعدك بالمعجزات، لكنّني بالتأكيد اعدك بتحسّن وتقدّم تدريجي ابتداءً من اليوم الأول وحتى اليوم الاخير. يتلألأ نجمك مجدداً، وعساك تجتهد لاستعادة موقعك أو لتحسينه. لن تخيب آمالك، فأنت منافس قوي وخصم شرس، وتتمتع حاليًّا بالثقة العالية بالنفس وبالجرأة. تقتحم مجالاً جديدًا وتجتاز الامتحانات الصعبة بنجاح باهر. لا تستغرب حصولك على مكافأة تقديرًا لجهودك ومساعيك. قد تكون المكافأة مالية أو معنوية فلا تتذمّر. الجوّ مناسب للتفاوض بشأن أمور مصرفية، تمويلية أو إرثية. تنشغل بتحضير ملفات من أوراق ومستندات ومعاملات رسمية وإنهائها. قد تهيّئ لرحلة في الاسابيع المقبلة أو لجواز سفر أو تأشيرة سفر. كما يحمل الشهر تحضيرًا لتوقيع عقدٍ أو لترويج مشروع ما. هيا الى المبادرة ولا تتردّد في لفت الانظار! إنّها فترة حافلة بالحظوظ والنجاحات. هنيئًا لك بالاحتفال!
بعد صخب وفوضى الشهر الفائت، تهدأ الأجواء وتصفو على نحو واضح لتسمح لك بإعادة خلط الأوراق، ومن ثم تأدي دور بارز بعد ان تراجعت اسهمك وخفّت شعبيتك.
ها هو الحظ يناديك، فلا تتردّد في القيام بالمبادرات لتلطيف الأجواء، ولا تتردّد في التراجع عن بعض القرارات أو الإجراءات التي أضرّت بمصالحك أو سبّبت لك الازمات والفشل أخيرًا. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيَك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول الى الهدف. قِف على الحياد، وحاول التفاوض على شروط جديدة. فاوض وساوم وحاور بهدوء، وستحقّق هدفك قبل انتهاء المهلة المحدّدة. أمّا إذا كنت بصدد تسوية قضية معينة، فاجمع كل المستندات والمعطيات الضرورية لذلك، ثم بادر الى التحرّك وادرس خطواتك بمنطق وتعقّل. واعتقد أنّك ستحصل على فريق دعم يقف الى جانبك ويقدّم إليك النصح والأفكار الجيّدة والمتنوّعة، وسوف يتبين لك ان التعاون والحوار هما مفتاح النجاح لهذا الشهر.
أورانوس لا يزال يهدّد بتغيير جذري لدى مواليد 26 و 27 آذار (مارس) يرجى الحذر وعدم إهمال الوضع الصحي.
الزّهرة قد يجلب النجاح والازدهار في العلاقات.
كسوف الشمس ينبّه من مشاكل إرثية أو صحية.
الأيام الإيجابية: 6 و 7 ومساء 14 و 15 وصباح 16 و 23 و 24 و وصباح 25.
الأيام السلبية: 3 و 4 و 5 و 10 و 11 وصباح 12 ومساء 16 و 17 وصباح 18 ومساء 31

عاطفياً

تمر في هذا الشهر بفترة جيّدة من العواطف والرومانسية. سوف تستعيد ثقتك بالحياة والحب بعد مشاحنات الشهر الماضي، وسوف تساعدك الظروف وتلبي مساعيك الرّامية الى تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها سابقًا، والى ترميم بعض الجسور التي تصدّعت أخيرًا.
لا تتردّد في التقرب من الحبيب وطلب السماح وتقديم بعض التنازلات لإرضائه ولاستعادة ثقته بك. لن يشعر حبيبك بعد اليوم بالوحدة، ولن يعاني الشعور بالنقص لأنك ستجيد الاهتمام به وستحيطه بالحب والمشاعر الدافئة. نعم، أنت تتمتع بجاذبية كبيرة هذا الشهر وبحبّ للحياة. فبعد مشكلات الشهر الفائت والصراع على نقاط متعدّدة، انت اليوم في أمان، وبإمكانك تطوير العلاقة والسير بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. فخُذ الخطوة الأولى ولا ترتبك. انتظر في هذا الشهر لقاءً أو انعطافًا جديدًا، فلا تتردّد في تكرار محاولات المصالحة، ولا تسمح لأي شيء بتعكير مزاجك.
أمّا العازب فسوف يصادف اهتمامًا كبيرًا من الطرف الآخر، ذلك في الاسبوع الاخير، وسوف تدعمه الكواكب، ومن يدري فقد يلتقي نصفه الآخر إذا كان من سعداء الحظ هذا الشهر.

 

الثور (21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  إضطراب قوي
تحلّ هذا الشهر بالصبر بالهدوء والرصانة وابتعد عن التحديات والاستفزازات. سوف تفرض عليك شروط قاسية…

مهنياً

تحلّ هذا الشهر بالصبر بالهدوء والرصانة وابتعد عن التحديات والاستفزازات. سوف تفرض عليك شروط قاسية، وسوف تتعرّض لأوضاع معقّدة ومركّبة ليسود التوتّر بعض الأحيان والإحباط احيانًا أخرى، وربما تواجه منافسة شرسة في الأسابيع الثلاثة الأولى التي قد تحمل إليك فشلاً أو خسارة أو هزيمة.
يحمّل هذا الشهر مواجهة أو منافسة او اصطدامًا بالآراء او خلافًا عاطفيًّا او مشكلة قضائية. لكن، لحسن الحظ، سوف يتغيّر الوضع وتصبح الأمور أقل توترًا وشراسة.
يستحسن البقاء على الحياد التام ومراقبة الأمور من بعيد. لا تتدّخل في أمور لا تخصك ولا تترك مجالاً للالتباسات، ذلك انّ نسبة حصول سوء تفاهم او خلاف بسبب كلمة او موقف غامض فيه لبس عالية جدّا.
راعِ ظروف الآخرين، وكن متسامحًا ومتساهلاً مع كل ما يحصل حولك من أمور لا تعجبك. غضّ الطرف أملاً منك في تجاوز المحن والفخاخ. وقد تكون أهم نصيحة لك هي الامتناع على نحو كامل عن مخالفة القوانين والتعليمات تفاديًا للمشكلات القضائية. لن تجد من يراعي ظروفك، وقد تفكّر ان هنالك مؤامرة تحاك ضدّك! في الحقيقة، يبدو وكأن المنافسة قوية ونافذة، وربّما تدور وراء الكواليس مخططات للايقاع بك، فلا تعطِ احدًا العذر او الحجة لذلك. احمِ مصالحك وسلامة علاقاتك العامة والشخصيّة، فإن أبسط الخلافات وأسخفها قد يتطور ويتأزم في أقل الأيّام حظًّا. وإذا كنت تخفي خطأ او غلطة فعلى الأرجح سيكشفها الخصم ليعرّض مصالحك وسمعتك لمهبّ الريح. المطلوب منك بذل المزيد من الجهود لتلطيف الأجواء ولتفادي المتاعب ولإقامة مفاوضات ومصالحات او تسويات تتطلّب تضحيات او تنازلات. هنالك أيّام إيجابية خلال الشهر تساعدك على التخطيط للخروج من الأزمات، كما تنير لك الدرب السليم للوصول الى شاطئ الأمان.
إنّه شهر صعب وثقيل وحافل بالمشكلات والمتاعب والمطبّات. إحمِ استقرار وضعك الصحّي لأن الأيّام قليلة الحظ قد تسبّب تراجعًا كبيرًا. حذار السرعة وارتياد الأماكن الخطرة لأن مارس يجذب الحوادث والضربات الموجعة والعمليات الجراحية. إحمِ وضعك المهني لأنك قد تعرّض وظيفتك ومصالحك الحرة للخطر. لا تهمل واجباتك الدراسية لئلا تكون النتائج فاشلة ومخيّبة. إنّه شهر صعب ومعقّد! بالتوفيق!
استعد لمناورات صعبة. لا تبحث عن التنافر، وابتعد قدر المستطاع عن المشكلات. قد يحاول أحد الزملاء توريطك، فكن ماهرًا وابتعد كليًّا قبل اتخاذ اي خطوة. أدعوك الى مراقبة تصرفاتك، فهي قد تكون أحيانًا عشوائية بحيث لا تأخذ بعين الاعتبار وجهة نظر الآخرين فتقمع آراءهم. سوف تظهر الخلافات في الاسابيع الأولى، وقد ترتكب بدورك أخطاء كبيرة تعرّض مشاريعك وبحوثك للخطر، وربّما تخسر بعض الصفقات. عليك انّ تسيطر على نفسك وتضع حدًّا للخلافات او الخسارة، وإلاّ ستكبر هذه الأخيرة ككرة الثلج لتأخذ بدربها كل شيء في لحظة تمرّد وثورة. لا تهدّد وظيفتك بالخطر، فالأضواء مسلّطة عليك. حضّر لعملك جيّدًا ولا تتكل على المصادفة. ضاعف جهودك إذا أردت النجاح.
ساتورن يسبب المعاكسات والعراقيل لمواليد 23 الى 27 نيسان (أبريل). الضغوط كثيرة وتوّخر عملية التقدّم.
كسوف الشمس بتاريخ 13 يسلّط الضوء على مختلف العلاقات والشراكات والإتفاقيات تظهر الشوائب ونقاط الضعف.
الأيام الإيجابية: 8 و 9 ومساء 16 و 17 وصباح 18 ومساء 25 و 26 و 27.
الأيام السلبية: 6 و 7 و 12 و 13 وصباح 14 ومساء 18 و 19 و 20 و 23 و و 24 وصباح 25.

عاطفياً

أعتبر هذا الشهر غير مناسب للجدال، فهو شهر مُتعب بسبب عدم تجاوب الحبيب وعدم تعاطفه معك. لا تتسرع في إبداء الرأي، وابتعد قدر المستطاع عن إثارة المشكلات. امتنع عن المبالغة في اي موقف او رأي. فهذا شهر ضاغط تختفي فيه العواطف الرومانسية لتحل مكانها الاتهامات المتبادلة والمواقف الحرجة. وهذا الأمر يدفعك احيانًا الى التمرّد او الى الابتعاد قليلاً. سوف تكون أقل الأيّام حظًّا دقيقة جدًّا، وقد تتعرض العلاقة الجديدة او المتأرجحة لضغوط وتحدّيات تهدّد استمرارية العلاقة. حذار الإغراءات وإهمال الحبيب وحاجاته. حاول ألاّ تتخذ قرارات متسرّعة، فالجو العام عدائي، وقد يكون استفزازيًّا في بعض الفترات، فحاول الاّ تقع ضحيّة المواقف العنيفة او المتطرفة. هدّئ من روعك ووفّر ملاحظاتك الى شهر آخر، فالانجراف وراء الانفعالات يجر الفرص الثمينة نحو الهاوية مباشرة.

 

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  تعب ومسؤوليات
أدعوك في البداية الى الإبكار إلى أعمالك والإسراع في إنهائها والى تنظيم شؤونك منذ اليوم الأول مكثّفًا التحركات ومتحاشيًا إثارة العداوات. سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب…

مهنياً

أدعوك في البداية الى الإبكار إلى أعمالك والإسراع في إنهائها والى تنظيم شؤونك منذ اليوم الأول مكثّفًا التحركات ومتحاشيًا إثارة العداوات. سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب. تتذمّر أحيانًا من كثافة الواجبات ومن عدم قيام أحد بالتبرّع لمساعدتك. إنّها فترة امتحان لقدرتك على التحمّل والإنجاز، فلا تقع ضحية الفوضى! لا تتذمّر من الاوضاع في الأسبوع الأخير، فحاول مواكبة الأحداث بليونة وتكيّف معها بهدوء وصبر. تحتاج الى صداقات ومعارف نافذة، ومن الضروري ترتيب شؤونك الخاصة والتعامل معها باهتمام ودقّة. انتبه لوضعك الصحي ولا تتردّد في طلب المساعدة من الآخرين. لا تطل السهر لأنك تحتاج الى كل طاقتك وحيويّتك. تحاشَ ارتياد الأماكن الصاخبة والمشحونة بالتوتّر. اشحن نفسك بالإيجابيات والتفاؤل لأنّك ستحتاج الى كل الدعم والطاقة في الاسابيع المقبلة.
أمّا بالنسبة الى الأسبوع الأخير فهو متقلّب وحذر جدًّا، وقد يحمل خلافًا او خبرًا سلبيًّا. حذار الانجراف وراء انفعالاتك وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر ايار (مايو)، وأعتبر اليومين الأخيرين أسوأ أيّام الشهر وأقلّها حظًّا وربّما يحملان اليك مؤامرة او فشلاً او خطرًا. كن حذرًا.إنّه أسبوع شائك تتناقض لكنك ستجتازه بنجاح شرط التحلّي بالمثابرة والصبر الطويل. تجنّب مخالفة التعليمات ولا تتدخل في شؤون لا تخصك!
إنّه شهر كثير الواجبات ومتعدّد المسؤوليات، والوقت ضيق، بالكاد يكفي لإنهاء كل الواجبات والمهام، لذلك أحذّرك من التكاسل والتلهي بأمور سخيفة وثانوية. قد تشعر بالتعب أحيانًا لكثرة تحركاتك ونشاطك على كل الجبهات، لكن لا تقلق ولا تتذمّر، فلن تذهب جهودك وأتعابك سدى، وسوف تحصد الأرباح وثمرة أعمالك في القريب العاجل. تمدّك الحظوظ بطاقة كبيرة تدفعك الى إنجاز الواجبات الصعبة والمعقّدة بسرعة وبنجاح إذا عمدت الى المنطق والتعقّل. توقع عرضاً او عقد عمل جديداً او تسوية قانونية جيّدة، فكن مستعدًّا وحضّر كل الاوراق والمعطيات اللازمة لإنجاح ذلك. حذار الخلافات ومواجهة المسؤولين ولا سيّما في الأيّام العشرة الأخيرة، فالمتاعب شديدة والضغوط كثيرة. قد تصطدم بوجهات نظر بعض الاشخاص الأمر الذي يؤدي الى تأخير بعض المواعيد والارتباطات أو إلغائها. فكن هادئًا وصبورًا وليّنًا. لا تقاوم خصمك في أقل الأيّام حظًا، فأنت لست في وضع قوّة وقد تكلّفك المواجهة الكثير.
مارس يحذّر من الانفعالات والمشاكل في النصف الاول من الشهر وذلك لمواليد 9 الى 20 حزيران (يونيو)
الشمس تسبّب الانفعالات في الاسبوع الاخير لمواليد أيار (مايو).
الايام الايجابية: 1 و 2و10 و 11 وصباح 12 ومساء 18 و 19 و 20 و 28 و 29 و 30.
الايام السلبية: 8 و 9 و 14 و 15 وصباح 16 و 21 و 22 ومساء 25 و 26 و 27.

 

عاطفياً

إن الفترة الاولى من الشهر، اي حتى تاريخ 22 تشرين الثاني (نوفمبر) واعدة تشجّع على التقارب وربّما المصالحة، فيعمّ السلام وتطمئن الخواطر ويرتاح البال وتعود المياه الى مجراها الطبيعي. تكون متفائلاً وايجابيًّا هذه الفترة وتتحاشى اختلاق المشكلات والخلافات وتفضّل الحوار والتفاهم. تبحث عن السعادة في احضان الحبيب وتستعيد معه لحظات وذكريات سعيدة، الأمر الذي يقرب المسافة بينكما. لكنّ الجوّ الرومانسي والعاطفي الهادئ يبدأ بالتحوّل والتغيّر ابتداءً من 22، لتشتد المتاعب والضغوط. تشتد الخلافات وتنشب الحروب الصغيرة او الكبيرة على نقاطٍ لم تكن يومًا مهمّة او اساسية، لكنّها تظهر فجأة وتعجز عن تجاهلها. تُظهر أحيانًا أنانية واهمالاً واضحًا لعواطف الحبيب وحاجاته او لأولويات العلاقة فتسقط الأقنعة وتظهر الأسرار والنيات الدفينة. لذلك أحذّرك من الجدال واللامبالاة تجاه الحبيب، فالمشاعر السلبيّة سرعان ما تشتدّ بين يومي 27 و29 تشرين الثاني (نوفمبر). حذار الوقوع ضحية الأنانية، فقد تندم لاحقًا عندما لا يعود ينفع الندم!

 

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

Horoscopes Alsumaria  صداقات جديدة
تعرف شهرًا إيجابيًا جدًا، وقد يكون الأفضل في النصف الثاني من العام، وهو بالتأكيد أفضل وأكثر حظًا من الشهر الماضي…

مهنياً

تعرف شهرًا إيجابيًا جدًا، وقد يكون الأفضل في النصف الثاني من العام، وهو بالتأكيد أفضل وأكثر حظًا من الشهر الماضي، لذلك لا تفوت عليك فرصة التقدم والازدهار.‏ إن كل المعطيات تدفعك إلى الانفتاح على محيطك بغضّ النظر عن عمرك ومجال اختصاصك. ‏تتصرف بوتيرة سريعة ونشيطة تتوافق وطموحاتك وسرعة أفكارك. لن تهدأ، يا عزيزي، فالأجواء حافلة بالحوافز، حيث تكثر الدعوات والزيارات، كما يسهل عليك التفاهم مع الآخرين ومدّ جسور جديدة ومتينة معهم. ‏تميل إلى المبادرة وتلطيف الأجواء، ولا بد من أن تكسب صداقات جديدة وتحقق السلام مع أولادك ورفاقك. إنّ الجوّ دافىء ويشجع على المصالحة وطي صفحة الماضي. كما سوف تلمس تعاطفًا كبيرًا تجاهك، فيطمئن بالك ليشرق وجهك وتعود الابتسامة إلى ثغرك. ‏أدعوك إلى الاعتذار عما بدر منك أخيرًا من تصرّف مسيء أو انفعال مخجل. سارع إلى تبرير فعلك ووضّح الالتباس.
‏الشهر ملائم جدًا للتعارف ولتعزيز الروابط الاجتماعية والمهنية والعاطفية والعائلية، لذلك لا تتردّد في القيام بمشروع ترفيهي أو غيره يقرّب المسافة بينك وبين الآخرين. ‏إن الفرصة مناسبة لممارسة هواية أو لتعلّم مهارة جديدة. إنّه شهر الانفتاح والتقارب والسلام والمصالحة.
قد تتحقق أمنيتك وتقرّب المسافة بينك وبين هدفك. خصّص هذه الأيّام للتسويات ولحلّ النزاعات ‏والمسائل الشائكة. لا تضيّع عليك الحظوظ والفرص. سوف تسهل أعمال التفاوض والمواجهات والمسائل القضائية على نحو كبير. كما سوف تتعزّز العلاقات مع الشركاء أو تحمل شريكًا جديدًا إلى حياتك. ‏تجدر الإشارة إلى ضرورة الاهتمام بالوضع الصحّي في الأيّام الأربعة الأخيرة من الشهر، والى التقيد بكل الإرشادات والتعليمات تفاديًا لارتكاب الأخطاء. ‏تتمتع بقدرة كبيرة على تحقيق أهدافك، ذلك من خلال تبادل الآراء، وكذلك الإصغاء إلى ما هو مختلف عن رأيك وتطلعك. بإمكانك الاستفادة من وجهات النظر المغايرة، وسوف تلقى محاولاتك كل الترحيب والتقدير. ‏تدير أعمالك بنشاط وذكاء، وتتحرك بسرعة ومهارة، وبالتالي لن يصعب عليك تحقيق مشاريعك اليومية سواء أكانت روتينية أو طارئة.
‏وسّع مروحة تحركاتك واخرج عن المألوف والمعتاد. فالوقت يسمح لك بخوض تجربة جديدة تتعلّم من خلالها مهارة أو قدرة مفيدة. لكن من الضروري معالجة جميع الأمور بهدوء وبانفتاح ومرونة ذهنية متجنبًا الاصطدام بآراء أو الزملاء أو المسؤولين أو مواقفهم.إنّه شهرٌ مميّز يسمح لك بترتيب بعض الأعمال المتراكمة وكل ما هو متبق للعام الحالي. هذه هي الفرصة الأنسب لطرح مشروع حسّاس أو التجرؤ على استكشاف فرصٍ مهنية جديدة. إختر يومًا جيّدًا وكرّر كل محاولة مهمّة. سوف تلفت الأنظار بمهارتك وقدرتك على استيعاب الأمور. ولا بدّ من أن تؤدي دورًا بارزًا في محيطك، ولا سيما بتاريخ 7 و8 و9. إذا كنت تنتظر جوابًا أو حسمًا لمسألة مهمة، فعلى الأرجح سيصل الجواب بتاريخ 16 أو 17. لا تبدأ ورشة عمل ولا تنطلق بتنفيذ أي مشروع بتاريخ 14 أو 15 لئلا تصاب بالخيبة أو تغضب لتأخير في سير الأمور. ‏حذار الجدال والنقاش أيام 2 ‏و3 و4 و30 ‏واحترم المواعيد والمهل المحدّدة. لا تتذمّر خلالها ولا تتورط في أمور لا تخصّك.
فينوس يجلب الحظّ والتفاؤل والمصالحات.
مارس يسبب المواجهة والجدال والانفعالات.
كسوف الشمس ينبّه من متاعب مع الاحباء والاولاد.
بلوتون يحذّر مواليد حزيران (يونيو) من العراقيل.
الايام الإيجابية: 3 و 4 و 5 ومساء 12 و13 وصباح 14 و 21 و 22 ومساء 30.
الايام السلبية: 1 و 2و 10 و 11 وصباح 12 ومساء 16 و 17 وصباح 18 و 23 و 24 وصباح 25 و 28 و 29 و 30.

عاطفياً

تحيطك الأجواء رومانسية جدًّا ولا بدّ من أن تشعر بسهولتها وشفافيتها، والسبب ارتياحك النفسي ودعم الحظ لك. ستكون معظم أيام الشهر ملائمة للحوار والنقاش وتبادل الآراء وتصحيح الأمور واعادتها إلى نصابها الطبيعي. ‏بوسعك توضيح تلك النقاط التي أثارت جدلاً وغضبًا أو استنكارًا، أو حتى تركت أثرًا سلبيًا في مجرى العلاقة. آن الأوان للخروج عن صمتك والتعبير عن حقيقة مشاعرك وعمقها. ‏إنه شهر عسل جديد، ‏لأنه يقدم إليك الفرصة لإنعاش الروابط وإحيائها. سيكون الوقت مناسبًا لتبادل الآراء وتقديم التنازلات واقتراح حلول لمسائل معقّدة. ‏لن تشكو تجاهلاً أو فتورًا، فالحبيب يتعاطف معك ويقف إلى جانبك، إلاّ إذا كان من مواليد برج الثور، لأنه في هذا الشهر يعاني عدة ضغوط لا تسمح له بتقديم التعاطف الكافي معك. راجع حظه الشهري واليومي. ‏من جهة أخرى، تساهم الظروف في تحقيق المصالحة إذا كانت العلاقة فاترة ومتوتّرة، كما في إعادة جمع شمل العائلة، وأيضًا تصحيح مسار العلاقة والوعد مستقبل جميل وغدٍ مشرقٍ. ‏أما العازب فهو على موعد مع الحب، فلقد ولّت أيام الكآبة والوحدة. فإذا كان سببُ عزوبيتك فلكيًّا لا عذر لديك بعد الآن للتذمّر، فها هي الفرصة سانحة للتعارف والوقوع في شباك الإرتباط. جميع الوسائل والفرص مناسبة، وقد لا تجدها في متناول يدك في المستقبل القريب.

 

الاسد (21 تموز – 20 آب)

Horoscopes Alsumaria  قلق نفسي
يؤشر الجو العام إلى ظهور بعض المتاعب الشخصية والقلق النفسي حتى تاريخ 21. تقلق بشأن المنزل أو أحد أفراد العائلة ويبدو معقّدًا…

مهنيًّا

يؤشر الجو العام إلى ظهور بعض المتاعب الشخصية والقلق النفسي حتى تاريخ 21. تقلق بشأن المنزل أو أحد أفراد العائلة ويبدو معقّدًا، لكنك تستعد لاستقبال بعض التحسّن والانفراج. لا أضمن لك ارتياحًا كاملاً قبل تاريخ 22. قد يستجدّ صراع بين أفراد العائلة وتشتد الخلافات ولا سيّما إذا كان أحد الأفراد من برج الثور. تقلق لهذه التصوّرات والتي في الحقيقة قد تكون عابرة ولا تترك أثرًا شرط الامتناع عن تأزيم الأمور وتضخيم الخلاف. يتطلّب منك الجوّ العام أعصابًا باردة وقدرة على معالجة الأمور بموضوعية. إسع إلى البقاء على الحياد ولا تساهم في نقل الإشاعات. قد تزرع بعض التطورات الشكّ في النفوس، فيصعب التفاهم في المحيط العائلي.
أجل، هنالك جوّ من البلبلة يهدأ أحيانًا ويعود إلى الظهور أحيانًا أخرى. وقد تضطر إلى التدّخل غير مرّة. في مطلق الأحوال سوف تنحسر هذه الضغوط تدريجًا في الاسبوع الأخير، وستنتهي الخلافات كما ظهرت، وتعود الأمور الى نصابها الطبيعي. ستفرح بلقاء أو تطوّر اجتماعي مهمّ مع اقتراب نهاية الشهر. وربّما يفرح العازب بتطوّر عاطفي، إذ يعرف الانسجام والحب والتقارب.
إنّه شهرٌ متعب هذا صحيح، لكنّه يهدف الى امتحان قدرتك على تحمّل المسؤولية سواء أكانت عائلية أو اجتماعية. يتطلّب منك الأمر الواقع انضباطًا وسلوكًا عاقلاً ومنطقيًا، وأنصح لك عدم الانحياز أو التطرّف تفاديًا لتأزيم الخلافات أو تأجيجها. فلتكن مساعيك توافقية، ولعلك ستسرّ بحدث مفرح في الأسبوع الأخير، حيث تتشجّع على إنهاء عزوبيتك أو تقرّر الخروج من العزلة لتلتقي وجوهًا شيّقة وتمارس هواية محمّسة. قد تحتفل بزواج أو خطبة أو ولادة طفل. ألف مبروك! تواجه بداية هذا الشهر كثرة الأعمال والمسؤوليات والضغوط الشخصية، والتي تؤثّر سلبًا في أدائك وعملك.
سوف تنشغل في الأسابيع الأولى بعدة أعمال، إذ تقع عليك مسؤوليات جمّة لم تكن في الحسبان. تزداد عليك الضغوط، لكنّك تحب العمل والانتاج وجني ثمار الجهود. لا تسمح للأمور الصّغيرة والسخيفة بتعكير مزاجك والتأثير في أدائك وعملك. حافظ على هدوئك واضبط أعصابك، وتحاشَ الخلافات والمشاحنات في محيط عملك.
قد تطالعك مواجهات مع أحد الزملاء غير متوقّعة، فتنفعل وتشتعل غضبًا، ما يُفقدك بعضًا من الشعبية والأرصدة الداعمة. عليك ان تضع كبرياءك جانبًا وأن تكون عاقلاً وحكيمًا وحتى لو احتل أحد الأشخاص مكانك. لكن لا تقلق، فالدنيا دولاب، وها إنّ الحظ يعود ليقف الى جانبك ابتداءً، فتحصل انفراجات واضحة في محيط عملك وتتحسّن الأوضاع تدريجيًا.
تعود الى نشاطك وحيويتك وفعاليتك في الانتاج فتستعيد موقعك المهني بثقة وجدارة عالية. تطمئن وترتاح إلى سير الأمور كما تريد وحسب توقّعاتك، فتزداد حماستك للعمل وتحقّق تقدّمًا ملحوظًا يقوّي موقعك ويهنّئك المسؤولون والزملاء به. فهنيئًا لك!
كسوف الشمس في برج العقرب يحذر من مشاكل عائلية أو شخصيّة.
أورانوس يساهم في تحسين الاجواء لدى مواليد 28 و 29 تموز (يوليو).
الايام الإيجابية: 6 و 7 ومساء 14 و 15 و 23 و 24 وصباح 25.
الأيام السلبية: 3 و 4 و 5 ومساء 12 و 13 وصباح 14 ومساء 18 و19 و 20 ومساء 25 و 26 و 27.

عاطفيًّا

تتعرض للضغوط في الأسابيع الأولى من الشهر، وتبدو الأجواء مضطربة وسلبيّة حتى تاريخ 21 تشرين الثاني (نوفمبر). تقلق بشأن أحد أفراد الأسرة، فينعكس ذلك سلبًا على معنوياتك وتشعر بالإحباط والحزن. لذلك أدعوك الى التعبير عن مشاعرك، فالتكتّم والتحفّظ يزيدان من شعورك بالإحباط. قد تتأزّم الأوضاع وتكثر المشكلات. تنزعج من إهمال الآخرين لك وتتراجع معنوياتك، فتشعر بالضياع والتشاؤم والحيرة.
إنّها فترة متعبة للأعصاب، وقد لا تسعفك الرغبة والارادة في تلطيف الأجواء وفي تخفيف حدّة التوتّر مع المحيط والحبيب. لذلك أنصح لك التفاؤل والصبر حتى تنتهي هذه الفترة السلبيّة على خير وسلامة.تنفرج الأسارير فترتفع المعنويات وتزول التشنّجات.تستعيد حيويتك ونشاطك وثقتك بنفسك، وتبادر إلى التقرّب من الحبيب بعد النفور في الأسابيع الأولى، فتُظهر محبّتك واهتمامك به، وتدهشه بأسلوبك اللطيف. إذا كنت تبحث عن علاقة فانتظر مرور الفترة السلبيّة للقيام بذلك.

 

العذراء (21 آب – 20 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  إلى الأمام بثبات
تلائمك الظروف وستلاحظ ابتداءً من اليوم الأول أنّك تتفوّق على الآخرين بسرعة بديهتك وروحك الرياضية ونشاطك الذهني والجسدي…

مهنيًّا

تلائمك الظروف وستلاحظ ابتداءً من اليوم الأول أنّك تتفوّق على الآخرين بسرعة بديهتك وروحك الرياضية ونشاطك الذهني والجسدي. أنت ديناميكي جدًّا، ولن يستطيع الكثيرون مماشاة وتيرة عملك. تدور الأحداث على نحو سريع جدًّا وتكون بنّاءة ومثمرة وفعّالة ولا سيّما بتاريخ 2 و3 و12 و13 و20 و21. وقد تحمل إليك الظروف عقدًا جديدًا أو رحلة او مؤتمرًا أو ورشة عمل. كما قد تطرأ تغييرات على حياتك اليوميّة فتجد نفسك منشغلاً بمسائل تتعلّق بالإخوة أو الناس المحيطين بك. ستهتم للسيارة ووسائل النقل لتجد نفسك معظم الوقت على الطرقات او على متن طائرة أو ربّما ترغب في تغيير سيارتك.
يقدّم إليك الشهر فسحة أمل كبيرة ويحمل إليك انفراجًا دراسيًّا أيضًا (إذا كنت طالبًا)، فتقرر السير إلى الأمام بثبات. هنالك مفاجآت سارة. هذه صفحة شهرية مهمّة، لكنّها بالتأكيد لا تعني أنّ النجاح سيصل على طبق من فضّة من دون جهود ومثابرة. ستمر بفترة متقلّبة نسبيًّا تشعر خلالها ببعض الضغوط الشخصية او العائلية، والتي قد تستأثر باهتمامك وتحتل جزءًا مهمًّا من وقتك. لا يجوز التهرّب من المسؤولية، بل يجب تنسيق الوقت والواجبات العائلية والمهنية تجنبًا لأي تقصير أو إهمال. حذار الجدال وإثارة المتاعب، ولا تتسرّع في توجيه الانتقاد والملاحظات إلى أحد ولا سيّما لأحبّائك. قد تعاني إهمال الحبيب او عدم تفهمه لك في الأسبوع الأخير.
هذا الشهر مناسب لتوسيع دائرة التحركات وعلى مختلف المستويات. سيكون التواصل سهلاً مع الآخرين ومثمرًا وبنّاءً وتسهل العمليات التجارية والاستيراد والتصدير والسفر ورحلات العمل. وهذا ما يشجّعك على تبادل الزيارات المهنية وحضور المؤتمرات والانضمام الى مجموعة معيّنة والتحالف معها. إنّه شهر الانفتاح والتغيير في الأسلوب حتى ايجاد طريقة أفضل وأكثر فعاليّة للعمل.
لن تخيب آمالك شرط التحرك بإيجابية، وأنصح لك الاستراحة يومي 18 و19 وعدم الدخول في منافسات ومفاوضات لئلا تخيب آمالك. إنهما يومان فارغان من الحسم والنتائج. كما أدعوك الى حماية مصالحك من الفشل والخسارة. إن الفترة الممتدة بين 22 و30 ستكون متقلّبة نسبيًّا، وعلى الأرجح بسبب ضغوط شخصية، فحاول ألاّ تؤثّر سلبًا في مجرى أعمالك. نسّق واجباتك جيّدًا ولا تهمل التفاصيل.
نبتون ينبّه مواليد 23 و24 و25 آب من المجازفة وقطيعة محتملة أوتراجع صحي الظروف معرقلة.بلوتون يقويّ الحظوظ لدى مواليد 30 و31 آب مارس في برج الجدي يحذّر من مشاكل أوخلافات مع الأحباء. الأيام الايجابية:8 و9 16 و17 18 25 و26 و27. الايام السلبية: 1 و2 و6 و7 14 و15 16 20 و21 و22 و28 و29 و30.

عاطفيًّا

تمتلك القدرة على التفاهم مع الحبيب، وهنالك تجديد للعواطف وتعزيز للجوامع المشتركة. اللقاءات على أنواعها مفيدة للطرفين لأنّها ستسمح لكلّ واحد منكما بطرح فكرته وتبرير وجهة نظره وتقديم اقتراحه. سوف تنتعش العلاقة القديمة والمتينة وتلك التي تعاني بعض الرتابة. كما أنّ العلاقة الجديدة ستزداد حماسة وحيويّة طوال الفترة الممتدة بين 1 و21، لكنّها قد تعاني بعض المزاجية والتقلّبات في الأيّام العشرة الأخيرة. على جميع مواليد برج العذراء التنبه للأمور الطارئة وعدم الانجرار وراء انفعالاتها او انفعالات الآخرين. ولا بدّ من أن أحذّر مواليد 11 الى 15 أيلول (سبتمبر) من القطيعة والانفصال. كما على أصحاب العلاقة المتأرجحة حماية الروابط من الانفصال او القطيعة.

 

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  مكاسب وحلول
تسمح لك الظروف القيام بخطوات شجاعة لم تكن تتجرّأ حتى على التفكير فيها سابقًا. يفتح الحظ أمامك باب الفرص لتعزيز الاستقرار…

 

مهنيًّا

تسمح لك الظروف القيام بخطوات شجاعة لم تكن تتجرّأ حتى على التفكير فيها سابقًا. يفتح الحظ أمامك باب الفرص لتعزيز الاستقرار. ستكون الأجواء مناسبة لتحديد الوضع المالي، وللعمل على تقوية الثروة الداخلية من ثقة ومعنويات ومواهب وكفايات. كما ستسنح لك الظروف بخوض تجارب جديدة تعزّز الثقة بالنفس وتفسح لك في المجال لإنجاز مشاريع مثمرة. لن تخيب آمالك فالظروف سهلة وبإمكانك التقدّم واجتياز العقبات من دون رادع. كما ‏سيكون الحوار البنّاء مدخلأ لإيجاد السلام الذي تسعى إليه منذ فترة. ابتعد عن حبّ التملك والغيرة ولا تحاول الضغط على أحد.
‏ستكون الاتصالات والمفاوضات ممتازة سواء مع الإخوة أو مع الزملاء والمسؤولين. كما سيكون حضورك مميّزًا في المناسبات، ويكون التفاهم ملموسًا جدًا إذا كنت تتعاطى مع أحد مواليد برج القوس أو الميزان أو العقرب. ‏بإمكانك التعبير عن آرائك بصورة صحيحة وسليمة، وستتحمّس للدفاع عن قضيّة تهمّك (عائلية أو مالية). كما سيكون لك مواجهات مع جهات ذات نفوذ ويتمّ الحوار والتفاهم على الحظ الذي تختاره.
‏أمّا إذا كنت تستعد لامتحان أو لمباراة، أو حتى إذا كنت ستطل على الرأي العام لسببٍ أو لآخر، فستخرج منتصرًا على الرغم من الارتباك الذي قد يلازمك قبل الحدث. ‏كما ترى، يا عزيزي، الأجواء داعمة للتحرّك الواسع والجريء للبحث عن مصدر رزق أو مورد مال إضافي وللتعبير عن الرأي. لكن حذار المشاعر السلبيّة ولا تسمح لها بالتأثير في أدائك.
‏راجع اليوميات بدقة لتتحاشى ارتكاب الأخطاء. ‏حدّد الأولويات للشهر، ولتكن مهمّة تخدم مصالحك على المدى القريب والبعيد. ‏قد يكون شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أفضل الأشهر وأنجحها على الإطلاق هذه السنة، وأعتبر إنجازاته من الأقوى والأكثر ربحًا. فبإمكانك تحقيق الكثير من المكاسب هذا الشهر، أما المنافسة فستكون لمصلحتك!
‏تتسارع الأحداث الجيّدة وتسير عجلة العمل بسرعة فائقة، وتنتظرك تسويات مهمّة ومناسبة تمامًا، فكن ناضجًا ولا تتصرف بطيش. عملك في حالة تقدم مستمر، وأنت بصدد اتخاذ إجراءات جديدة على مستوى عالٍ من التطوّر لتواكب كل تطلّعاتك وأمانيك المهنية. ستتلقى عروضًا معقولة وملائمة لك، لكن عليك درسها جيّدًا قبل إعطاء الجواب نهائيًا. تذكر أنّ الشهر إيجابي جدًا وقد تكون في انتظارك فرصة العمر، فلا يجوز إضاعتها. لذلك أدعوك إلى التفكير بتعقّل وتحكيم المنطق ودرس كل فرصة على حدة.
‏تتميّز بالقدرة على النقاش والحوار بلباقة وديبلوماسية تامّة. فأنت تملك شخصية جذّابة وتتمتع بالقدرة على المسايرة وعلى استيعاب أفكار الآخرين واقناعهم بأفكارك، فتبرع في مجال العلاقات العامة، ويكون لك الفضل في إعادة علاقة مهمّة إلى مجراها الطبيعي وربّما في التوسّط لمصلحة الشركة. ‏تنشط المباحثات المالية، وتظهر تنقلات ورحلات طارئة تصبّ كلها في مصلحتك، فهنيئًا لك!
فينوس يجلب الحظ لمواليد برج الميزان. تخفّف الضغوط وتحل السلام.
جوبيتر يحمل وعوداً بحظوظ ونجاح لمواليد 5 الى 8 تشرين الاول (أكتوبر)
أورانوس يحذّر من معاكسات وقطيعة مواليد 28 و 29 أيلول (سبتمبر)
الايام الايجابية: 1 و 2 و 10 و 11 وصباح 12 ومساء 18 و 19 و20 و 28 و 29 وصباح 30.
الايام السلبية: 3 و 4 و 5 ومساء 16 و 17 وصباح 18 و 23 و 24 وصباح 25 ومساء 30.

عاطفيًّا

تلوح في الأفق بوادر خير وتشجّعك الظروف على التقدّم لتعزيز الروابط، فتتجه نحو الحبيب أو يتقرب هو منك لتلتقيا في منتصف الطريق. إنّ درب المصالحة مفتوح وسالك وهو يناديكما للتقارب والعناق. فماذا تنتظران؟ ‏إنه شهر رومانسي، تشعر خلاله بحرية التفكير والشعور والانفعال الإيجابي. تتبادل العواطف الدافئة والجياشة مع الحبيب الذي لن يخيّب آمالك، ولن يتوانى عن تلبية أي طلب ترغب به. ‏ستنتعش العلاقة المتينة لتصبح أكثر متانة وصلابة، فتصفو أجواؤها من الشوائب، وتصبح نقيّة وشفّافة. أما العلاقة المتأرجحة، فهي على موعد مع فرصة ثمينة لتصحيح الأخطاء وتذليل كل الحواجز من طريقها. ‏بإمكانك إجراء حوار بنّاء وهادىء مع الحبيب، تطرح فيه كل أفكارك وتساؤلاتك. أما العلاقة المبتدئة فهي في طور التقدّم أيضًا نحو برّ الأمان والسعادة.
‏أما المولود العازب فهو متحمّس جدًا هذا الشهر للقاء شخص شيّق ومهم يأسُر قلبه ويستحوذ على اهتمامه. لكنّه مدعو هذا الشهر إلى الخروج إلى الضوء لإيجاد هذا الشريك الذي يحلُم به. فالحظ حليفه والكواكب تزيده وسامة وجاذبية. ‏ينسجم مع مواليد برج القوس والجدي والعقرب.

 

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  كن سيّد الموقف
تعود الحماسة الى حياتك بعد ركود الشهر الماضي وطول انتظار، وتستعيد رونقها وحيويتها. إنّه شهر ناجح وسريع الإيقاع تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة……

مهنيًّا

تعود الحماسة الى حياتك بعد ركود الشهر الماضي وطول انتظار، وتستعيد رونقها وحيويتها. إنّه شهر ناجح وسريع الإيقاع تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة.
تشعر منذ اليوم الأول بحفاوة وبترحيب من قبل الكثيرين وعلى انواعهم: الصغار والكبار والمسؤولين وعامة الشعب. تشعر بالفخر والاعتزاز وتغمرك الطاقة على نحو واضح جدًّا، الأمر الذي يدفع بعض الاشخاص إلى استيضاح الأسباب. في مطلق الاحوال، تبدأ صفحة جديدة في حياتك عساها تكون افضل وأكثر إشراقًا من سابقاتها. سوف تتحمّس لبدء مشاريع جديدة، وستكون الأفكار غزيرة ولامعة، فتجد الجرأة لطرحها ومناقشتها. لن تصطدم بعقبات صعبة، ومنها التفاهم والتواصل مع محيطك ولا سيّما اذا كنت من مواليد 12 الى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، وقد تشعر بعض الأحيان بفورة غضب وانفعال.
ستكون الظروف مشجّعة ومحفّزة، وتنشط الأعمال والآمال والتوقّعات، وتزداد الثقة بنفسك وتنتصر على مخاوفك. سوف تتميّز بالقدرة على التحرك بمهارة فائقة وتساعدك سرعة البديهة والخاطر. تناقش بذكاء وتفاوض بمرونة وثقة. كما ستكون بحوثك ودراساتك متفوّقة. بإمكانك تغيير بعض الاحوال والظروف لمصلحتك لتحصد النجاحات المتعدّدة عوضًا عن النجاح الواحد. ثق بنفسك وبحدسك، واتكل على المعطيات والبراهين ايضًا كي يكون عملك كاملاً. لا تترك لمشاعرك السلبيّة التأثير في أدائك او إحداث قطيعة او شرخ بينك وبين محيطك. لا تلطّخ الصفحة الجديدة من حياتك بعملٍ تندم او تخجل به وتتمنّى لو لم يحدث. كن أنت سيّد الموقف.
إنه شهر جميل جدًّا يعِد بنتائج متعددة ومفيدة، ويقدّم إليك دعمًا وتشجيعًا لا مثيل لهما، فلا حجّة او عذر لديك للتراجع. تقدّم نحو هدفك!
تكثر الحركة خلال هذا الشهر وتتنوّع الاحتمالات والفرص. تتحمّس لكل جديد وتدافع عن شؤونك بجرأة. كما تنجح في التعامل مع مختلف الأوضاع بحدس وذكاء. تتميّز بسرعة بديهتك وحججك القوية والمقنعة، لكنّك قد تنجرف بعض الاحيان وراء انفعال أو مشاعر سلبيّة، فكن حذرًا وحريصًا على حماية سمعتك في الوسط المهني.
تسير أعمالك بوتيرة سريعة ومنتظمة الإيقاع لتعوّض عن الوقت الضائع في الشهر الماضي. سوف تسرّ بعودة الأمور الى حيويّتها، ولا بدّ من ان تتلقّى جوابًا او نتيجة أو إشارة تنتظرها منذ أيام. لن يخذلك الوقت ولا الزمن ولا الحظ، بل سوف تضطر إلى تنظيم جدول أعمالك استيعابًا منك لكثرة التطوّرات ولزحمة الواجبات.
إنّه شهر واعدٌ بالتقدّم. هنالك لقاءات متعدّدة وزيارات وورش عمل وكثافة اتصالات ومحاولات جديدة للتقرّب منك. أجل، قد تتلقى عرضًا مُغْريًا، وهنا عليك التدقيق بالتفاصيل ومراجعة حظوظك للأشهر والسنة المقبلة قبل اتخاذ اي قرار حاسم. تستقطب الإهتمام وتباشر حملة ترويجية لمنتج او مشروعٍ جديد. إنّها بداية موفّقة وميسّرة، وعساك تُحسن اختيار الهدف. أدعوك الى الامتناع عن بت اي أمر بين تاريخ 22 الى 24 لأنّها فترة خاوية من الحظوظ، كما أدعوك الى التعامل مع جميع المستجدّات بهدوء ونضج وتعقّل بين 12 و13. هنيئًا لك وبالتوفيق.
ساتورن يحذّر مواليد 26 الى 30 تشرين الاول(اكتوبر) من المتاعب والجفاء والقطيعة والمحن.
الأيام الإيجابية: 3 و4 ومساء 12 و13 و14 و21 و22.
الأيام السلبيّة: 1 و 2 و6 و7 و10 و11 وصباح 12 ومساء 18 و19 و20 ومساء 25 و26 و27.

عاطفيًّا

تعيش لحظات عذبة وتبدو عاشقًا جدًّا، تستقطب الأحبّاء وتستعجل اللقاء والجلسات الحميمية.
تميل الى بت الأمور واتخاذ المبادرة، وبالتالي ستؤدي دورًا رئيسًا هذا الشهر في تفعيل الروابط وجمع الشمل. فلا تنتظر مبادرة الحبيب، بل تحرّك أنت باتجاه المصالحة او الملاطفة، وسوف تسهل عليك مسامحة الأخطاء والهفوات. أجل، أنت متشوّق لطي صفحة الماضي والذكريات، لكنّني أحذّرك من اعتماد أسلوب جاف او عدائي يومي 12 و13، فقد تصطدم آراؤك بآراء الحبيب او تلام على موقف وتصرّف. حذار الغيرة والقمع.
إذا كنت عازبًا ستفرح بعدّة فرصٍ للقاء أشخاص مثيرين لاهتمامك، وستنسجم مع مواليد برج السرطان والحوت والميزان والقوس، وكذلك الحمل والعقرب.
إنّه شهر المبادرة والخروج من العزلة للتعارف والمصالحة. تتطوّر الأحداث على نحو سريع شرط توافر الشروط واكتمالها، فالحظ حليفك وما عليك سوى التحرّك.

 

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

Horoscopes Alsumaria  في العجلة الندامة
لن تُكثر عليك من المسؤوليات، لكن لا تكن متطلّبًا، فالأجواء مملّة جدًّا الى درجة اليأس أحيانًا.
تتنازعك أفكار سود وتميل الى التشاؤم وتتخذ مواقف سلبية او رافضة ومتسرّعة بعض الشيء. !

مهنيًّا

لن تُكثر عليك من المسؤوليات، لكن لا تكن متطلّبًا، فالأجواء مملّة جدًّا الى درجة اليأس أحيانًا.
تتنازعك أفكار سود وتميل الى التشاؤم وتتخذ مواقف سلبية او رافضة ومتسرّعة بعض الشيء. لا ألومك على ذلك، لكن من المستحسن التريّث قبل إطلاق الأحكام أو الآراء، فنظرتك إلى الأمور متشائمة أو غير صائبة.
في مطلق الأحوال ستكون الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 قليلة الحظوظ، ولا يجوز المراهنة عليها. تعاني خلالها تراجعًا صحيًا او معنويًا، وقد يصل بك الأمر الى الشعور باليأس أو الإحباط وخصوصًا اذا كنت من مواليد 10 الى 14 كانون الأول (ديسمبر).
أنصح لك الاستراحة وتفادي الإرهاق الجسدي والنفسي. ارفض المسؤوليات الصعبة، فأنت لا تملك الطاقة الكافية لإنجازها كما يجب او حتى لإنهائها في الوقت المحدّد. حذار حسم الأمور لأن أفكارك مشوّشة وقد تُخطئ في تقدير المعطيات. سوف تتحسّن الأوضاع على نحو كبير مع وصول الشمس الى برجك، فتكون الفترة الممتدّة بين 23 و30 ممتازة جدًّا تسمح لك بالتعويض عن كل تأخير او فشل أو تراجع. تتسارع الأحداث وتصلك أخبار وتُحسم الأمور العالقة، وبالتالي سيكون باستطاعتك إنهاء الشهر على نحو ممتاز واستعادة موقعك. باختصار، خصّص الفترة الاولى من الشهر لإعادة النظر في بعض العادات والمبادئ التي لم تنفع ولم تخدم مصالحك. ابتعد عن الأضواء ولا تبدأ جديدًا. أمّا الفترة الثانية فهي سريعة الإيقاع ومميّزة بحظوظها. كما تقدّم إليك فرصة ثمينة لبدء صفحة جديدة من خلال عرض مهني أو تطوّر عاطفي أو حدث اجتماعي. فألف مبروك لك!
ستكون الفترة الأولى من الشهر والممتدة من 1 الى 21 تشرين الثاني (نوفمبر) فترة هادئة وبطيئة، لا تحمل إليك حسمًا أو خبرًا، بل ركودًا وخيبة أو مماطلة، لذلك لا تراهن على اي انفراج او تسوية. يُخيّل اليك وكأن الجميع في عجلة من أمرهم باستثنائك، وقد تُصاب بالهلع او بالضياع والحيرة. فلا تقلق، الوقت غير مناسب للمباشرة بتنفيذ مشاريع، بل للتحضير ولجمع المعطيات ولمعاودة الحسابات. لا ترتبك اذا رأيت العالم منهمكًا بأعماله، تذكّر فقط أن لكل أمر أوانه، والآن هو وقت التدبير والتنظيم والتحضير. لا تتشاءم، بل ركّز على أهدافك التي تطمح الى تسجيلها في الأسابيع المقبلة.
أمّا الفترة الثانية من الشهر فهي تصدمك بحماستها وديناميكيتها، اذ ستتسارع الأحداث بين 22 و30 تشرين الثاني (نوفمبر) وتبدأ الأمور بالتحسّن وعلى نحو سريع وحيوي، ولا سيّما بين 27 و30. سوف ترى الأمور من منظار ناصع البياض وواعد. تكثر الحظوظ والفرص وتنجح مساعيك وتحصد المكاسب والشعبية. كما ستنتعش العواطف وسيمتلئ قلبك حبًّا وفرحًا وطمأنينة من دون أن تفقد القدرة على تحليل الأمور بمنطق ورويّة. لن يستطيع أحد مزاحمتك، وستكون محط أنظار المسؤولين والزملاء وإعجابهم. فهيّا، لا تفوّت عليك الحظوظ، وحذار الانفعالات اذا كنت من مواليد هذا الشهر.
نبتون ينبّه مواليد 22 و23 تشرين الثاني(نوفمبر) من بعض العقبات على الصعيد الشخصي.
اورانوس يجلب الحظ لمواليد 27 و28 تشرين الثاني(نوفمبر).
مارس يحذّر مواليد 11 الى 21 كانون الاول(ديسمبر) من الحوادث.
خسوف القمر ينبّه الى ضرورة الانتباه لكل انواع العلاقات.
الايام الايجابية: 6 و7 ومساء 14 و15 وصباح 14 و21 و22 و28 و29 و30.
الايام السلبية: 1 و 2 و8 و9 ومساء 12 و13 وصباح 14 و21 و22 و29 و30.

عاطفيًّا

على الرغم من هدوء الأجواء يساهم الشريك في تحريك العواطف واثارة اهتمامك. تتلطّف الأجواء وتكثر اللقاءات العاطفية والرومانسية، وتتطوّر العلاقة فتعلو مرتبة وتشتدّ حصانة. كل ما عليك فعله هو صبّ الاهتمام والعواطف على الحبيب من دون اللجوء الى الغيرة وما تحمله من حساسيّات وتساؤلات.
أعتبر هذا الشهر مناسبًا جدًّا للمصالحة ولتعزيز الروابط والتعارف والارتباط، إنه شهر الرومانسية والحبّ شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب.
تتسارع الأحداث في الأسبوع الأخير من هذا الشهر وعلى نحو مميّز وإيجابي ولا سيّما في الأيام الثلاثة الأخيرة بتأثير من القمر الجديد في برجك. قد ترتبط جديًّا أو تقدّم على خطوة جريئة لطالما فكرّت فيها. ستقرب المسافة بين الحبيبين، وقد تتم المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. كما أنها فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر وجمع الشمل. فلا خوف على العلاقة حتى لو كانت متقلّبة أخيرًا.
أمّا العازب فسوف يعيش شهرًا جميلاً. فهذا الشهر واعد وحافل باللقاءات أو الاتصالات الناجحة. يتمتّع مولود هذا البرج بجاذبية كبيرة والتي إذا كانت مصحوبة بالرصانة والهدوء ستجذب الكثيرين!

 

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria  توافق ووئام
تتحرّك الأمور على نحو سريع وناشط، وترسل إشارات إيجابية تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تميل الى الانفتاح على محيطك وتهتم لأمر علاقاتك. …

مهنيًّا

تتحرّك الأمور على نحو سريع وناشط، وترسل إشارات إيجابية تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تميل الى الانفتاح على محيطك وتهتم لأمر علاقاتك. تجد راحة في الاختلاط مع الأصحاب والزملاء والحياة الاجتماعية، وربّما تتحمّس لعقد صداقات جديدة من خلال ممارسة هواية ما أو الانضمام لمجموعة معيّنة. أن الأوان للاهتمام بمتطلّباتك الشخصيّة وكذلك للاعتناء بتلك المجموعة من الأشخاص الذين وقفوا الى جانبك ودعموا مواقفك في الآونة الأخيرة . إنّه شهر الانفتاح والتقرّب من المحيطين بك كما أنّ توسيع دائرة المعارف أمر مفيد لمصالحك العامة. إنّ شعورك نحو الحياة شعور إيجابي ومتفائل وستشعر بقوّة الحياة تسري في عروقك وذهنك معظم أيّام الشهر وخصوصًا في أكثر الأيّام حظًّا كتاريخ 3 و4 و12 و13 و20 و21. تباشير بالخير والانفراج تطال جميع مواليد برجك، أمّا إذا أردتُ تحديد أكثر المواليد حظًّا لهذا الشهر فهي بالتأكيد مواليد 7 الى 13 كانون الثاني (يناير)، حيث تنتظر هذه المواليد فرصة ثمينة وحظًّ رائعً على مختلف المستويات. إنّها فرصة عبرت في العام 1996.
أمّا بالنسبة الى الفترة الممتدذة بين 22 و30 فستكون هادئة بعض الشيء مناسبة للقيام بأعمال روتينية غير معقّدة، وهي تسمح بإعادة النظر في بعض القرارات واستمهال العروض والحسم. وأعتبرها فترة فارغة ومخيّبة للآمال ولا سيّما بين 27 و29. أدعو الجميع الى القيام بأعمالهم المهمّة والملحّة قبل تاريخ 22 إذا أمكن، فتلك هي الفترة الفعّالة والديناميكية التي ستهيّىء الظروف لنهاية عام سعيد. إنّه شهر ناشط على الصعيد الإنساني والاجتماعي والعاطفي والمالي، أيّامه ثمينة وفرصه فريدة وغنيّة. لا تتكاسل بل تحرّك بجرأة. لا تتردّد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود على مصالحك بالمنفعة. قم باتصالات واستشارات، وقم برحلات عمل وشارك في المؤتمرات. إنّه شهر التواصل مع مختلف الأوساط. إنّه شهر الانفتاح وتخطّي الحواجز ويتطلّب منك الأمر مبادرة أو تنازلاً معيّنًا. لا تتكبّر لأنّ بتنازلك بعض الشيء سوف تربح كثيرًا في المقابل.
شهر يعد بانتصار وازدهار للجميع لكن خصوصًأ مواليد 7 الى 13 كانون الثاني (يناير) التي سيكون بانتظارها عرض مهمّ أو ترقية أو انتصار قضائي وغيره.
أمّا المواليد الأخرى فستفرح بما يخبّئ لها الحظ من نجاحات وانفراجات ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا كتاريخ 2 و3 و4 و12 و13 و20 و21. على الجميع تفادي الخلافات واتخاذ تدابير الوقاية من الانفعالات والرّد على الاستفزازات يومي 16 و17، فهما مشحونان بالمشاعر السلبية والضغوط، وقد تتسرّع في مخالفة القوانين أو التعليمات لتجد نفسك في ورطة صعبة. لا توقّع عقدًا ولا تحسم أمرًا بين 27 و29 لئلا تندم. إنّها فترة مخيّبة تحمل تأخيرًا ومماطلة.
ضاعف اتصالاتك وتحرّك في مختلف الاتجاهات، ولا ترضَ بالقليل. الحظ الى جانبك!
مارس يجلب المتاعب والحوادث لمواليد كانون الاول(ديسمبر) وذلك في النصف الثاني من الشهر على الاخص في الأيام السلبية.
بلوتون يحذّر مواليد 29 و30 و31 كانون الاول(ديسمبر) من المشاكل والحوادث والمخاطر.
اورانوس ينبّه مواليد 27 و28 كانون الاول(ديسمبر) من عراقيل ومشاكل.
الايام الايجابية: 8 و9 وصباح 10 ومساء 16 و17 وصباح 18 ومساء 25 و26 و27.
الايام السلبية: 3 و4 و5 ومساء 10 و11 وصباح 12 ومساء 14 و15 وصباح 16 و23 و24 ومساء 30.

عاطفيًّا

سيكون الجوّ دافئًا وجميلاً. يحاكي الشريك عواطفك فيكون الحوار سهلاً والنقاش مفيدًا. تكثر القواسم المشتركة وتمّحى تلك الصفات السلبية التي لطالما أزعجتك في شخصيّة حبيبك. تؤشر الأجواء الى انفتاح وتقارب في الآراء الأمر الذي يسهّل عودة الأمور الى نصابها فيعود الحبيب أو تتمّ المصالحة. تشعر بانسجام مع حبيبك فهو صديقك وكاتم اسرارك. ستفرح بوقوفه الى جانبك وبتفهّمه لمشكلاتك وهواجسك. أجل، يخفّف عنك ثقل الأعباء وهذا أمر مؤكّد.
إنّه شهر ملائم لإعادة النظر في أسلوبك المعتاد والعمل على إرضاء الحبيب والوقوف على رأيه. قدّم بعض التنازلات ولا سيّما إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور أو الدلو أو الجوزاء. يتحسّن المصير العاطفي في الأسابيع الثلاثة الأولى، فتشتدّ الروابط متانة وتقوى العواطف على التقلّبات والمضايقات. تتغلب العلاقة المتينة على جميع التجارب بنجاح. كما أنّ العلاقة الجديدة ستعبر الى شاطئ الأمان على الرغم من بعض الإحراج والمواقف المربكة في أقل الأيّام حظًّا.
أمّا العازب فهو على موعد مع الحب والارتباط. تلوح في الأفق مشاريع عاطفية وربّما تكثر اللقاءات على نحو مفاجئ فيحتار بين شخصين أو أكثر. إنّه شهر واعد بالحلول والتسويات وربّما الحبيب الغائب. إنه شهر التعارف والملاطفة والمغازلة، فلا توفّر وسيلة لتصحيح الأخطاء ولإعادة المياه الى مجاريها.

 

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

Horoscopes Alsumaria  فترة مميزة
تمر في هذا الشهر ببعض الغليان على الساحة العامة سواءً أكان ذلك مهنيًّا أم اجتماعيًّا. ….

مهنيًّا

تمر في هذا الشهر ببعض الغليان على الساحة العامة سواءً أكان ذلك مهنيًّا أم اجتماعيًّا. وبالتالي سوف تُسلَّط الأضواء على معظم اشغالك وتحرّكاتك، فتكون الحركة ناشطة جدًّا على صعيد الشأن العام. أعتبر الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 مهمّة جدًّا، لأنّها تشكّل محطّة رئيسة في حياتك السنوية. ستعرف لحظات مُربِكة، هذا صحيح، وتشعر بالإرهاق والقلق، هذا صحيح أيضًا، لكنّك تمرّ بفترة مميّزة تمتحن كفاءتك وقدراتك فلا تخيب الآمال.
إنّها فرصة ممتازة لترؤس مجموعة أو للخضوع لاختبار أو لتسلّم مسؤولية كبيرة. بل قد تُلقى على عاتقك مسؤولية صعبة من دون البحث عنها.
تستجد مشكلات عائلية طارئة، فتضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين أو بشأن عقارٍ أو حلّ خلاف شخصي. كما قد تظهر مسألة مهنية أو اجتماعية مهمّة كمنافسة أو ترشيح نفسك لمنصب عالٍ. تشعر بالارتباك أو الاضطراب، لكنّ الضغوط ليست لكسرك وقهرك، بل لامتحانك، فإذا كنت مؤهّلاً نجحت من تلقاء نفسك وتعزّزت شعبيتك ما يمهّد لك درب النجاح. إتقِ شر الحسّاد وأصحاب النيات السلبيّة والمشبوهة ولا سيّما يومي 18 و19.
أمّا الفترة الثانية، والتي تمتد بين 22 و30، فهي مطمئنة وتحمل انفراجات وارتياح. تنشط الحياة الاجتماعية وتثمر الجهود السابقة وتكشف الصديق من العدو. تسعد مع زملائك وأحبّائك، وتكثر اللقاءات المهنية والعاطفية. لكنّك ستفضّل الأجواء الهادئة للجلسات العائلية والرومانسية. إنّه شهرٌ مميّز على الرغم من لحظاته الصعبة. لا ترتجل عملاً، بل كن على أتمّ الاستعداد والجهوزية لمواجهة المسائل الطارئة. وعساك توقّع ذلك العقد الذي كنت تسعى له وتحلم به!
قد يكون شهرًا صعبًا، فسوف تكون أمام امتحانات عدّة من خلال مسؤوليات كبيرة وصعبة، لكن لا شيء مستحيلاً عليك، وما من مشكلة إلاّ ولها حلّ. بإمكانك النجاح والتفوّق هذا الشهر وتجاوز كل الامتحانات بنجاح وثقة تامة شرط الابتعاد عن المواقف المتصلّبة وعن الطباع العنيدة.
لا يجوز التهرّب من المسؤوليات، فهي لامتحانك وليس لكسرك أو قهرك. تأقلم مع الظروف المستجدّة والطارئة بلا تذمّر واستياء. ناقش بهدوء ورويّة واستخدم مهاراتك ومواهبك وطريقتك الديبلوماسية لقلب المعطيات لمصلحتك، ولعقد التحالفات والصداقات الناجحة، لأنك بحاجة إليها لمزيد من الدعم والتأييد.أظهر تعاطفًا مع الآخرين وكُن لطيفًا وصبورًا. سارع الى مساعدة الزملاء في حال طُلِب إليك ذلك. لا تتمرّد ولا تتذمّر إطلاقًا تحاشيًا لخصومة الزملاء والمسؤولين.
لا تخالف القانون مهما كانت العروض مغرية، ولا تتخلف عن مواعيد عملك ولا تتكاسل. فهذا الشهر حذِر وشائك، وعليك تدارك الأمور ومعرفة كيفية التصرّف جيّدًا لعبور هذا الشهر بأقلّ أخطاء وعواقب ممكنة، الى أن تنتهي هذ الفترة السلبية فتعود الى مباشرة عملك بطاقة وحماسة أكبر.
فينوس يجلب الحظ في الدراسة والسفر.
جوبيتر يسهّل تحرّكات مواليد 1 الى 5 شباط(فبراير).
كسوف الشمس في برج العقرب ينبّه من تراجع في السمعة اوالموقع.
خسوف القمر ينبّه الى الاهتمام بمتطلّبات الاحباء.
الأيام الايجابية: 1 و2 ومساء وصباح 12 ومساء 18 و19 و20 و28 و29 و30.
الأيام السلبية: 6 و7 ومساء 12 و13 وصباح 14 و17 وصباح 18 ومساء 25 و26.

عاطفيًّا

يهيمن على الجو العاطفي هذا الشهر توترٌ بسط جرّاء ضغوط خارجية قد تكون مهنية أو اجتماعية. وقد تتطلّب منك هذه الضغوط تركيزًا ووقتًا واهتمامًا، الأمر الذي قد يشكّل لك أزمة مع نواحٍ أخرى من حياتك. فهذه الفترة الأولى من الشهر تتطلّب الكثير من الهدوء والروّية وبعدًا واضحًا ومنظّمًا بين مختلف الواجبات والارتباطات.
لا مبرّر للضغط على العلاقة أكثر، ولا داعي إلى أن تصبّ جام غضبك وانفعالك الناتجين من الضغوط الخارجية على علاقتك بالحبيب. فهو لا يستحق منك كل ذلك. بل عليك العمل وبذل كل ما بوسعك لحماية هذه العلاقة من أي تشنّج وانفعال قد يسيران بالعلاقة نحو مسار سلبي وخطر. فلا تجازف! خفف من روعك ولا تبتعد عن حبيبك، فأنت بحاجة الى دعمه ومساندته. إسع الى التقرّب منه وفتح قنوات الحوار والتواصل، فكل المشكلات تُحلّ بالحوار والتفاهم الإيجابي والهادئ، شرط تحاشي الخلافات والمواقف المتشدّدة. تتراجع حدة الضغوط في الأسبوع الأخير من الشهر، وتعود الأمور الى مجاريها الطبيعية.

 

hلحوت (21 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  مساعدة دائمة
تمر هذا الشهر بعدّة مراحل مهمّة وبنّاءة، الأمر الذي سوف يسلّط الكثير من الأضواء على تحرّكاتك ولا سيّما تلك الجديدة والمبتكرة أو المستوحاة من محيط غريب عن محيطك. . ..
مهنيًّا
تمر هذا الشهر بعدّة مراحل مهمّة وبنّاءة، الأمر الذي سوف يسلّط الكثير من الأضواء على تحرّكاتك ولا سيّما تلك الجديدة والمبتكرة أو المستوحاة من محيط غريب عن محيطك. وربّما ذلك يشجّعك على القيام بمبادرة جريئة أو يدفعك الى مواجهة مهمّة. لن يخذلك الحظ، بل سوف تفرح لتوافر العناصر المختلفة والتي تضمن نجاحك.
ستكون الفترة الممتدّة من 1 الى 21 مميّزة جدًّا، وأعتبرها كثيرة الحظوظ ولا سيّما بتاريخ 8 و9 و16 و17. لا تخشَ تكرار المحاولة، إذ لن يخيّب الحظّ آمالك، بل سوف يدفع مبادرتك نحو الأمام. تشعر بالارتياح والطمأنينة، وتخف الهموم واوجاع الرأس التي رافقتك في الشهر الماضي. لا أعدك بالمعجزات، لكنّه بالتأكيد شهر مفرح وواعد بالإيجابيات بغضّ النظر عن حقل اختصاصك أو عمرك أو جنسك. تتيح أمامك هذه الفترة أكثر من فرصة لإنجاز معاملات الشهر الماضي والتحضير لواجبات الشهر المقبل، والتي، في نظري، ستكون مهمّة جدًّا، بل حتى أكثر أهمية من تلك التي شغلتك في مطلع فصل الخريف.
لا تضيّع عليك فرصة التحرّك في أكثر الأيام حظًّا والتي أتيت على ذكرها قبل قليل. كما أنصح لك عدم معالجة الأمور (مهما كانت معقّدة) بعدائية أو انفعالية ولا سيّما يومي 20 و21. أمّا بالنسبة الى الفترة الثانية، والتي تبدأ بتاريخ 22 وتنتهي مع نهاية الشهر، فهي تحمل بعض الإرباك بسبب ظهور مسؤولية او امر صعب وطارئ، وقد تفقد صديقًا أو موقعًا إذا تسرّعت في معالجة الأمور، فكن حذرًا ولا سيّما ايام 27 و28 و29. لا تضيّع عليك المكافأة. ضع مشاعرك الشخصية جانبًا، لعلك تحقّق إنجازًا أو تصل الى تسوية او تحصد ميدالية. واعتبر يومي 25 و26 أفضل أيام هذه الفترة واكثرها حظًّا ونجاحًا.
تبقى الاشارة الى أنّ مواليد 8 الى 12 آذار (مارس) ستواجه معاكسة الظروف أو قد تشكو آلامًا نفسية أو جسدية. ومن المستحسن تحصين المصالح والمعنويات منذ اليوم الأول. لا بدّ من أن تحتل منزلة محترمة بين الزملاء والأصحاب والمسؤولين. الظروف واعدة بنجاح وبانتصار إذا كان لديك منافسة وخصوصًا في الفترة الاولى من الشهر، أي حتى تاريخ 21. تتقدّم بجرأة لمناقشة الأمور، وتبادر الى المساعدة في اللحظة المطلوبة. تبدو الحظوظ سعيدة ومُرضية ولا بدّ من أن تزداد حماستك لتقدم على قيادة فريق أو مشروع. لن تخيب آمالك شرط المثابرة في الإطار المطلوب، وبالتأكيد من دون مخالفة القوانين والتعليمات. قد تظهر فرصة للتعامل مع أشخاص غرباء، وربّما تقوم برحلة عمل أو تروّج مشروعك في مناطق مختلفة، تضطرّك إلى التنقّل أو السفر أو التعامل مع شركات سفر أو تصدير. هذه الأمور مجتمعة تتطلب منك انفتاحًا وجرأة وقدرة على التفاعل الاجتماعي. لن يخذلك الحظ، لكن لا تخذل نفسك!
أعتبر مساء 7 ويومي 8 و9 أكثر أيام الشهر حظًّا لأنّها فترة واعدة بخبر أو تسوية أو انجاز أوراق ومعاملات. أمّا يوما 20 و21 فهما يشهدان معاكسة ملموسة من الحظ لك، فلا تراهن عليها. تحاشَ المواجهة والارتباطات المهمّة إذا أمكن. وبالنسبة الى الأيام التي لا تصلح لتنفيذ المشاريع ولا للبدء بها ولا لتوقيع عقود أو بت أمر مهم، فهي أيام 5 و6 و7.
وماذا عن الفترة الثانية من الشهر التي تبدأ بصباح يوم 22؟ إنها فترة مهمّة جدًّا بالنسبة اليك على الصعيد الاجتماعي والمهني والدراسي. فمهنيًّا، سوف تزداد المسؤوليات، ويضيق الوقت، فتجد نفسك مضطربًا وقلقًا بشأن جدول الأعمال والالتزامات المتوجّبة. وقد تكون الفترة الممتدة بين 27 و29 هي الأكثر ضغطًا وتشنّجًا، فحاول التمسّك بالحكمة والرويّة حتى لو شعرت بانحياز بعضهم ضدك. بإمكانك تسجيل انتصار رائع هذه الفترة، فهيّا أظهر مواهبك.
مارس يحذّر من العدائية والتّسرع والانتقاد.
ساتورن يحذر من المتاعب في السفر ومع الخارج.
نبتون يحذر مواليد 19 و20 شباط(فبراير) من الفشل والخسائر.
الايام الايجابية: 3 و4 و5 ومساء 12 و13 وصباح 14 و21 و22 ومساء 30.
الأيام السلبية: 1 و2 و8 و9 ومساء 14 و15 وصباح 16 ومساء 18 و19 و20 و28 و29 وصباح 30.
عاطفيًّا
تلبّي معظم حاجاتك العاطفية من خلال تفاعل الأحبّاء معك ودعمهم عواطفك ومشاعرك. لا بدّ من أن تلمس تقاربًا بين آرائك وآراء الحبيب. وبالتالي فإنّني أدعوك الى الذهاب ابعد من ذلك، مقدّمًا بعض التنازلات التي تعرف مسبقًا أنها سترضي الحبيب وتلاقي إعجابه. هذا لا يعني أنّه شهر التنازلات، بل بالعكس تمامًا، سوف تسعد بمبادراتك التي (وإن شملت بعض التضحيات) ستكون مثمرة ومفيدة للعلاقة.
الأسابيع الثلاثة الأولى حافلة بالوعود والفرص الثمينة التي تقوّي الروابط وتقرب المسافة بين الطرفين. تبدو مُرهف الحس وقادرًا على استيعاب الحبيب وتقهّمه من دون حاجته إلى الكلام او المبادرة. تملك حاسة سادسة قوية هذا الشهر، لذلك لا تخشَ الاتكال عليها أحيانًا. أصغِ الى حدسك وثِق بإيمانك، لعلّك بذلك تتخطى بعض الحواجز التي منعت المزيد من التقارب في الشهرين الماضيين. إن هذه الفترة ستكون ملائمة للارتباط اذا كنت عازبًا، وقد تسافر في رحلة شهر عسل. لا تكن متحفّظًا، بل كن مقدامًا ومنفتحًا ومتساهلاً. فليشاركك الحبيب فرحتك وارتياحك. أمّا الأسبوع الأخير من الشهر فهو يحمل مسؤولية عائلية أو مهنية طارئة تتطلّب وقتك واهتمامك، فلا تسمح لنفسك بتجاهل الحبيب أو التقصير تجاهه. نظّم وقتك جيّدًا. كما لا تسمح للواجبات العائلية بإبعادك عن الحبيب، بل خصّص لكما وقتًا بعيدًا عن الضغوط والمتاعب. فكما أنت لديك حقوق للحبيب عليك حقوق وواجبات. قد تعيش ظروفًا قاسية ومُجحفة بحقّك، فلا تستعجل قرارًا، وتريّث الآن!

21 thoughts on “توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تشرين ثاني “نوفمبر” 2012

  1. جميل لكن برج العقرب صعب يمحي الماضى ويطويه يرب يكون خير علاشان بدايت الشهر لا تقول هدا ابدا كلها الم

  2. لاكن حبيبى من برج الجدى وانا اجد انى شديدة التوافق معة رغم وجود بعض المشاكل انا و من برج العقرب

  3. هاي جاكلين بليز بدي أعرف مدى توافق مواليد 06-02-1989 مع 14-02-1988

  4. ANA MAWALID 9AWS WAKOLTAWAKO3AT SLBIA WMOHBITA ATMNA ANA A3RF MATA YOMKIN ANA TAHDAA HDI ALAWDA3 LANI WALAH KOL HADIH SANA TA3BANA MFI HAD PLZ MISS JAKLIN AWAD AN OSAFIR BASS ACH3OR BITAKHIR WIDA3AT LWAKT MERCI

  5. جيد يبدو الامر مشوقا فانا من مواليد برج الجدي انتظر شىء علي الصعيد العملي فبنوفيق للجميع

  6. انا اسفة فانا لا استطيع ان اقول اسمى ولكنى من مواليد3\10\ 1995 وهو يبدأبe اريد ان اعرف طريقة مفيدة من خلال برجى للخروج من الاكتئاب الشيد والوحدة فانا لم استطع ان اعرف الحب ابدا

  7. Ana men borej l3akrab w7abibi mn borej ldalou kel chi 3an borje 7keti sa7 w3an borej 7abibi kamen sa7 wfi ktir tawator bayne wbayno houwe fi 3ndo 5ilefet m3 ahlo wmd5alne ana bss 3mbifech kel 5el2o fiye ana 3mbt7amal ktir bs sa3at mb3oud adrane ana mbde e5saro l2en b7ebo ktir

  8. اريد معرفة كلشئ عني و عن حبيبي انا سامية من برج الجدي من مواليد 24/12/1986 وهو برج الدلو 16/02/1981

  9. الله يعطيك العافيه حبيبتي جاكلين عنجد شكرا كتير لجهودك
    ياريت لو انك كل شهر تعملي هيك وتعملي هيك مشان السنه الجديده

  10. الله يعطيك العافية حبيبتي جكلين انا من برج العقرب و حبيبي من برج الجدي
    دايمن الشجار مع بعض شو السبب يعني لعدم توافق الابراج؟؟

  11. من عشاق قرأة الأبراج و من مواليد برج السرطان أرجو إفادتي موافاتي بالجديد من برجي

  12. حلو إحس هذا الشهر إحسن من قبله ياريت إتخلص من مشاكلي التي ليس لها مع العلم إني برجي الجوزاء إحس نفسي ضايعه وحيرانه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>