توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الدلو

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria انتهاز الفرص 

سوف يكون عليك اعطاء المزيد من الوقت و المزيد من الاهتمام لعائلتك. لذلك عليك أخذ اجازة من العمل الخاص بك، وقضاء بعض الوقت مع عائلتك. وسوف تحتاج إلى التصرف بمرونة و لباقة كما سوف تحتاج إلى دعم الزملاء لتحقيق أهدافك في العمل.

إذا كنت تحاول البدء في شيء يستحوذ على اهتمامك أو هواية خاصة بك فهذا هو الوقت المناسب لتبدأ في ذلك. إذا كنت في تعمل في مجال العلوم الانسانية أو أي شكل آخر من أشكال الفن فالإبداع الخاص بك سوف يكون في أفضل حالاته. سوف يكون هذا الشهر شهر كريم لك.

Horoscopes Alsumaria مهنياً
شهر أيار/مايو عام 2015 سوف يكون سهلاً ولطيفاً لبرج الدلو. لا توجد أي قضايا خطيرة في أي جبهة. فقط قم بالحفاظ على القيام بعملك بهدوء و الوقت سيمضي بهدوء.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
  احرص على قضاء بعض الوقت مع الشريكفهذا الامر سيساعدك على تعزيز وضعك العاطفي بسرعة معه ، اما اذا كنت عازباً فهناك الكثير من المؤثرات التي سوف تساعدك على تحسين حالتك النفسية من ضمنها الحصول على علاقة عاطفية حقيقية فالحب هو الحل الحقيقي لاستقرار حالتك النفسية و بالتالي سوف تلاحظ مع مرور الوقت تحسن حالتك المعنوية و تغيرها الى الافضل، بشكل عام شهر أيار شهر ممتاز لاقامة العلاقات الجدية ولتعزيز العلاقات والراوبط الحميمة .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *