تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الحمل

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria تجارب مفيدة 

تناسبك مواقع الكواكب وتزيد قدراتك وترافق تحركاتك، فالشمس في برج الثور حتى تاريخ 20 تسلط الاضواء على المسائل المالية سواء أكان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية .تحمل لك الاسابيع الثلاثة الاولى نشاطات وتجارب مفيدة. إن الفترة المذكورة مناسبة لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء أكنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او رب عائلة، تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك. قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضج، تكون لاعبًا بارزًا في محيطك. تسلط الأضواء على اهدافك الرئيسية وكذلك على ادائك وأسلوبك في مواجهة الامور ومعالجتها. قد تعيش بالتالي ظرفًا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الأولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف باستخفاف.
أما الأيام العشرة الاخيرة فتحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تمامًا، فأنت بحاجة الى التواصل مع الآخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل. لن تقبل الامور كما هي، بل تطلب التوضيحات. تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الأمر الذي يدفع الآخرين الى الاسراع لمماشاتك. لن تنقصك الأفكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، واذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك تنقذك من المواقف المربكة. الأيام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى.

 Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تمر بشهر بنّاء ومربح على مختلف الصعدة سواءً أكنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة، وقد تنجلي امامك غير صورة وفكرة لتقرّر بعدها الإقدام على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برج الثور، تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة أكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا. حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها. فكّر بمنطق واحذر كلامًا معسولًا ومحاولات مشبوهة لدفعك إلى توظيفات ماليّة انت بغنى عنها. انه شهر مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

تسعى وراء كل ما هو الافضل، وهذا الشهر يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.
قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الأموال، لكن لا تكن بخيلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *