توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران يونيو 2015

يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد ) لا يزال في حركة تراجعية  لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.


 

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria مقدام وديناميكي  

تبدأ الشهر بحركة واسعة وقدرة على التفاهم مع الآخرين وذلك بسبب وقوع الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 20. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للترويج والدعاية والامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في الاشهر الماضية، تتمتّع بأفكار ذكية
ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جريئًا في طرح الأمور بغضّ النظر عن عمرك وحالتك الشخصية.
تبحث عن التقدير والاعجاب ولا سيّما من الوجوه الجديدة. انت مندفع وصاحب مخيلة خصبة قد توقعك احيانًا في الخطأ. انت مقدام وديناميكي ولن تهدأ وتيرتك طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لأنها الفترة الفضلى لذلك، فلا تخف ولا تتردد في مواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
تتحدّث الشمس في برج الجوزاء عن تفاهم وتعاطف مع قضيتك سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية، تسمع جوابًا وتطمئن الى عودة الامور لمجراها الطبيعي.
ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كذلك تعمل احيانًا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الآخرين.
تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، تكون المرشح الافضل بين الجميع لحيويتك وحماستك، اختر يومًا جيدًا للدفاع عن قضيتك ولا تهمل زملاءك فهُم داعمون لك حاليًا.
وماذا عن الايام العشرة الاخيرة من الشهر، فإذا كانت معظم التحركات على صعيد خارجي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، فإن الفترة الثانية من الشهر تشهد انطواء وابتعادا ملموسًا عن الاضواء.
قد تطرأ واجبات عائلية او شخصية طارئة تشتّت تركيزك او تسبب لك القلق. قد تعود من سفر او تقرر الهجرة او الاستقرار العائلي، وبعضكم قد ينشغل بحدث عائلي كولادة طفل. احذر اثارة المتاعب وتمالك اعصابك، راعِ ظروفك الصحية وضاعف جهودك اذا اردت النجاح في عملك ودراستك،

 Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

أفرض شخصيتك القوية ايها الحمل ولا تتلكأ في مواجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدًا وتحثك على الحركة والتواصل مع الآخرين. تكثر تنقلاتك في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون افكارك جيدة ومقنعة.
تناقش بوضوح وقناعة، ما يجعلك محط الانظار اينما كنت. تتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار او نقاش او ورشة عمل. قد تذهب في رحلة عمل او تنضم الى فريق عمل جوال. تبتعد عن الاضواء في الاسبوع الاخير بسبب اهتمامات عائلية او شخصية وربما تنتقل للعمل من المنزل لضرورات شخصية او صحية.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

الأجواء المريحة حواليك تجعلك مرتاحًا سواء أكان ذلك في المكتب او في المنزل او في اجازة. يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار، وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنًا، تشعر بالانسجام ايها الحمل في اماكن مألوفة وحميمة ولا سيما في النصف الثاني من الشهر حين ترغب في العودة الى الجذور والابتعاد عن الاجتماعات


توقعات جاكلين عقيقيلشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria تنظيم الوضع المالي

يكون الجو العام الايجابي عنوانك العريض، ولا تزال تتمتع بدعم مهم من الفلك. لم تختلط عليك الأمور ولم تقع في مواقف حرجة.
تظهر خلال هذا لشهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك، تعمل بجدية وبانتظام فتبرع في ادارة الاعمال والتنظيم، لم يهددك شيء ولم يتجرأ احد على التقدم عليك.
باستطاعتك ان تحلق عاليًا وان تطفىء نار المنافسة في مهدها، انه شهر ايجابي على مختلف الصعد، ولذلك تزهو بعنفوانك وتمشي مرفوع الرأس.
ادعوك إلى استغلال التآمر الفلكي معك لدحض الإشاعات ولرفع المعنويات. لا تقلق فأنت قادر على انجاز ما لم تستطع انجازه في الشهور الاخيرة الماضية وتأدية أدوار كبيرة في تقرير مصيرك، ما يضع بعضهم في حالة دهشة وتعجب لكثرة نشاطك وديناميكيتك .
حان الوقت لاطلاق شهرتك ولكسب المزيد من الشعبية، اختلط في المجتمع ولا تتسكع في زوايا الحياة، بل ادخلها من الباب الواسع على مرأى الجميع. تجد احتضانًا
واسعًا من المحيط وتقدم على خطوات لم تقم بها في الماضي. ثق بخطواتك وبادر ولا تنتظر ان تأتيك الفرصة الى باب الدار، بل اخرج الى حيث الفرص وقاتل، فإن الفلك لن يردّك خائبًا.
انت بطبعك متحفظ وقليل الكلام، ولا تجازف بالمبادرة، لكنك تشعر بيد الفلك تقودك الى الجرأة، فتتحمس للتحرك بعدة اتجاهات وحتى لفرض حضورك واستفزاز الفرص. طاقتك الذاتية وصلت الى الذروة، وكذلك الثقة بالذات والحيوية. كذلك إن القدرة الذهنية والابداعية وقدرة التواصل مع الآخرين هي في اوجها، لذا سوف تلمس تحسنًا وتقدمًا على هذه الصعد، إذ ستظهر تطورات مثمرة تسهل عمليات الحوار والنقاش والتواصل مع المسؤولين الاداريين وكذلك الاقرباء والجيران والزملاء.
قد يظهر عرض مغرٍ او تتعرف الى اشخاص نافذين فتعقد صداقة او علاقة جيدة مع احدهم لتكون دعمًا اكيدًا لك في الاسابيع المقبلة.
تسمح لك الظروف بالتوصّل الى تسوية او انفراج مالي طالما كان شغلك الشاغل في الاشهر الاخيرة الماضية. تنجح في ايجاد حلّ جذري لمسألة قرض او فواتير او اقساط، فها هي الحلول المناسبة تصل في الوقت المناسب لتعيد اليك الامل والتفاؤل .
لا اعدك بأرباح طائلة لكن الجو واعد بالازدهار والمكاسب والارتياح. يغمرك شعور بالطمأنينة نظراً إلى استقرار وضعك المادي الذي يعدّ همّك الاول في الحياة، ولم لا، من خلال مدخول اضافي من المال، من الممكن او يكون جراء زيادة على الراتب او جراء الفوز ببساطة بجائزة او ربما ربح دعوى او استعادة اموال او من خلال ارث او عملية تجارية، جميع الاحتمالات مفتوحة، وما عليك سوى الاجتهاد.
تساعدك الظروف على مواجهة الوقائع بشجاعة مفصحًا عن رأيك بصراحة تدهش جميع الذين يعرفونك بالمتحفظ او بالعنصر غير الفعال وغير المشارك.
ها هي فرصتك المناسبة للخروج من الاطار التقليدي المعروف به، ولاثبات مواهبك وقدراتك، انه شهر مثمر جدا سيغني طاقتك بالامل والمعنويات والفرح، لا تتكاسل ولا تضيع فرصة اثبات وجودك .

Horoscopes Alsumaria مهنيًا

تتعاون مع الجميع هذا الشهر بشكل ممتاز، وتكون وتيرة العمل سريعة وفعالة تدفعك الى المزيد من العطاء. يكون مكتبك مسرح انشغالات متعددة من مفاوضات واتصالات ومباحثات.
تكثر الواجبات ومعها الهموم، لكنك مقدام ولم تثن عزيمتك المتاعب. قد تعرف ترقية او ربحًا لافتًا، الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء، وشدّد على روح التعاون معهم، انت صاحب شخصية لافتة حاليًا ومن الضرورى توظيف الوقت الجيد في مصلحتك.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

تحقق كل ما تنوي تنفيذه بارتياح وتعرف تقدماً ومصالحة، لا اسباب فلكية للتذمر من الاوضاع الا اذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحد متقلبة وفي حالة مزرية، في مطلق الاحوال انه شهر جيد ومثمر، ولا بد من التحرك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام، يتحدث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات، يأتيك هذا الشهر بالفرص السعيدة عائليًا وشخصيًا وربما تتغير بعض الاوضاع العاطفية الى الاحسن.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria فرصة العمر

أنت على موعد مع شهر ديناميكي وفعال وواعد بانفراج غير منتظر على الصعيدين المالي والمعنوي، ان وجود الشمس في برجك يعزز ارادتك طيلة الشهر، ويشجعك على اتخاذ قرارات مهمة وجريئة.
تميل الى التجديد واعادة تنظيم الاولويات واهداف الشهر بل ربما السنة. انه شهر مميّز، نلفت الانظار الى خصالك الجميلة، وتعزز شعبيتك وتفرح لانتهاء مرحلة من حياتك لأنك تتحمس لتبدأ اخرى اجمل من سابقاتها واكثر منفعة.
تتوصل هذا الشهر الى ايجاد حلول لمعضلات سابقة والى تسويات لم تكن تحلم بها.
شهر واعد بتغيير وقد يكون هذا التغيير بسيطًا او كبيرًا، انت جريء ايها الجوزاء، ولن يقف احد في دربك. قد تقرّر مثلاً تغيير مسار دراستك او مكان اقامتك او عملك.
تهتم بمظهرك الخارجي، وقد تفاجىء الآخرين بإطلالة جديدة. حان الوقت لطي صفحة من الماضي ولبدء سنة جديدة على اسس متينه وناضجة .
لا يحمل الشهر معاكسات فلكية هذا صحيح، بل هناك دعم قوى من الكواكب التي تحمل النجاح والفرص الثمينه للجميع وقد يحمل فرصة العمر لهذه المواليد بغض النظر عن العمر والاختصاص. كذلك قد يحمل انفراجًا وسفرًا ويحقّق امنية عزيزة.
الزهرة يعد بانفراج مالي وتقوى الحظوظ، فهذا الكوكب يجلب الحظ اينما وُجد، ويتواجد هذا الشهر في بيت المال بالنسبة الى برجك، ولا تفاجأ بتكريم او بشهادة تقدير او بنجاح في امتحانات واختبارات. انه شهر واعد وجميل ومثمر على الصعد كافة، فلا تتأخر في الانطلاق بصفحة جيدة، بالتوفيق .

Horoscopes Alsumaria مهنيًا

الشمس هذا الشهر في برجك فتتحدث عن انطلاقات مهمة لمرحلة او لمشروع او لفكرة تحلم بها. ويتحدث الفلك عن طي لصفحة من الماضي والانتصار على الذات والافكار السود والعراقيل التي اخّرت تقدمك. لكن هذا لا يعني المعجزات.
اذا كانت جهودك في مكانها وكافية، فأنت على موعد مع الحظ بغضّ النظر اذا كان عملك حرًا او مرتبطًا، فالظروف تعد بتجدد قد يأتي تلقائيًا. اشجعك على اعتماد استراتيجية متطورة تواكب العصر. حان الوقت للتخلي عن كل ما لم ينفع مصالحك، وانت حاليًا تملك الجرأه لاتخاذ خطوة كبيرة. أجل، انه شهر واعد بالجديد وبالانفراج وبصفحة جديدة ستكون اكثر نضجًا من سابقاتها.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

تمهد تأثيرات كوكب الزهرة لمصالحة وتسوية وتكون ايجابية جدًّا، وتعد بالمزيد من التقارب والانسجام اذا كانت العلاقة متينة .
اما العازب فهو يريد قراءة حساباته، وقد يقرر الخروج من عزلته والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ. يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات، هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب. انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة. شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria   تخطيط وتفكير 
تتغيّر الظروف والمعطيات لمصلحتك. يتميّز هذا الشهر بوجود الشمس في برج الجوزاء حتى صباح 21، وتصل عندئذ الى برجك، ما يشير الى حالة من الركود والتريّث طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى.
تكون فترة تحضير وترتيب واعادة النظر في أمور كثيرة ومهمّة. تخطّط وتفكّر وتبتعد عن الاضواء. تفضل تأجيل بعض المواعيد المهمة ربّما لشعورك بالإحباط او لعدم القدرة على اتمام الواجبات ضمن المهلة المحدّدة. أجل، تشكو التأخير والمماطلة، وربّما تتذمّر من عدم تفهّم الآخرين لك. يصل بك الأمر احيانًا الى التفكير وكأن مؤامرة تحاك ضدّك ، انها مجرد اوهام، لكنّها قد تسيطر على عقلك، فحذار الوقوع ضحية الاوهام وتوقيع عقود او القيام بخطوات حاسمة وجريئة.
انتظر بدء فصل الصيف 21 حزيران (يونيو) لبدء التنفيذ والتحرّك الحاسم. خصّص الاسابيع الثلاثة الاولى للاهتمام بوضعك الصّحي وللتمتّع ببعض السكينة والرتابة.
اجل، لا تنزعج من الرتابة ولا تتذمّر منها، فهي حصانتك في الظروف الغامضة. لا تكن لجوجاً، بل دع الأمور تسير على هواها ووتيرتها.
ان الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة لإعادة تقييم الاوضاع، بينما الايام العشرة الاخيرة تكون مناسبة للاحتفال بعودة الامل والحماسة اليك. هي انطلاقة مرحلة مهمّة جدًّا  ، فكن عند حسن الظن.
 
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
 كن متيقّظًا لأي تغيير طارئ في جدول الاعمال وايضًا لتأخير او الغاء للمواعيد. تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكل يتآمر عليك كما تتخيّل، وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. انه شهر محبط نوعًا ما، لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع انجاز عملك اليومي بنجاح. باكر الى يومك وحضّر جيدًّا لمسؤولياتك.
دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جدًّا خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وعلى الارجح لن تتنبّه للأمر اذا لم تعمد الى مراجعة عملك.
حذار الخسائر والفشل والمحتالين. لحسن الحظ تستعيد صفاء ذهنك وسرعة بديهتك وفطنتك ابتداءً من تاريخ 21 وتدهش لسرعة الوتيرة ولتسارع الاحداث الواعدة.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 جيّد لأصحاب العلاقات المتينة، لكنّه قد لا يبشّر أصحاب العلاقات المتوتّرة بالمعجزات اذا لم تكن النيات صافية. تعيش بعض الارباكات هذا الشهر، ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة، ولكن وجود كوكب الزُهرة في برجك يحوّل الاجواء الى حميمة وتفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الأمور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من
الصخب.
تحمل الأسابيع الثلاثة الأولى تأخيراً الى ما بعد 20 حزيران (يونيو) اذا امكن، ذلك ان الأيام الأخيرة من الشهر تحمل ازدهارًا وانفراجًا.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  مجالات جديدة

