توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)

بعد ان ممرنا بشهر أب المتعب بطوالعه الفلكية الدقيقة والتناقضات الواضحة والاوضاع العامة التي انذرتنا ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب عنيفة (المشتري, وبلوتون, والمريخ , واورانوس) ان هذا التنافر قد أدى الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة ثارت الاستغراب والعجب في شهر كان الاكثر عنفا ودمويا على كافة الامة العربية وبالاخص التفجيرات التي شهدها العراق فضلا الاحداث الدراماتيكية والازمات الاقتصادية الخانقة والمشاكل المناخية والكوارث الطبيعية والانهيارات التي شهدتها البورصة ..قد يأتي أيلول (سبتمبر) بتلطيف للاجواء ويوحي بتفاهم من أجل الحد من المشاكل الاقتصادية والبيئية والمناخية والسياسية كما يحمل شهر أياول حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام كما أوضاع تشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

   استمهال الوقت ليس من مصلحتك
إن كان آب (أغسطس) شهر المرح والحب والتسليّة، فإن أيلول (سبتمبر) هو شهر الجدّ والكفاح. فالأوضاع الفلكية تشير الى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحيّ. تظهر عناصر جديدة تدفعك إلى التفكير مليًّا في جدول أعمالك وكيفية تطويره ديناميكياً. تتفاعل بسرعة مع محيطك وتتداخل الأحداث مع بعض العاملين معك في المكتب او أحد أفراد العائلة، وتبحث عن وسيلة لجمع الشمل وتقريب وجهات النظر.
  مهنياً

إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه. على الرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونيات حسنة وتناسبك أجواء النصف الأوّل من أيلول (سبتمبر) لتتصالح مع بعضهم لتسوية الخلافات البسيطة وغيرها. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات. مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها. جاهد يا عزيزي للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية. اتبع نظامًا مختلفًا أو تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما.
أمّا إذا نشب خلاف فاعمل على إزالته فورًا بدون ترك أي ذيول. من الضروري جدًّا التحكّم كليًّا في هدوء الأعصاب في الأيام السلبية. تجنّب فرض النفس وتحامل على نفسك يا عزيزي ولا سيما في الأسابيع الأولى. تتعلّم هذا الشهر فنّ الاصغاء للآخرين والرضوخ لرغباتهم والتجاوب معهم بكل هدوء. لا تنفعل ولا تقم بردات فعل عنيفة هذا الشهر!
اورانوس ينبّه مواليد 1 و2 نيسان(ابريل) من تغييرات وظروف صعبة ومهمّة والتي ستعود مطلع العام المقبل.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و 3 و11 و12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و7 و8 و13 و14 وصباح 15 ومساء 17 و18 و19 و27 و28.

  عاطفياً

لا تزال تتمتع بالأجواء السهلة الرومانسية التي عزّزت عواطفك في الشهر الماضي. تحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه. لكن حذار مشاعر الغيرة القاتلة والشكوك الجارحة. انتهز الفرصة للتقرّب من الحبيب ولتعزيز الثقة بينكما. إسعَ لطرد الهواجس من رأسك ورأسه. تكون الفترة مناسبة لتوضيح الالتباسات وتقديم بعض التبريرات تفاديًا لحصول ازمات. لا بدّ من أن تمضي فترة جميلة ودافئة بالقرب من الحبيب هذا الشهر. أما بالنسبة إلى الأسبوع الأخير من الشهر فالظروف تصبح أكثر توترًا. تغير الكواكب موقعها وتنتقل إلى موقع آخر، إلى بيت الشريك للتحالف معه. تظهر التحدّيات والهواجس ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. ربّما تضطر إلى العودة عن قرار حازم لم تعد مقتنعاً به! باستطاعتك التركيز على الخلافات وايجاد الحلول المناسبة. لن تخيب الآمال.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار)  لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

إنسجام كامل
تكون بألف خير هذا الشهر بسبب التفاهم الفلكي الرائع بين الكواكب مع برجك. انسجام كامل، لذلك تستمتع بجوّ مشجّع جداً يعززّ أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية، فتجد نفسك مطمئناً فتدير شوؤنك بأسلوب مثالي.
يبدو أنّ الشهر خالٍ من اي تأثيرات سلبية، ويكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقّق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل ملموس بعد ان تأخّرت قليلاً الشهر الماضي. أدعوك الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا. هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية، مهما كان عملك او جنسك ومجال اختصاصك. حان الوقت لتصحيح الانطباعات ووضع حدّ ربما لتدخّلات الآخرين. لا تبكِ على الإطلاق أيها الثور الحسّاس، وضع حزنك وخجلك جانبًا وانطلق الى مواكبة الحظ واستغلال الفرص.
انسجام عائلي واجتماعي وعاطفي، ولهذا السبب تسمح لك الظروف بالتحرّك على مختلف الصعد والمستويات بنجاح. أصبح بإمكانك تلطيف الجوّ مع خصمك وربما المصالحة مع أحد أقربائك. الاحتمالات واردة وكبيرة، فهيّا بادر! هذا من جهة.
مهنياً

تسير الأوضاع نحو الأفضل. تتلاشى الأخطار وتنقشع السماء، وقد يعود ذلك الى غياب المشاكل من حياتك الشخصية. تقدّم أفضل النتائج ولا بدّ من ان تترك أجمل الانطباعات. تحالفك الحظوظ بشكل كبير ولا يجوز بالتالي إضاعة الوقت الثمين. تحرّك وكن ديناميكياً. خذ الخطوة الأولى واختر يوماً جيّداً للتحرّك. لن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدىً. لكنني أدعوك الى الابتعاد عن التسلّط وفرض الآراء لأنّ هذا يضرّ بسمعتك وقد يبعد الآخرين عنك. تكون الظروف مؤاتية جدًّا للتحرّك باتجاه هدف مهمّ وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. سارع الى الارتباط بالمواعيد! تجاوب مع تطلّعاتك وربّما متغيرات طارئة فلا داعي إلى خشيتها أو التهرّب منها، فهي قد تنقلك إلى آفاق جديدة وتفتح لك ابوابًا واسعة. كُن عمليًّا وطموحًا وألف مبروك لك سلفًا.
بلوتون يعزّز فرص النجاح 29 و30 نيسان(ابريل) بالرغم من معاكسة كوكب المريخ وتأثيراته السلبية.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و13 و14 وصباح 15 و22 و23.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و9 و10 ومساء 15 و16 و17 و20 و21 و29 و30.

عاطفياً

تبدو أحياناً ثائراً كحبيب تتملكه الغيرة، لذلك أدعوك الى مقاومة الانفعالات وعدم تعريض استقرارك للتراجع. شهر إيجابيّ وبالتالي أشجعّك على إطلاق العنان لمشاعرك الايجابية. أفسح في المجال للحبيب للتعبير عن آرائه. أصغِ إليه باهتمام فهو يكون الى جانبك كما تكون أنت الى جانبه. إنّه شهر رومانسي جدًّا تهدأ خلاله الخواطر وتختفي الهواجس فلا داعي إلى اختلاق المشاكل أيها الثور! استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور. أعطِ العلاقة فرصة للتقدّم ودعِ الحياة تعود إلى مجاريها الطبيعية. تعيش شهرًا رومانسيًا وعذبًا الى جانب الحبيب. أمّا اذا كنت عازبًا فالظروف سانحة للتعارف والتلاقي.


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

أعباء ثقيلة وضاغطة
تقع على عاتقك هذا الشهر مسؤوليات كثيرة وتبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة. تجد نفسك معظم أيام الشهر ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى مشغولاً ومرهقاً بمشاكلك الخاصة والعائلية. قد تشحن الأجواء بالتوتر والانفعال والمزاجيّة الأمر الذي يزيد من حدّة طباعك، ويشحن الجوّ بالعدائية والمشاحنات. لحسن الحظ ان هنالك تأثيرات ملطّفة من الكواكب الحليفة والصديقة لبرجك والتي تساهم في ايجاد الحلول والتسويات المناسبة من خلال الحوار والتواصل مع الآخرين. كما تحمل إليك أخبارًا سارّة في أكثر الأيام حظًّا والتي على الأرجح تكون مناسبة لإيجاد قواسم مشتركة مع الآخرين والتوفيق بين مختلف الأطراف.
كما سبق وقلت ان الشهر يكون حافلاً بالأعباء والضغوط، وفي جميع الأحوال عليك التحكم في مجرى الأمور وتنظيم المسؤوليات بشكل لا تتداخل الواحدة بالأخرى. كما تتطلّب منك أقل الأيام ا حظًّا تركيزًا كاملاً على الهدف المنشود وعدم تشتيت الأفكار او الطاقات حتى لو اضطررت إلى مضاعفة ساعات العمل او طلب المساعدة والنصيحة. تظهر هذا الشهر ولا سيّما في الأيام السلبية ضغوط واضطرابات مصدرها خلل عائلي أو شخصي. فقد تجد نفسك مثلاً قلقًا لعطل منزلي او تراجع لصحة أحد أقربائك. كما ان امورك الخاصة قد تتعرّض لهزات عابرة كعطل في السيارة او جهاز الكمبيوتر او اي أمر آخر. ومن المستحسن أن تراقب طباعك وأن تضبط إيقاعك تفاديًا لحصول أزمات او للوقوع في ورطات.

 

مهنياً

أجد هذا الشهر مثمراً شرط التحرك في الاتجاه الصحيح. تبدو متحمساً لمواجهة الحقائق بثقة وتتخلّى عن التردّد الذي يجعلك تخسر فرصاً ثمينة. تتفهم الرأي الآخر كما يتفهم الزميل وربما المسؤول موافقتك واهتمامك.
تقوم بإنجازات صعبة وتبرع في حقل اختصاصك ولن تجد صعوبة تعترض دربك، لذلك لا تلم سوى نفسك إذا قصّرت أو فشلت في إنجاز الأعمال المطلوبة. إذا كان عملك حراً فانتظر انفراجات هذا الشهر ولا سيّما في الأسبوع الأخير، حيث تختفي المشاكل الشخصية وكذلك الهواجس لتكون شخصاً قادراً على التصرف بحريّة ومسؤولية.
أدعوك أيّها الجوزاء الى تأجيل الاتصالات المهمّة او المواعيد الى الأسبوع الأخير ولا سيّما الأيام الثلاثة الأخيرة والتي تعد بنجاحات كبيرة وانتصارات. أدعوك الى استغلال كل لحظة جيّدة لأن الحظ يكون حليفك ولن يتخلّى عنك. إن الحظ دولاب وهو يدور في الأسبوع الأخير الى جانبك. كن ذكيًّا وسرّع وتيرة عملك بدون تذمّر.
المرّيخ ينبّه من انفعال خلال حوار او لقاء مهمّ. حاذر من السرعة في قيادة السيارة.
عُطارد ينشّط الحياة الترفيهية والعاطفية.
الزُهرة يعد بنجاح مفاوضات واجتماعات عاطفيّة ومهنية.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 وصباح 17 و24 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و11 و12 ومساء 17 و18 و19 و22 و23.

 

عاطفياً

تنقلب الأوضاع لمصلحتك هذا الشهر وربما يقوم الحبيب بالاعتذار عما بدر منه في الأسابيع الأخيرة من تحفظ أو مواقف مسيئة إليك. انفراج مهمّ وتقارب كبير في وجهات النظر. تستطيع البوح بأسرارك وعواطفك فلا تخجل ولا تتردد في البوح بها. وبالتأكيد لا تسمح لتدخلات خارجية في علاقتك. كن ربّان سفينتك مهما كانت الرياح قويّة.
أجواء رومانسية وارتياح وطمأنينة بشكل خاص في الأسبوع الأخير من الشهر. تختفي اسباب القطيعة وتقرّر المضي قدمًا. تضحيات في سبيل إنقاذ ما تهدّم او تزعزع وهذا امر حكيم ولا بدّ منه. إذًا يكون الجوّ العام والعاطفي جيّدًا ويحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب. إنّه شهر مناسب لإيجاد الحلول لذلك من الضروري المصارحة وتبادل الآراء. اختر يومًا جيدًا لذلك. أمّا إذا كنت عازبًا فيحمل إليك الأسبوع الأخير فرصة ثمينة للقاء الناس وللتعرّف إلى أشخاص مثيرين للاهتمام. تنسجم مع مواليد برج الميزان والدلو والأسد.

 

 


توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

 

تجنّب المشاكل
لديك اهتمامات كثيرة ولحسن الحظ لن تفتقر الى الحيوية، بل على العكس تماماً تنشطّك حركة الكواكب ويدعمك الفلك. تنهمك بقضايا عائلية وتظهر بعض المواضيع التي تتعلّق بإخوانك، كما تلاحظ اعتماد العائلة على نفوذك وتحرّكاتك وذلك لتسوية امر معيّن.
وبسبب بداية فصل الخريف صباح 23 فقد تلمس اضطرابًا خفيفًا في الأجواء وخصوصاً في ما يتعلق بشؤونك الداخلية. نظّم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوّعة. فإذا كنت تعمل خارج المنزل احرص على التنسيق جيدًا بين الواجبات العائلية والمهنية لئلا يكون الإهمال أو التقصير سببًا لاختلاق المشاكل.
أعود لأكرّر بأن أيلول (سبتمبر) هو شهر جيّد لأنه يتميّز بالحركة المثمرة معظم ايام الشهر. لكنه لا يخلو طبعًا من بعض الأيّام السلبية التي قد تحمل التباسات أو اتهامات. فخذ حذرك وتجنّب المشاكل. تسمح لك الظروف السائدة حتى تاريخ 22 ببذل جهود كثيرة وفي مختلف الاتجاهات من اجل اشاعة السلام وبلوغ التفاهم. لذلك تشارك في جلسات الحوار والمؤتمرات وتُظهر جرأة غير مسبوقة في تأدية دور الوسيط أو الدفاع عن حقوقك ومواقعك.
اما إذا اضطررت إلى معالجة موضوع متأزّم فلا تتردّد. ضَع هواجسك جانبًا وتحرّك بكل جرأة وثقة. ركّز طاقتك على انجاز العمل المرغوب وعلى تحقيق الهدف المنشود في أكثر الأيّام حظًّا ومن دون مماطلة.

 

مهنياً

لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهول. تبدو أحياناً مقطّب الجبين وتظهر بردوة تثير الاستياء من حولك وخصوصاً في أكثر الأكثر حظًّا. لا ترفض تقرّب الآخرين منك، بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً. إنه شهر مناسب للاختلاط بمحيطك المهني ولتبادل المعطيات والمعلومات فلا تتذّمر. تكثر اللقاءات والنشاطات المهنية من زيارات وأبحاث ومشاركات متنّوعة، لذلك من الضروري التفاعل بشكل بنّاء. تحظى بغير فرصة للتقرّب من زملائك وتساعدك أكثر الأيّام حظًّا في الحصول على دعم وتجاوب لكن يتطلّب منك الامر إيجابية في المنطق والأداء. أمّا إذا كان ارتباطات مهمّة فكرّر المحاولة في يوم جيّد بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى، وأعتبر الاسبوع الأخير متقلّبًا كطباعك وتحديدًا بتاريخ 26 و27 أسوأ أيام الشهر، فلا تجازف خلالهما. أحذّرك من مخالفة القانون ولا تثق بالحظوظ والمصادفات كليًا، بل ساهم أنت في صناعة مستقبلك.
المشتري يعد بنجاح وازدهار وحظ لمواليد 6 الى 11 تموز(يوليو).
زُحل يجلب الحظ والعزيمة والنجاح لمواليد 29 حزيران(يونيو) الى 3 تموز(يوليو).
الزُهرة يجلب الحظ والحب والنجاح لمواليد حزيران(يونيو) و1 الى 15 تموز(يوليو).
بلوتون يحذّر مواليد 1 و2 تموز (يوليو) من المعاكسات والضغوط والقطيعة والمتاعب الصحيّة.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 ومساء 17 و18 و19 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 13 و14 وصباح 15 و20 و21 و24 و25 و26.

 

عاطفياً

عليك المسايرة وتهدئة الخواطر والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ هذا الشهر، وربّما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.
قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف، وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك هذا الشهر لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء ولا سيما في أقل الأيّام حظًّا. أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك التحلّي بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال. أنصح لك عدم الرضوخ للهواجس والأفكار السود. لا تستسلم لرهافة حسّك، بل امنح الحبيب فرصة ثانية وثالثة. لا بدّ من ان تنقشع السماء وتظهر الحقيقة. كما يجب ان تعلم ان كل ما يظهر أو يُكشف في أقلّ الأيّام حظًّا يكون مضخّمًا أو غير مبني على أسباب وجيهة. تريّث ولا سيّما في الاسبوع الأخير الذي قد يحمل إليك قلقًا أو مشكلة شخصية أو عائلية.

 

 


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد (23 تموز – 22 آب) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

تقدم مستمر وفعال
تتمتّع هذا الشهر بجوّ فلكي مشجّع جدًا يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي. يبدوهذا الشهر خالياً تمامًا من التأثيرات السلبية وباستطاعتك دعم المواقف والشعور بالإعتزاز والفخر. تحقق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل مستمر وفعّال.
لا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. إن فرص النجاح والتفوّق كبيرة جدًّا طيلة ايام الشهر وبشكل لافت في أكثر الأيام حظًّا. تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. لا أعتقد ان أحدًا قادر على الوقوف في دربك فلا تتراجع عن المواجهة ولا تخشَ خصمك.
أنت قويّ وقادر على المواجهة وعلى قلب المعطيات رأسًا على عقب لمصلحتك. باستطاعتك تسلّق القمة إذا أردت، لكن عليك التحلّي أولاً بالطموح والقدرة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظرًا نصيبك! خُذ أنت المبادرة إذ لا ينقصك شيء لديك الثقة والحظ والفرصة. فلا تتكاسل! تترسّخ الأوضاع الشخصية والمهنية ويلمع نجمك في الأوساط الاجتماعية ولا عجب إذا حصلت على جائزة تقدير اوعلى ترقية اومكافأة مادية. تنجح في العلاقات العائلية والتجارية وتحقّق إنجازات مهمة على الصعيد الدراسي، فحذار، يا عزيزي، حسد بعضهم وتجنّب المباهاة بالنفس. إعمل بصمت ولا تكشف أوراقك قبل حصاد النجاح.
مهنيًّا

تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور السهلة والصعبة على مختلف المستويات. أنت تميل الى التجديد الجريء وقد تطمح الى مقام أعلى ومركز أفضل ولا بد من أن تساعدك الظروف الفلكية على ذلك. شهر أيلول (سبتمبر) هوشهر السهر والجد المتواصل. هوشهر المسؤوليات الصعبة والتي تتطلب كفاءة وقدرة على التحمل. إنه شهر المكافأة شرط المثابرة والوصول إلى خط النهاية حسب الشروط والتعليمات. أعتبر هذا الشهر مناسباً للتخلص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في الأشهر الماضية.
بلوتون يعزز حظوظ مواليد 1 و2 ايلول(سبتمبر).
نبتون يحذّر من المتاعب مواليد 26 و27 و28 آب(اغسطس).
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 4 و5 و6 و13و14 و15 و22 و23.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 وصباح 4 و11 و12 ومساء 17 و18 و19 و25 و26

عاطفيًّا

تسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية سواء من خلال تعزيز للثقة والروابط أومن خلال ارتباط إذا كنت عازباً. يشمل هذا الشهر بداية مرحلة جديدة في حياتك ولكن تجد نفسك بطريقة اوباخرى أمام مسوؤلية أوعبء جديد. في جميع الاحوال، يكون شهراً مناسباً لتقريب المسافة بين الرطفين ولإعادة ترتيب الاوضاع بشكل يتلاءم مع مصلحة العلاقة. إذا كنت تنتظر فرصة مناسبة لإدخال تعديلات في العلاقة أوالذهاب بها الى المستقبل فهذه هي الفرصة الأنسب وخصوصاً يومي 17 و18، حيث يسهل عليك طي صفحة الماضي واعادة الأمور الى نصابها وتكون مستعدًا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر احيانًا في شخصية الحبيب. أمّا يوما 4 و5 فقد تجد الحبيب لا يتجاوب معك بالقدر المطلوب، بل قد يتحرك بالاتجاه المعاكس، وهنا عليك التدخّل لمراعاة ظروفه وتفهمها.

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء (23 آب – 22 أيلول) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013

شهر حسم الأمور
إنه شهر جيد لمختلف نشاطاتك الهادئة. ترافقك أجواء لطيفة وبّناءة في مطلع الشهر وخصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي، إذ تتصالح مع حبيبك وتقرّب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك. إن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار، ولا بد من أن تحسم أمرك هذا الشهر، فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية. تحمّسك الكواكب على الانطلاق ولن تسمح لك بالتراجع أبداً. التأثيرات الفلكية حماسية ومشجعة ولا بد من أن تقتنع بضرورة حزم الأمر والانطلاق. قد يبدوالأمر بسيطاً في نظر الآخرين، لكنك أنت شخصياً تعرف أن التغييرات البسيطة التي ترغب في إدخالها على حياتك تشكل عنصراً مهماً في مسيرتك للعام الجديد. أنت ترغب في اتخاذ خطوة أوأكثر تراعي فيها ظروفك الخاصة وترتيب أوضاعك. وبسبب شخصيتك المرنة والسهلة تقوم بإدخال التعديلات تدريجياً تفادياً لحصول اصطدام. مهما كان عمرك أوحقل اختصاصك، يلمس الكثيرون حولك أنك أصبحت أكثر نضجاً وجدارة بمركز الوساطة وربما القيادة. لن تنقصك هذا الشهر الجرأة ولا الشجاعة لاجتياز الحواجز، بل قد تتجاوز حدودك مغامراً ومتحدياً. قد تواجه طريقك بعض العراقيل التي يضعها بعضهم في وجهك. لكن هذا لن يمنع تقدمك أيها الميزان. أدعوك إلى تركيز الجهود في أكثر الأيام حظاً، فهي تناسبك وتسهّل وصولك إلى أهدافك. أنت عامل نشيط وتقوم بواجباتك بدون تلكؤ اومماطلة، بل على العكس تسير بخطى ثابتة نحوالأمام مصمّمًا على اجتياز العقبات بجرأة فاضحة.

 

مهنيًّا

شهر نشيط ومفيداً لأنك لن تخسر أموالاً ولن تضيع جهودك سدى. بالتأكيد عليك أن تتحلّى بالمنطق والموضوعية. وبالطبع عليك الاستشارة الحكيمة وجمع المعطيات. وكن أكيداً أنك تتعامل مع أشخاص تثق بهم كلياً أويشهد لهم بالصدق والأمانة. يكون شهراً جميلاً فلا تتباطأ ولا ترفض العروض الجيدة قبل أن تسمعها. تكثر اللقاءات والاتصالات في محيطك المهني وتزدهر شعبيتك وتنمو. بإمكانك ان تحقّق امنية ربما بتأهيل كفاءاتك اوبالانضمام الى ورشة عمل شيقة اوتعلم مهارة جديدة. هذا الشهر يشجّع جدًّا على التحديد والتطوير والتغيير اذا لزم الأمر اوإذا وجدت الفرصة المناسبة. لكنني أحذرك من اللعب بالنار وتعريض استقرارك الحالي للتأرجح اذا حاولت التقصير اوالاستخفاف .
الزُهرة يُسهل العلاقات من اجتماعات وزيارات ومعلومات وقد يجلب الحظّ والمكاسب.
المرّيخ يُحذّر من الانفعال في معالجة الامور اليومية.
اورانوس يعود لينبّه مواليد 4 و5 و6 تشرين الاول(اكتوبر) من القطيعة الو المتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و17 و24 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و13 و14 و20 و21 و27 و28.

 

عاطفيًّا

يعود الحب الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الجياشة أيضاً ولا سيما إذا كان الحبيب ينتمي الى برج سعيد الحظ حالياً. يكون شهراً جميلاً، فلن تنزعج من متطلبات الحبيب ولن تشكومن سوء إدارته. تزول الاجواء المتوترة وتعاود بناء الجسور التي تهدمت أوتعطلت أخيراً. يكون شهراً مناسباً لبحث الامور المهمة والتي تتطلب هدوءاً ولجوءاً للمنطق. يكون الجولطيفًا وعذبًا وإن تخلّله أحيانًا بحث لمواضيع جافة وجديّة كالفواتير والأقساط. فمن خلال الحوار والنقاش تتعزّز الثقة بين الطرفين، فتتوضّح النقاط وتكثر القواسم المشتركة.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013
 
بشائر وتطمينات
بالرغم من الضغوط التي رافقتك في الشهر الاخير تصل الى شاطىء الأمان سالماً ومعافى. توقّعاتي لهذا الشهر إيجابية ومفرحة، وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد أن تأخرت ربّما عن جدول أعمالك أوأضعت الوقت بأعمال بسيطة غير نافعة. تطالعك الكواكب بأخبار جيدة جداً وتمهّد الطريق لإنجازات مهمة، فحضّر نفسك أيها العقرب لتستعيد زمام الأمور ولتحتّل موقعك بين الرابحين. لن تضيع جهودك سدى بل ستثمر من خلال مفاوضات ونقاشات أوحتى مفاجآت. تبدولك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهّل معظم تحركاتك. ولهذا السبب تلمس تجاوباً من قبل الاحباء والمقربين والزملاء وحتى الغرباء. تكون بداية الشهر نشيطة جداً، فلا عجب إذا كانت أولى المبادرات تتعلق بالوضع المالي.  تتقدّم تدريجياً نحوالأهداف مظهراً في الوقت نفسه وعياً وحكمة في التصرف. تقرر ربما الانتماء إلى مجموعة أوفريق مفيد يغني تطلعاتك ويعزز الثقة بنفسك.
إنه شهر إيجابي يوفر لك أوضاعاً مريحة ومطمئنة فشارك في الدعوات والحفلات وأقم علاقات دافئة وسليمة في محيطك. لا تتردد في تحسين نوعية حياتك وذلك بالابتعاد عن كل ما يسيء إلى مشاعرك وكبريائك.
مهنيًّا

إنه شهر ممتاز لتقوم بخطوة جريئة وقاضية. لن يقف بوجهك خصم بل يتراجع أمام ثباتك أويفشل خائباً أمام ضغوطاتك. تقدم بخطى جريئة نحوالمستقبل. أجل إنه شهر ممتاز يعد بنجاحات عديدة وتجسيد للأمنيات والطموحات. لا تخش شيئاً بل تجرأ وقل كلمتك وبشجاعة. تخلق لنفسك مناخات إيجابية تثمر خلالها الجهود وتنقشع الرؤية كلياً. تختفي العراقيل أيها العقرب ولذلك لا تتفاجأ بالإطراء والتقدير أوالترقية فهي من نصيبك. 
إنه شهر ناجح ومثمر وبنّاء، تلفت الانتباه وتسلب الاهتمام والتقدير بفضل براعتك ومهارتك، تنشغل بأمور عديدة وتأخذ على عاتقك مسؤوليات متنوعة وحسناً تقول لأنك قادر جدا ًعلى النجاح بها جميعاً. هذا الشهر مميّز يعرفك إلى وجوه جديدة ذات نفوذ وسلطة، واكب التحركات والتطورات فأنت قادر على التأقلم بسهولة وقلب المعطيات لمصلحتك .
زُحل يجلب العراقيل والفشل والمتاعب لمواليد 30 و31 تشرين الاول (اكتوبر) و1 و2 و3 تشرين الثاني (نوفمبر).
محور القمر يُرخي بثقله على مواليد 31 تشرين الاول(اكتوبر) 1 و2 و3 تشرين الثاني (نوفمبر).
المشتري يلطّف الاجواء لدى مواليد 5 الى 11 تشرين الثاني(نوفمبر). قد يجلب المفاجآت السارة.
الزُهرة يجلب الحظوظ السريعة لمواليد تشرين الاول (اكتوبر) و1 الى 13 تشرين الثاني(نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 ومساء 17 و18 و19 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 2و3 وصباح 4 و7 و8 ومساء 15 و16 وصباح 17 و22 و23 و29 و30.

عاطفيًّا

تتمتّع بجاذبية قوية وبسحر لا يقاوم ومع القليل من الدبلوماسية تتخطى الأزمات وتنتصر على محاولات المتطفلين والزملاء. تتعزز روابط العلاقة الحالية. فأنت تشعر بالثقة والطمأنينة الأمر الذي ينعكس إيجابياً على مجرى الأمور. الحظ موجود في حياتك العاطفية والسعادة تخيم على الأجواء وربما تقطف ثماراً مهمة. حان الوقت لفتح المواضيع الدقيقة ومحاولة التوصل الى تسويات وحلول. لا تتهرب من الواقع. فهذا هوالوقت الأفضل لمعالجة التطورات. الآن هوالوقت المثالي للحواء ولتبادل الآراء. من الضروري جدًّا تلطيف الأجواء واعطاء الطرف الآخر حقه. فلا تكن انانيًا ولا تثر مواضيع حسّاسة خلال الأيام الأقل حظًّا.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013
نجم بالرغم من التوتر!
ما زال الحظ بجانبك وتأثيرات الكواكب والأفلاك إيجابية وجميلة. فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حوك.  تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. وكيف لا، فمعنوياتك عالية جداً لا يهدّدها أي تحدِّ أوامتحان أومنافسة.  تُعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة. أفكارك مذهلة ورائعة تُثير الإعجاب والتقدير، فأنت بارع في عملك واختصاصك وصاحب خبرة عالية. إنه شهر النجاحات المتلاحقة وشهر الصفقات المربحة والمفاوضات الناجحة. تكافأ أيها القوس على إنجازاتك وجهودك، وربّما تحصل على جائزة تقدير أومكافأة مادية أوترقية لطالما حلمت بها. 
تزداد شعبيتك وتتعزّز علاقاتك العامّة وتحصد كل الدعم والتأييد لأفكارك ومشاريعك، فالشهر حافل بالفترات المشرقة، إذ تلاقي جهودك نتيجة فعّالة ومثمرة. من الضروري، أيّها القوس، احترام المواعيد والالتزامات وعدم التقصير والمماطلة. كما قد تتعرّض لتدخّلات من بعض الأطراف فلا تنزعج ولا تُدهش، بل سارع إلى التحالف ووضع حدّ لهذه التدخلات.
مهنيًّا

تنجز هذا الشهر الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أي منافسة. يحالفك الحظ وتنعم بنجاحات متتالية ولا سيّما إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرّة. لكنّ النجاح لن يأتي من تلقاء نفسه، بل عليك العمل والسعي للوصول الى الازدهار المنشود.
تكون أكثر الأيام حظاً حافلة بالحظوظ والفرص الجيدة، وقد تحمل إليك فرصة عمل جديد أوعقد تحلم به. أنت ناجح بإدارة أعمالك وزميل مخلص وصاحب قدرة على طرح الأفكار السبّاقة. كفاءتك مناسبة تمامًا هذا الشهر فلا تشكّك فيها ولا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونك.  كُن ذكيًّا وأظهر مدى مهارتك في العلاقات العامة وفي الحقل الإداري، تقدم بجرأة ولكن حذار الانفعالات في أقل الأيّام حظًّا.
المرّيخ يحذّر من المشاكل خلال السفر.
اورانوس يعزّز فرص النجاح لمواليد 3 الى 5 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و9 و10 ومساء 17 و18 و19 و24 و25 و26.

عاطفيًّا

تطمئن هذا الشهر لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة. بإمكانك تسوية الخلافات السابقة أوتلك التي قد تظهر خلال أقل الأيّام حظًّا. لا تُهمل متطّلبات الحبيب، بالتأكيد لا تنظر الى المساوىء. إنه شهر جميل إذا قرّرت التقرّب من الحبيب. لكنّ الانشغالات المهنية والاجتماعية قد تبعدك بعض الشيء عن الجوّ العائلي، فكن متنبّهًا للأمر.
لا تشتّت عواطفك ولا تبخل على الحبيب بالكلمة الجميلة أوالملاطفة. تحتاج إلى تلطيف الأجواء في أقل الأيام حظاً، وعليك البحث عن حلول وتسويات إذا ما تأزّمت الخلافات. إنه شهر جميل لأنه يسلط الأضواء على ميزاتك الإيجابية، لكن حذار الوقوع ضحية المباهاة بالذات، والأنانية. تلمس انسجاماً أكبر في الأسبوع الأخير ولا سيّما بتاريخ 24 و25.

توقعات جاكلين عقيقي  لبرج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013
 
نجم بالرغم من التوتر!
ما زال الحظ بجانبك وتأثيرات الكواكب والأفلاك إيجابية وجميلة. فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حوك.  تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. وكيف لا، فمعنوياتك عالية جداً لا يهدّدها أي تحدِّ أوامتحان أومنافسة.  تُعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة. أفكارك مذهلة ورائعة تُثير الإعجاب والتقدير، فأنت بارع في عملك واختصاصك وصاحب خبرة عالية. إنه شهر النجاحات المتلاحقة وشهر الصفقات المربحة والمفاوضات الناجحة. تكافأ أيها القوس على إنجازاتك وجهودك، وربّما تحصل على جائزة تقدير أومكافأة مادية أوترقية لطالما حلمت بها. 
تزداد شعبيتك وتتعزّز علاقاتك العامّة وتحصد كل الدعم والتأييد لأفكارك ومشاريعك، فالشهر حافل بالفترات المشرقة، إذ تلاقي جهودك نتيجة فعّالة ومثمرة. من الضروري، أيّها القوس، احترام المواعيد والالتزامات وعدم التقصير والمماطلة. كما قد تتعرّض لتدخّلات من بعض الأطراف فلا تنزعج ولا تُدهش، بل سارع إلى التحالف ووضع حدّ لهذه التدخلات.
مهنيًّا

تنجز هذا الشهر الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أي منافسة. يحالفك الحظ وتنعم بنجاحات متتالية ولا سيّما إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرّة. لكنّ النجاح لن يأتي من تلقاء نفسه، بل عليك العمل والسعي للوصول الى الازدهار المنشود.
تكون أكثر الأيام حظاً حافلة بالحظوظ والفرص الجيدة، وقد تحمل إليك فرصة عمل جديد أوعقد تحلم به. أنت ناجح بإدارة أعمالك وزميل مخلص وصاحب قدرة على طرح الأفكار السبّاقة. كفاءتك مناسبة تمامًا هذا الشهر فلا تشكّك فيها ولا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونك.  كُن ذكيًّا وأظهر مدى مهارتك في العلاقات العامة وفي الحقل الإداري، تقدم بجرأة ولكن حذار الانفعالات في أقل الأيّام حظًّا.
المرّيخ يحذّر من المشاكل خلال السفر.
اورانوس يعزّز فرص النجاح لمواليد 3 الى 5 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و9 و10 ومساء 17 و18 و19 و24 و25 و26.

عاطفيًّا

تطمئن هذا الشهر لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة. بإمكانك تسوية الخلافات السابقة أوتلك التي قد تظهر خلال أقل الأيّام حظًّا. لا تُهمل متطّلبات الحبيب، بالتأكيد لا تنظر الى المساوىء. إنه شهر جميل إذا قرّرت التقرّب من الحبيب. لكنّ الانشغالات المهنية والاجتماعية قد تبعدك بعض الشيء عن الجوّ العائلي، فكن متنبّهًا للأمر.
لا تشتّت عواطفك ولا تبخل على الحبيب بالكلمة الجميلة أوالملاطفة. تحتاج إلى تلطيف الأجواء في أقل الأيام حظاً، وعليك البحث عن حلول وتسويات إذا ما تأزّمت الخلافات. إنه شهر جميل لأنه يسلط الأضواء على ميزاتك الإيجابية، لكن حذار الوقوع ضحية المباهاة بالذات، والأنانية. تلمس انسجاماً أكبر في الأسبوع الأخير ولا سيّما بتاريخ 24 و25.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013
 
 مستقبل أفضل
تطالعك الكواكب بأخبار جيّدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل، وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة في المستقبل القريب. تكون لمواقع الكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة وتكون غنيّة بوعودها وغلالها شرط التحلّي بالجهوزية التامّة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. تنتظرك حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. تحركات لافتة من الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل.
مهنيًّا

يبدوهذا الشهر جيد جداً. عروض كثرة وتغيرات لا بد منها في سبيل ادخال التجديد على جدول أعمالك. تعيش شهراً إيجابياً تبدوخلاله مرتاحاً في عملك وتتبادل الاحاديث الناجحة والهادئة مع المعاونين والزملاء والمسؤولين. حاول ان تقوم بالاتصالات والمفاوضات خلال أكثر الأيام حظًّا، حيث تتمتّع بذهن صاف ورؤية واضحة. ومهما كانت العروض مغرية حاول ان تستشير الآخرين، أيها الجدي، ولا تتسرّع في اعطاء الوعود اوالقيام بتوقيع عقود قبل التحقق من صحة المعلومات التي تملكها. لا تستعجل فأنت لا تزال في بداية الطريق ويجب عدم الوقوع في أخطاء تندم عليها لاحقًا. لا تنسَ ان غلطة الشاطر بألف غلطة. عليك ان تحافظ على سمعتك ولا تجازف بممتلكاتك اواستقرارك المهني، كما ان الرفض والتمرّد ولا سيّما في الأسبوع الأخير سيواجهان بالخيبة والعقابـ فلا داعي إلى العنفوان والكبرياء. قدّم التنازلات إرضاءً للآخرين وحفاظًا على استقرار مصالحك. اختر يومًا جيّدًا للقيام بالخطوات الصعبة والمعقّدة.
المشتري يعزّز محاولات مواليد 4 الى 10 كانون الثاني(يناير).
بلوتون يجلب التغييرات والتقلّبات الجذرية لدى مواليد 31 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 4 و5 و6 و13 و14 وصباح 15 و22 و23.
الأيام الأقل حظًّا: 1و 7 و8 و11 و12 و20 و21 و27 و28.

عاطفيًّا

يحمل هذا الشهر الكثير من الايجابيات والافراح والمناسبات السارّة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى. انتظر جوابًّا وتفهمًّا كبيرين من قبل الحبيب، وتحصل على تشجيع واهتمام. كُن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبّر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي. تعيش شهرًا جميلاً وعذبًا ولا سيّما إذا كانت الروابط متينة. تفرح لتجاوب الحبيب معك. كما تساهم الحظوظ في ايجاد التسويات والحلول للخلافات العالقة. إنه شهر مليء بالتطورات والعواطف الجيّاشة التي قد تعد بلقاءات حميمة. كما إنها فترة مناسبة لتقوية الروابط إذا كانت العلاقة متأرجحة. يبتسم لك القدر ويرافق الحظ الجيّد خطواتك. يشجّعك على التعارف ولقاء الآخرين إذا كنت عازبًا. فهيّا تشجّع وظّف طاقتك للحصول على الاهتمام والحبّ اللذين تبحث عنهما منذ فترة. تبقى الاشارة الى ان الأسبوع الأخير قد يحمل بعض الانشغالات المهنية والاجتماعية الضاغطة التي تبعدك بعض الشيء عن الحبيب ومتطلّباته فكُن متيقّظًا.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) لشهر أيلول/ سبتمبر  2013
تحوّل إيجابي
بعد معاناة ومتاعب الشهر الفائت والتراجع المعنوي والمادي، تبدأ المعطيات بالتحوّل التدريجي لمصلحتك. يطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود. تستعيد الامل والتفاؤل ويزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة. تباشر، يا عزيزي الدلو، مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة، أعتقد ان مساعيك ستلاقي نتيجة مثمرة جداً.
انقلابات في الأوضاع لمصلحتك وكذلك مفاجآت سارة، لكن لا تتوقّع، يا عزيزي، تغييرًا مفاجئاً بل تدريجيًّا. تتقدم نحوالأهداف ثم تحقق النجاح والازدهار ولا سيّما في أكثر الأيام الكثر حظاً. قد تطالعك من حين إلى آخر معاكسات عابرة ربّما جراء ذيول متاعب الأسابيع أوالأشهر السابقة. لكن باستطاعتك التغلّب على الصعاب للانطلاق في خطة إعادة ترميم مواقع وعلاقات وتصحيحها. تجنّب العودة إلى الوراء في أقل الأيام حظًّا اي الى مرحلة الجدال والمواجهة. ولا تختلق المشاكل، بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات أوردات الفعل.
مهنيًّا

تتلقّى، يا عزيزي الدلو، أخبارًا شيّقة في أكثر الأيام حظًّا وسترافقك الايجابيات وتتحسّن العلاقات الاجتماعية والمهنية على السواء. كما ستصادف ما يلائم طموحاتك وستقرّب المسافة بينك وبين أهدافك. فبعد صعوبات الشهر السابق تتحسن الظروف لتجد نفسك متحمّسًا مجدداً للتحرّك بجرأة.  لن يخذلك الحظ ولن تثني عزيمتك المشاكل فهي غير موجودة حاليًّا. تثير دهشة الآخرين حين تظهر انفتاحًا واستعدادًا للتعاون. كما تتلقّى إشارات مشجّعة على التحرّك الجريء. باستطاعتك التعويض عن الكثير من الفرص الضائعة. أدعوك إلى توسيع دائرة التحرّكات في الاسبوع الأخير، فالحظوظ تكون وافرة. فهذان اليومان واعدان بخبر اوبالانطلاق بمشروع اومرحلة جديدة. ثابر، ايها الدلو، ولا تتراجع. أمّا اذا كنت من سعداء الحظ فأنت ستودّع صفحة من الماضي لتبدأ صفحة أخرى مميّزة وناجحة.
المرّيخ يحذّر من الانفعال والتوتّر والحوادث لا سيما في الايام الأقل حظًّا.
الزُهرة يلطّف الأجواء خلال اللقاءات والمؤتمرات ويدعو الى التحضير المسبق.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و24 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 وصباح 4 و9 و10 و13 و14 و15 و22 و23 و29 و30.

عاطفيًّا

تعود العواطف تدريجياً الى دفئها وحرارتها المعتادة. تنتعش مجدداً كل العلاقات الجدّية وربما تبدأ أخرى لدى العازبين. إنه شهر جميل تظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيىء الدلوللاستقرار والارتباط. تكون عواطفك رومانسية ولا سيّما في الاسبوع الأخير، فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخورًا بك وبنفسه. تلتقيان على قواسم مشتركة عديدة وكأن الخلافات السابقة قد اختفت كليًّا أوكأنّ الظروف قد انقلبت لمصلحتك. قد يعود الحبيب عن قراره بالابتعاد أوالترّيث فتلتقيان مجدداً لبناء ما تهدّم. هذه هي الفرصة الفضلى للتحرّك ولن تقف الايجابيات عند هذا الشهر وحسب، بل سوف تمتد حتى الشهر المقبل. إذًا لا عذر لديك للابتعاد اوللنفور، فحتى العلاقة المتأرجحة تأخذ منحى بنّاء ومفيدًا للطرفين. أمّا العازب فهوعلى موعد مع الانفراج وخاصوصاً في الأيام الأخيرة من الشهر. ينسجم حاليًّا مع مواليد برج الميزان والأسد والعذراء.


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار) لشهر أيلول/ سبتمبر

شهر صعب
لا تعجبني تأثيرات هذا الشهر على الإطلاق ابتداءً من اليوم الأول وحتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف. فنظرة سريعة إلى سمائك تكفي لأقول لك إن تأثيرات الكواكب ليست إيجابية أبدًا. تجد نفسك هذا الشهر تتخبّط في بحر هائج من التحديات أوالمسؤوليات أوالانشغالات أوالدعاوى أوالمشاحنات إلى درجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك في أحد أقل الأيام حظًّا. لا أبالغ غب القول إنه شهر سيىء وعساك تفهم المقصود وتبدأ باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك، بغضّ النظر عن عمرك وجنسك. الأجواء الفلكية ملبدة كما ترى، المناخ ساخن ولا يعد بالانفراج السهل، لست بصدد إحباطك، بل إن تقييم الوضع الفلكي هولتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.
للأسف، إنه شهر صعب ومُربك جدًّا، ولن أجاملك بالتخفيف من وطأة الضغوط. فإذا كانت أوضاعك في الاصل متقلبة وغير مستقرة فستعاني المزيد من التقلبات والاهتزازات. سارع الى تعزيز استقرارك سواء أكان عاطفيًّا أم دراسيًّا أم مهنيًّا. لا تترك مصالحك للمصادفات، أمسك بزمام الأمور وحاول التخفيف من شدّة المتاعب اوالتراجع قدر المستطاع. لا أعدك بنجاح أوانتصار سهل، بل قد لا تنجح محاولاتك الأولى. ومن الضروري تفادي التحرك في الايام السلبية لأن نسبة النجاح فيها ضئيلة أومعدومة كليًّا. الفشل ليس مُحتّمًا بالطبع لكن العراقيل ستكون كثيرة وعديدة ومفاجئة، وإذا لم تكن محصّنًا ومدعومًا بالمعطيات الكاملة والصحيحة اوحتى الصداقات النافذة والفعّالة، فلا تراهن على الحظ.

 

مهنيًّا

إنه شهر صعب جداً والضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. تكثر التحديات وتشتدّ في أقل الأيام حظًّا. لن يساعدك الحظ، بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكّل على المصادفة. تتعرّض لمساءلة اوتحديّات عديدة وخصوصاً في أقل الأيام حظًّا. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتّكل على المصادفة. قد تخسر رهانًا اوشراكة، اوصديقًا في أقل الأيام حظًّا، فكن متيقّظًا للأمر.
اترك المعاملات المهمّة للأسبوع الأخير لعلك بذلك تنجح في استعادة موقعك. تحتاج الى صديق اوزميل مخلص ليقف الى جانبك في أقل الأيام حظًّا. حذار الوقوع ضحية المراوغين فالعروض مغرية والكلام معسول ولطيف. كما أدعوك إلى عدم إعطاء الوعود بل التريّث حتى تنجلي الغيوم.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 4 الى 9 آذار(مارس).
زُحل يعزّز الفرص لدى مواليد 26 شباط(فبراير) الى 1 آذار (مارس).
نبتون يحذّر من القطيعة والمتاعب والحوادث لدى مواليد 22 الى 24 شباط(فبراير).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و18 و19 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 4 و5 و6 و11 و12 ومساء 15 و16 و17 و24 و25 و26.

 

عاطفيًّا

ما اكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف هذا الشهر. قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.
إنه شهر جاف وتعاني خلاله الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة. لا تتوقّع تجاوبًا من قبله ولا اهتماماً كبيراً، لكن في المقابل، عليك تقدير وضعه، فقد يكون مشغولاً بعمله أوشؤونه الخاصة. أعط فرصة قبل الحكم على تصرّفه. لحسن الحظ تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير. تفرح بلقاء اوتجاوب بسيط لكنّه كافٍ لإعادة الأمل الى قلبك. إنه شهر حذر وغير مناسب لإلقاء الاتهامات والملاحظات. حذار المشاكل فأنت بغنى عنها.

نشر بتاريخ 01/09/2013

45 رد على “توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)”

  1. الرفاعي قال:

    انا مواليد يوم 6 من شهر 9 من سنة 1991 ماهي مواليدي بالضبط لو سمحتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. فاطمة قال:

    انا احيراة انا برج العقرب انا خيفة انا متزوجة وهو من برج القوس خيفة نتفارق بس البرج انا وهو بيقول هنتفرق الابرج هو الكلام بحد ولا حد يجونى ضرورى

  3. علي طيب محمد قال:

    برج الحوت من مواليد 1988/3/17 ممكن اعرف اوضاعي المهنيه والفترات الايجابيه لبرجي وماهو افضل وقت للشراء والبيع

  4. نسرين قال:

    انا برج الجوزاء عايزه اعرف انا بتواف مع برج ايه عاطفيا

  5. sany قال:

    الكلام المكتوب عن برج الجدي لا يطابق الواقع الدي اعيشه باي صلة لا مهنيا لا عاطفيا

  6. أحمد قال:

    أنأ أحمد من الجزائر مواليد 13فيفري 1989 برج الثور وأنا مدمر عاطفيا ساعدوني

  7. ريتاج قال:

    انا من مواليد الميزان وانا شايف انو الاكتر غلط وكل اللي عندي شفتو ببرج تاني

  8. لايوجد قال:

    وعلى فكرة انالوكنت عايزة اغلق القناة بتاعتكم كنت قفلتهامن زمان بس اناتلوقتى وراكم لحدماتتقفل قولواامين الصحفية مريم دسوقى كرلس

  9. لايوجد قال:

    هواناعايززةافهم حاجة واحدة عن قناة الامة الثقافية هى ليه بتغلط فى الصحفين يعنى بتغلط علشان احنا بنقواواالحقيقة بس انتم مفيش حاجة بتقلوها صح خالص ماانتم لوبتقولوا حاجةصح خالص وكل الى بيسال مين هى قناة الامة الثقافية اناهقلكم قناة الامةالثقافية هى قناة اخوانية وعلى فكرة من هناورايح انا هكتب عنيكم انامواريش غيركم الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  10. لايوجد قال:

    اناالصحفيةمريم دسوقى كرلس وانابشكرك خالص يااية مصطفى عزالدين وياريت الاخوان يعرفواقيمة مصر بجد

  11. السيسي حببنا وريسنا كلنا معاك والي مش معاك يبقي حد تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت تيت خالص والشعار الجديدهو انا احب الاسلام واكرة الاخوان وملحوظة صغيرة السيسي برئبت كل واحد اخواني الي اخوانى هنا يقول

  12. شكرا ليكي جدا ياجاكلين علي التوقعات

  13. لايوجد قال:

    اناالصحفيةمريم دسوقى هوانابقول لامريكاانتى ليامش عايزة تسبينا فى حالنا ليه عايزة تدخلى فى الى ملكيش فيه وفى حاجة تانية بقول للشرطة وللجيش المصرى انا هقولكم على حاجة فى مدرسة فى مصرمستهتفة الاخوان عايزين يقتحموها ياريت طحتواظباط على المدارس وياريت الظباط يخلوا بالهم على ولادهم واعتبرونى فاعل خير وعلى فكرة انامش بكدب الصحفية مريم دسوقى

  14. محمد عبيد قال:

    جميل جدااا الكلام في عاطفية برج الجدي

  15. لايوجد قال:

    على فكرة انتى مهمة ماعملتى وقولتى عليا اياشهرزاد انامش هاخدبكلامك وعلى فكرة جاكلين عقيقي متكلمتش معايا وكقالتليش صح ولا غلط بقى انتى هتورينى الصح من الغلط اساسا انا مش غلطانا انابحب مصر وانا عايزة السيسى هوالى يمسك مصر

  16. لايوجد قال:

    متدينى رايك ولا انتى ملكياش حاجة تقوليها الصحفية مريم

  17. لايوجد قال:

    اناعلى فكرة مسميش لايوجد بس اناكتبته عادى

  18. لايوجد قال:

    ياريت تدينى رايك فى الى كتبته الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  19. لايوجد قال:

    الرد هوانى انا صحفية ممتازة وانا حبيت اكتب فى مقالت جاكلين عقيقى علشان اناعارفة انى فى ناس كتيربتشوف المقالة بتاعتا فاناحبيت انى الناس تسمعنى مش اكتر وتسمع الناس الى مش عارفةتقول رايها بس هو تاقصدى وياريت متفهمونيش غلط الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  20. لايوجد قال:

    لاهى مداقتش بياالدنياعشان اكتب فى مقالت جاكلين عقيقى واناطبعا مش مبصوطة انى بكتب فى مقالتها ماانا قدامى مقالت جاكلين عقيقى على فكرة انامبصوطة انك سالتينى السؤال تا واناهجاوبك عليا عشان مش انتى لوحتك الى عايزة تعرفى الرد

  21. شهرذاد قال:

    يعنى انتى يا اخ (لايوجد) داقت بيك عشان تدى رأيك هنا متتجرأ وتروح لمواقعهم وتقول هناك رأيك

  22. جحا قال:

    شكرأ لكى صديقتنا العزيزة جاكلين عقيقى

  23. لايوجد قال:

    هماالاخوان الجزم بيطلعوا على التلفزيون وبيقولواكلام غلط على الصحفين بس اناعلى فكرة مش مدايقة منيهم علشان اناوغداهم على كدعقلهم ستقونى انتم صعبانين علياقوى ومتقلوش انى السيسى هوياالى كسمقوانصين انتم يالى قسمتوا مصرنصين وعلى فكرة الى عايزالسيسى اكترمن الى عايز مرسى الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  24. لايوجد قال:

    يعنى قناة الامة الثقافية برضه بتكد ب وبتقول انى المسحين هماالى فجرواموكب وزيرالداخلية قلولى حاجة واحدةازاى المسحين يعملوا كدة ووزيرالداخليةمعملناش فحيااته كلهاحاجة وحشة تابلعكس احنامستعدين انى احنانضحى بحياتنا علشان وزيرالداخليةوالسيسى فانابنصحكم نصيحة ربناعمره مابيستجيب من الواحد الى كل حياته كد ب فى كدب الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  25. لايوجد قال:

    يعنى ازاى الاخوان تتهمنى ان اناباخدرشوا على الى بكتبه @يعنى انى انابقول رائ يبقى خلاص غفلقت الدنيايعنى ولاايه انابكتب الحقيقة الى الناس مش قادرة تقولها شعب مصركله عاوزالسيسى وشعب مصركله بيحبه ومستحيل انى احنانسيبه الصحفيةمريم دسوقى كرلس

  26. لايوجد قال:

    انابحب قوى اسمع تعليقات الصحفية مريم دسوقى

  27. لايوجد قال:

    لوعايزتبقى الريس عامل الشعب كويس الصحفية مريم دسوقى

  28. لايوجد قال:

    اناالصحفية مريم دسوقى انابقول للسبسى انامماك وشعب مصركله معاك وانابقولك ياسيسى انانفسى شعب مصركله نفسه تبقى انتا رائيس لمصرانتا مبتفرقش بين مسلم ومسيحى بجد انتا جزمتك بميت واحد من مرسى البيض قال عامل فيها رائيس بس على مين كانت معكم الصحفية مريم

  29. علي ونوس قال:

    في خطأ ببرج الميزان ….وشكرا

  30. زهرة الشتاء قال:

    مرحبا انا فاطمة مواليد 31/12/1992 برج الجدي ممكن تحكولي عن ادق التفاصيل عن برجي وشكراااا

  31. dadou قال:

    thank you soooooooooooooooooooooooooooo much انا مواليد برج الاسد thank Y sooooo sooosooossooooooo much

  32. فؤاد قال:

    توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر نفس توقعات برج القوس لهذا الشهر… حدث خطأ عند إدارة الموقع، فأرجو الإصلاح… و شکرا

  33. لطفي قال:

    تحياتي سيدة جاكلين والله في حيرة مابين توقعاتك وتوقعات أخرى ؛فين الصح وفين الحطأ؟

  34. nour قال:

    ممكن اعرف الاسبوع الاخير لبرج الحوت اللى فيه التحسن هبدا من يوم اه بالضبط

  35. karim قال:

    انا من مواليد 27-3-2001 اريد ان اعرف الطالع من الساعة 3 الى 4عصرا وشكراااااااا

  36. انا من مواليد ١٠/١١ وبرجي هو العقرب ارجو منكم ان تعطوني ادق التفاصيل عن برجي لهذا الشهر

  37. فاطمة قال:

    مرحبا ست جاكين ممكن اعرف برجي 1996.10.30 ومواليد1991.4.1 والتوافق بين البرجين وشكررراااا

  38. hasnaalbadia قال:

    hajer

  39. لطفي قال:

    أهلا وسهلا سيدتي الفاضلة أنا من المعجبين أريد معرفة الطالع فأنا إسمي لطفي من مواليد 26 أبريل1971 يوم الإثنين على الساعة مابين10 و11 صباحا وأنا من بلاد المغرب وشكرا

  40. Mohamed قال:

    توقعات العقرب هي توقعات القوس بالخطأ برجاء التعديل

  41. rajae et-ahri قال:

    أنا من برج العقرب ألاحظ أنه لا يوجد توقعات هذا الشهر لبرجي أو هناك إختلاط بالأبراج لأن مكان توقعات برجي يوجد توقع آخر وأضن أنه برج القوس

  42. tagh قال:

    ابراج من العام الماضي قرأتها في كتاب كارمن ! لمَ هذ الاستخفاف بعقول القرّاء ؟؟

  43. خطأ كبير قال:

    المنشور فى برج العقرب عن شهر ايلول يخص برج القوس نرجو التصحيخ

أضف تعليقاً