توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  مواقف عنيدة

يتحدّث الفلك عن اجتماع او ظروف ضاغطة تضعك امام الامر الواقع. تتسلط الاضواء هذا الشهر على خيارات مهمة واساسية لا تستطيع الفرار منها. تقع عليك مسؤوليات متنوّعة وتجد نفسك في موقع مُربك، تضطر خلاله إلى اتخاذ قرار او خطوة جريئة. الشمس في برج الثور بتارخ 20 تسلّط الاضواء على ادائك وسمعتك وموقعك، فقد تنقذك من ورطة وترفع من شأنك او تضعك امام امتحان وتكشف القناع عن حقيقتك. تحمّل الفترة الممتدّة حتى تاريخ 20 ففيها بعض التوتّر والقلق، لذلك كن حذرًا ولا تتورّط في المتاعب. فكّر في مستقبلك وتحرّك من هذا المنطلق.
قد يحصل بعضكم على فرصة مهمّة للتطوّر مهنيًّا او اجتماعيًا كفرصة عمل جديدة او ارتباط خطبة او زواج. لكن الامر ليس بالسهولة التي تتمنّاها، ويبقى عليك السهر لحماية المواقع الجديدة.
يتحدث المرّيخ في برج الثور عن مواقف عنيدة في الايّام الأقل حظًّا، وعن مواجهة مع زميل او شخص مسؤول، لذلك كن متيقّظًا.
أمّا الفترة الثانية من الشهر، والتي تبدأ بتاريخ 21، فهي تتحدث عن الشمس في برج الجوزاء اي بيت التسلية والحياة الاجتماعية والدعم بالنسبة الى برجك. هذا يشير الى زوال معظم الضغوط التي ازعجتك في الفترة الاولى. تميل الى الامور السهلة، وتتعمّد الابتعاد عن المسؤوليات قدر المستطاع. تبحث عن الترفيه عن النفس وعن التسلية والنشاطات الاجتماعية على انواعها.
باستطاعتك خلال هذه الفترة تأدية دور ناشط، فتساعد صديقاً اوتنضم إلى جمعية او مؤسسة.
تتحسّن حظوظك، وتقوى معنوياتك، وتلتقي مع الآخرين حول قواسم مشتركة جديدة. انها افضل فترة للتعارف وللتلاقي وللمشاركة في منافسات اجتماعية لأنك ستجد الدعم والتأييد لمشاريعك.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

اعتمد الايجابية في كل شيء، وتجنّب الغضب والانفعال. تتسلّط عليك الاضواء، ولكنّ الفرص المتاحة قد تكون مميّزة، فلا تستعجل بالتذمّر والتشكّي، ولا سيما امام اعين الآخرين. لا تسدّ الابواب امامك، بل انفتح على كلّ الاراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات. إنّه شهر مهم جدًّا يقدم فرصة للنجاح او للإطلالة الاعلامية. قد تغيّر مسارًا مهنيًّا او تبدأ رحلة جديدة اضافية في عملك. لا تقلق من الضغوط، بل ثابر وحافظ على سمعتك من اي تهديد. تحمل الايام العشرة الاخيرة دعمًا وتأييدًا، وباستطاعتك تعزيز الروابط والشعبيّة وتأدية دور بارز.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

 ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ليس بالشهر السهل، وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض، ولكن لا تنفعل امام حبيبك، بل صارحه وبُح له بعواطفك. تتحسّن الظروف في الايام العشرة الاخيرة، وتنشط العواطف، وتتفاءل بتناغم افضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كذلك تكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة اجتماعيًا، الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *