تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج القوس

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria امتحان القدرة 
يحمل إليك هذا الشهر مسؤوليات متعددة متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً، بسبب ازدياد الضغوط أو بسبب غياب او تقاعس الآخرين أحياناً أخرى فتلقى أشغالهم على عاتقك. إذا كنت تنتظر ان يكون شهر أيار (مايو) كسابقه إيجابياً وسهلاً، فعلى الأرجح سيخيب ظنك أيها القوس، لأن الشهر الحالي متطلب جداً ومرهق للأعصاب، إذ يسلط عليك الاضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدرتك.
في جميع الأحوال، يكون شهراً سريع الوتيرة حيث قد تحمل أيامه الاقل حظاً مرضاً أو خيبة أمل او خلافاً. قد يخبىء لك هذا الشهر بعض التطورات التي تحدث على الساحة العائلية، لذلك يجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة التي ترضي جميع الاطراف.
قد تتسرّع في توجيه الكلام الجارح أو اللوم لأحدهم أو تفقد أعصابك خلال إحدى الجلسات. وإني أنصحك يا عزيزي القوس بالتنّحي جانباً والاسترخاء بعض الوقت. اختف عن الأنظار لعلّ العواصف حولك تهدأ قليلاً، واشحن نفسك بالطاقة الايجابية لتعاود من بعدها حياتك بصورة طبيعية وسليمة. باختصار، إنه شهر حافل بالواجبات ولكن أيضاً بالعراقيل والضغوط، ويكون من الأولويات حماية المصالح من التراجع وتحصين الدفاعات جيداً ضدّ المغرضين وأصحاب النيات السيئة. قم بجميع التدابير اللازمة لتقوية حصنك وسورك، أطلب دعم الأهل والاصدقاء الاوفياء فأنت تحتاج إليهم، كذلك تحتاج الى التسلّح بالحكمة والهدوء لعبور الشهر بسلام وخير!
Horoscopes Alsumaria مهنياً
تحتاج الى المزيد من الوقت والفعاليّة، ومن الضروري اختيار الوقت المناسب للتحرّك. تجنّب إثارة المتاعب هذا الشهر، فالحظوظ لا تشمل عملية انقاذ معقّدة، فلا تجازف باستقرار علاقتك ولا باستقرار عملك. تجنّب إثارة العداوات والاستفزازات. إنه شهر الواجبات والمسؤوليات والوقت يمرّ بسرعة. لا تناسبك المماطلة ولا التأخير أو التأجيل، وكلما اسرعت في إنهاء عملك بشكل تام نجحت في اجتياز الامتحانات ولفت الانظار
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
تتعزّز الروابط الحالسة سواء أكانت جديدة أو قديمة، وتسمح الظروف بالتعرّف الى وجوه جديدة قد تجد لديك اهتماماً استثنائياً، فيقرع الحبّ بابك أو تقوم بالمبادرة نحو تعزيز معرفة أو صداقة. تكثر الانشغالات الروتينية، وتأخذ الكثير من وقتك الأمر الذي قد يبعدك ولو مدة غير طويلة عن الحبيب أو الشريك. لكن الزهرة ينتقل في برج الجوزاء ويحمل بالتالي مصالحة أو تفاهماً إذا كان هنالك ما يعوّق التفاهم والتقارب. إنه شهر مناسب لإعلان خطبة أو زواج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *