توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر كانون اول “ديسمبر” 2012

تعلن نهاية السنة عن تفاهم واتفاقات كبيرة وتغييرات ايجابية وانفراجات لتكون احداث شهر كانون الاول ايجابية منسجمة بسبب التناغم بين الكواكب (بلوتون )و (ساتورن ) ويتحدث عن تغييرات آتية بعد صراعات سياسية عامة وعلنية كما تحمل الينا الاخبار الجيدة بعد سنة من التعب والصراعات ومشاعر الخوف التي شملت معظم الناس في جميع انحاء العالم اقتصادياً, أمنياً وسياسياً هذه السنة التي اعلنت من بدايتها التمرد والاحتقان حالات التعصب والتطرف والانقسامات المذهبية والعمليات الارهابية كما المفاجآت والمواجهات العنيفة التي بلغت اوجها على مدار السنة .
. .

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  نهاية سعيدة
الشهر الأخير سيعرف إيقاعًا سريعًا وسهلاً جدًّا، ما يساهم في انجاح مخطّطاتك وبرامجك. …
مهنياً
الشهر الأخير سيعرف إيقاعًا سريعًا وسهلاً جدًّا، ما يساهم في انجاح مخطّطاتك وبرامجك. على الرغم من الهدوء في الاسبوع الأول، سوف تتسارع الاحداث. تتلقّى إشارة للانطلاق، وتباشر بتنفيذ فكرة أو تجسيد حلم عزيز على قلبك.
تتهاون الظروف مع أخطائك وهفواتك التي قد ترتكبها أو حتى مع انفعالاتك. تميل الحظوظ اليك وتؤمّن لك غطاءً وحماية، فلا تقف ساكنًا.
سوف تكون من السبّاقين والمتفوقين، لذلك لا تستغرب ظهور خصم أو شخص حسود يحاول عرقلة تقدّمك. تحالف مع الأقوياء، واعتقد ان الكثيرين سوف يلتفون حولك ويتحالفون معك، فأنت تتمتّع بشخصية جذابة وشيّقة!
ستبرز كقائد وكشخصية لامعة في حقل اختصاصك. ترتبط بموعد أو مقابلة أو بلقاء مهمّ، وربّما تحصل على فرصة عمل أو ترقية في الأسبوع الأخير. بالطبع لا أعدك بالمعجزات، لكنّ جهودك الحثيثة سوف تلاقي نجاحًا اكيدًا. فلا تضيّع الوقت. كما يجب أن تعلم أنّ الاسبوع الاخير يحمل امتحانًا لقدراتك، وقد يأتي الامتحان على الصعيد العائلي، حيث تضطر إلى تحمّل مسؤولية تجاه احد افراد العائلة (احد الوالدين) أو ربّما امتحانًا فعليًّا (شهادة جامعية). إنّه شهر رائع لا يفوّت، فبالتوفيق والنجاح!
أتمنى لك نهاية عام سعيدة.
ستكون النجم الكبير هذا الشهر، وسوف يلمع نجمك ويشع. تصادفك ظروف مميّزة تسلّط كل الاضواء على مهاراتك القيادية والادارية وعلى شجاعتك في اتخاذ المبادرة نحو التسوية والحلّ وبالتالي الانتصار. كما انك ستؤدي دورًا بارزًا في حقل اختصاصك وتفرض سلطتك في العمل. قد تعرف تغييرًا في شروط الوضع الراهن، وهو تغيير إيجابي يحفزك على رفع مستوى طموحاتك. تتميّز عن الزملاء والمنافسين بقدرتك على التكيّف مع مختلف الظروف، وعلى تدارك المستجدّات برويّة ومنطق. فأنت تتمتع بثقة عالية بالنفس ولا تخشى المنافسة على انواعها.
إنه شهر ممتاز بالتأكيد، لأنك سوف تتميّز عن الجميع باهتماماتك بالعمل وبمصلحة المؤسسة. لا أريد المبالغة فيالقول أن هذا الشهر قد يحمل إليك مفاجأة، لكنني مطمئنّة بالفعل الى أوضاعك التي سوف تتحسّن وتتقدم. سوف تحقق ربحًا ملموسًا وتقدّمًا كبيرًا في أكثر الأيّام حظًّا. قد تظهر فرصة للسفر أو للتعامل مع الخارج، ذلك على نحو إيجابي يعود عليك بالمنفعة ويخدم مصالحك وعلاقاتك المهنية. إنّه من أهم اشهر السنة تحقّق فيه انجازات ترضي طموحاتك وتكون محط انظار الجميع وتصحّح الانطباع عنك. فحظًّا موفّقًا لك!
أورانوس يرخي بثقل تأثيراته السلبية أو المغيرة لدى مواليد 26 و 27 آذار (مارس).
الأيام الإيجابية: 3 و 4 و صباح 5 و 12 و 13 و 20 و21 و 22 و 30 و 31.
الأيام السلبية: 1 و 2و 8 و 9 و 14 و 15 و 18 و 19 و 28 و 29.
عاطفياً
باستطاعتك هذا الشهر ان تودّع وتُنهي جميع خيبات الامل والهموم والمشكلات. وبإمكانك اعادة جميع الأمور الى نصابها مع الشريك. هذا هو الوقت الملائم لتجديد مشاعرك وللإفصاح عن مكنونات قلبك للحبيب الذي يقف الى جانبك ويدعم مواقفك.
الأجواء رومانسية وعاطفية جدًّا، تعدك بلقاءات مُفرحة وعذبة على مدار هذا الشهر، فتخطفك الأجواء الحالمة مع الحبيب، وربما تخططان أو تقومان برحلة بعيدًا عن الاضواء تعزّز علاقتكما وتمتّن الروابط والثقة. ستظهر للحبيب عواطفك الجيّاشة وسوف يبادلك بالمثل. تسير الأمور على نحو رائع مع الحبيب وكما تمنيّت، ولمزاجك الرصين وطباعك المرنة الأثر في ذلك. يحاول الحبيب اسعادك بكل الوسائل، فسحرك طاغٍ من دون ادنى شك. يفاجئك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وستكون بالتالي مصدر الدعم والثبات في هذه العلاقة.
أمّا العازب فهذا شهر رائع ومناسب جدًّا للتلاقي والتعارف والارتباط الرسّمي. اعتنِ بمظهرك واستغل كل مواهبك وخبراتك في جذب الجنس الآخر. ينسجم العازب مع مواليد برج الجدي والقوس والدلو.
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
Horoscopes Alsumaria  إنفراجات وحلول
تحسّن ملموس في حظوظك بعد التراجع المتنوّع الذي عانيته الشهر الماضي….
 مهنياً
تحسّن ملموس في حظوظك بعد التراجع المتنوّع الذي عانيته الشهر الماضي. اصبحت الأجواء صافية نسبيًّا، وهي مناسبة لاتخاذ كل الخطوات الضرورية لاستعادة مواقعك ولإحداث تغييرات نوعية في اسلوبك وادائك عن التطوّر والتجديد. بعد أزمة الشهر الماضي، تريد إثبات حضورك وتريد ربّما الردّ على كلّ من اتّهمك زورًا او شحن الآخرين ضدّك. تريد الانتقام الى حدّ ما او تريد ردّ الاعتبار من دون التعرّض لأحد. سوف تساعدك الظروف ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. وهنا أدعوك الى تكثيف التحرّكات وعدم الاستسلام للكسل او السأم. كثف تحرّكاتك ولا تفوّت عليك تعاطف الحظ معك. ستكون الفترة الاولى من الشهر اي الاسابيع الثلاثة الاولى مؤاتية لعقد اللقاءات والبحث في المعاملات والاوراق القانونية وغيرها. لكن تفادَ حسم الامور، ولا تعرّض نفسك لضغوط انت بغنى عنها. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. باستطاعتك تجاوز المحن السابقة والحالية بأعصاب متينة. وسوف تكون الدرع الواقية للأحباء والمقرّبين. لن تخيّب آمالك هذا الشهر ذلك ان الاسابيع مشبعة بالحظوظ والفرص الثمينة. فإذا لم تنجح لك محاولة في يوم من الأيّام، كرّرها في يوم آخر!
تشعر منذ اليوم الاول بزوال المشكلات وبانفراج الأجواء وبتحسين الحظوظ ودعمها لك. تبرز الحلول وكأنك ترى الحقيقة فجأة، وللمرة الاولى، لذلك سيسهل عليك تصحيح الأخطاء والعودة عنها. تتقبل المسؤوليات الكثيرة والمتنوّعة برحابة صدر، لكنني أدعوك الى عدم الاستخفاف بتلك الاعباء الصغيرة. كن جاهزًا لكل شيء. باكر الى عملك وابذل جهدًا لإعطاء أفضل ما لديك. كن زميلاً ومسؤولاً طيّبًا. قدّم المساعدة والدعم، لن تندم. ستظهر بعض المعاكسات لكنّها لن تكون صعبة ومستحيلة. كن حذرًا من الخصوم والمفاجآت القانونية المحبطة. لا تعادِ أحدًا. أمّا الاسبوع الأخير فهو الأفضل والأقوى لناحية الحظوظ. يحمل نجاحات وانتصارات ووعودًا بفرص أفضل. أنهِ الواجبات والأعمال ورتّب الأوراق واعبر العام بسلام!
ساتورن يعرقل تقدم ومساعي مواليد 26 الى 30 نيسان (أبريل). تظهر العراقيل والمعاكسات على مختلف الاصعدة والمستويات.
الأيام الإيجابية: مساء 5 و 6 و 7 و 14 و 15 و 23 و 24.
الأيام السلبية: 3 و 4 و2صباح 5 و 10 و 11 و 16 و17 و 20 و 21 و 22 و 30 و 31.
عاطفياً

تسترجع الانسجام والتفاهم وتعد لقاءات حارة ووديّة جدًّا. تناسبك الظروف الحالية لأنّها تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب، وتسمح لكما بالتفاهم وتلطيف الأجواء. باستطاعتك محاولة إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الشهر الماضي، وباستطاعتك توضيح رأيك ومواقفك. لكن إذا اردت استعادة ثقة الحبيب، عليك إيجاد وسيلة للتراجع عن أخطائك واتخاذ خطوات جريئة لتصحيحها، وإلاّ فلا تحلم بمصالحة. إنّ الشهر مثمر والوقت دافئ يبشّر بالتسويات المرضية وربّما بالتدخلات من قبل الاصدقاء والأهل لتقريب الهوة بين الطرفين وردمها (هذا إذا كانت الحالة متأزّمة).
من جهة أخرى، سوف تنعم العلاقة المتينة بتواصل إيجابي وسهل بين الحبيبين. سوف تشتدّ الروابط متانة، وربّما تتحمّس لقضاء معظم الوقت الى جانب الحبيب، فتخطّطان لرحلة او عطلة رومانسية. العازب على موعد مع تطوّرات جميلة ولا سيما إذا كان من مواليد العشرية الثالثة. سوف يلفت انظار مواليد برج الدلو والقوس والحمل والحوت. كما سوف يجد نفسه مهتمًّا بالاستقرار والزواج والأولاد، وبالتالي إنّه شهر مهم وله تأثيرات كبيرة ومصيرية. الأسبوع الأخير حافل بالحظ والطمأنينة للجميع، وعساك تنجح في تصحيح أمورك الشخصية وتعزيز عواطفك والوثوق بها. أتمنى لك حظًّا سعيدًا.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  اختبار حاد
حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض نجاحاتك للزوال! إنّه شهرٌ مرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. …

 

حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض نجاحاتك للزوال! إنّه شهرٌ مرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. …
مهنياً
حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض نجاحاتك للزوال! إنّه شهرٌ مرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. قد تشعر بالأرق والقلق والاضطراب. فلا تجازف بمصالحك بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك. الطباع ستكون متقلّبة وقد تفشل في تهدئة اعصابك ساعة الضرورة. تجنّب قيادة السيارة وابتعد عن المجازفات كليًّا. قد تنجح في استقطاب الاهتمام ولفت الأنظار من خلال مقابلة معيّنة. قد تجني ربحًا من خلال عملية تجارية او توقّع عقدًا او تبدأ صفحة جديدة في حياتك. لكن هذه المرة الأمور الإيجابية لن تحصل إذا لم تكن بالفعل مهيّأ لها نفسيًّا وفعليًّا. عليك التحكّم في أعصابك وطباعك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى وعدم الرّد على التحدّي بتحدّيات أخرى. تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ ستفاجأ بانقلاب المعطيات لصالحك.
يستمر الجوّ ضاغطًا حتى تاريخ 21 موعد بداية فصل الشتاء. تنحسر بعدها العواصف تدريجًا لتسمح لك بإنهاء العام بسلام. سوف تضطر إلى التفاوض مجددًا او إعادة النظر في بعض القرارات. لا تتردّد في تغيير المعادلات والارقام والخيارات إذا رأيت مصلحة في ذلك. سيكون اليومان الاخيران مناسبين للتحرّك الواسع ولا يجوز التهرب من المسؤوليات او رميها على عاتق الآخرين. سوف يختبرك الشهر بقساوة فهيىء نفسك جيّدًا ولا تضعف. أنهِ العام بسلام مع نفسك ومع الآخرين!
بالتأكيد تتمنّى لو تُنهي عامك على خير وسلامة وخصوصًا على الصعيد المهني، لكن التأثيرات العامة تسير بما لا تشتهيه ولا تتمنّاه. لذلك تبدو الأجواء ضاغطة ومشحونة والكل على عجلة من أمره يريد الاعتناء بأعمال هذا الشهر والاستعداد لبداية السنة الجديدة. سيكون هذا الشهر متقلّبًا، قلقًا ومضطربًا حتمًا، فتتوتّر اعصابك وترتبك ولا تعرف من أين تبدأ عملك. فاهدأ قليلاً وتروّ قبل القيام بأي شيء. لا بدّ من أن تعمل على إنهاء كل ما بدأت به هذا العام من مشاريع قصيرة المدى، فلا فائدة من جرّ ذيولها الى العام المقبل، بل يجب العمل على طيّ الصفحة السنوية هذه والتأهب لبدء سنة أخرى ناصعة البياض. إنه شهر غير مناسب لتوقيع العقود او الاتّفاقات، بل سوف تتعرّض أعمالك للتأجيل والتأخير وربّما للفشل، فيسود جوّ من التوتر والتشنّج في سمائك، فحذارِ التسرّع في خطواتك ولا تضرب كل جهود العام ومساعيه عرض الحائط بسبب تهوّرك وطيشك. فكن عاقلاً وصبورًا. تبدأ الأوضاع بالتحسّن خلال الأيّام الخمسة الأخيرة. فحظًّا موفقًا والى السنة المقبلة!
– الشمس تسبّب والقلق لمواليد حزيران (يونيو).
جوبيتر يعد بانفراج لدى مواليد 29 الى 31 أيار (مايو).
الايام الايجابية: 8 و 9 و 16 و 17 و 25 و26 و 27.
الايام السلبية: مساء 5 و 6 و 7 و 12 و 13و و 18 و 19 و 23 و24.
عاطفياً
تتعرّض حياتك العاطفية أيضًا هذا الشهر للتأثيرات السلبيّة فتكثر المشاحنات بين الشريكين من دون اسباب وجيهة، وربّما تفشل محاولات الوساطة للتقريب بينهما. الأجواء ساخنة ومتوترة، وعليك تدارك الأوضاع قبل تفاقمها. فما عليك سوى ضبط أعصابك قليلاً والتحلّي بالروية والهدوء. حاول أن تتفهم حبيبك وأن تغض النظر عن سيئاته وأخطائه على الأقل هذه الفترة حتى تنتهي التأثيرات السلبيّة فيكون لكل حادث حديث. تشهد تراجعًا ملحوظًا في العلاقة التي يسودها الفتور والتوتّر. أنت عصبي المزاج وقليل الصبر، تنزعج بسرعة وتنفعل لأتفه التفاصيل. أحذرك من ضرورة ضبط انفعالاتك ولسانك الجارح لأنّها سوف تؤثّر سلبًا في مجرى الأمور وسوف تدفع الحبيب إلى النفور منك. تخفي لك الأيّام قطيعة او نزاعًا او حزنًا، فلا تخاطر بالعلاقة ولا تجازف. أمّا العازب، فالأجواء ليست مناسبة أبدًا للتعارف، بسبب الانطباعات السلبيّة التي قد يتركها لدى الآخرين. لا تيأس فقد تلتقي شريكك في السنة الجديدة إن شاء الله! أتمنى لك حظًّا سعيدًا.
السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
Horoscopes Alsumaria  نظم جدول أعمالك
يتميز الشهر الأخير من العام بانفراجات وتسويات تطال الجميع ولا سيما مواليد العشرية الثالثة. …
مهنياً
يتميز الشهر الأخير من العام بانفراجات وتسويات تطال الجميع ولا سيما مواليد العشرية الثالثة. سوف تخفّ حدّة التأثيرات الضاغطة، كما سوف تبدأ بالتحضير لشراكة جديدة مهنية أو عاطفية.
‏يتميّز الشهر أيضًا بكثافة واجبات وتزامن أعباء ومسؤوليات. سوف تسعى إلى إنجاز عملك بنشاط ومهارة، لكنّك قد تعرض نفسك للارهاق، لذلك من المستحسن تنظيم جدول أعمالك مفسحًا في المجالأمام فترات استراحة متقطّعة. ‏تتمتّع بحسّ كبير بالمسؤولية وقد تجاهد في سبيل إتمام واجباتك على نحو كامل ومثالي. قد تصاب بخيبة أمل في أقل الأيّام حظًا، لكنك، في المقابل، قد تحقق إنجازًا باهرًا في أكثر الأيّام حظًا، لذلك عليك التعامل مع الأمور ومعالجتها بمنطق وفعّالية، بغضّ النظر عن نوعية الواجبات ومضمونها.
حوافز كثيرة للقيام بواجباتك على أكمل وجه، فتبكر إلى عملك وتتجرأ على التزام عدّة أعمال في الوقت نفسه، مسبِّبًا لنفسك التوتّر والإرهاق. أدعوك إلى تحاشي الضغوط وعدم إرباك نفسك في مسائل ومتاعب أنت بغني عنها كليًّا. انتبه لوضعك الصحي، واستفد من التأثيرات إيجابية، شرط توظيفها لتحسين وضعك الصحي، أي اتباع نظام غذائي سليم أو حمية متوازنة. أمّا التأثيرات السلبيّة فقد تسبب تراجعًا صحيًا يرافقه التهاب أو حرارة مرتفعة أو حوادث طارئة في أقل الأيّام حظًا. ومن الضروري تفادي حصول هذه الأمور من خلال إيجاد منفذٍ سليم للمشاعر السلبيّة. يجب التحلّي بالتفاؤل والإيجابية عوضًا عن كبت الانفعالات والشعور بالغضب والاستياء. تكثر الضغوط في القسم الأخير من الشهر، وقد تظهر دعوى قضائية أو تسمع خبرًا لا يرضيك كلّيًا، فتسعي إلى تلطيف الأجواء وترتيب الأوضاع.
‏أدعوك إلى إنجاز كل الواجبات المهمة والصعبة قبل بداية فصل الشتاء أي قبل تاريخ 21‏. قم بزياراتك وقدم مشاريعك وتصالح مع من تريد المصالحة معه. أما الأسبوع الأخير فخصّصه للعمل السهل غير المعقّد والذي لا يتطلّب قبول أحد أو حضوره أو مشاركته. كن قويًّا مسلّحًا بقدراتك الشخصية وحضورك الذهني الناضج. ‏تقع على كاهلك مسؤوليات كثيرة ومتنوعة، وربما تضطر إلى العمل ساعات إضافية أملاً منك في إتمام العمل كما يجب وضمن المهلة المحددة. سوف تتذمر من كثرة الانشغالات كما سوف تحتاج إلى أكثر من مساعدٍ ومعاون لإنجاز كل ما لديك من أعباء، فلا تتردّد في الاتكال على الآخرين للنيابة عنك. ‏خفّف عنك ثقل الضغوط وحاول تنظيم وقتك بفعالية ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. وضاعف تحركاّتك واتصالاتك، ‏لكن على الرغم من ذلك فإنني لا أعدك بنجاح باهر إذا لم تقم بواجبك على أكمل وجه. عندئذ سوف يدعمك الحظّ على نحو لافت.
‏سوف تخوض تجربة أو امتحانًا صعبًا، فلا تكن مهملاً ولا تسبّب أي تشويه لسمعتك. فعلى الرغم من هذه الضغوط بإمكانك إحراز تقدّم كبير وتسجيل هدف مهمّ لمصلحتك.
‏أمّا الأسبوع الأخير من العام فهو مشحون بالخلافات أو الالتباسات، وقد تشعر بعدائية الكثيرين تجاهك. إنّ الطريق شائكة ويتخلّلها مطبات قضائية أو قانونية، فالتزم الإرشادات ولا تحاول التسلّط أو فرض الرأي، ولعلّك بذلك تتحاشى الفشل والخسائر. لا تعرّض استقرار مصالحك للخطر.
‏ من الحكمة عدم إثارة الاحتجاج والخلاف حولك. كن عنصرًا إيجابيًا في محيطك، ولا تنتقد أحدًا ولا توجه اللوم إلى أحد. فأنت لست معصومًا من الخطأ. ‏أحسن إدارة أعمالك بهدوء من دون إثارة ضجيج أو لفت أنظار.
مارس يحذّر من انفعالات وخلافات مع القانون والإداريين والوملاء والاحباء.
أورانوس ينبّه مواليد حزيران (يونيو) من التغيير والتقلّبات الجذرية.
الايام الإيجابية: 1 و 2و 10 و 11 و 18 و 19 و 28 و 29.
الايام السلبية: 8 و 9 و 14 و 15 و 20 و 21 و 22 و 25 و 26 و 27.
عاطفياً

أعتبر الشهر جميلاً جدًا بالنسبة إلى حياتك العاطفية، على الرغم من كثرة الضغوط المهنية وغيرها. وأعتبر مواليد العشرية الثالثة، أي مواليد 12 إلى 22 تموز (يوليو) الأكثر حظًا على هذا الصعيد، فهي التي ستحلم بمصالحة أو بعودة الحبيب. وهي التي ستحصل على الفرصة الثمينة للوقوع في شباك الحبّ وربما إنهاء عزوبيتها. هذه هي المواليد التي ستفرح بتسوية قضائية أو بارتباط جدّي. أمّا المواليد الأخرى، فهي على موعد أيضًا مع الانفراج، لكن عليها الاجتهاد في سبيل ذلك.
‏إن الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأكثر راحة وطمأنينة سواءً أكنت مرتبطًا أو عازبًا. ستسمح الأجواء بأخذ المبادرة وتصحيح الأخطاء وتعزيز الروابط. من الحكمة أيضًا توضيح كل الالتباسات وعدم تأجيج المشاعر السلبيّة، ذلك أنّ الأسبوع الأخير من العام لن يكون سهلاً جدًّا. طبعك متقلب وثائر ولا سيّما يومي 27 و28، وقد يهدّد ارتباطك لسهرة رأس السنة بالفشل. ‏أدعوك إلى التحامل على نفسك والى غضّ النظر عن تصرّفات حبيبك السيّئة. لا تجادل ولا توجّه انتقادًا، بل كن هادئًا وقنوعًا. ‏أما إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل أو الميزان، فالجوّ ثائر بالفعل ويتطلّب برودة وتضحيات وتنازلات. لا تختم العام بخلاف أو قطيعة! أتمنى لك عامًا سعيدًا.

الاسد (21 تموز – 20 آب)
Horoscopes Alsumaria  استثمار وانفتاح
تعقد الحظوظ حلفًا لإسعادك، وهذا طالع إيجابي يشجّع على الاستثمار والانفتاح والمصالحة، كما يطال الوضع العائلي والعاطفي ويسلّط الضوء على مواهبك وصفاتك الحسنة. …
مهنيًّا
تعقد الحظوظ حلفًا لإسعادك، وهذا طالع إيجابي يشجّع على الاستثمار والانفتاح والمصالحة، كما يطال الوضع العائلي والعاطفي ويسلّط الضوء على مواهبك وصفاتك الحسنة. تحقق نجاحًا وتكون سعيدًا ومتألّقًا، فيقر الآخرون بوجودك ويدعونك إلى المشاركة. تسرّ بحدث اجتماعي كزواج أو خطبة، وربّما تفرح لولادة طفل لك. ستحقق انتصارات قانونية ومصالحات عاطفية وانسجامًا مع الشركاء، وتسهم في تلطيف جوّ المناقشات، لتبرز جميع طاقاتك ولتُسلّط الأضواء على خبرتك. إنّ فرص التفوّق ستكون كبيرة جدًّا. سيسهل عليك تسجيل الانتصارات يوميًا. ستجد نفسك محاطًا بالأصدقاء، وستبتهج لارتفاع رصيدك الشعبي. وقد يطلب إليك المشاركة في تدريب الأصغر منك سنًّا أو الأقل منك خبرة، وهذا أمرٌ جيّد لأنّه يسمح لك بالإعطاء من ذاتك وامتحان قدرتك على العطاء. فهل أنت أناني؟
أمّا الفترة الأخيرة من العام، أي تلك التي تمتدّ بين 22 و31، فستكون زاخرة بالمسؤوليات والأعباء، ولن تسمح لك الظروف بالاستراحة، فتشعر بالاجهاد والإرهاق في الأيّام الثلاثة الأخيرة. لا تعتمد على الحظ، بل ساهم شخصيًّا في تحسين شؤونك الخاصة وإدارتها. باكر الى عملك ولا تفسح في المجال لإضاعة الوقت. إبدأ دائمًا بالأولويات تحاشيًا لأي تأخير. إستمتع بفرص النجاح وبرهن للجميع قدرتك على إدارة شؤونك العائلية أو الاجتماعية أو المهنية. حاول إنهاء الشهر بتاريخ 28، ثم أغلق الباب على المتاعب ولا تردّ على الاستفزازات أو المعاكسات.
من الواضح أنك ترغب في إنهاء العام بمزيد من النجاح والتقدّم والعزم والثبات. فأنت محارب ومجاهد حتى الرمق الأخير، إذ إنّك قادر على هزم الخصم وتذليل العقبات التي تقف في طريق نجاحك وتقدّمك. كما أنك قادر على تدارك الأوضاع ومنع حصول أزمات. أنت ماهر وذكي جدًّا، بحيث إنك توظّف كل طاقاتك وخبراتك في سبيل تحقيق المزيد من التقدّم وكسب الكثير من الفرص الوفيرة التي تحمل إليك الشهرة والمال.
أعتبر هذا الشهر من أنجح الأشهر، ذلك للحصانة التي تتمتّع بها معظم أيّامه. لن يستعصي عليك إجراء مفاوضات مهمة أو القيام بعمليات تجارية كبيرة. تنجح في حقل اختصاصك وتقرض سيطرتك الكاملة. ولا أبالغ في القول إنك قد تحصد ميدالية أو جائزة معنوية أو مالية تقديرًا لجهودك. فأبواب النجاح مفتوحة على مصاريعها، وما عليك سوى التسلّح بالمعطيات الكاملة وبالعزيمة والشجاعة. أنصح لك إنهاء العام قبل منتصف يوم 29 تحسّبًا لتغيّر الظروف والمعطيات سلبًا. لذلك إبدأ بلملمة الأوراق والمشاريع، واقطف ثمار جهودك، وقُم بعملية التوضيب تحضيرًا لإنهاء العام بخير وسلامة.
– أورانوس يجلب الحظ لمواليد 28 و 29 تموز (يوليو).
فينوس في برج القوس يجل الحب والسعادة والحلول والانفراجات.
مارس يسبّب الانفعالات لمواليد تموز (يوليو) في الاسبوع الاخير من العام.
الأيام الإيجابية: 3 و 4 وصباح 5 و 12 و13 و20 و 21 و22 و 30 و 31.
الأيام السلبية: 1 و 2و 10 و 11 و 16 و 17 و 23 و 24 و 28 و 29.
عاطفيًّا

كن مرتاحًا ومطمئنًا أيُّها العزيز، سوف تمضي نهاية عامٍ سعيدة في ظلّ أجواء دافئة وحميمة زاخرة بالعواطف والمشاعر النبيلة. فأنت تملك مفتاح قلب الحبيب وتعيش معه أحداثًا جميلة ولقاءات رومانسية تزيد علاقتكما متانة وقوّة. تحلو لك مغازلة الحبيب وتبادله أسرارك وأفكارك وأحلامك، وسوف تجد كل الدعم في أحضانه، وسوف تلمس منه تعاطفًا ومحبة صادقة. ستقرب المسافة بينكما، ولا أجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. تنتابك أحيانًا موجة من الحماسة فترغب في الخروج معه الى أماكن عامة وصاخبة، ثم تخمد هذه الحماسة لتفضّل الأجواء الرومانسية الساكنة. هذا الشهر ملائم لتجديد قَسَم الوفاء والإخلاص، فالنسيم الفلكي منعشٌ للعواطف ويسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. أمّا المولود العازب فسيكون النجم هذا الشهر. الأنظار مشدودة إليه، ولا بدّ له من أن يترك أثرًا جميلاً أينما ذهب. تساعدك الكواكب وتدعم عواطفك وتدفعك الى التحرّك لاستقطاب الاهتمام. فأنت على موعد مع لقاءات شيّقة هذا الشهر وخصوصًا مع مواليد برج القوس والحمل التي تنسجم معها وتأسر قلبك. حظًّا موفقًّا ونهاية عام سعيدة!

العذراء (21 آب – 20 أيلول)
Horoscopes Alsumaria  فرج بعد الشدة
ستعرف أحداثاً لها علاقة بالمسائل المنزلية والشخصية والعائلية، وقد تكون صعبة او عادية….
مهنيًّا
ستعرف أحداثاً لها علاقة بالمسائل المنزلية والشخصية والعائلية، وقد تكون صعبة او عادية. لكن أحداث الشهر الحالي غير مؤذية، وإن كنت أنصح لك اتخاذ جميع التدابير لحماية مصالحك ومعنوياتك من الأخطار او التقلّبات. تشكو خلال الأسابيع الثلاثة الأولى قلقًا او هاجساً يقضّ مضجعك او تشعر بقيود او بانزعاج من عدم تفهم الآخرين لك. تظهر مزاجيتك وطباعك السلبيّة على نحو فاضح. جاهد للتكيّف مع الظروف لكي تسيطر قليلاً على هذه الفوضى ولترتّب الأوضاع من دون طرح التحديات. هدِّئ أعصابك ولا تتسرّع في إلقاء اللوم على الأحبّاء. تزداد رهافة حسّك الى درجة التوتّر وربّما يسبب الأمر نفورًا وخلافًا. حاول عدم تعريض علاقاتك الشخصية وغيرها للمحن! في المقابل، قد تعود الضغوط لأسباب إيجابية كولادة طفل او انتقال الى منزل جديد أو ورشة تصليحات منزلية.
تعود الأمور الى نصابها الطبيعي. تتحسّن الأجواء، وتختفي الغيوم المعنوية، وتنجح في التوصّل الى تسوية ومصالحة. سوف تقدّم إليك الفترة الأخيرة من الشهر فرصة للمصالحة مع الذات وربّما الوقوع في الغرام. وتسرّ بلقاءات وأوقات من التسلية والفرح، وبالتالي ستكون نهاية العام جيّدة ومُفرحة. أتمنى لك كل التوفيق.
تتخبّط يمينًا وشمالاً محتارًا غاضبًا. لا تُلحق الأذى بنفسك، وبالتأكيد عليك ان تحمي استقرارك المهني من الخطر. ناقش أمورك بهدوء متعمّد، وابتعد عن جو الخلاف والنزاع. تظهر الضغوط والأزمات، إذ تميل الى التهوّر والحسم السريع. ولكنك لا تدرك أنك قد تندم لاحقًا حين لا يعود ينفع الندم على هذه الخطوات، وحيث لا تسمح لك الكبرياء بالعودة الى الوراء.
التوتّر يعمي بصيرتك، وقد تفقد في لحظة معيّنة خلال يوم سلبي اعصابك وتتفوه بكلام يوقعك في الهاوية او قد تعرّض وظيفتك للخطر. لا تنفعل امام التحديات، فالوقت غير ملائم لا للانفعال أو للانتقام. ابتعد قدر المستطاع عن المشكلات، وامتنع عن المبالغة في اي موقف أو رأي. أدعوك أيضًا الى مراقبة تصرفاتك، فهي قد تكون أحيانًا عشوائية، وقد تعرض مشاريعك وبحوثك للخطر. عليك ان تتحلّى بالهدوء وان تضاعف جهودك اذا أردت النجاح.
مارس ينبّه من خلافات أومشاكل مع الاحباء لاسيّما في الايام الاقل حظاً.نبتون يحذّر من قطيعة أوعراقيل لدى مواليد 23 الى 25 آب .بلوتون يجلب الحظ والدعم لمواليد 31 آب و1 أيلول .فينوس يطلف الأجواء الشخصية في النصف الثاني من الشهر.الايام الايجابية: مساء 5 و6 و7 و14 و15 و23 و24.الايام السلبية: 3 و4 و12 و13 و18 و19 و25 و26 و27 و30 و31.
عاطفيًّا
قد يكون هذا الشهر غير رومانسي او غير مناسب للاحتفالات العاطفية كالارتباط او حتى الخروج للقاء الناس بهدف البحث عن شريك حياتك، اذا كنت عازبًا. طباعك أحيانًا تكون شرسة وأنانية، وعوضًا عن جذب الناس اليك سوف تثير نفورهم وتبعدهم عنك مسافة كبيرة، كما تسبّب مشكلات ومشاحنات متعددة. أما اذا كنت مرتبطًا، فهذا الشهر سيكون متعبًا، ذلك لعدم تجاوب الحبيب او لعدم تعاطفه معك. لكن مهلاً لحظة! تذكّر انك صاحب الطباع المتقلّبة والكلمة الجارحة هذا الشهر، وعلى الأرجح فإن حبيبك يتصرّف ببرودة كردّة فعلٍ. لا تتسرّع في الحكم عليه، بل أعطه فرصة ثانية وثالثة. أحذّرك من اللعب بالنار، وأنبهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء وأيضًا بالمنطق والأعصاب الباردة كي تتجنّب الصراع مع الحبيب بشأن أمور سطحية. تكثر الاصطدامات، وستعاني عدم تفهّم الحبيب لك. لا تتسرّع في اتخاذ قرارات حاسمة او سلبيّة، فالأجواء عاصفة وهي تؤثّر في رؤيتك للأمور على نحو واضح. انتظر إنتهاء العاصفة!
الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  نهاية مثمرة
تصل إلى الشهر الأخير من العام متفائلاً جدًا ومتحمّسًا لتجاوز كل العقبات المستجدة وغيرها بعزيمة وثبات. …
مهنيًّا
تصل إلى الشهر الأخير من العام متفائلاً جدًا ومتحمّسًا لتجاوز كل العقبات المستجدة وغيرها بعزيمة وثبات. لن تضعف أمام الضغوط وسيدرك خصمك ذلك وربّما يتراجع! تمشي في المقدمة لتقود الآخرين ولتكون المثال الأعلى. فأنت تتمتع أيضًا بالثقة القوية بالنفس وبحضور لافت وشخصيّة جذابة، ولهذه الأسباب سوف تتفوّق إذا كنت تعمل في المجال الفني أو الإعلامي أو السياسى أو في العلاقات العامة.
أنتَ مميز ومختلف عن الآخرين لأنك تملك حضورًا لافتًا. أدعوك إلى توظيف هذه القدرات لتحسين موقعك وتعزيزه، سواءً على الصعيد العائلي أو العاطفي أو المهني أو حتى الدراسي. ما من سبب للفشل على الإطلاق!
‏إذا كنت تعمل في المجال الفني أو التجاري أو غيره، سوف تجد مبتغاك وتتعرّف إلى أصدقاء جدد، وتعقد علاقات ناجحة وثابتة على مرّ السنوات المقبلة. فلا تضيع فرصة لتوسيع الآفاق ولتعميق المعرفة. ‏أنت مصمّم على النجاح وستقتحم كل المجالات التي تروقك بسهولة وكأنّ لا شيء يستطيع إيقافك.‏تدرس بعض العروض لأعمال تثير اهتمامك وتكون حافزًا للانطلاق نحو مغامرات ‏جديدة. سيستمر هذا النمط طوال الأسابيع الثلاثة الأولى، لذلك تحرّك بنشاط وفعالية منذ اليوم الأوّل.
‏أمّا الأسبوع الأخير، أو تحديدًا مع بداية فصل الشتاء بتاريخ 21، فسوف تتحوّل اهتماماتك إلى الوضع الشخصي أو العائلي، وقد تشعر ببعض التراجع في الحماسة نظرًا إلى قلق أو اضطراب عابر بين 27 و29. في جميع الأحوال قد تكون الاهتمامات التي أتيت على ذكرها إيجابية، بمعنى أنّك قد تنهمك في ترميم منزل أو المباشرة بتصليحات أو شراء منزل، أو حتى عملية الانتقال من بيت إلى آخر تثير لديك القلق، ومن يدري فقد تسرّ بزواج أو ولادة طفل أو بوصول أوراق الهجرة.
‏الظروف مناسبة لتحسين كل ما تحلم أنتَ بتحسينه. إنّه شهر مميّز لإنهاء سنة 2012 ‏وهو في الوقت عينه يشكل مرحلة مهمّة في سنتك الجديدة التي بدأتها في عيد ميلادك، فلا تغضّ النظر عن القضايا الملحّة! ‏حظًا سعيدًا وبالتوفيق!
‏إنها نهاية عام جيّدة جدًا، لا بل ممتازة. سيكون شهرًا داعمًا جدًا لأنه سيسلّط الأضواء ومجرى الأحداث على مهاراتك وقدراتك. فأنت تتمتّع بالحماسة والقدرة على التكيّف مع كل الظروف ومع كل المستجدّات. فإذا كنت جاهزًا لاستلام الواجبات وتنفيذها كما هو مطلوب منك، فبوسعك إحراز انتصارات مهمة، وبالتالي ستستطيع قلب كل المعطيات لمصلحتك. ‏أهدافك سهلة وواضحة، وستُكافأ جهودك بالتقدير أو الأرباح. فهنالك أرباح معنوية بالتأكيد، وعليك توظيفها لكسب المزيد من الشعبية والتأييد والتحالفات.
‏تزدهر المباحثات وتكثر اللقاءات البنّاءة، تنجح في تأدية دور المفاوض والوسيط وكذلك المناقش والمحاور. تتعزّز مكانتك بين الزملاء وتجد الوسيلة والذرائع المناسبة لإقناع المسؤولين بطرحك وأفكارك.
‏إنه شهر مناسب للمؤتمرات وورش العمل والقيام برحلات عمل وحضور مؤتمرات تزيد من مهاراتك وصقل مواهبك. إنّ الظروف ناشطة وحيّة مع الخارج حتى تاريخ 21 كانون الأول (ديسمبر)، فاستفد من ‏‏الوقت والظروف لمصلحتك. بعد ذلك اهتم بشؤون مكتبك وبالأعمال العالقة لإنهاء العام على أكمل وجه وعلى خير وسلامة! ‏فحظًّا موفقًا!
جوبيتر يحمل وعوداً بالنجاح والتقدّم والإزدهار لمواليد 1 الى 5 تشرين الاول (أكتوبر).
أورانوس يقلب المعطيات ويجلب المعاكسات والقطيعة والمتاعب لدى مواليد 28 و 29 أيلول (سبتمبر).
الأيام الايجابية:8 و 9 و 16 و 17 و25 و 26 و 27.
الايام السلبية: 1 و 2 و 6 و 7 و 14 و 15 و 20 و 21 و 22 و28 و 29.
عاطفيًّا
تعيش هذا الشهر الأخير من العام حالة رومانسية خاصة. إنه شهر إيجابي لا يحمل توترًا ولا خلافًا، بل بالعكس يسود التفاهم والحب أجواء الحبيبين وتكثر اللقاءات والجلسات الهادئة والحميمة. تضيق الهوّة بين المتنازعين والمتخاصمين ويسود الوئام جو العلاقات المتينة.
تطمح إلى تعزيز علاقتك بالشريك، وتبادر إلى طرح أفكار ومشاريع ترضي الطرفين أملاً منك بإزالة الحواجز بينكما. ‏تزول معظم الهموم التي كانت تراودك، وعلى الأرجح سوف تتغلّب على نقاط ضعفك وتصحّح الأخطاء والشوائب في شخصيتك. ‏تستجدّ مسائل عائلية تتطلب لقاءات وزيارات للمناقشة مع العائلة، لكنّ الجو ليس ضاغطًا إلى هذه الدرجة. ‏يخفق قلبك وتقرّر عقد رابط يعيد الاستقرار إلى حياتك. تُجدّد قسم الزواج مع شريك عمرك وربما تذهبان في شهر عسلٍ جديد. ولِمَ لا؟
‏أما العازب فيتحمّس للخروج ولقاء الناس، فهو شهر مناسب للتعرّف إلى شريك الحياة أو للاعتراف بحبك له. تتحلّى بأسلوب رومانسي مميز ولطيف جدًّا يجذب الجنس الآخر ويسحره. فأنت تعرف كيف ترمي شباكك وكيف تأسر الآخر وتجعله يقع في حبك. تهتم لأمر مواليد برج القوس والميزان والعقرب والجدي. أتمنى لك نهاية عام سعيدة!
العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
Horoscopes Alsumaria  تحلَّ بالحكمة
تعود الحماسة الى حياتك بعد ركود الشهر الماضي وطول انتظار، وتستعيد رونقها وحيويتها. إنّه شهر ناجح وسريع الإيقاع تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة……
مهنيًّا
ربما تطرح على نفسك: كيف سأنهي العام؟ يقدّم إليك الحظ حوافز متعددة لتحسين وضعك المالي، وربّما يشجّعك على مناقشة تفاصيل دقيقة بعقدٍ ما او صفقة تجارية. كما قد يحمل جرأة في إثبات الذات وقدرة على فرض وجود بغضّ النظر عن العمر او حقل الاختصاص. ومن ناحية أخرى، قد يدفعك التهور الى تبذير الأموال، ومن المستحسن التنبّه لهذا الأمر قبل فوات الأوان، لأن هذا قد ينعكس سلباً على الجوّ الشخصي والعائلي ولن يكون مسالمًا.
توقع حلاًّ لمشكلة عالقة او تسوية لقضيّة عائلية او عقارية وفرحًا وارتياحًا وأيضًا طمأنينة وتقدّمًا، فتتطوّر العلاقات الشخصية والعائلية، وتتم مصالحة بين الأقرباء، أو تتصافى القلوب.
توقع اأيضاً نجاحًا أو إنجازًا دراسيًّا او تطوّرًا إيجابيًّا على صعيد المفاوضات، كما ارتياحًا مع الأشقّاء والمحيط المقرّب منك، ما قد يُشجعك على شراء سيارة او المشاركة في مؤتمر ما او القيام برحلة استجمام او عمل.
يعِد هذا الشهر بارتياح معنوي وتحسّن على الصعيد المالي الذي قد يحصل من خلال انفراج لهمّ او مسألة كانت مستعصية أخيرًا. تسهل حركة التواصل مع الوسط المالي وتسمح لك بإدخال تعديلات او تغييرات لمصلحتك. تبدو طموحاتك كبيرة والآفاق واسعة وواعدة بانفراجات مهمّة. سوف تنجح في إعادة اللحمة مع أشخاص اختلفت وإياهم في الأشهر الماضية. إنّه شهر جميل جدًّا، وقد يكون أجمل من الشهر السابق. تتمتّع بمعنويات قوية وتعرف كيف تروّج أفكارك وحضورك. أنت نجم متألّق ولا بدّ من ان تمارس صلاحياتك على نحو لافت للنظر، فهنيئًا لك بنهاية عام سعيد وعساك تجتهد بتحديد اولويات العام المقبل. أتمنّى لك التوفيق!
تتركّز معظم الاهتمامات على الموضوع المالي، فربّما لديك استحقاقات مهمّة او ملحّة قبل نهاية العام، او يترتّب عليك تسديد قسط متأخّر او بحث موضوع تمويل او قرض. سوف يسهّل الحظّ هذه الأعمال، فيضع أمامك عدّة خيارات للبحث او للتطبيق. تكثر الاتصالات والزيارات وتنشط عملية التفاوض والمساومة، وستكون أكثر الأيّام حظًّا هي الأنسب لتوقيع عقدٍ جديد او حسم مسألة مهمّة. لكن الضغط قد يدفعك الى التسرّع في إنهاء عملية تجارية، لذلك من المستحسن التروّي والتحلّي بالحكمة وعدم الوقوع ضحيّة الكلام المعسول او الرضوخ لشروط لا تلائمك.
من جهة أخرى، يساهم المقربون في إيجاد حلول لبعض الضغوط الطارئة ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى. أمّا الأسبوع الأخير فسيسمح لك بتبرير مواقف وتقديم اقتراحات وإيصال رسائل وتجديد علاقات وخصوصًا يومي 22 و23، إذ تتميّز بالقدرة على حسم الامور وتأدية دورٍ بارز في حقل اختصاصك. فبينما تقدّم إليك الاسابيع الثلاثة الاولى فرصة جيّدة لتلطيف الاوضاع ماليًّا ومعنويًّا لتجني ربحًا او ميدالية، سوف تنجح في الفترة الممتدة بين 22 و31 في إسماع صوتك وطرح أفكارك وتسويق الأولويات والأهداف تحاشيًا لإضاعة الوقت الثمين. تبقى الاشارة الى أن يومي 9 و10 قد يحملان توتّرًا وخلافًا، أمّا يوما 20 و21 فيحملان خيبة وتراجعًا وفوضى، فلا تراهن عليهما ولا تقرّر خلالهما شيئًا. إنه شهر ناشط على مختلف المستويات، ولا بدّ من ان تسرّ بتقدير لجهودك او بارتفاع نسبة ارباحك شرط معالجة الأمور بتعقّل واعتدال.
ساتورن يحذّر مواليد 29 تشرين الاول(اكتوبر) الى 2 تشرين الثاني(نوفمبر) من المتاعب والحوادث والخسائر.
الأيام الايجابية: 1 و2 و 10 و11 و18 و19 و28 و29.
الأيام السلبية: 3 و4 وصباح 5 و8 و9 و16 و17 و23 و24 و30 و31.
عاطفيًّا

تسرّ هذا الشهر بالتطوّرات المفرحة بينك وبين الحبيب. تُفتح أمامك أبواب المصالحة في حال كان يشوب العلاقة بعض التشنّج او الخلافات. وتتعزّز الروابط العائلية وتشعر بانتماء أكثر الى محيطك الشخصي، فتبحث عن أحضان الحبيب والعائلة، ويشدّك المنزل الى الجلسات العذبة والدافئة.
تدافع عن مشاعرك تجاه الحبيب بقوة، ولن تخجل من إظهار تلك العواطف الجيّاشة. حسنًا تفعل بتأكيد حسن نياتك. ولن تندم على ذلك. فالحبيب يهتم لأمورك (ولا سيّما اذا كان من مواليد برج الميزان او القوس او الجدي)، وسيسهر على راحتك، لكنّه قد يعاملك بفتور وتحفّظ هذا الشهر إذا كان من مواليد برج الجوزاء (راجع حظه الشهري).
لا تتشاءم اذا عاكستك الأحداث يومي 9 و 10، فإنّ الأمور ستصطلح مباشرة بعد هذين اليومين، فلا تحقد على الأحبّاء ولا تتحفّظ.
سيفرح العازب لظهور تطوّر واعد في النصف الثاني من الشهر، وقد يعود سبب التطوّر الى التحسّن في المعنويات والثقة بالنفس. تبدو مشرقًا ومتفائلاً، وستجذب الأنظار والاهتمام ولا سيّما من مواليد برج القوس والجدي والحمل والسرطان.
يشير الشهر الحالي والأخير من العام الى انتظام في العلاقات والى انسجام وانتهاء الأزمات، كما يشير الى ولادة حبّ او اتخاذ قرارات مهمّة على هذا الصعيد. إنّه شهر واعد بعلاقة جميلة وانفعالات إيجابية ورومانسية عذبة وجياشة. كل عام وأنت بخير.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
Horoscopes Alsumaria  رائد وسبّاق
يتميّز هذا الشهر بوتيرة ناشطة وسريعة الإيقاع مع بعض الانفعالات أو الحوادث العابرة التي قد تظهر من خلال وعكة صحيّة أو عمل طائش.
مهنيًّا
يتميّز هذا الشهر بوتيرة ناشطة وسريعة الإيقاع مع بعض الانفعالات أو الحوادث العابرة التي قد تظهر من خلال وعكة صحيّة أو عمل طائش.
إنّه شهر سريع الإيقاع ومثمر جدًّا، وأدعوك الى الجهوزية الكاملة للتحرّك عندما تدعو الحاجة. سوف تنشط الحياة الروتينية، فتتسارع الأحداث وتتحمّس لبدء مشروع أو لإطلاق العنان لأفكارك الجديدة. تبدو جريئًا ولن تتردّد في استباق الأحداث، الأمر الذي قد يُعرّضك لمضايقات أو مشكلات. لذلك حذار كل تحرّك عشوائي أو مرتجل ولا سيّما بتاريخ 11 و12 (راجع اليوميات لتفادي حصول أي التباس او تراجع في الحظوظ). تتمتّع بعزيمة قويّة تجعلك شخصًا رائدًا وسبّاقًا، فتلفت الأنظار في محيطك على كل المستويات. أجل، تتمتّع بحيوية كبيرة وقدرة عالية على تجسيد الأفكار وتطبيقها على نحو فعلي وناجح. ستكون بالتالي مرشحًا لاستلام مسؤولية إضافية أو عمل مختلف.
تتميّز بقدرتك على التكيّف مع الأوضاع وبسحر شخصيّتك لتجد الكثيرين ملتفين حولك وداعمين لمواقفك.
تلمس نشاطًا في حياتك الاجتماعية. تلتقي وجوهًا جديدة وتعاود الاتصال بالأقرباء والزملاء. لن تهدأ وتيرة حياتك التي ستكون صاخبة خلال النصف الأول من الشهر. توقع دعوات وزيارات وإشارات إيجابية، وبعض الانفعالات الحادّة لدى مواليد هذا الشهر، وحوادث سير، وخلافات، وشجاراً، ووعكة صحيّة، وارتفاعًا في الحرارة نتيجة التهابات، وحوادث نتيجة آلات حادّة او غيرها. فلا تسمح لنفسك بالانفعال أو بالانجراف وراء التحدّيات. كُن متنبّهًا للأمر.
سيكون الشهر الأخير مناسبًا لتعزيز الروابط ودعم العلاقات وإغناء المواهب والطاقات، كذلك البحث عن مصدر تمويل جديد أو إضافي. إنّه شهر مميّز لإنهاء العام فهنيئًا لك!
شهر مميّز ومثمر جدًّا إذ تحصل خلاله على فرصة لإدارة أعمالك كما تشاء. فتعيد إحياء الاتصالات والمفاوضات والمقابلات الناجحة والأسفار المربحة. أنصح لك ضبط أعصابك والتروّي واستغلال كل طاقاتك وذكاءك لإجادة كسب الفرص وحصد النجاحات من دون أن تترك المجال لأيّ كان أو لأيّ طارئ أن يُعوّق تقدّمك ويسلبك فرص النجاح. كُن ذكيًّا واختر أكثر الأيام حظًّا لعقد المواعيد المهمّة ومناقشة المشاريع وعقد الاتفاقات. تتلقّى عروضًا مغرية وتزداد أرباحك المالية وتنفرج الأوضاع المتأزمة. يُحالفك الحظ معظم الأيّام حيث يؤيدك الآخرون وتلتقي أفكارك مع أفكارهم وتتعاونون في سبيل إنجاح الأعمال والمهامّ. تطلّ على المجتمع بشكل جذّاب ومتجدّد ومتفائل بأسلوب مرن يوحي بالثقة. تحصد جهودك ومساعيك أرباحًا وفيرة، فهذا شهر غني بغلاله المادية والاجتماعية ايضًا، وكِلا الأمرين ضروريّ للنمو المهني.
أنصح لك عدم الارتجال في عملك، بل حضّر له جيّدًا لئلا تضيّع الفرص الثمينة من يدك. أتمنى لك نهاية علم سعيدة!
أورانوس يجلب الحظ لمواليد 27 تشرين الثاني(نوفمبر).
نبتون ينبّه مواليد 22 و23 تشرين الثاني(نوفمبر) من بعض الظروف المتقلّبة.
فينوس يجلب الحظوظ خلال النصف الثاني من الشهر تحديدًا لمواليد تشرين الثاني(نوفمبر) و1 الى 10 كانون الاول(ديسمبر).
الايام الايجابية: 3 و4 وصباح 5 و12 و13 و20 و21 و22 و30 و31.
الايام السلبية: مساء 5 و 6 و7 و10 و11 و18 و19 و25 و26 و27.
عاطفيًّا
شهر ملائم جدًّا للتقدّم بالعلاقة نحو الاستقرار والمزيد من القوّة والثبات. إذا كنت مرتبطًا، أدعوك الى اغتنام الفرص لتعزيز العلاقة وفتح صفحة بيضاء مع العام الجديد. كثف جهودك لإنقاذ العلاقة، وخصوصًا اذا كانت مهدّدة بالزوال او بالتراجع. لذلك تجنّب الانفعالات والتصرّفات العدائية. لا تنتقد ولا تتذمّر، فكلامك الجارح يثير امتعاض الحبيب ونفوره منك.
أنت شخصية ساحرة وجذّابة، وباستطاعتك التوصّل الى حلول ترضي الطرفين، فتزيد بذلك العقبات وتتخلّص من تأنيب الضمير والضغوط. لا تخجل من تقديم الاعتذار او التراجع عن قرار سابق. لقد حان الوقت لتصحيح مسار العلاقة وللبدء مجددًا.
أمّا العازب فقد يُسبّب النفور بصراحته وكلامه اللاذع. لذلك وإن كنت مهتمًّا للبدء بعلاقة جديدة، أنصح لك ضبط النفس وتجنّب الانتقادات وغضّ الطرف عن أخطاء الآخر أو مساوئه. كُن لطيفًا وليّنًا، وحاول التقرّب من الآخر بموّدة ولباقة من دون المباهاة بالذات. إقبل الدعوات وشارك في اللقاءات إذا كانت ظروفك تسمح لك بذلك.
سوف تنسجم وتنجذب لجميع المواليد باستثناء مواليد برج الجوزاء. اهتم بمظهرك فأنت جذّاب وساحر، وسوف تنجح ولا شك في كسب قلوب الجنس الآخر. فحظًّا موفقًّا للعام الجديد!
الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
Horoscopes Alsumaria  يا لها من نهاية!
إنّه شهر مهم جدًّا لأنّه متناقض بتأثيراته التي ستكون فاترة وهادئة حتى تاريخ 21، ثم ستصبح ناشطة ومحرّكة جدًّا بين 22 و 31. …
مهنيًّا

إنّه شهر مهم جدًّا لأنّه متناقض بتأثيراته التي ستكون فاترة وهادئة حتى تاريخ 21، ثم ستصبح ناشطة ومحرّكة جدًّا بين 22 و 31. وبالتالي ستكون الأيّام العشرة الأخيرة بنّاءة جدًّا فتثمر جهودك وتتلقّى النتائج والبشائر وتقيم تحضيرات مناسبة لإنهاء العام ولبدء آخر. إذًا سيكون الشهر مقسومًا الى جزءين واضحين. ثمة ما يشير الى ارتياح ملموس لدى الجميع وخصوصًا لدى مواليد العشرية الثالثة أي مواليد 10 الى 20 كانون الثاني (يناير). كما يتميّز هذا الشهر بفرصة العمر وبفرحة وانتصار مميّز. ويشهد محاولة لتنشيط الأوضاع وتحريك عجلة الحياة اليومية يوم 12.
إذًا كيف سيكون القسم الأوّل من الشهر؟ على الرغم من الهدوء والفتور العام، ستكون الأجواء مترقّبة وسيكون الهدوء إيجابيًّا، أي أنّه سيسمح لك بالتحضير جيّدًا لاستقبال عام جديد. لن تشعر باليأس بل بالترقّب والشوق لطي صفحة الماضي. أمّا إذا كنت من سعداء الحظ أي من مواليد الشعرية الثالثة، فأنت على موعدٍ مع النجاح والانتصار والحب والطمأنينة. لذلك فلتكن جهودك منصبّة في هذا الإطار ولا تضيع الوقت سدى. وأعتبر 1 و9 و10 و17 و18 و19 أفضل أيّام الفترة هذه. أمّا أكثرها تعبًا فهي 13 و14 وأيضًا 7 و8 و20 و21. أمّا الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ مع بداية فصل الشتاء منتصف 21، فهو واعدٌ بانتصارات واحتفالات فرح ونجاح. سوف تطمئن خواطرك وتزول معظم الهواجس. وسوف تبدأ عامًا جديدًا صباح 27، حيث تتسارع وتيرة الحياة على نحو كبير، وتتوالى الأحداث والأخبار والبشائر. سوف تبدأ صفحة جديدة وترتفع المعنويات ويتألّق نجمك. ستكون خاتمة العام سعيدة. بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك وأحوالك، سوف تعيش شهرًا مميّزًا واستثنائيًّا. كن متفائلاً وثابر، فلن تُخيَّب آمالك. سيكون النمط خفيفًا والوتيرة بطيئة نسبيًّا، لكنّ الأمر ليس سلبيًّا، بل يتطلّب منك ضبط الايقاع وعدم التورّط في مشاريع وأعمال معقّدة. باستطاعتك العمل على ما لديك من ملفات ومهامّ والمثابرة على نحو متواصل لأنّ الحظوظ ستكون متوافرة بكثرة ابتداءً من تاريخ 22. كُن متأنيًّا ودقيقًا في جميع المعطيات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. لا تستعجل قرارًا أو جوابًا لئلا تخيب توقّعاتك. كن معتدلاً وموضوعيًّا في معالجة الأمور. وبالتأكيد لا تغامر!
إنّ الجو السائد خلال الفترة الأولى من الشهر (حتى تاريخ 21) سيكون مناسبًا للقيام بتحضيرات وزيارات عمل أو اتصالات تسبق فترة الحسم والقرار. راقب عن قرب والتزم التعليمات والإرشادات. الجوّ لا يشجّع على عرض العضلات، بل على الابتعاد عن الأضواء ريثما تُطلق صفارة الانطلاق. سوف تلمس مواليد العشرية الثالثة تفاعلاً مع قضاياها وتسهيلاً لشؤونها ذلك خلال الأسبوع الأوّل. كما سوف تؤدي هذه المواليد دورًا رائعًا في حقل اختصاصها ولا سيّما مواليد 12 الى 14 كانون الثاني (يناير).
سوف تحقق مواليد 12 الى 20 كانون الثاني (يناير) إنجازات مهمّة وعلى قدر كبير من الدقّة والأهمية. إنّها أكثر المواليد حظًّا بين جميع الأبراج، وسيواكبها الحظ في جميع خطواتها وخلال جميع أيّام الشهر من دون استثناء. تتحرّك الأعمال على نحو ناشط وفعّال جدًّا ابتداءً من مساء 21، وهنا ستكون إذًا الفترة الثانية من الشهر مثمرة وإيجابية للجميع. وهذه هي الفترة الأنسب للقيام بمبادرة جريئة أو اتخاذ خطوة أو قرار حاسم. كما ستتوالى الأخبار الطيّبة، فتتحقّق الإنجازات وتبدأ المشاريع وتدور عجلة العمل بسرعة. إذا كنت تنتظر حسمًا أو قرارًا بشأن عقد عمل أو جوابًا لتساؤلاتك، فقد يتمّ الأمر في الأيّام الأربعة الأخيرة. في مطلق الأحوال تابع « اليوميات» بدقّة آخذًا بعين الاعتبار النصائح والإرشادات. تساعدك «اليوميات» على التخطيط لتحرّكاتك ولتفادي الفشل والمآزق.
إنّه شهرٌ جيّد فلا تتراجع. ثابر واحمِ موقعك ثم تقدّم بخطوات ثابتة وجريئة! ولن تندم!
مارس يحذر مواليد كانون الثاني(يناير) من الحوادث والمشاكل والمتاعب بشكل خاص في الايام السلبية.
اورانوس ينبّه من عراقيل وضغوط تطال مواليد 27 و28 كانون الاول(ديسمبر).
بلوتون يحذر من متاعب وتقلّبات جذرية تطال مواليد 30 و31 كانون الاول(ديسمبر).
الايام الايجابية: مساء 5 و6 و7 و14 و15 و23 و24.
الايام السلبية: 1 و2 و8 و9 و12 و13 و20 و21 و22 و28 و29.

عاطفيًّا
يراعي معظم أيّام الشهر وضعك العاطفي، ويحمل اليك السعادة والطمأنينة، ويطال جميع المواليد وعلى نحو لافت مواليد العشرية الثالثة، ويساهم في تقريب المسافة بين الأحبّاء ويُهيّئ الجوّ للمصالحة. تسود أجواء من الفرح والتفاهم والانسجام، فتلتقي القلوب مجدّدًا وتتعزّز الروابط. يتحقّق الوئام وتجتمع القلوب الشمل ويحصل زواج للخاطبين وفرح للمتزوجين وحبّ للعازبين. سوف تختفي مصادر القلق والهواجس، وعلى الرغم من الهدوء السائد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ستكون الأجواء ملائمة لإزالة الالتباسات وللتفاهم على أسس وقواسم مشتركة. تطرأ القضايا العائلية والشخصية في أقل الأيّام حظًّا، لكنّك ستنجح في التعايش والتأقلم معها. ستتوصّل إلى إيجاد حلول تُرضي الطرفين معًا، وبالتالي سيحلّ السلام والوئام. إنّه شهر جميل ورومانسي. تعيش لقاءات وجلسات حميمة ودافئة مع الحبيب. لن تخيّب آمالك، فحتّى العازب والفارغ عاطفيًّا سيشعر بالارتياح والسلام الداخلي.
أتمنّى لك التوفيق ولا بدّ من أن تُثمر المساعي لعودة الحبيب وللمصالحة. لا تتشاءم إذا كانت هذه حالك! أتمنى لك عامًا سعيدًا.
الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
Horoscopes Alsumaria  تقدم وازدهار
: يمتاز هذا الشهر بالصداقات والدعم والتأييد. وهذا يعني أنّ حياتك ستكون ناشطة وصاخبة حتّى تاريخ 21 موعد بداية فصل الشتاء.  ….
مهنيًّا
يمتاز هذا الشهر بالصداقات والدعم والتأييد. وهذا يعني أنّ حياتك ستكون ناشطة وصاخبة حتّى تاريخ 21 موعد بداية فصل الشتاء. تحرّكات واسعة على الصعيد العام. تغزر الدعوات واللقاءات، وسيرتاح بالك من تلك المسائل التي أثارت خوفك واضطرابك. تتواصل مع جهات جديدة وتتعرّف إلى وجوه ومعارف مهمّة. ستشهد حياتك الاجتماعية تقدمًا وأزدهارًا، وربّما تحظى بشعبيّة أو بنجاح غير منتظر. كما ستعرف فرصًا استثنائية تسرّع الخطى باتجاه مصالحك. في مطلق الأحوال سوف تلقي الدعم الكافي من محيطك العائلي والشخصي، كما الاهتمام من قبل الأحبّاء، وكذلك العناية والمراعاة.
بهاء وإشراق في عالم الفن والخلق والابداع، ولا أبالغ في القول إنّك ستكون حديث الناس حولك ومحط إعجابهم. كما ستقدّم بدورك الدعم إلى لأصدقاء وتؤدي دورًا رئيسًا في محيطك. تقوى شعبيّتك وتتوطد أواصر الروابط العائلية. أمامك فرصة لتعلّم لغة أو فنٍّ أو حرفة أو صنعة جديدة.
تتحمّس للاهتمام لمظهرك الخارجي، وربّما تفرح بولادة طفل أو حفيد. انفراج مالي وعاطفيّ، فلا تختم العام وأنت على خلاف مع أحبّائك. شارك في جلسات العمل ولا تتهرّب من المسؤولية، فقد تحصل على مكافأة غير متوقّعة. إياك والخلاف مع زملائك. كافح لإنهاء أشغالك الرئيسة قبل نهاية فصل الخريف. إن الأسبوع الاخير من العام سيكون هادئًا وتراوح أعمالك وشوؤنك مكانها. وقد تخيب آمالك في الفترة الممتدة بين 27 و28 لتنتعش الآمال مجددًأ وتتحقّق الرغبات في الساعات الأخيرة من العام. لكننّي أحثّك على عدم الارتباط بمواعيد مهمّة بين 22 و28، فهي فترة فارغة تمامًا من الحسم والحظوظ. لا تلغِ مشاريع الليلة الأخيرة من العام، بل حضّر لها قبل 22. أتمنى لك النجاح!
تستعيد نشاطك هذا الشهر وتجد الحظوظ، والفرص أمامك تنتظر منك المبادرة للانطلاق. إنّ الظروف المسيطرة في الشهر الاخير من العام ستكون إيجابيّة جدًا ومتساهلة مع معظم تحركاتك ومستجيبة لكل تطلّعاتك ومشاريعك. فقد تسامَح على بعض الأخطاء هذا الشهر، ويُغض النظر على أسلوبٍ طائش قد يبدر منك بطريقة غير متعمّدة. فكما ترى، إنّ الظروف سهلة بالفعل مقارنةً بظروف الأشهر السابقة. لذلك عليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث الشهر الواعدة. تسير شؤونك المهنية علٍى نحو رائع، وتسرع وتيرة العمل بطريقة إيجابية لتسّهل أعمالك وتنجح مخطّطاتك.
كما أنّ وجود الشمس في برج القوس يحمل إليك دعمًا وتأييدًا من الزملاء والمسؤولين والجهات الغريبة. لذلك ستكون تحالفاتك ناشطة مع المحيط، وسيفكّر الخصم مليًّا قبل اتخاذ أية خطوة معاكسة لك.
أخبار سارّة وانفراجات وتسويات مميّزة. أنْْْهِ العام قبل تاريخ 22 وخصَّص الأسبوع الأخير لترتيب الأوراق والملّفات السّهلة وغير المعقّدة، لأنّ الأسبوع الأخير خالٍ من أي أحداث وتحركات.
جوبيتر يعد مواليد 28 الى 31 كانون الثاني(يناير) بحلول وتسويات.
الأيام الايجابية: 8 و9 و16 و17 و25 و26 و27.
الأيام السلبية: 3 و4 وصباح 5 و10 و11 و14 و15 و23 و24 و30 و31.
عاطفيًّا
سيكون شهرًا مميّزًا لإنهاء هذا العام. كما سيتمّيز بانفتاحك على الآخرين وخصوصًا على الحبيب وبنظرتك الايجابية والمتفائلة إلى كل ما يدور حولك. تتوطد الثقة بين الأحبّاء مجددًا، وتصبح الروابط قوية ومتينة وصلبة بوجه كل الرياح والعواصف.
سيحّل السلام مكان النفور والجفاء. وستستعيد العلاقة إشراقتها ورونقها. تقرب المسافة بين المتخاصمين، وتعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية، بفضل التأثيرات والأجواء المشجّعة والداعمة للمصالحة ولمّ الشمل مجددًا.
بانتظار العاشق لقاءات عاطفية وودّية هذا الشهر من شأنها تقريب المسافة بين الأحبّاء. يسود التفاهم جوّ اللقاءات، فتُحل المشكلات وينجلي الغموض. الأجواء العامة دافئة، تشجّع على التلاقي وعلى الجلسات العاطفية والرومانسية الهادئة.
أما المولود العازب فأبشرّك بأنك ستقع في الحبّ مع مواليد برج القوس والحوت والجدي والحمل. وقد تبدأ علاقة جدّية وحميمة مع أحد هذه المواليد، ومن يدري فقد تودّع العزوبية والوحدة الى الأبد. فحظًَا موفقًا لك إلى العام المقبل! كل عام وأنت بخير.
الحوت (21 شباط – 20 آذار)
Horoscopes Alsumaria  أمثولة في الانضباط والمسؤولية
كيف ستكون نهاية الشهر؟ كيف ستكون الخاتمة؟ أنتَ تعلم ولا شك أنّ الشهر الأخير من كلّ عام يحمل إليك فرصًا جديدة متزامنة مع ضغوط ومسؤوليات كبيرة. . ..
مهنيًّا
كيف ستكون نهاية الشهر؟ كيف ستكون الخاتمة؟ أنتَ تعلم ولا شك أنّ الشهر الأخير من كلّ عام يحمل إليك فرصًا جديدة متزامنة مع ضغوط ومسؤوليات كبيرة. وهذا العام لن يكون مختلفًا عن الأعوام السابقة، لذلك سوف تعيش فترة ضاغطة ولا سيّما على الصعيدين الاجتماعي والمهني، لكنك في الوقت عينه سوف تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية. إنّه شهر ناجح جدًّا تضطر خلاله الى اعتماد اسلوب عملي يتماشى مع الوضع الحالي والوتيرة السائدة.
تعالج مسائل متنوّعة منها المسائل الاجتماعية ومنها المهنية ومنها العائلية، وعليك المحافظة على سمعتك وعدم التشهير بنفسك. كما عليك أيضًا الحرص على موقعك الحالي بسبب محاولة أحدهم الايقاع بك أو احتلال مركزك. إذًا هنالك بعض التناقضات، لكنّني في الحقيقة أعتبر الجوّ ملائمًا جدًّا لتسجيل أهداف وانتصارات. هذه هي الفترة المناسبة للمشاركة في المنافسات ولخوض التجارب، وهذا هو الوقت الأفضل لقبول التحديات والمسؤوليات شرط الجهوزية الكاملة.
ستكون الفترة الممتدّة من 1 حتى 21 متطلّبة ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا وخصوصًا بتاريخ 17 و18 و19. هذه هي أسوأ أيام الشهر وأكثرها ضغطًا، ومن الضروري اجتيازها بسلام وبأقل ضرر ممكن. لا تعادِ أحدًا ولا تختلق المشكلات. قف على الحياد ريثما يبدأ فصل الشتاء منتصف 21. أما أفضل الأيام (خلال الأسابيع الثلاثة الأولى) فيه فهي بالتأكيد يوما 5 و6 اللذان يحملان وعودًا وانفراجات مهمّة. أمّا بالنسبة الى الفترة الأخيرة اي من 22 الى 31، فهي غنية بالحوافز والنجاحات، وأعتبر يومي 22 و23 أفضل الأيام وأكثرها إشراقًا وحظًّا. ادعوك الى طي صفحة العام منتصف يوم 29 وتخصيص الساعات الأخيرة لورشة الترتيب والتوضيب أو التنظيف، واعني ذلك على الصعيد المعنوي أو النفسي أيضًا. لا تبدأ عملاً في اليومين الأولين، ولا تحسم أمرًا ولا تقرّر مصيرًا، فهما يومان خاليان كليًّا من الحظ المُجدي.
لا يلائمك العمل المضني والمرهق لأن الضغوط ستكون متنوعة وعلى مختلف المستويات. سوف تحتاج الى كل طاقتك الجسدية والذهنية ولا سيّما أيام 11 و12 و17 و18 و19. سوف تعيش اختبارًا صعبًا في أحد هذه الأيام المذكورة، وربّما تفشل محاولاتك للتقدّم. لذلك وبسبب أهمية الفرصة المطروحة، أدعوك الى التحلّي بالجهوزية التامة. لا تذهب الى موعدك من دون سابق تحضير ولا تتهرّب من أداء واجباتك.
قد تضطر إلى تبرير عمل أو لتنوب عن زميل لك، فلا ترفض. واكب التطوّرات من دون احتجاج أو اعتراض، ذلك أنّ كلمة امتعاض منك تصل فورًا الى الآذان المعنيّة. هنالك تحديات متنوعة منها الإدارية والقانونية، ولا يجوز التعاطي معها باستخفاف أو طيش، بل بكل رصانة وتركيز تام. ولا بدّ من تحذيرك من المجازفة باستقرار مصالحك طوال الفترة الأولى من الشهر (أي حتى تاريخ 21)، أي لا تراهن على الحظ أو على المجهول. كن منطقيًّا جدًّا وتأقلم مع المستجدّات. لا تبدأ عملاً جديدًا أيام 2 و3 و4 و30 و31، فهي ايام مخيّبة للآمال وتضيع خلالها الجهود والمساعي. أمّا إذا كنت تنتظر جوابًا أو اشارة في مطلع الشهر، فلن تحصل عليها قبل مساء يوم 4. من جهة أخرى، ستكون الفترة الممتدة بين 22 و28 ناشطة على شتى الصعد. تستعد لإنهاء العام وطي الصفحة السنوية. باستطاعتك إنجاز عمل مهم يوم 22 أو 23 وهي آخر الأيام الجيّدة في الشهر فلا تماطل. أمّا ختام الأعمال فيجب أن يكون عند الساعة 12:44 بتوقيت غرينيتش من يوم 29. خصّص الوقت الباقي من العام لأعمال تنظيمية وروتينية سهلة. أمّا كل جديد فيجب أن ينتظر مطلع العام المقبل. أنت من مواليد 9 الى 13 آذار (مارس)؟ إذًا عليك حماية مصالحك من الفشل والخسائر.
مارس يحذّر من المشاكل مع الاصحاب والزملاء ومع مصادر الدعم.
نبتون يحذّر مواليد 19 الى 21 شباط(فبراير) من الفشل والتراجع والقطيعة.
ساتورن ينبّه الى المشاكل والعراقيل في الخارج وفي المعاهد.
الأيام الايجابية: 1 و2 و10 و11 و18 و19 و28 و29.
الأيام السلبية: مساء 5 و6 و7 و12 و13 و16 و17 و25 و26 و27.
عاطفيًّا
يجب أن تعرف كيف تفرّق بين الواجبات المهنية والعاطفية. ولا بدّ من أن تميّز بين المسؤوليات تحاشيًا لأي إهمال أو ربّما تقصير. إنّ الجو العام ليس سلبيًّا لكنّه بالتأكيد ضاغط ومشحون ولا سيّما بين يومي 17 و19، فهذه الفترة صعبة وقد تهدّد العلاقة الجديدة بالفشل أو الزوال والقطيعة، كما قد تعاني العلاقة القديمة والمتينة اختلافًا في الرأي أو ظرفًا صعبًا طارئًا وبالتالي تجتاز امتحانًا شائكًا.
لن تكون هنالك تهديدات فلكية جديّة باستثناء تلك التي تطال مواليد 9 الى 13 آذار (مارس). وأدعو هذه المواليد الى التحلّي بالصبر وعدم القيام بأي خطوة حاسمة سلبيّة، بل التريّث حتى شهر شباط (فبراير) من العام المقبل. أمّا المواليد الأخرى فهي مدعوّة إلى الوقوف الى جانب الحبيب والعمل على إنعاش حيوية العواطف على نحو مستمر ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. سوف تجتاز الامتحان بنجاح، لكن بفضل تصرفها الرصين والناضج فقط. كل عام وأنت بألف خير.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/12/2012

17 رد على “توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر كانون اول “ديسمبر” 2012”

  1. يقول ven0se:

    اعجبنى موقعك واتمنىة ان يكون هناك المزيد دائما واتمنى ان يكون هناك موقع لمعرفة اسم الشريك او معتومات عنه

  2. يقول لميس:

    انا مابحب السحر والتنجيم بس الأبراج بحبها وهذا موذاخل بالشرك

  3. يقول كريم سيد:

    بعض الحيان بتقول الي حاصل لكن اللة هو اعلبم بكل شئ

  4. الله لااله الا هو الحي القيوم
    دعواتكم

  5. يقول زهرة المدينة:

    يا جماعة ليس هذا تنجيم ولا سحر بل هو توقع على فكلرة انا كل يوم بقرا البرج وساعات بيتوافق مع الحاجات اللى بتحصلى على فكرة كل حاجة بهدووووووووووووووووووووووء

  6. يقول منونة:

    يا رب تكون الحياه العملية والعلمية تزداد بالتطورات

  7. يقول حسن:

    هذا ليس تنجيم وانما هوتوقع شامل كل متطلبات الحياهوعلي اساس من التجارب المتعلقه بدراسه شخصيات الانسان تحت تاريخ مدارالفلك الخاص بكل برج

  8. يقول احمد:

    هو لية ديما بتكتبو الايام في برج الحوت السلبة مكان الاجابية
    هل دة تعمد ولا خطا مطبعي

    • يقول سلا احمد:

      عيووووووووووووني احمد ممكن يكوووووووون هذا لصدك وممكن يكووون عندك حق بكلامك الله اعلم ؟ممكن نتعرف ونصيراصدقاء اني سلا وعمري20 وادرس تكنلوجية وانت اخوووووووووووووي الغالي عرفني عنك انا متابعة

  9. يقول اسماء:

    يارب اجعلها سنه سعيده على كل الناس

  10. يقول ريهام اسامة:

    قل يا ايها الكافرون

  11. يقول ملاك:

    بي صراحة اني لا اومن بي الابراج لكن احيانا تصدف معي انشاء الله هكي

  12. يقول دولا:

    احب قراءة موقع حظك اليوم وأحب التعرف على كل مافيه
    أرى أن هذه التوقعات بها شىء من الصحة
    أوربما قد يكون يها شئ من الصحة
    اتمنى دائما ان تتحفونا بهذه التوقعات
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *