توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر آذار 2013 (مهنيا – عاطفيا)

يشهد هذا الشهر تراجع كوكبي “مركور” في الحوت و”ساتورن” في العقرب ، في حين يدخل كوكب “مارس” الى برج الحمل لينضم الى كوكب اورانوس. تشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس. كذلك يسلّط هذا الشهر الضوء على المجال الطبّي وما يتصّل بالدواء وطرق العلاج والاستشفاء….

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لشهر آذار 2013

Horoscopes Alsumaria  عودة الأمور إلى مجراها
…يتميّز هذا الشهر فلكيّاً بانتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع بتاريخ 20 ما يدلّ على تحرك واسع خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. لكن إذا كنت تتوّقع أو تنتظر جواباً أو تغييراً أو بداية قبل تاريخ 20 فأنت مخطىء فعلاً. تدور الأحداث ضمن دائرة مغلقة تدور معها بشكل متواصل حتى تاريخ 20 ثم تبدأ الحياة دورة نشيطة وتعود الأمور الى مجراها الطبيعي.
تكون الاسابيع الثلاثة الأولى ملائمة لإنهاء كل المسائل المعلّقة والتي لا تستحق ان تستنفد منك الكثير من الوقت والاهتمام بعامك الجديد. تفادَ كل ما هو سطحي وسخيف وأطوِ صفحة النزاعات بالتصالح والمسامحة. قد ترغب في إعادة النظر بعلاقة ما او وضع معيّن، لكن من الضروري ان تصل الى نتيجة نهائية او التزام مفيد قبل ان تبدأ صفحتك السنوية الجديدة.
أمّا ابتداءً من تاريخ 21 فسوف تنقلب المعطيات لمصلحتك لتصبح إيجابية وتتسارع الاحداث تلبية لطموحاتك. تفاجأ بانتعاش حياتك، اذ ان مواقع الكواكب تدعمك الأمر، الذي يحرّك بعض الاثارة والحماسة خلال الاسبوع الأخير من الشهر. إذًا، قد يهيمن الهدوء حتى تاريخ 20 وتكون الفترة مناسبة للتأمل واعادة تقييم أحداث العام والاستعداد لاستقبال عام جديد. انتظر الفترة الثانية للتحرّك ولا تتسرّع. دَع الوقت يمرّ على هواه.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

لن تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح قبل نهاية الشهر. تتململ من عجزك عن استخلاص النتائج وتشكو أسلوب التعامل معك (إهمال وتغاض). تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما. لكنّ الظروف تعاكسك وتحول دون تطوير الاعمال أو تسريع وتيرتها، فتصاب بالإحباط أو ينتابك شعور بالغضب.
تمهّل! لن تدور عجلة العمل قبل تاريخ 21 وعبثًا تحاول وتجاهد. استرح قليلاً واغتنم هدوء الأجواء للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق.
وكما قلت سابقًا تحصل على فرصتك الذهبية بعد تاريخ 20 فلا داعي إلى العجلة. دع الوقت يمر ولا تستعجله كي لا تندم لاحقًا. ابحث عن حليف او صديق ليلطّف الاجواء وليملأ بعض الفراغ. جهز الملفات والمعطيات للدرس الشامل لتبدأ بتنفيذ المشاريع وورش العمل المقرّرة. في جميع الأحوال انصح لك عدم توقيع مستندات او تحالفات قبل تاريخ 21.
اورانوس ينبّه مواليد 28 الى 30 آذار(مارس) من تغيّرات كبيرة على مختلف الأصعدة ويجلب حالة من الاستقرار بعض الأحيان.
المرّيخ يحذّر مواليد آذار(مارس) و 1 الى 5 نيسان(ابريل) من الحوادث والعمليات الجراحية والمشاكل لا سيّما في النصف الثاني من الشهر.
الزُهرة(فينوس) يساهم في تلطيف الأجواء لمواليد آذار(مارس) خلال الاسبوع الأخير من الشهر وقد يجلب الحب والنجاح والانفراج.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 ومساء 12 و13 و14 و22 و23 و24 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 و10 و11 وصباح 12 و20 و21 و27 و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما.
أحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية.
إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى الانكماش والتحفظ، فيصبح التقرّب منك صعباً ولا سيّما في أقل الأيام حظّاً وأكثرها توتراً.
أدعوك الى عدم إحراج الحبيب في الاسابيع الثلاثة الأولى. قد تحتدم الخلافات وتنشب الحروب، وربّما تخفق في تصحيح الأوضاع، وإعادتها الى نصابها الطبيعي. لا تفرض عليه رأيًا ولا تجرح كبرياءه. كن صبورًا وعاقلاً لأن الاجواء سوف تتحسّن ابتداءً من تاريخ 21. تعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار) لشهر آذار 2013

Horoscopes Alsumaria  انفراجات عاطفية واجتماعية
تناسبك هذا الشهر مواقع الكواكب فهي تخدم مصالحك بشكل كبير وتسلّط الضوء على البيت الحادي عشر، أي بيت الاصدقاء والدعم والمساعدة. فتفتح لك أبواب الحوار والتسويات كما تحفّزك على المشاركة في الحياة الاجتماعية. فتخرج من عزلتك لتلبّي الدعوات ولتوجّهها انت بدورك. تطمئن الى وضعك يومياً وتتحسّن امورك تدريجياً لكن تصاعدياً، ولعلك تفرح بتطوّر مهمّ حين تدور عجلة الحياة بشكل سريع وإيجابي.
تلمس يا عزيزي الثور تعاطفًا مع قضاياك وتحصل على الأجوبة وتحقّق معظم رغباتك وأهدافك. وإني ادعوك الى التحرّك وتكثيف الاتصالات واللقاءات لإنهاء معظم الأعمال قبل تاريخ 21 آذار (مارس) موعد بداية فصل الربيع، لأنه يشير إلى تغيير في الجو العام يبدأ بالركود نسبيًا، بحيث تنحصر التحركات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر بترتيب مسائل قديمة او إعادة البحث في ملفّات غامضة ومشبوهة، وهذا أمر جيّد يا عزيزي الثور، فلا تتردّد بالعودة الى الوراء أو التوقّف قليلاً لتقييم أشهر السنة الماضية.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يكون هذا الشهر مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات. لذلك ادعوك الى خوض معارك الحياة المهنية بدون تردّد أو وَجَل. إنسَ مآسي الماضي فلا تغرق في الهواجس. إنه الوقت المناسب لأخذ المبادرة وتحريك الخيوط النافعة. الحظ الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك. طالب بحقّك وكن حازماً. تكسب ثقة الآخرين ولن تترك سوى افضل الانطباعات. إذًا كما ترى هنالك حماية فلكية وتكون الضغوط خفيفة تسمح لك بمتابعة التقدّم والعمل على إنهاء الواجبات بدون تأفّف. يجب إنجاز الأعمال المهمّة قبل بداية فصل الربيع، ذلك ان الأيام العشرة الأخيرة من الشهر قد تحمل التأخير والمماطلة والفوضى.
زُحل يعود ليُسبّب العوائق والمشاكل لمواليد 1 و2 ايار(مايو). قد تطال تأثيراته ايضًا مواليد 30 نيسان(ابريل).
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و8 و9 ومساء 12 و13 و14 و22 و23 و24 و29 و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تعرف حياتك انعطافاً مهّما هذا الشهر. فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين. كذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.
تبدو واضحًا هذا الشهر في مواقفك الايجابية تجاه الحبيب ومصمّمًا على تقوية العلاقة، وبالتالي لا تجد مانعًا ولا حاجزًا امام سعيك لتحقيق المزيد من الألفة. إنّه شهر ملائم للإرتباط الجدّي ولتأكيد الروابط وتعزيز التعاطف.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) لشهر آذار 2013

Horoscopes Alsumaria  فرصة ثمينة
لا تناسبك مواقع الكواكب هذا الشهر، إذ إنها تشير الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة. قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض.
يكون آذار (مارس) شهرًا حاميًا حيث ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر فلكي واضح مع طاقتك ولهذا السبب عليك اتّخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر. شهر متقلّب تتناقض خلاله الأحداث بشكل واضح. انتبه لنفسك أيّها الجوزاء فالمواقع الفلكية معاكسة حتى تاريخ 20. كما ان أقل الأيام ا حظًّا تسلّط الأضواء على أدقّ تفاصيل تحركاتك كاشفة اخطاءك ومخططاتك وبالتالي تفضح اسرارك ونقاط ضعفك.
اكسب الأصدقاء يا عزيزي الجوزاء، فالوقت مثقل بالمتاعب العابرة و تحتاج الى من يقف الى جانبك. عزّز شعبيتك وتصالح مع خصمك لتتفادى المعارك معه. انتبه الى كلّ كلمة تتفوّه بها، فقد تعرّضك الثرثرة او نقل الأخبار والإشاعات للمشاكل التي أنت بغنى عنها حاليًّا. حذار أيضًا الخيانة وكُن مخلصًا لعملك ولأصدقائك وفي الوقت نفسه افتح عينيك جيدًا فقد يطعن احدهم بالثقة وبالصداقة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

أنصح لك عدم إثارة غضب المسؤولين أو الزملاء. يكون لذلك انعكاسات سلبية على سمعتك أو ربّما تتأزم الخلافات السطحية لتشكل خطراً على استقرارك المهني ولا سيّما خلال أقل الأيام حظًّا. لا تجازف هذا الشهر عليك تحمّل جميع انواع المسؤوليات وعدم التهرّب منها. أمّا طباعك فهي صعبة ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، وينبغي عليك ان تتحكّم فيها قبل ان تسبّب لنفسك المتاعب. حاول ان تتعاطف مع الزملاء ولا ترفض طلبًا للمسؤولين عنك. ان تحدياتك غير مسؤولة بل عدائية وفي غير مكانها وزمانها. كُن حذرًا خلال الأيام السلبية التي تزيد من انفعالاتك انفعالاً وتوتّرك توتّرًا. وبالرغم من ان الجوّ العام قد يكون مثيرًا للتوتّر باستطاعتك إحراز نجاحات وانجازات كبيرة. لحسن الحظ تنفرج أساريرك وتختفي معظم الضغوط في الأيام العشرة الأخيرة. تفرح لدعم الآخرين لك ولوقوفهم الى جانبك في قضية مهمّة. المشتري يجلب الحظوظ والنجاح والتقدير والارباح لمواليد 29 ايار(مايو) الى 2 حزيران(يونيو).
الزُهرة في برج الحوت يعزّز الروابط الاجتماعية ويقدّم دعمًا مهنيًّا بالرغم من الضغوط السائدة قد يجلب نجاحًا وازدهارًا.
المرّيخ يحذّر من استفزاز المسؤولين والزملاء. يشجّع على التعاون الى اقصى الحدود.
عُطارد يدعو الى تحمّل المسؤوليات العائلية والمهنية وغيرها.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 و17 و18 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و10 و11 وصباح 12 و15 و16 و25 و26 و31.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

أنصح لك عدم إهمال متطلبات الحبيب. تكون مشغولاً يا عزيزي الجوزاء إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها. لا تهمل علاقاتك ولا سيّما أنك تحتاج الى دعم الأحباء في الاسابيع المقبلة. إياك والمغامرة المشبوهة. حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً. ضغوط كبيرة في العمل أو الحياة الاجتماعية قد تؤثر في العلاقة مع الحبيب. حاول أن تحمي هذه الاخيرة من المؤثرات الخارجية ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. كما انصح لك بالتفكير مليًّا قبل توجيه الملاحظات إلى الحبيب. لا تتفوّه بكلام عشوائي ولا تؤنّبه. تبدو عدائيًا وجافًا الأمر الذي قد يسبّب نفورًا بينكما. اعتنِ بعلاقتك فهي معرَضة للتأرجح بسبب انانيتك وعدائيتك. لحسن الحظ تختفي هذه الغيوم في الأيام العشرة الأخيرة ويصبح بإمكانك التمتّع بلحظات عذبة وشيّقة مع الحبيب. كما يحظى العازب بغير فرصة للقاء أشخاص مثيرين للاهتمام.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لشهر آذار 2013

Horoscopes Alsumaria  مؤامرة جميلة
لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر (أقلّه في الأسابيع الثلاثة الأولى). تجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء.
الأجواء سهلة وإيجابية تهيّىء لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. حتى الطفل والطالب والشيخ يتأثّرون بالجوّ العام وتظهر عليهم ملامح الطمأنينة والراحة. تستمر هذه المؤامرة الجميلة طيلة أيام الشهر لكنّها تكون واضحة وملموسة وأكثر حتى تاريخ 20 أي بداية فصل الربيع. معنوياتك مرتفعة وقدرتك على الانفتاح مهمّة وواسعة جدًّا، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على مختلف الصعد. وجوه جديدة في حياتك هذا الشهر وربما تحصل تطوّرات عائلية مفرحة، فكن جاهزًا لاستقبال كل ما يحمله إليك القدر من فرص للمصالحة والتقدّم.
وإذا كنت تخشى التغيير أو ربّما تختبئ وراء روتين قديم فلقد رُفع السّتار وحان الوقت لإدخال تنويع على ذلك الروتين. إفرح، يا عزيزي، فالجديد الآن ينشّط الأمل وينعش الروح! أعتبر الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 مناسبة لتحقيق الآمال والأماني. باستطاعتك حلّ نزاع قديم وتسوية مسائل عالقة (مالية أو شخصية)، كما بإمكانك خوض مجالات جديدة لم تخطر ببالك سابقًا، فترغب في ممارسة هواية جديدة أو الانضمام الى معهد ثقافي أو تعلّم لغة غربية. ومن يدري فقد تحقّق رغبة قديمة بالسفر أو القيام برحلة تقيم خلالها بمنطقة أخرى.
.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

شهر ناجح ومميّز. لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الأهداف المنشودة. تتعزّز علاقتك بالزملاء والمسؤولين وتقيم اتصالات ولقاءات مثمرة تعود عليك بالفائدة، إن لم يكن الآن ففي المستقبل القريب. تبدو الأمور واضحة جداً لذلك تكون خياراتك جيّدة. لن يستغلّك احد ولن تقف أي معاكسات في وجه مشاريعك، فهيّا تقدّم بادر وتحرّك. ابتسم فالظروف مناسبة تماماً ولا داعي إلى القلق. اختر أكثر الأيّام حظًّا للخطوات المهمّة وخصوصاً تلك التي تقع ضمن الأسابيع الأولى.
قد تحمل اليك الظروف سفرًا أو انفتاحًا على فكرة جديدة. فهل انت جاهز للتحرّك؟ خفّف من ارتباطاتك في أقل الأيّام حظُّا تحاشيًا لأيّ توتر أو معاكسة. أمّا الأسبوع الأخير فهو مهم جدًّا بالرغم من الاضطراب الذي قد تعيشه ولا سيّما بتاريخ 26 و27. إنه أسبوع ناشط جدًّا وادعوك الى التحرّك يومي 24 و25 لأنهما الأفضل.
اورانوس يحذّر من ضغوط واختبارات صعبة لدى مواليد 29 و30 حزيران(يونيو).
الشمس تشجّع على الانفتاح والسفر والدراسة خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. وقد تحمل مسؤولية كبيرة في الاسبوع الأخير.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و10 و11 وصباح 12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 ومساء 12 و13 و14 و17 و18 و19 و27 و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

إذا كان هنالك شك كبير أو هاجس معيّن فعلى الأرجح يختفي في مطلع هذا الشهر لتعيش أياماً من السعادة والدفء. لن ينقصك الاهتمام ولا الرعاية ولا العطف، بل قد يعاني بعض مواليد برجك حالات الغيرة والتملّك بسبب الاهتمام الشديد بأمر الأحبّاء.
أعتبر الشهر الحالي شهراً رومانسياً بامتياز وهو يروّج العواطف الجيّاشة وينعش القلب بالحب والمودّة. فلا تحاول اللعب بعواطف الحبيب. كن صادقًا مع حبيبك لتنام قرير العين ومرتاح الضمير. ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب. إذا كنت مرتبطاً تقوى الروابط وتتبّدد الأوهام ليحلّ الاستقرار والوئام. أمّا إذا كنت عازبًا فهذا شهر مناسب للتعارف وللوقوع في الغرام بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. تكون معظم المبادرات ناجحة وربّما تتوّجها، يا عزيزي السرطان، بموعد أو ارتباط مهمّ. بوسعك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية. لا تؤزّم مواقف الحبيب الثائرة أحيانًا، بل بإمكانك العمل على إعادة اللُحمة.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد (23 تموز – 22 آب) لشهر آذار 2013

Horoscopes Alsumaria  تحرك إيجابي وبنّاء
لحسن الحظّ تتحسن الأجواء هذا الشهر وتنقشع الغيوم التي أظلمت على حظك أخيراً. تعاود نشاطاتك بصورة إيجابية وبناءّة وتسعى الى الحصول على كل ما تريد ولا سيّما في اكثر الأيام حظاً. تضطر الى تكثيف التحرّكات أحيانًا وذلك في سبيل اعادة بناء ما تهدّم والى تصحيح بعض العلاقات التي ساءت اوانقطعت. تعطي جهودك نتائج جيدة رغم كل الضغوط التي أخرّتك في الآونة الأخيرة، وتعيد الثقة الى كل من آمن بقدراتك وتحالفك معك.
تفتح امامك أبواب كثيرة فتزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. وإني أدعوك الى التحضير الجيّد لعملك والى تنظيم الواجبات والمسؤوليات والتخطيط الدقيق لكل مشاريعك وخطواتك. لا تتسرّع في قرارتك ولا سيّما الحاسمة منها، وفكّر جيداً قبل توقيع العقود. بإمكانك تسوية المشاكل وايجاد الحلول للنزاعات التي تطوّرت أخيرًا، ومن يدري فقد تجد حليفًا اودعمًا اوحبًّا يقف الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج. لا عجب ان توصّلت الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيّدة شرط التحلّي بالمنطق والحكمة. هيّا ايها الاسد تحامل على نفسك قليلاً وقوِّ عزيمتك. فعليك النهوض مجدّدًا ومواجهة الأخطاء السابقة وتصحيحها ولن يكون هذا صعبًا عليك وخصوصاً اذا استشرت أهل الاختصاص اوطلبت المساعدة من الأصدقاء والمعاونين.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

رغم الضغوط التي أخرت تقدمك في الآونة الأخيرة يحمل كل هذا الشهر وخلال أكثر الأيام حظًّا آمالاً كبيرة. تدعوك الكواكب الى التخطيط الحميد والى تلافي الخلافات. انبّهك الى احتمال ظهور تحديات وخلافات يومي 14 و15. تجنّب المبارزة خلال هذين اليومين ولا تتعامل مع الآخرين بعدائية. لا تتخذ خطوات نهائية وحاسمة، بل انتظر عبور هذه الأزمة. قد تتأثّر صداقاتك ومعارفك ببعض التشنّج وتتدهور بشكل واضح وفاضح في أقل الأيام حظًّا، أي 1 و2 و14 و15 و22 و23 و28 و29.
اورانوس يجلب الحظ والقدرة على تخطي الصعوبات لدى مواليد 30 و31 تموز(يوليو).
المرّيخ يعزّز الطاقات الابداعية وقد يجلب سفرًا او تجارب جديدة.
الزُهرة يشجّع على الحوار والمسايرة وقد يجلب النجاح والحبّ.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 ومساء 12 و13 و14 و22 و23 و24 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 2و 3 و8 و9 و15 و16 و20 و21 و29 و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تميل الى إثارة الخلافات وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم الى الحبيب، ذلك خلال أقل الايام حظاً. أنبهك الى الحرص الشديد على حسن سير العلاقة وذلك لتفادي المواقف المربكة. ولكن هذا لن يمنع من أن الأجواء تكون ملّطفة بعض الشيء. كما يكون هناك لقاءات رومانسية فتتقارب الآراء ووجهات النظر وتزداد القواسم المشتركة ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الطرفين. يوفّر لك هذا الشهر بعض الأجواء الإيجابية فتكون الحوافز كثيرة وذات معنى وهدف بنّاءين، وقد تتحمّس الى اشراك الشريك في نعيمك. أمّا اذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل، فإنني أحذّرك من تراجع في مجرى العلاقة وذلك بسبب مشاعرك السلبية تجاه نفسك في الدرجة الاولى وتجاه محيطك في الدرجة الثانية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء (23 آب – 22 أيلول) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  عقبات متقطعة
قد لا تسير الرياح كما تشتهي السفن فالأجواء عاصفة معظم الاحيان، وتتخبّط بالضغوط والتقلّبات وتحتار أي طريق تسلك. تطالعك عقبات متقطّعة تظهر باستمرار حتى تاريخ 18، وإذا لم تكن ذكيًّا ومحلّلاً دقيقًا قد تجد نفسك غير مرة في ورطة مسيئة لسمعتك. تنتابك أحيانًا حالة من الهلع فتتخبّط عشوائيًّا محاولاً التّمسك بخشبة خلاص عابرة. تُعاتب من قبل الحبيب اوالصديق اوالمسؤول، وحتى الغرباء يوجّهون اليك ملاحظات ناقدة. الجوّ ليس سهلاً، أيها العذراء، وهناك من يتربّص لك اوينتظر غيابك ليأخذ مكانك. افتح عينيك جيّدًا لئلا تصاب بالخسارة وبخيبة أمل. تكون الفترة الاولى من الشهر اي حتى تاريخ 20 حافلة بالأحداث المعاكسة لطموحاتك وتكون فترة ضاغطة وشائكة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
شهر متقلب كهذا يتطلب منك انضباطاً كاملاً لحماية مصالحك من التدهور. إن الجوّ العام حتى تاريخ 20 ينذر بالمشاكل على مختلف المستويات والتي قد تبدأ من خلال مواجهة مع زميل أومعاون أوحتى الحاجب الذي يستقبلك يومياً كعادته. إن الجوّ عاصف وخصوصاً في 3 و4 و5 و16 و17 و18. هذه الأيام لا تبشر بالنجاح، ومن المستحسن تجنّب أي تحرك خلالها لئلا تصاب بفشل ذريع. بما أنك شخص منطقي أتوّقع منك اتخاذ بعض التدابير الوقائية والاحترازية، فمن الحكمة تدارك الأحداث، بل استباحتها لمنع حصول الأزمات. خُذ حذرك من الأيام السلبية واعمل كل ما في وسعك لمقاومة السلبيات بالإيجابيات، أي، مثلاً، إذهب الى عملك مبتسمًا، وإن لم يرد عليك أحد التحية إنسَ الموضوع وتابع سيرك. إبدأ عملك بملاحظات إيجابية حتى لوكان الجوّ ضاغطًا. لطّف المناخ لأنك انت صاحب الذبذبات السلبية. خذ المبادرة ولا تراوغ اوتجازف لئلا تجد نفسك امام المحاكم.
المريخ يحذّر من التوتّر والانفعال والخلافات لا سيّما لدى مواليد 20 الى 22 ايلول(سبتمبر).
الزُهرة يحمل انفراجًا وارتياحًا نسبيًا في العلاقات المتينة شرط الابتعاد عن اثارة المواضيع الحساسة.
نبتون يحذّر من اعطاء الثقة العمياء ومن التسرع في قبول الصفقات حذر على الصعيد المهني لدى مواليد 26 الى 28 آب(اغسطس).
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و10 و11 و12 و17 و18 و19 و22 و23 و24 و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك. تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 قد تهدد استقرار العلاقة بالتراجع. فحتى العلاقة المتينة تتأثر ولوبصورة غير مباشرة بالجوالمشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين. أما العلاقة الجديدة فهي في خطر واضح لأنها ستقع تحت ضغوط جمّة منك أنت ولن تسلم إلاّ إذا كان الحبيب في وضع فلكي جيّد وسليم فينجح في تدارك الوضع. حذار المغامرة خارج إطار العلاقة، فقد تفضح أسرارك وتحديدًا في أحد أقل الأيام حظًّا. إنه شهر سلبي لا يسمح بتوجيه اللوم والانتقادات على الإطلاق، ومن جهة أخرى قد تشعر بالحزن لعدم تفهّم الحبيب وعدم تعاطفه معك. أدعوك الى التحلّي بالهدوء التام والصبر الطويل.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  إرتياح إيجابي
تسير الأحداث بصورة نشيطة وسريعة وبسهولة حتى موعد بداية فصل الربيع، اي حتى تاريخ 20. تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات غير السلبية في الجزء الاول من الشهر. وتجد نفسك، أيها الميزان، منهمكاً بالتحضيرات أوالتجهيزات. قد يخيّل إليك أن الوقت يدهمك، والحقيقة تقال إنك قادر على إنجاز كل ما يروقك من أعمال وبدون عثرات أوعراقيل. كما بامكانك التدقيق بشؤونك المالية وإعادة تنظيمها اذا دعت الحاجة. تنصبّ جهودك نحوالانتاج والعطاء وهذا امر ممتاز. لكنك، في المقابل، قد تُصاب بالإرهاق وربما تفقد الحماسة التي انطلقت بها تدريجيًّا. لا تيأس لأن الظروف الحالية وان كانت تحضّك على العمل والاجتهاد، فهي تناسبك وتصقل مواهبك وطاقاتك بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك، أووضعك الاجتماعي. إذًا يسمح لك الجزء الاول من آذار (مارس) بإحراز تقدم كبير وقد تطرأ تغييرات مهمّة على الصعيد المهني والشخصي، يتأثر جدول أعمالك اليومي فتزداد المسؤوليات وتكبر الآمال والطموحات. تشعر بارتياح وبرياح إيجابية تهب في حياتك وهذا امر ممتاز بالتأكيد شرط التحلّي الدائم بالمنطق والموضوعية والتعقّل عند تحليل الأمور وقبل اتخاذ القرارات. تسمح لك التأثيرات الفلكية بتحقيق أحلام تراودك منذ فترة طويلة ولا بدّ من أن يسعفك الحظ وأن تصادفك المساعدة والدعم. تندفع في أعمالك يوميًّا وبنشاط كبير وحماسة واضحة. .
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تحتل هذا الشهر مركزاً جيداً ويعود السبب الى انهماكك بالتحضيرات وإعادة الحسابات وتصحيح الاتجاه الرئيسي لتطلعاتك. تتميز بالنظرة المهنية إلى الأمور وبالقدرة على استيعاب الاحداث والعمل السريع لاحتواء المشاكل. يبرز حسّك بالمسؤولية وترأس مجموعة معيّنة. لا تتفاجأ بتوكيل مهمّ اليك فكن جاهزًا ولا ترفضه. تتأخّر احيانًا في مركز عملك رغبة منك في إنجاز الأعمال ضمن المهملة المحدّدة، نسّق جيّدًا لئلا تتهم بإهمال واجباتك العائلية. أنت دقيق في عملك لكنني أحذرك من المبالغة في انتقاد الآخرين فأنت أحيانًا تميل الى الوقاحة. حذار ايضًا الإشاعات والألسنة السيئة، ومن الأفضل أن لا توليها اي أهمية. لا توقع عقدًا هذا الشهر اذا لم تكن مقتنعًا بصحة بنوده كليًّا وليس من وجهة نظرك فقط، بل ايضًا من وجهة نظر القانون. أدعوك الى تكثيف التحركات ايام 3 و4 و5 و12 و13 و22 و23 و31 لأنها الأفضل، أمّا في ايام 6 و7 و19 و20 و21 و26 و27 و28 فلا تنتظر حلولاً اوتسوية كاملة خلال هذه الفترة التراجعية، بل توقع تأخيرًا وبلبلة. فلا ترتبط خلالها بمواعيد مهمّة ولا تسافر.
الزُهرة يجلب الارتياح ويسلّط الأضواء في الوقت نفسه على الأجواء الروتينية والوضع الصحي. يشجّع على بعض التسلية.
المرّيخ يحذّر من الجدال والمتاعب والمشاكل ويدعو الى تجنّب المواجهة الصعبة.
المشتري يجلب الحظ ويعزّز فرص نجاح مواليد 1 الى 5 تشرين الاول(اكتوبر).
اورانوس يحذر من القطيعة او الجفاء لدى مواليد 30 ايلول(سبتمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 و17 و18 و19 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 ومساء 12 و13 و14 و20 و21 و25 و26.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
أنصح لك، منذ البداية، أن تأخذ قراراً سلبياً، وأدعوك الى التمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط أوالمشاكل. إن رؤيتك للأمور ليست واضحة، بل هي مشوشة متشائمة وسلبية. تميل الى تضخيم الخلافات التي تنشب في الايام السلبية ولا تظهر تفهماً (على غير عادتك). هدّئ من روعك وتمتّع باللحظات الجميلة التي يمكن ان تعيشها مع الحبيب. اعتمد المزاح وقاوم كل ميل الى التشنّج. أنت متوتّر وممتعض من تصرفات الحبيب، ليس لأنه تغيّر بل لأنك تنظر اليه من منظار سلبي أسود اللون. ولهذا السبب تكتشف نقاط ضعفه وكل ما لا يعجبك في شخصيته. حذار الوقوع في هذا الفخ السلبي فلا أحد معصوماً من الخطأ ولا احد كامل الصفات. كن قنوعًا وغضّ الطرف عما تراه امامك من شائبات مزعجة. إن نظرتك المتشائمة هذه تكون ايام 6 و7 و19 و20 و21 و26 و27 و28. أمّا في أيام 3 و4 و5 و12 و13 و22 و23 و31 فلديك المتسّع من الوقت لتعزيز الروابط وتلطيف الاجواء وتقريب المسافة بينكما.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  فرص جيدة
تنفرج أسايرك هذا الشهر وتنقشع السماء ليتحّسن الحظ وليوفّر لك المزيد من الفرص الجيّدة. تعيش هذا الشهر حماسة رائعة إذ تمارس صلاحياتك بدون تحفّظ وتبادر الى اتخاذ خطوات جريئة وصعبة لم تتجرّأ على اتخاذها الشهر الفائت.
تعود الى طبيعتك والى وتيرة حياتك النشيطة والبنّاءة. أدعوك هنا الى عدم الثأر ممّن خانوك اوخذلوك أخيرًا. كُن نبيلاً واطوِ الصفحة الأليمة. فالمشاعر السلبية تؤخّر نموّك الروحي فلا تسمح لها بالتدخّل. تتمتّع بثقة عالية بالنفس وتقرّر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الأخيرة طابعًا مختلفًا وجميلاً. قد تعيد النظر في مسألة معينة سبّبت لك همومًا وقلقًا في الشهر الماضي، وها أنت على عتبة شهر جديد وجميل تساهم ظروفه في تطوير عملك وتعزيز شعبيتك. قد يكون من المنطق تحليل بعض العلاقات وتقييمها مجددًا. فأفكارك واضحة تسمح لك بالتفكير الموضوعي والإيجابي. أدعوك، أيها العقرب العزيز، الى التقدّم بكل قوّتك غير عابئ بضغوط الشهر الفائت. لقد ولّت المشاكل ولا يهمّ الآن موقعك، فالمهم هوان تتغلّب على الحالة البائسة التي طغت عليك وعلى محيطك أخيرًا. إن آذار (مارس) شهر واعد جدًّا ويتوجّب عليك استغلال فرصة لأنها تصبّ كلها لمصلحتك. ستُفتح أمامك أبواب التسوية وتسمح لك بالجلوس على طاولة المفاوضات اوايجاد حلول تُرضي طموحاتك وخاطرك.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

إنه شهر جيد جداً للانطلاق بخطوات دراماتيكية وكبيرة نحوأهدافك. هذا الشهر يعدك بالمساعدة والدّعم. تتمتّع بمعنويات وبمؤهّلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح هذا الشهر ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. عليك باستجماع القوى والطاقات لتحقيق أجمل الانتقادات ولتبرهن للجميع انك لا تزال محافظًا على مكانتك وتتصدّر مجموعتك. تجتمع تأثيرات فلكية عديدة لتدعم مواقفك وتحرّكاتك. ممّا لا شك فيه ان ايام: 5 و6 و7 و14 و15 و24 و25 تقدم اليك أقوى الفرص واجمل الأفكار، حيث يتجاوب معك القدر وتنفرج أساريرك. تبدأ المفاوضات سهلة وتثمر نتائج ممتازة كما ان الأفكار والرؤية واضحتان تمامًا فتسهل الأبحاث والدراسات. أمّا بالنسبة الى أقل الأيام حظًّا فهي: 1 و2 و8 و9 و22 و23 ومساء 28 و29 و30.
زُحل قد يسبب العراقيل او الفشل او الخسائر والقطيعة لمواليد 2 و3 و4 تشرين الثاني (نوفمبر).
محور القمر يحمل ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 9 الى 11 تشرين الثاني(نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و10 و11 وصباح 12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و8 و9 و15 و16 و22 و23 و24 و27 و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تبدوالأجواء ممتازة. إرتياح وطمأنينة ويخيّم الهدوء بعد العواصف الأخيرة. يسهل عليك إيجاد الحلول لسوء التفاهم الأخير، وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله. أجل، يتحسّن الوضع بينكما وتعترف بتهورّك وأخطائك. لن تندم، يا عزيزي، باعترافك بالذنب لأن الحبيب يسامحك ويقف الى جانبك. كما تزداد شخصيتك قوة وإرادة نتيجة لهذا الدعم المفاجىء ولن يستطيع أحدّ ان يفرق بينكما. إذا كنت عازباً انتظر تطوّرات إيجابية. أدعوالجميع الى التعبير عن العواطف والاصغاء باهتمام الى آراء الحبيب. حان الوقت لتقديم التعاون والمساعدة وإظهار تفهّم وعاطفة. تكون سعيدًا بوجود الحبيب الى جانبك. إذًا اطمئن لن يتخلّى عنك الحبيب هذا الشهر. خصّص له وقتًا إضافيًّا فهويستحّق الكرم التضحية. تكون أيام مساء 5 و6 و7 و14 و15 و24 و25 هي الأكثر حظًّا، حيث ستعيش أفضل التأثيرات والظروف، وتحظى بفرص مميزّة لم تحلم بها من قبل. أمّا أقل الأيام حظًّا والتي قد تحمل توتّرًا اوخلافًا فهي: 1 و2 و8 و9 و22 و23 ومساء 28 و29 و30.
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  تقدّم وفرص
أبشرّك أيّها القوس أن آذار (مارس) شهر جميل وإيجابي تتجسّد فيه الاماني وتسير الاعمال كما انت تريد. يكون شهراً حافلاً بالتقدّم وستكون وتيرة الحياة سريعة ونشيطة.
تنتظرك مفاجآت كثيرة وجميلة في أكثر الأيام حظًّا وتتحقّق بعض الأماني، وعليك، ايها العزيز، ان تكون ذكيًا وسريع التصرّف كي تقتنص الفرص الثمينة عندما تطرق بابك اوحتى عندما تلوح من بعيد.
تخدمك مواقع الكواكب وتمهّد اعمالك وتنعش حماستك. تحرّك بدون تقاعس وابدأ تنفيذ المشاريع التي لم تبصر النور بعد. الحظوظ سهلة والفرص مؤاتية فلا تضيّعها من يدك. تنعم بأجواء جيّدة وهادئة وتفيض حيوية معظم الأحيان وتبدومتفائلاً حتى في اصعب الأوقات. توقّع في المقابل لقاءات مُفرحة ودعوات متنوّعة تتعرّف خلالها الى شخصيات جديدة ومواضيع شيّقة تثير فضولك.
تفخر بالنتائج التي تحقّقها، وتسمح لك الظروف بإعادة فتح المواضيع المهمة ومعالجة بعض المسائل الطارئة بصورة مميّزة. لا بأس اذا اضطررت الى مراجعة بعض الاعمال التي تتعرقل في أحد الأيام السلبية، لذا لا تشعر باليأس وكرّر المحاولة عندما ترى الفرصة سانحة. وهنا ادعوك الى عدم الإصرار عند معاكسة الظروف كي لا تضعف حماستك. إختر يومًا جيّدًا ولن تندم! تنتعش روح الروتين لديك لتتمكّن من المواظبة على عملك ولتصمد في وجه بعض الرتابة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
إنّه شهر جيد فلا داعي إلى القلق. تحصد ثمار جهودك وقد تحصد أكثر ممّا تتوقع. تفاؤل يجعلك تعمل بمهمة ونشاط خلال أكثر الأيام حظاً، بينما تعاني، من جهة أخرى، بعض الخمول أوالتعب في أقل الايام حظاً. نسّق بين عملك وبيتك. نظّم جدول اعمالك جيّدًا ولا تهمل شيئًا. طباعك جيّدة وتساعدك على التقدّم ومتابعة النشاطات الروتينية بنجاح. تتقدّم يا عزيزي القوس بقدر ما تخصّص لعملك اهتمامًا وتركيزًا. سيكون هنالك حوافز عديدة ولن تشعر بالضيق اوالضجر. لكنك ستحتاج الى دعم الزميل اواحد المسؤولين بين وقت وآخر في الأسابيع الثلاثة الأولى التي اعتبرها الأكثر توتّرًا. مستجدات شيّقة ورائعة تثير اهتمامك في الايام العشرة الأخيرة من الشهر. بانتظارك نجاح وتقدّم وارتياح. فتحرّك بجرأة ولا سيّما بتاريخ 26 و27 فهي افضل ايام الشهر واكثرها حظًّا.
المرّيخ يجلب الانفعالات وبعض التحدّيات في العلاقة مع الاحبّاء. يُحذّر من الحوادث لا سيّما في وسائل التسلية.
اورانوس يجلب الحظ لمواليد 29 و30 تشرين الثاني(نوفمبر).
الزُهرة يجلب الحظوظ عائليًّا وشخصيًّا لتلطّف الأجواء الثقيلة.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 ومساء 12 و13 و14 و22 و23 و24 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و10 و11 وصباح 12 و17 و18 و19 و25 و26 و29 و30.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
إن الاوضاع العاطفية متقلبة نوعاً ما خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تكثر الضغوط المنزلية والعائلية فتهمل الحبيب أوتختلف معه حول كيفية معالجة الامور. لكن باستطاعتك تحمّل هذه التقلّبات وعدم التأثر بها شرط التحلي بالروح المرحة والتسامح. إن وجود كوكب الزهرة في برج الحمل يجعلك اكثر اهتمامًا بالجنس الآخر. تمضي أوقاتًا سعيدة من الحب والانسجام اذا شئت. تختفي التوتّرات في أكثر الايامر حظًّا ويصبح بالامكان التطرّق الى المواضيع المهمّة بدون الوقوع في مطبّات الجدال. يتحسّن الجوبشكل كبير في الايام العشرة الأخيرة، وتكون الفترة مناسبة جدًّا للارتباط وللوقوع في الحب ولبدء صفحة جميلة. جميع الظروف مناسبة للانفتاح على الآخرين. تُتاح لك عندئذٍ فرص عديدة لتحسين العلاقة. لا تكن خمولاً ولا تتردّد في الإفصاح عن مشاعرك، فهذا يقرّب المسافة بينكما ويسمح بالتالي بتعزيز الروابط.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  أرباح وانتصارات
بداية، أبشرّك بأن الجوّ العام لهذا الشهر يكون جيداً، لا بل رائعًا وغنيًّا بفرصه الثمينة وحظوظه الجّيدة. فالكواكب تُرسل لك أجمل التأثيرات الداعمة وتسهم في تلطيف الاجواء ودعم المساعي وإنجاح المحاولات، وجعل اللقاءات مثمرة وإيجابية. الأجواء صافية تساهم في تحسين الروابط من خلال الحوار والتفاوض. تدور الأحداث بشكل مُرض تمامًا وتنجح في حصد الدّعم والتأييد. كما تظهر تطوّرات إيجابية نتيجة مفاوضات معيّنة أوبسبب تعاطف مؤات لك. لن يظلمك الحظ هذا الشهر لكن إياك والتطرّف. كن مرناً وديبلوماسياً كي تكسب المزيد من الأصوات والدعم والتحالفات….
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تعرف معظم المواليد تقدّمًا على المنافسة. باستطاعتك انجاز اصعب المسؤوليات وتحقيق الانتصارات والحصول على ارباح ومكاسب عديدة. تستطيع، يا عزيزي الجدي، ان تنجح في كل عمل مباشر. حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى رفع نبرة صوتك. أدعوك الى تسريع وتيرة عملك، واذا كنت تخطّط لأعمال معيّنة فعزّز مواهبك ولا تتراجع عن مواجهة الخصم لأنك قادر على ذلك. قد تحصل على عرض مُغرٍ خلال الأيام الايجابية فلا تُضيّع عليك الفرصة، بل وظّف طاقاتك، وتجنّب الخلافات على انواعها. سارع الى المفاوضة لحلّ الخلافات المتراكمة والعالقة والى تبرير مواقفك. تقوى شعبيتك لتجد نفسك قادرًا على فرض شخصيّتك في المواقف المحرجة.
بلوتون يجلب التغيير والضغوط لمواليد 2 و3 كانون الثاني(يناير). يجلب ايضًا الحذر الطبي.
الزُهرة يحسّن في موضوع الدراسة والمفاوضات.
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و4 و5 ومساء 12 و13 و14 و20 و21 و27 و28 و31.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تعرف هذا الشهر لقاءات سعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب. تعيش جميع المواليد لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة. أنت تتمتّع برحابة صدر هذا الشهر تساعدك على تقوية الروابط. تجنّب توجيه الاتهامات أوالملاحظات النابية خلال أقل الأيام حظًّا.
تتبلور معظم الافكار وتجد للنزاعات حلولاً مناسبة جداً. تتحسّن اللقاءات الزوجية ويحل السلام. انه شهر جميل بل ممتاز، تكثر التأثيرات الايجابية وتكون قادرًا على اثبات استقرارك وحبّك للشريك، فتجذب بالتالي تجاوبًا وتفهّمًا كثيرين. تكثر الاجواء العاطفية معظم ايام الشهر وتدخل الفرحة الى قلبك وتتبدّد الاوهام والمخاوف. انت تبحث بصدق عن العلاقات المستقرّة وتحبّ المغامرات على انواعها، لا داعي إلى ااختلاق المشاكل، بل امشِ مع التيار. باستطاعتك التعويض عن الخسائر الماضية والتي تركت اثرًا سلبيًّا في حياتك العاطفية.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) لشهر آذار 2013
  تقدم بخطى ثابتة :
تتابع هذا الشهر تقدّمك بخطى ثابتة وأكيدة وواضحة، وتحلّق عالياً وتكسب المزيد من أصوات التأييد. وربّما تكسب أيضاً تحالفات جديدة في الأسابيع الأخيرة وهذا أمر ممتاز وإيجابي لأنه يقوّي موقعك وشأنك مهما كان عمرك واختصاصك أواهتمامك. تعتمد على طاقتك الخاصة والشخصية وأنت على حق لأنك تملك الكثير منها وهي التي تنقذك ساعة الحاجة.في جميع الأحوال، يكون شهر آذار شهراً جميلاً تزداد فيه المكاسب والارباح وتتوصّل خلاله إلى تحديد مواقفك بجرأة وثقة، بالتالي يكون بإمكانك أن تُنهي مسائل عالقة لأنك تملك رؤية حكيمة وصائبة حاليًّا. فلا تشويش خارجياً ولا تدخلات قوية. أنت تملك مفتاح النجاح لكن من المهمّ أن لا تضخم الأوضاع أوتبدومتطلّبًا. حافظ على رصانتك وأكمل عملك بهدوء وتركيز واهتمام. الوقت مناسب والفرصة سانحة لأخذ المبادرة وتأدية دور رئيسي في محيطك. لا تخشَ المنافسة ووظّف جميع قدراتك ومؤهلاتك لتنتصر، فالأعصاب متينة والمعنويات مرتفعة والتأييد موجود، فتقدّم!.!
Horoscopes Alsumaria مهنيًّا
بالرغم من بعض الركود لا داعي إلى أن تقلق لأن الركود عابر وقد تعانيه في أقل الأيام حظًّا. أمّا الأيام الأخرى فتكون ناشطة جدًّا تحت تأثير كوكب عطارد في برجك. تظهر لقاءات ونشاطات عديدة تنعش روتينك المهني وتعزّز خبراتك وتكسبنها رونقًا. تصل النقاشات الى نتيجة مُرضية جدًّا في أكثر الأيام حظًّا وبالإمكان تذليل جميع الصعاب والعراقيل. كما يمنحك المشتري فرصة ثمينة جدًّا لحصد النجاحات. من جهة أخرى أحذّرك من الانفعال والتهوّر تحت تأثير كوكب المريخ، فقد يسبّبان خلافًا اوجدالاً بسبب عدائية موقفٍ اوكلام وخصوصاً في النصف الأول من الشهر. أدعوك الى التحرّك في يوم جيّد إذا أردت حصد النجاحات الباهرة. ظروف الشهر واعدة بأرباح وتقدّم وإنجازات كبيرة.
لن تنزعج من رتابة الشهر فالجوّ مُنعش للمعنويات وقد تُحمّسك على إدخال التغييرات واقتحام مجالات جديدة. كما سسمح ظروف الشهر بالتصالح مع المنافسين وتخفيف الجوّ المشحون.
المشتري يجلب الحظ والنجاح والازدهار لمواليد 28 كانون الثاني(يناير) الى 2 شباط(فبراير).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 و17 و18 و19 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و6 و7 و15 و16 و22 و23 و24 و29 و30
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تكون الأجواء مؤاتية لتصحيح الأوضاع والمصالحة والتقرّب من الحبيب وتعميق جذور العلاقة وتخطّي مراحل مهمة. لن تخيب أعمالك إذا كنت تسعى الى تطور الروابط وتحقيق الأهداف المرسومة لها. كما تكون الأجواء العائلية صافية وهادئة تميل الى التفاؤل والتفاعل البنّاء. يخيّم الجوّ اللّطيف لدى معظم المواليد، لكنّني أنبّه من تأثيرات كوكب المريخ المُربكة خلال النصف الأول من الشهر، فحذار الانجراف وراء اي انفعال سلبي. لا خلافات رئيسية هذا الشهر، بل على العكس تماماً، تهدأ الهواجس ويسيطر الانسجام. لا أخاف على استقرارك العاطفي فأنت تتمتّع حاليًّا بالرصانة الكافية لاستدراك الأمور ومنع تراجع الأوضاع. بل إن دعم مواقع الكواكب لك يكون ملموسًا جدًّا من خلال اللقاءات والجلسات ومحاولات التودّد. أمّا إذا لم تكن مرتبطًا فالجوّ رومانسي ويشجّع على الانفتاح. تنسجم بسهولة مع مواليد برج الحوت والحمل والجدي والسرطان.


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار) لشهر آذار 2013
Horoscopes Alsumaria  مرحلة جديدة
يبدأ فصل الربيع هذا الشهر بتاريخ 21 فتكون بالتالي أيام هذا الشهر منتعشة وحافلة بالأماني والتطلّعات التي قد تتجسّد في معظمها وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. تكون معنيًّا هذا الشهر بكل الأحداث والظروف الفلكية ويكون آذار (مارس) شهرًا ناشطًا وحيويًّا على مختلف المستويات، ومن الضروري إلقاء نظرة على مواقع الكواكب لتحديد تأثيرها فيك.
لا بدّ من الاشارة في بادئ الأمر الى ان فترة المراوحة في المكان قد انتهت. وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. تستفيد جميع المواليد من تأثيرات الشمس لتشحن ذاتها بالطاقة الكافية لطيّ صفحة الماضي وبدء صفحة جديدة وناصعة وذلك قبل نهاية الشهر.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
أعتبره شهراً جيداًّ جدًّا لأنه يحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورش العمل. كما أنه شهر مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة. ومن الأفضل في هذه الحالة اتخاذ أي قرار مهم بعد تاريخ مولدك. إن أجواء آذار (مارس) مشجّعة على تبادل المعلومات وتنشيط الاتصالات على أنواعها. إن باب التواصل مع الآخرين جيد جداً حالياً وهوسيكون الوسيلة المثلى لبدء صفحة سنوية جديدة. عليك ضبط النفس وتبسيط الأمور والمستجدّات. لا تتخطّ القانون ولا تُخالف التعليمات.
كثّف جهودك في أكثر الأيام حظًّا لأنها تحمل طاقة قويّة وديناميكية تسهّل وصولك الى القمة اذا شئت. أنت مدعوإلى التفاؤل مع ظروف هذا الشهر برصانة وجديّة واحتراف مهني كامل. ان الوضع العام جيّد جدًّا بالرغم من بعض اللحظات الضاغطة. أمّا اذا كنت تقع حاليًّا تحت تأثير زحل اوأورانوس فكُن مجتهدًا ولا تجازف إطلاقًا باستقرار مصالحك، بل انت مدعوإلى الحرص عليها وحمايتها من اي تهديد.
الزُهرة يجلب الحظ والحب والنجاح بقدر المستطاع ويسهّل اللقاءات والتسويات.
المرّيخ يحذّر مواليد 10 الى 19 آذار(مارس) من الحوادث والانفعالات خلال النصف الأول من الشهر.
نبتون ينبّه مواليد 22 الى 24 شباط(فبراير) من المتاعب والظروف الغامضة والخلافات والقطيعة.
عُطارد في حالة تراجع في برج الحوت حتى تاريخ 17 يسبب الارباك والتأخير خلال فترة التراجع.
الأيام الأكثر حظًّا:2 و3 و10 و11 و12 و20 و21 و29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و8 و9 و17 و18 و19 و25 و26 و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

أعتبر هذا الشهر مناسبًا لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهويسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب بالرغم من تأثير الأيام الضاغطة بين الحين والآخر. لن تخيب الآمال بل تفرح، يا عزيزي، لتبادل الآراء والافكار وأيضًا للتفاهم المتبادل بينكما. تتبلور الكثير من التطلعات والأحلام ولا سيما أنك ستلمس تجاوباً كبيراً مع الحبيب. لن تنقصك الجرأة ولا العاطفة، بل يكون الجورومانسيًّا بامتياز ويحمّسك لقضاء المزيد من الوقت برفقة الحبيب. تجتاحك أحيانًا موجة من الحماسة في أكثر الأيام حظًّا فترغب في الخروج اوالجلوس معه ساعات طويلة. أنت رومانسي ومستعد لتقديم التنازلات لإرضائه.
أمّا في أقل الأيام حظًّا فإنني أدعوك الى ضبط النفس وعدم التسرّع في الحكم على تصرّفات الحبيب. تكون مُرهف الحس وقد تحتاج الى الدعم والرعاية والحنان. وأعتبر الأسبوع الأخير من الشهر أقل رومانسية من الأسابيع الأولى لكنّه ليس سلبيًّا. أمّا إذا اردت اتخاذ خطوة مهمّة فليكن ذلك في يوم جيّد.

20 thoughts on “توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر آذار 2013 (مهنيا – عاطفيا)

  1. ana men borg dalw, o fhad chahr kan3ich as3ab dorof, o fi tawr tala9 men be3d 5 achhor mina zawaj dawazt m3ah fiha une semaine!!! hhhh bgit chi haja tala3li lmoral!!

  2. انا برج العقربواعتقد معظم التوقعات لشهر مارس معظمها صحيح اشكرك جاكلين وارجو منك المزيد

  3. انا من برج الحوت 26/2/1986 واحب واحد من برج الحوت 23/3/1986 اكو مشروع الحب و الزواج

  4. السلام عليكم اسمي رابعة

    عن السفر برج الحوت ١٩٧٦/٣/٦
    ١٦ و١٧ من هذا الشهر هل يحصل عراقيل اوتئخير وعن العاطفة

  5. انا من برج الثور ادعولى ايامى كلها تبقى حلوة فى درستى ومع من احب

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>