 تتعزّز إرادتك على اقتحام مجالات جديدة، فأنت مندفع ومغامر، يشجّعك على ذلك الأهل والاصحاب. يتحسّن أداؤك على معظم الصعد، حتى دراسيًّا، لكن عليك تركيز الجهود اذا كانت لديك امتحانات وعدم إضاعة الوقت اذا اردت النجاح.
ترتاح من المسؤوليات الصعبة، وتجد نفسك مطمئنًّا في منزلك بين الأهل والأحبّاء. تتوضّح الامور بعد ضغوط الشهر الفائت وصخبه، تكون الأجواء سهلة نسبيًّا حتى تاريخ 20، فالشمس تكون في برج الجوزاء الصديق لبرجك، فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. يكون الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعية وغيرها.
قد تقرّر الانضمام الى نادٍ او جمعية، وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة، لذا دع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. تطمح إلى مركز افضل سواءً أكان ذلك اجتماعيًا او مهنيًّا.
انت واثق بنفسك ولن تتراجع، أمّا الفترة الممتدّة بين 21 و30 فهي فترة ركود وتريّث، تهدأ الوتيرة بشكل كبير، وقد تتأخّر المعاملات، احذر سوء تفاهم ومحاولة احتيال، كن حريصًا على مقتنياتك،
وتجنّب اتخاذ قرارات حاسمة، لأنّك قد تندم عليها. أمّا الوضع الصحيّ فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر، اذ إنّ الأيام العشرة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج، لأنّها فترة مماطلة وانتظار، لذلك لا تستعجل شيئًا ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيدًا، واكتفِ بالعمل الروتيني البسيط، أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل اذا أردت نجاحًا.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد، تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى.
باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل، او يكون لك حضور في مؤتمر، حافظ على مظهرك الحسن، وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الاسبوع الأخير فتلمس بعض الفوضى والتأخير في سير اعمالك. قد تشكو الملل والرتابة في يومك، لكن يجب ان تتكيّف مع الأجواء، وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة، أعد قراءة حساباتك لتصحيح اي خطأ ممكن. احذر الفشل والخسائر.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الاجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك. لكنّ كوكب المرّيخ يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر، والزُهرة يتحدّث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria   تريث وانتظر 

على الرغم من ان الشهر يبدأ بصورة متقلّبة، فإنه ينتهي بصورة مرضية. فلا تقف مكتوفاً مدهوشًا، تعرف هذا الشهر تغييرات طارئة تثير فيك الذعر حينًا او التعب والحيرة احيانًا.
لن يكون الشهر سهلاً، قد تواجه تحديات متنوّعة، فمن الافضل، لا بل من المحبّذ، ان تحمي مصالحك جيّدًا في الاسابيع الثلاثة الاولى. انصحك بالتريث والحذر ريثما تقرر الكواكب مجاملتك في الاسبوع الاخير من الشهر. قد تشتد الازمات احيانًا وتحتد اطباعك وترتفع نبرة صوت،ك لذلك تريث وانتظر ولا تستعجل قرارًا.
تحرّك بحذر وكن ناشطًا على مستوى نافع. تحمل الايام الأقل حظًا هذا الشهر خلافات او مشاكسات لها ابعاد عائلية، كخلاف على ارث او دين معيّن.
لحسن الحظ قد تجد صديقًا للعائلة يدعمك اخيرًا للخروج من عنق الزجاجة. تتعرّض تصرفاتك احيانًا لاستجوابات وتساؤلات، قد تبدو باردًا وغير مبال بما يدور في محيطك، الامر الذي يطرح بشأنك علامات استفهام متعددة. قد يبدو لبعضهم انك تغيرت فجأة ولم تعد الانسان الذي عرفوه ووثقوا به.
احذر فترة الفراغ التي تمر بها، ولا تترك نفسك سارحًا في امور ليس لها معنى. واحذر خمول افكارك، قد يتحمل المقرّبون الشديدون منك هذه الوضعية على امل استعادتك، لكن المحيط قد يتعامل معك بقسوة ولن يقدّر ظروفك.
تواجه تحديًا واضحًا من قبل المسؤولين او الزملاء، قد لا تكون اعمالك دقيقة وكاملة، لذلك تفسح المجال للمنافسين بالتقدّم عليك وإعطاء صورة افضل.
انه شهر دقيق ومهم واقل غلطة قد تودي بك إلى الهاوية او تجرّك الى الخلف، ان التراجع ليس محتمًا والفشل ليس مفروضًا، لكن يتوجب عليك تفادي الازمات كليًا ، فلا تستفز القدر.
هنالك ضغوط متعدّدة تترك اثرًا واضحًا في ادائك على الأيام السلبيّة، كُن متنبّهًا وعالج الاحداث بموضوعيّة وانفتاح. حلّل تصرفك واسلوبك.
قد تجرحك الانتقادات في الصميم، فلا تتحفظ ولا تنعزل في وحدة حزينة، وتذكّر انك كطائر الفينيق وقم من تحت الرماد، انت قادر على ذلك.
ابذل جهودًا كثيرة ولا تسمح لليأس بالتغلغل في اعماقك، واحرص على استقرار وضعك بالدرجة الاولى. عندما تتأكّد من هذا الاستقرار انظر الى الموقع التالي وجاهد في سبيل الحصول عليه.
تنفرج السماء مع بداية فصل الصيف، حيث تعمل الكواكب على تلطيف الاجواء وازالة الضغوط. وعسى الا يكون قد فات الأوان. تختفي معظم العراقيل ويعود الانسجام ليخيّم على مجرى العلاقات وتنجح في استعادة مركزك الطبيعي. يكون الجو مناسبًا لإعادة بناء الجسور والروابط ممهدًا الطريق لفترة زمنيّة ناشطة وايجابية.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 21، ويسهل عليك عندئذٍ طلب المساعدة والاستشارة. يلتفّ بعضهم حولك ليساندك وليدعم قضيتك. فترة مناسبة لورش العمل.
هو شهر مهم جدًّا، وقد يكون من اكثر الاشهر اهمية لناحية الفرص الثمينة مهنيًا واجتماعيًا، انت تتمتّع بطاقة كبيرة هذا الشهر، لكنك قد تميل الى بعض التسرّع والانفعال.
لذلك كن اكثر حرصًا على سمعتك. أضف الى ذلك تأثيرات كسوف الشمس في برج الثور، الامر الذي يزيد من توتّر واهمية الظروف والاحداث. كن جاهزًا لأي مقابلة او استدعاء او تبرير .

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

 قد لا يكون الشهر الافضل للارتباط لكنه بالتأكيد شهر مناسب للتعارف، ولتأكّيد الروابط الحالية. تنحسر معظم الضغوط في الاسبوع الأخير وتتحسّن المعنويات وتكون اكثر انفتاحًا وتقبّلاً للآراء المختلفة.
قد يكون للفلك تأثيرات سلبية تضطرك الى القبول بأنصاف الحلول، او بعدم طلب المزيد من التنازلات. تقوم بمحاولة اقناع الحبيب بمسألة معيّنة، لكنّك سريع الانفعال والتأثر بكل ما يجري حولك، وتكون ردود فعلك صارخة ومدوّية، تحديدًا في الأيام الأقل حظًا. لا تُهمل واجباتك تجاه الاحبّاء، لذلك حدّد الاولويات ونسّق بين الواجبات المهنية والاجتماعية من جهة والعاطفية من جهة أخرى.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  أفراح ومكافآت 
 يقسم شهر حزيران (يونيو) قسمين: الاول يمتد الى تاريخ 20، امّا الثاني فيشمل الايام العشرة الأخيرة منه. فكيف ستكون التأثيرات في كلّ منهما؟
بالنسبة الى الجزء الاول منه فإنني ابشّرك بأنك تعرف خلاله افراحًا وتتلقّى هدايا ومكافآت عديدة. يكفي ان الحظ حليفك الاقوى اقله حتى تاريخ 20 حزيران (يونيو)، فيدفعك نحو ظروف مناسبة جدًّا قد يحسدك عليها الكثيرون.
يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. تشعر بقمة السعادة والاكتفاء خلال الأسابيع الجيدة.
كرّر المحاولات خلال افضل ايامها، وأنجز كل ما باستطاعتك انجازه، تنجز الكثير وتبرع في مجال اختصاصك وتسلط الاضواء عليك عن جدارة. تحتل مكانة اعلى بسبب اجتهادك وذكائك الحاضر.
ان قدرتك الدبلوماسية تلمع جيدًا، فتجعلك محط الانظار والمرشح الاقوى في اي منافسة. لا تهرب من المفاوضات، ولا تستخف بهدوء اعصابك، فهي متينة وتدعمها الثقة بالقدرة الشخصية.
واجه التطورات ببرودة إذ لا داعي إلى الانفعال او التوتّر، فأنت تملك القدرة على معالجة الامور بفعالية تامة، إذ توظف طاقاتك لحماية المصالح ولحلّ الخلافات بأقل ضرر ممكن.
لكن يجب ان تعلم ان الجو العام ينقلب 180 درجة مع بداية فصل الصيف، فتصبح الايام الأخيرة من الشهر مثقلة بالهموم والشكوك، ويصبح اي اهمال او تقصير مصدر فشل او رسوباً.
تكثر المنافسات وتقوى الضغوط، ومن الافضل تخفيف الوتيرة واللجوء إلى الراحة ، قد تعاني مضايقات وتخوض امتحانات صعبة، فلا تحاول استعجال فترة التحضير، ولا تستخف بخصمك، يجب ان تكون جاهزًا لكل شيء، متنبّهًا ومتيقّظًا كليًّا كي تعبر بنجاح وسلام الى الشهر المقبل.
اذًا عليك الانتباه وحماية موقعك واستفزازك وحماية علاقاتك خلال هذه الفترة السلبيّة من الشهر والمتقلّبة لئلا يذهب سدى كلّ ما حقّقته من نجاحات وارباح. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين، ولا تدع هذه العراقيل العابرة تعوّق تقدّمك او تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيمًا ولا تتهور وستكون انت الرابح بالتأكيد!
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 تكون المعنويات عالية والحظوظ كثيرة ومن المستحسن الإقدام على العمل بكل استعداد وعزيمة. شهر جميل جدًّا ومن افضل الاشهر الواعدة بنجاح وبتقدّم ودعم.
لا يجوز إضاعة الوقت الثمين. يناسبك التحرّك على عدّة محاور اقتناصًا منك للوقت الايجابي، وعلى الرغم من ان جميع الأيّام خلال الاسابيع الثلاثة الأولى ايجابية، فكن
جريئًا وقم بالمبادرة.
قد تظهر خلال الاسابيع المذكورة فرصة للعمل في الخارج او للتعامل مع طموحات جديدة او وجوه مختلفة، ولا خوف من قدرتك على التكيّف مع الجديد، احذر تشويه السمعة في الاسبوع الأخير! كن اكثر يقظة وحرصًا على ادائك، وقد تحصل على فرصة ثمينة تميّزك عن الآخرين.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

 حان الوقت لإعادة النظر في بعض المسائل والتفاصيل التي تحدّد مسار العلاقة. جميل هذا الشهر ومطمئن للعواطف مقارنة بالشهرين الماضيين. تناسبك تأثيرات الشمس من برج الجوزاء، وتسمح لك باتخاذ بعض الخطوات البنّاءة. لن تُواجَه بالرفض إلاّ اذا كان ذلك نتيجة واضحة واكيدة لتصرّفات خاطئة، كن جريئًا وقم بالمبادرة، فالوقت مناسب للتحرّك كما تشاء. قد تريد اعتماد اسلوب جديد او ادخال تعديل ما على روتينك اليومي، لعلّك بذلك ترضي الحبيب. شهر مناسب للارتباط ولإعادة قسم الحبّ والوفاء. بالتوفيق!

 توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  تقلبات متعددة
 قد تجد نفسك في ورطة او في موقف حرج، ربّما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم، ليس المقصود بهذا الكلام التأثير سلبًا في اندفاعك، انما اثارة انتباهك وشكوكك حول اصحاب النيات المشبوهة وكل من يعمل وراء الكواليس بحسد وانانية. يبدو ان الاجواء الضاغطة والسلبية ما زالت من نصيبك هذا الشهر ايضًا ايها العقرب، وتلاحظ تقلّبات متعددة على مختلف الصعد.
اما ابتداءً من تاريخ 21 فتبدأ الرياح بالتحسّن مجدداً، فتحمل إليك اخبارًا طيبة ترطب الاجواء وتعيد الانتعاش الى روحك. تلتقط انفاسك وترفع اكمامك لخوض التجارب بثقة وعزم.
تستعيد موقعك اذا كان قد افلت من يديك، وتُمسك بدقة العمل مجدداً. يدعمك الحظ ويفتح امامك ابواب المفاوضات والتسويات. ادعوك الى التحضير المسبق والدقيق لأن هذه الفرص لا تعوّض وتتيح المجال امامك للتعويض عن كل ما فاتك ولتبييض صورتك مجدداً امام المسؤولين.
الطاقة الايجابية التي تحملها الايام العشرة الاخيرة قد تفتح لك ابواب السفر بقصد السياحة او العمل او حتى الهجرة، ذلك حسب المساعي السابقة التي كنت تراهن عليها.
انها فترة مناسبة جدًا للدراسة والابحاث ولتقديم الامتحانات وللفوز بها. وايضًا للقيام بتجارب جديدة وللتعرف إلى اناس جدد وللاستمتاع والترفيه، فالضغوط تبخرت فجأة
والدنيا فتحت يديها فاستفد قدر الامكان.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

تظهر بعض المعاملات المالية وتكون مشجّعة لبعض الاستثمارات في المجال التجاري او الصناعي او الثقافي، يسهّل كوكب الزُهرة بعض الاعمال ولا سيما تلك التي يتم التعامل فيها مع اجانب. تتسارع الخطى وتقوم بتقريب وجهات النظر بينك وبين الجهات المعترضة او المنافسة.
لا يناسبك فرض الرأي، بل التوافق حتى لو اضطررت إلى تقديم التنازلات او التراجع عن قرار او فكرة.
انت بحاجة الى تعزيز الوفاق والانسجام لحماية موقعك. لا تختلق المشاكل ولا سيما حين يتعلّق الامر بملف او بأوراق مهمّة

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، وهو بدوره قد يحتاج الى مشورتك ودعمك، فلا تتردّد في تقديم كل المساعدة والدعم حتى لو كنت لا تزال تشعر ببعض الاستياء. قد تجد الحلول المناسبة لمشاكل الاسابيع الماضية، وربما يسامحك الحبيب على اخطائك، او تقوم انت بخطوة لترتيب الاوضاع. انه شهر التقارب والتسويات وتقريب المسافة بين الطرفين.
اصغِ جيدًا ولا تفرض رأيًا، حان الوقت لتعالج الامور بدبلوماسية، اذا كنت تريد المحافظة على استقرار العلاقة.
تجد نفسك مطمئنًا في الاسبوع الاخير، وقد تقوم برحلة مع الحبيب او تشترك معه في نشاط جديد.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria لقاءات ومواجهات 
مواقع النجوم والكواكب معاكسة بعضها لبعض، وبالتالي تلاحظ تطوراً للمسائل القضائية أو ظهوراً لخصم كان مختفياً أو غائباً.
هذا هو الشهر الذي تظهر خلاله مشاحنات مع الأحبّاء أو تأزّم في مسائل قانونية، وتكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربما التحديات والاستفزازات.
يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل تراوح مكانك، وأنك محبط وغير قادر على مجاراة الأحداث.
وإنني أنبهك الى ان الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 حزيران (يونيو) تكون حافلة بالمواجهات وتسببّ لك المتاعب على مختلف الصعد، من قانونية وعائلية وشخصية، ولا شك في أنك تلاحظ كثافة التحركات والاتصالات والمواعيد التي تنهال عليك يومياً لتعوّقك عن التقدّم أو لتزيد من ساعات عملك. وبالتالي تجد نفسك في نهاية اليوم مرهقاً ومتعباً، لا بل قد تيأس احياناً أو تتراجع معنوياتك.
وهنا أنصحك بالاسترخاء وأخذ أقساط متقطعة من الراحة، والبحث عن أماكن الهدوء والابتعاد عن الضجيج وعن الأشخاص السلبيين، على الرغم من كل هذه الضغوط لا تنسَ أيها القوس أن تتمالك أعصابك، وأن تحافظ على لسانك اللبق ولطافتك المعهودة. فأنت شخص محبوب وشعبي ولا يجوز تشويه صورتك أمام محبيك ومحيطك.
لا تيأس حتى لو اشتدّت حولك الضغوط أو عاكستك الأقدار، وتذكّر أن لا بد لليل أن ينجلي ولا بدّ للقيد أن ينكسر، وبإرادتك وعزيمتك تتخطى كل الصعاب إن شاء الله!
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 احذر الإهمال والاستخفاف بالواجبات لئلا تجد نفسك خارج المكتب. إنه أصعب أشهر العام وأكثره تعباً وتوتّراً. يتحدث الفلك عن خصم أو منافسة صعبة قد تهدّد نجاحك
واستقرارك.
كذلك يشير الفلك الى مسؤولية صعبة لم تكن في الحسبان، والتي تقع على عاتقك في لحظة ضعيفة. أعط أفضل ما لديك من كفاءة ومعرفة وخبرة لئلا تندم حين لا يعود ينفع الندم.
إن أصعب الفترات هي تلك الممتدة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فاحذر الوقوع في الأزمات. هذا لا يعني بأنك لا تتمتع بالقدرة على التحرّك، بل على العكس تماماً فأنت تملك طاقة هائلة ينبغي صبّها في الاتجاه الصائب. تتحسّن الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 21، وتختفي معظم الضغوط، لكن عليك مجاملة الظروف واستعادة الموقع .
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 تتعرض يا عزيزي القوس لموجات من الافكار والمشاعر السلبية، فتارة تريد التمرّد، وتارة تتوي الابتعاد. إنه شهر صعب وثقيل، وقد تتعقّد خلاله بعض الروابط وتتأرجح بعض العلاقات المتينة.
إن وجود الشمس والمريخ في برج الجوزاء يسبّب المشاحنات، ويعيد الى الأذهان ذكريات اليمة، الأمر الذي يزيد الطين بلة، كن موضوعياً ومنطقياً في تحليل الأمور، فقد لا تكون على حقّ، وربما تكون متأثراً بانفعالاتك. احذر اتخاذ قرار حاسم وسلبي.
لا تقرر على قطيعة، بل ترّيث لأن الظروف تتحسن تدريجياً ابتداء من تاريخ 21 موعد بداية فصل الصيف، والذي يتزامن هذه السنة مع وجود القمر في برجك، تطمئن الهواجس في الايام الأخيرة من الشهر، ولكن يجب الاسراع في تصحيح الاخطاء وتدارك المواقف السلبية، لا تعاند ولا تكابر!

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria كن حذراً 
 تكون المسؤوليات متعددة ومتداخلة في أحيان كثيرة، كذلك تكون طلبات الآخرين من احبّاء واهل وجيران كثيرة، لا مجال للاستخفاف بالواجبات هذا الشهر او لتضييع الوقت لأنه ثمين ومحدود.
أمامك عشرون يومًا تقريبًا لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في اعمال بنّاءة، سواء أكانت عائلية او مهنية او شخصية. كذلك يتطلب الوضعان العاطفي والصحي منك الرعاية والاهتمام، فكن حذرًا.
اذاً، سيكون الوقت من ذهب ايها الجدي، إذ توضع في سباق مع الزمن، لذلك سيكون امامك ثلاثة اسابيع مفيدة جدًا لتعزيز العلاقات العامة والشخصية ولترتيب جدول اعمالك ونشاطاتك.
ابتعد عن توقيع العقود خلال هذه الفترة او البدء بمشاريع جديدة او اتخاذ قرارات مصيرية او حاسمة. لا تنسَ انك تفتقد الحظوظ والحصانة. كذلك رؤيتك للامور مشوشة بسبب الضغوط المحيطة بك، فلا تجازف بسمعتك ولا بموقعك.
قد تدفعك الافكار السود وتحليلاتك غير المنطقية نحو القطيعة. لكن تمهّل ايها الجدي قليلاً وفكّر بروية وحكمة! لا تنجرف وراء انفعالاتك ولا تزد الامور تعقيدًا وتوترًا.
تذكر دائمًا ان سلاحك الوحيد لهذا الشهر يكون الهدوء والحكمة والروية. لا تدع كل ما حققته في الاشهر الماضية يذهب سدى، وكن صبورًا ومتفائلاً، الى ان تمر الازمة بأقل ضرر وخسارة ممكنين.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 تتزايد الضغوطن وقد لا تنجح في اتمام ما يجب اتمامه ضمن المهلة المحدّدة لضيق الوقت ولتزامن الانشغالات. كُن اكثر تنظيمًا وانتبه لادارة لأعمالك هذا الشهر.
احذر الفضائح والاهمال المتعمّد. باكر الى عملك لعلّك بذلك تتفادى التقصير، وضاعف جهودك لتسليم ما يجب تسليمه من واجبات.
قد تشعر بالتعب، وقد يصيبك الارهاق، فحاذر! انت بغنى عن اي تأخير اضافي على جدول اعمالك! لكن على الرغم من الضغوط فقد يحمل هذا الشهر فرصة عمل جديدة، ويتوجّب عليك ان تكون جاهزًا ومترقّبًا لها، لا تشوّه سمعتك وتجنّب القاء اللوم وتوجيه الملاحظات إلى أي كان. تمالك اعصابك!
Horoscopes Alsumariaعاطفيًّا
 تتضاعف الهموم والمشاغل هذا الشهر، سواء أكانت مهنية او اجتماعية او شخصية، لا يهم، ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم واجبات خارجية، وقد تكون منزعجًا من وضع صحي عابر. جميع هذه العوامل قد تؤثر سلبًا في العلاقة الجديدة غير المتينة، وبالتالي فقد ينتهي الشهر على خلاف او قطيعة.
اما العلاقة المتينة فهي تتكيّف مع المستجدات، وربّما تقوى الركائز وتتعزّز نظرًا إلى تفهّم الطرفين لما يجري.
يحمل الأسبوع الأخير ضغطًا وانزعاجًا، وقد يصعب التفاهم بتاريخ 22 و30 فكن هادئًا وصبورًا.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria أبواب مفتوحة 
 حان الوقت لتظهر علناً فخرك بنفسك وتبتسم. وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل. تدعمك النجوم والحظوظ وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية.
الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تتخذ قراراً لا أكثر، وإن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة، تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس.
تتحسن أوضاعك المادية، فتشعر بالارتياح وتتخلص من دَيْن أو قرض ما، لكن انتبه لمصاريفك التي قد تفقد السيطرة عليها لشعورك بالطمأنينة والتفاؤل.
إذا كان لديك التزامات، عليك تلبيتها أولاً، فالأولوية هي للالتزامات بالتأكيد، كذلك عليك أن تنظر إلى البعيد يا عزيزي الدلو، وأن تخبىء قرشك الأبيض ليومك الأسود.
التأثيرات الجيدة تطال الحياة العاطفية التي تتلوّن بأعذب الألوان، يسود مناخ دافىء ومستقر، إذ تتعزّز العواطف العواطف وتختفي الشكوك.
تظهر اهتماماً كبيراً وصادقاً بحبيبك الذي يبادلك المشاعر نفسها، الأمر الذي يقرب المسافة بينكما ويكذّب الاشاعات ويطرد الأفكار السود.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 ترى الأمور من منظار إيجابي وتكترث لوجهات النظر الأخرى. تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور.
تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل، الأمر الذي يشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت.
أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير، فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعب ومعقّد. قد تحصل على عرض جديد أو تنطلق في ورشة عمل مهمة.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 إنه شهر رومانسي بالتأكيد، قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك، وتزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة، وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النيات صادقة.
قد تفرح أيها الدلو بخبر سارّ وبانفراج على الصعيد الشخصي، قد يتمثل بخطبة أو بزواج أو بولادة طفل أو حتى بمصالحة.
ينسجم العازب هذا الشهر مع مواليد برج الجوزاء والسرطان والميزان.

 توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  مواجهات طارئة
 مواجهات طارئة تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة، لتجعلك تدرك ان عليك القتال على غير جبهة. هذا شهر متقلب، لذلك تلاحظ توترًا خلال الايام الأقل حظًا، بينما تكون الايام الأوفر حظًا هادئة تسنح لك الفرصة فيها باستجماع التركيز والطاقة.
بما انك تحب الصراحة عزيزي الحوت، فلا داعي لأن اجاملك. فالجزء الاول من الشهر الممتد حتى تاريخ 20 يحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق، وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح.
تلاحظ فرقًا شاسعًا في المعنويات وفي مجرى العلاقات مقارنة بالأيام العشرين الاولى، واستطيع تبشير بعض المواليد ان بانتظارهم ارتباطاً او خطبة، ومصالحة او حتى
زواجاً.
انصحك بطي الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء، افضّلها ان تكون في كتاب جديد. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور مع بداية فصل الصيف، كما ان مكافآت وارتباطات تلوح في الافق، لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. تختفي المشاحنات ويحل السلام والانسجام مجدداً.
ينتهي الشهر بسلام وسرور، ولن تكون وحيدًا، وتكون اقوى من السابق. تنهض مجدداً متفائلاً، وتعترف لنفسك ان الوقت ثمين ولا يستحق اضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك التي تتطلب هذه الفترة تحديدًا الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء. قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعوّق تقدّمك او تؤثر في شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا، وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 تتركز الانوار هذا الشهر على قضايا عائلية او شخصية تسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة ولا سيما في الايام الأقل حظًا.
احذر الانجراف وراء افكار سود او نيات احد الاشخاص السلبية.
من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء، تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 21، وتلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء.
تكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء أكانت جديدة او قديمة او متأرجحة. فترة مناسبة للتعارف والارتباط. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والجوزاء والحوت والعقرب.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *