توقعات جاكلين عقيقي لشهر شباط (فبراير) 2013 .. مهنياً وعاطفياً

توقعات الفلكية المميزة والرائعة جاكلين عقيقي لاحداث شهر شباط ولكافة الابراج وقالت مايلي :
تحدث شهر شباط عن تنافر بين كوكبي مارس (المريخ) وأورانوس تشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب…

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  أرباح غير متوقعة
تقول جاكلين عقيقي بأن السماء تعدك بانفراج وحظ أفضل من حظّ الشهر الفائت. وهذا الشهر يحمل في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي، إذ تخضع لامتحان شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. تلحظ نشاطاً اجتماعياً معظم أيام الشهر وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل هذا الشهر على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم. يمكنك ان تتبع نظامًا جديدًا لتحسين ظروفك المعيشية وتعزيز شعبيتك. وادعوك بالتالي الى تقوية التحالفات والالتفاف حول الأصدقاء والجيران والمعارف تضامنًا معهم ودعمًا لهم. لن يخيّب الشهر آمالك، فسوف ترى مردودًا معنويًّا كبيرًا لجهودك، فلا تستسلم ولا تتراجع، حتى لو ضاقت بك الظروف او اشتدّت المحن. كما تنتهز الفرصة لتبدي شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ من أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميّز كقائد ماهر وجريء. تتوافر لك إمكانات او عروض جديدة على الصعيد الشخصي فتبدو سعيدًا وتُقبل على الدنيا بتفاؤل ونهم.
أمّا الجزء الثاني من الشهر فيتميز بركود أجوائه، ولا بدّ من أن تتململ حيرة او ضجرًا للمراوحة مكانك. هدّئ من روعك وكرّس هذه الفترة لمراجعة الحسابات والأعمال السهلة الروتينية. أرجّئ ارتباطاتك المهمة حتى الشهر المقبل!
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
تقول جاكلين عقيقي بأنك لا بد من أن تتهي عملاً مهّماً هذا الشهر. تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً (في الأيام السلبية) ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.
نظّم أوقاتك أيها الحمل، فالشهر مثمر وتجني خلاله ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك. خذ موقفًا حياديًّا في الأيام السلبية ومواقف حاسمة وضاغطة في الأيام الايجابية.
تترك بصمات مؤثّرة بالتأكيد. أحذّرك من الانفعالات التي قد تشوّه سمعتك في الأيام السلبية. تمالك أعصابك ولا تكن متسلّطًا. استمع الى آراء الآخرين، فقد يملكون معطيات مفيدة.
اورانوس ينبّه من تغيرات جذرية او تقلّبات مهمّة لدى مواليد 26 الى 29 آذار(مارس).
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و 13 و14 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 1 وصباح 2 و7 و8 و11 و12 و20 و21 و22 ومساء 27 و28.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
تقول جاكلين عقيقي بأنك ستعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين الذي لمسته في الشهر الأوّل.
تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب هذا الشهر لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. لا أعتقد انك ستواجه مشاكل صعبة هذا الشهر.
أمّا أكثر الأيام حظًّا فهي ستكون هادئة ولا تحمل تطوّرات رئيسية. أدعوك إلى استغلال هذا الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  الظروف لست مستحيلة
تعاكسك الكواكب هذا الشهر وتعرقل بعض شؤونك ولا سيّما في أقل الأيام حظّا. وتقول جاكلين عقيقي بأنك قد تفتقر الى السلام هذا الشهر والى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. إذًا، كما ترى تكون الفترة الأولى والممتدة حتّى تاريخ 18 شديدة الحرارة والانفعال. مشاكسة ومُعرقلة لبعض المشاريع والتوقّعات. وعليك بالتالي أيّها الثور حماية علاقاتك وعواطفك من التراجع، وعدم الاساءة الى أحبّائك وكل من يحيط بك. حاول ان تكون منطقيًّا ومعتدلاً في تصرفاتك واعتقاداتك كي يمرّ هذا الشهر بسلام. حذار الخلافات في الأيام السلبية لأنها متوترة وقد تحمل إليك مشاكل وتحديات صعبة. راعِ وضعك الصحّي وخفّف عنك الضغوط والهموم. من الأفضل اللجوء والعودة الى الروتين اليومي والتقيّد به متحاشياً الأعمال والمهل الاضافية. أنت لا تستطيع تحمّل الكثير من الأعباء هذا الشهر وتحديدًا حتى تاريخ 18.!
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين في أقل الأيام حظاً غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.
أمّا إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا، فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين.
اضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة هكذا تنصحك جاكلين عقيقي . ولا تستغرب حصول بعض المواجهات العابرة بينك وبين الآخرين، ولا تفاجأ بنفورهم وابتعادهم عنك هذه الفترة. أنصح لك تحليل ما يحصل واللجوء الى الأصدقاء الأوفياء او الأحبّاء بحثًا عن النصيحة والمواساة. المفاوضات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى قد تحمل بعض التوتّرات. تمهل اذا استطعت حتى الأسبوع الأخير.
زُحل يعرقل مساعي مواليد 1 و2 أيار(مايو) ويهدّد بعض الروابط بالفشل.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و17 و25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 وصباح 15 و23 و24 .
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
تبدو متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات. من جهةٍ ثانية باستطاعتك ايجاد الحلول والتسويات بصورة اسرع وأجدى خلال أكثر الأيام حظًّا. فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك. وتقول جاكلين عقيقي  بأنه مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما يا عزيزي ينقذانك فلا تيأس.
كما ترى، إنّه شهر غير ملائم لبدء علاقة جديدة لأن الأجواء الفلكية لا تدعمها. يتطلّب منك الشهر الحذر الشديد في التعامل مع الحبيب، فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية، ولا تدع الابتسامة تفارق فمك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء، فكن واعيًا للأمر.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  فرصة ثمينة
أنبّهك يا عزيزي الجوزاء الى ان شهر شباط (فبراير) شهر دقيق يتطلّب منك سرعة في التصرّف وفي البديهة ذلك في سبيل إنجاز الواجبات الملّحة قبل تاريخ 20 وإستغلالاً لسهولة الأجواء. يكون الجزء الأول من الشهر جميلاً جدًّا وتلمس خلاله ارتباطًا عامًا ينعكس إيجابًا على تصرّفاتك العامة. أدعوك إلى اغتنام هذه الفترة والتحرّك بثقة وثبات. فهذه أفضل فترات الشهر واسهلها لتحقيق الأهداف مهما كانت هذه الأخيرة معقّدة. تكون انت بألف خير وتجتاز عقبة في مطلع الشهر لكنك سرعان ما تمسك بزمام الأمور لتعود الى قيادة شؤونك بنجاح. كما تدعوك جاكلين عقيقي الى العمل باجتهاد ودقّة حتى لو فضّلت العمل بمفردك. ركّز طاقاتك أيّها الجوزاء فهذه فرصتك الثمينة ويتوجّب عليك استغلالها. الجو العام يوحي بالانفراج وبسهولة التقدّم أقلّه حتى تاريخ 19، حيث تكون التأثيرات الفلكية ايجابية تسهّل لك عملك وتزيل العقبات من طريقك. تُضاعف جاذبيتك ويسطع نجمك اينما حللت وكيفما تحرّكت.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
ماذا تنتظر يا عزيزي الجوزاء للتقدم؟ “تسأل جاكلين عقيقي ” لا داعي إلى الوقوع في الحيرة إلاّ إذا كثرت لديك الخيارات والعروض المغرية. شهر ممتاز لتسلّط الأضواء على مهارتك ولتبرهن للجميع انك تستحقّ الترقية او التقدير. أدِّ دورك بذكاء وحنكة ولا تكشف كل الاوراق. عروض ممتازة ولن تندم على جهودك الكثيرة. لست في وضع زمني يسمح لك بإضاعة الوقت فهو شهر مثمر ومميّز جدًّا ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى منه. تكون المعنويات مرتفعة جداً هذا الشهر، إذ تشعر بالارتياح والثقة بالنفس. تجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلّ بالنسبة اليك. كما تتلقّى الدعم اذا اضطرت الحاجة. لن تخيب آمالك بل على العكس تمامًا تحقّق تقدّمًا وتنجح في ترويج حملتك وأفكارك. لكن عليك اتخاذ مواقف مَرِنة وسهلة في الأيام العشرة الأخيرة وعدم التهرّب من تحمّل المسؤوليات.
المشتري يجلب الحظ والنجاح والازدهار والتوفيق لمواليد 27 الى 29 ايار(مايو).
المرّيخ ينبّه من مخالفة التعليمات او اثارة التحديّات والاستفزازات.
الزُهرة يجلب الحب والنجاح خلال السفر ويفتح آفاقًا جديدة وثقافية .
عُطارد يشجّع على تحمّل المسؤوليات المهنية والاجتماعية والعائلية. قد تبدأ عملاً جديدًا.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 وصباح 2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28.
الأيام الأقل حظًّا مساء 4 و5 و6 و11 و12 و16 و17 و25 و26 و27.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
تدعوك جاكلين عقيقي يا عزيزي الجوزاء الى المصارحة والتعبير عمّا يقلقك. هذا شهر جيد ويحمل انفراجات عديدة من خلال تصرّفات الحبيب وتجاوبه معك أو من خلال تفهمّك وتعاطفك معه. تجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما. فإذا كنت مرتبطاً عليك التحلي بالهدوء والنظر فقط الى إيجابيات الحبيب، فإن الكثير من التحديات والإغراءات لاختلاق المشاكل. كن لطيفًا ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا ولا تعبّر عن آرائك المعاكسة، بل انتظر يومًا افضل للبوح بمشاعرك. في جميع الأحوال باستطاعتك التقدّم خطوات عديدة والافصاح عن مشاعرك الخاصة والحميمة لا تكن خَجِلاً ولا تظهر غيرة عمياء. انصح لك عدم المبالغة في الانفعال وتحديدًا في الأيام العشرة الأخيرة. الظروف قد تكون متشنّجة وتمنعك من التفاهم السهل مع الحبيب.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

Horoscopes Alsumaria  أرباح وثقة
لا شك في أن الحماسة بدأت تعود الى ديارك وتلمس التحولات الايجابية. تستعيد هدوءك تدريجياً وتنتقل الى مرحلة أكثر صفاءً وهناءً وإيجابية. تبادر الى توسيع دائرة تحركاتك. فبقدر استعدادك وجهوزيتك للانطلاق تحصد وتجني من أرباح وثقة. أنت مولود قادر على التكيّف مع مختلف الظروف. تشعر هذا الشهر بغياب الضغوط وبالتالي تفرح لانعتاقكك من القيود التي منعت تقدّمك النشيط في الشهر الماضي. في شهر شبط تقول جاكلين عقيقي بأنك ستتحرّر من الأفكار السود والنفسية المضطربة وتبدأ بالعمل على تحقيق الأهداف المرسومة لهذا الشهر وربما للفصل أو للعام، من يدري؟ في مطلق الاحوال تكون الأجواء مناسبة للقيام بجهود كبيرة، ولن يخذلك الحظ أيّها السرطان العزيز شرط التحرّك بعزيمة وشجاعة وتخطيط سابق. لن تواجه هذا الشهر منافسًا قويًّا ولن تتعثّر مساعيك الدؤوب. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاّ عند المطبّات.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
إنسَ ما حصل الشهر الماضي ولا تدع الأمر يسيطر على قراراتك. كانت بداية العام مضطربة، لكن هذا لا يعني أن الأمور ستسير على المنوال نفسه، بل بالعكس تمامًا. بإنتظارك شهر إيجابي تدافع فيه عن مصالحك بنجاح وتترك خلاله أفضل الانطباعات. تزدهر نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك. إنّه شهر مثالي لرفع المعنويات ولدعم المشاريع ولاتخاذ القرارات.
وتقول جاكلين عقيقي بأن النجاحات ستتلاحق ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. لا تضيّع عليك الفرص، بل ارتبط بالمواعيد خلالها. فاوض وساوم ولا بأس في تقديم بعض التنازلات إذا مسّت الحاجة. قد تلاحظ تعبًا خلال أقل الأيّام حظًّا لكن لا مبرر للشعور بالاحباط. لا تجازف عندما تشعر بعبء الضغوط، بل استرح وانتظر زوال المتاعب. ممّا لا شك فيه إنّه شهر لطيف معك. فهو يراعي ظروفك ويقدّم لك العون والتجاوب وخصوصاً في الاسبوع الأخير، حيث ستشعر أنك مطمئن إلى اتخاذ المبادرات والتقدّم خطوات كبيرة. وأعتبر 25 و26 أفضل أيام الشهر وأكثرها حظًّا.
زُحل يعزز الحيوية والنشاط لدى مواليد 3 و4 تموز(يوليو).
المرّيخ يحذر من بعض المتاعب خلال السفر وخلال المؤتمرات النقاشات.
اورانوس يحذّر مواليد 27 الى 30 حزيران(يونيو) من ضغوط مهنية او اجتماعية او عائلية.
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 2 و3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22.
الأيام الأقل حظًّا: 1 وصباح 2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
من المتوقّع أن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الشهر الماضي هكذا تقول جاكلين عقيقي . ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه شهر عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية، ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة. يكون شهرًا هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات المسيئة، بل قد يسود جوّ من الألفة والتعاطف معظم الأيّام وخصوصاً في الأسبوع الأخير، حيث تستطيع التطرّق الى المواضيع المهمّة والنقاط التي تزعجك. بإستطاعتك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصح لك تجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور. أوقات جميلة تمضيها الى جانب الحبيب ولا سيّما بتاريخ 25 و26. أمّا إذا كنت عازبًا فإنّه شهر الرومانسية والمبادرة. أخرج للقاء الناس لعلك تلتقي شريك العمر.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد (21 تموز – 20 آب)

Horoscopes Alsumaria  لا لليأس
نظرة الى السماء والكواكب تكفي للقول إن الظروف ليست لمصلحتك، فالشهر حذر ودقيق جدًّا. تجري الامور بشكل محبط أواستفزازي وتعيش بعض الإرباكات لتخف حماستك أوتتعطل بعض مصالحك.
قد تكون فترة موقتة لكن الاخطاء التي تُرتكب خلالها قد تكون جسيمة وتغيّر المعطيات بصورة دائمة. أدعوك الى التعامل مع الأحداث بتروّ. لا ترهق نفسك وأعصابك وبالتأكيد لا تيأس! تجنّب النزاعات حالما تشعر بوجودها وابحث عن الأجواء الهادئة والساكنة. إنه شهر مُرهق ومن الأفضل البقاء على الحياد والتحلّي بالموضوعية التامة. راقب من بعيد ولا تتدخّل في شؤون لا تعنيك على الإطلاق. فاحتمال حصول مشاكل والتباسات عالٍ جدًّا إضافة الى التراجع المعنوي. كما وتدعوك تقول جاكلين عقيقي الى حماية علاقاتك المهنية وكذلك العاطفية والعائلية من المشاكل والخلافات وربّما القطيعة. راعِ ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك! تجنّب الأفكار السود والتدخّلات الخارجية واحذر تأثيرات الكواكب. أريد أن الفت انتباهك الى أن أكثر الأيام حظًّا تسهّل عملك وتعزّز فرص نجاحك وهي عديدة، وأذكر منها تاريخ 1 و8 و9 و17. لذلك أدعوك الى حشد طاقاتك والتحضير مسبقًا لجميع امتحاناتك. لا ترتجل عملك لأنك ستواجه لجنة قاسية لا ترحم
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
شهر دقيق جداً إذ إن لمواقع الكواكب تأثيرات قويّة ولا سيّما خلال أقل الأيام حظًّا. إنه شهر حافل بالعمل والواجبات المتنوعة. مواقف مهمة وقرارات محلية. بالتأكيد ليست الأمور كلّها مستحيلة لكنّها تتطلب منك تركيز الجهود. أدعوك الى التخطيط الذكي والتعاطي مع الاحداث الطارئة بشكل هادىء ومنطقي. لم ينفعك التسرع بل هذا قد يؤدي بك الى الهاوية. أوضاع مالية وقضائية معقدة وإذا لم تتبع القوانين والإرشادات تعرض نفسك ومركزك للمزيد من الضغوط. تتراجع المعنويات وتضعف المسؤوليات ابتداءً من تاريخ 19 وخصوصاً 22 و23 و24 بحيث تشكومن عدم تفهّم الآخرين لك. لا تجازف خلال هذه الأيام لأنك معرّض للخسارة والفشل. كما وتتوقع جاكلين عقيقي بأن طباعك قد تكون عدائية. قد تعرف خلال تلك الفترة سوء تفاهم كبيرًا اوخلافًا يسبّب فشلاً اوقطيعة.
الزُهرة في برج الدلو يلطّف الأجواء المتوتّرة وقد يجلب المصالحة والتفاهم.
اورانوس يجلب الحظ والنجاح والفرص الثمينة لمواليد 28 الى 31 تموز(يوليو).
عُطارد يعزّز روح المشاركة ويدعو الى الحوار والتفاوض والمساومة.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 2 و3 و4 و9 و10 ومساء 15 و16 و17 ومساء 20 و21 و22.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يحمل هذا الشهر وبحسب توقعات جاكلين عقيقي تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. قد تشكومن اهمال وغياب الحبيب وانت تحتاج الى دعمه ووجوده الى جانبك، ولكن لأسباب عديدة تجد نفسك وحيدًا. حذار القطيعة والجدال، وخصوصاً في أقل الأيام حظًّا ولا سيّما 22 و23 و24. أما اذا اردت أخذ المبادرة فلتكن في النصف الأول من الشهر حاول التوصّل الى تسويات والى تلطيف الأجواء، وابتعد عن المواضيع الحسّاسة. لكن إذا حصلت أي مواجهات فكن هادئًا جدًّا وتسلّح بالمرونة ولا تجادل وانتظر عبور الكواكب وعندئذ تنقشع السماء وتزول الضغوط وتنتصر على نفسك وعلى كل من راهن على تدهور علاقتك. إنه شهر مرهق ومن الأفضل البقاء على الحياد التام. راقب من بعيد ولا تتدخل في شؤون لا تعنيك. فإن نسبة احتمال حصول مشاكل والتباسات هي عالية جداً.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء (21 آب – 20 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  حيوية كبيرة
لا أستطيع الجزم أن هذا الشهر سيكون سلبيّاً لكنني أؤكد لك أنه شهر صعب وشائك ولا سيّما في الجزء الثاني منه أي ابتداء من تاريخ 18. فلنبدأ الجزء الأول من 1 الى 18 حيث تشكّل مواقع الكواكب صفحة مهمّة من صفحات العام وذلك انها تحرّك الشؤون اليوميّة من خلال تطوّرات تحتاج إلى اهتمام فوري، فتخرج عن الروتين المألوف لتزامن المسؤوليات وربّما لتداخل الأولويّات. تتمتّع بحيويّة كبيرة وقدرة فعّالة تسمح لك بإنجاح جميع محاولاتك ومشاريعك. وتدعوك جاكلين عقيقي إلى التحرّك خلال أكثر الأيام حظًّا من خلال مفاوضات اواتصالات اومواجهات. تكون الطريق سهلة وسريعة ويكون أمامك متّسع من الوقت للوصول الى هدفك قبل تاريخ 19، لكن عليك بتجنيد كل الطاقات وإعادة تأهيلها بسرعة إذا دعت الحاجة الى ذلك. لن يكون الجزء الأول سلبيًّا لكنك قد تشعر ببعض التوتّر وبزحمة الواجبات، وتضطر إلى التكيّف مع الوضع بأعصاب باردة تفادياً للصدامات والأخطاء. سيسلّط الضوء على وضعك الصحي فلا عجب إذا شعرت بالتعب والإرهاق. لا تهمل استقرارك المعنوي ولا الجسدي. ابتعد عن الأجواء الملوّثة والصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادئ وكذلك الى الطعام الصحيّ والخالي من المواد الكيميائية المضرّة. !
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تقع على كاهلك هذا الشهر مسؤوليات جمة. ولا عجب إذا اضطررت إلى العمل ساعات إضافية قبل دوام عملك أوبعده. تكون لديك انشغالات كثيرة. وتحتاج الى أعصاب هادئة. وتنصحك جاكلين عقيقي بأن لا تضيع الوقت هذا الشهر راجع اليوميات وتحرك حسب نوعية حظك اليومي، المجازفة ممنوعة وخاصة أيام 4 و5 و17 و18 و19. تمتحن قدراتك الادارية والمهنية وكذلك طاقتك على التحمّل وبالتالي باستطاعتك اعتبار الفترة بمثابة امتحان مهمّ واجتيازه بنجاح يحمل اليك ترقية وازدهار. تسلّط عليك كل الأضواء ولا سيّما بتاريخ 2 و3 و10 و11، وتحتاج الى كل الدعم والتحالف، فعوضًا عن إثارة الخلافات لطّف الأجواء وقرّب المسافة بينك وبين الزملاء والمسؤولين. باكر الى عملك نشيطًا ومبتسمًا وكن عنصرًا إيجابيًّا في محيطك. تجنّب السهر كليًّا لأنه يؤثّر سلبًا في مزاجك. أما إذا كنت صاحب عمل حر فأنا فأدعوك الى معالجة الأمور بهدوء ورويّة. لا تستعجل بإلقاء اللوم فقد تخسر بذلك صفقة تجارية تعول عليها أهمية وآمالاً.
المرّيخ يسبب المشاحنات والمتاعب والخلافات لا سيما في الايام الأقل حظًّا.
عُطارد يسبب الانفعال والتوتّر ويكثّف اللقاءات.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و17 و25 و26 وصباح 27.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و11 و12 و18 و19 و23 و24.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تقول جاكلين عقيقي بأن شهر شباط / فبراير شهر حذر جداً لا يتحمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، وخطر نسبياً. لكنني مطمئنة نسبيًّا الى سير الامور بالرغم من تحفظي على كثير من الايام. تكون الفترة من 17 الى 19 حذرة وشائكة لأنها تحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للايقاع بك. عليك، يا عزيزي، التخفيف من الجوالضاغط لأنك ستحتاج الى الاستقرار التام. قد تأخذ الواجبات العائلية اوالمهنية الكثير من وقتك وتشغلك عن الاهتمام بحاجات الحبيب اومراعاة ظروفه. كُن متنبّهًا لهذا التقصير. حاول التعويض عن الوقت الضائع ولا تهرب من مسؤولياتك تجاهه. تجنّب إثارة المشاكل وصحّح أخطاءك فورًا وخصوصاً أيام 4 و5 و17 و18 و25 و26. حتى لولم تشعر بتعاطف الحبيب الكامل معك. تقع عليك مسؤولية حماية العلاقة من التدهور لأنك صاحب الحظ السيّىء فلا تلقِ اللوم عليه!
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  تقدم وازدهار
يبشّر الفلك بأخبار مميّزة وجميلة. وذلك لأن مواقع الكواكب في السماء تناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماستك على حسب توقعات جاكلين عقيقي . فتبادر الى اتخاذ المبادرات – تلقائياً – بدون أيّ تدخل أوضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر اعمالك وتنموشخصيتك وتتعزّز عواطفك كما تبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً، بل قوة وانفتاح. إنه شهر جميل جدًّا وربما يكون من افضل اشهر هذا العام. تستعيد ثقتك بنفسك وتعيش ايّامًا سعيدة تتخلّص فيها من العقد والقيود، وتتحرّر من الضغوط التي منعتك أخيرًا من تقديم افضل ما لديك. تتألق هذا الشهر وتنطلق نحوآفاق جديدة ومهمّة قد يحسدك الكثيرون عليها. تحرّكاتك حيوية لا تُضاهى وتمسك بزمام الأمور بيد حازمة. ولست ابالغ، أيها العزيز، اذا قلت لك النجاح من نصيبك وفي معظم المنافسات فلا تختبئ مهما حاول اصحاب النيات المشبوهة إحباط عزيمتك. تكون معظم أيام الشهر سهلة ومتجاوبة مع تطلّعاتك، تشعر بالتحرّر من القيود الاجتماعية والنفسية، فتطلق العنان لمواهبك وتحتلّ ابرز المراكز اويشتدّ مركزك الحالي قوة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تقول جاكلين عقيقي بأنك أ

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/02/2013

رد واحد على “توقعات جاكلين عقيقي لشهر شباط (فبراير) 2013 .. مهنياً وعاطفياً”

  1. يقول aline:

    من فضلكم نريد توقعات ماغي عن شهر ششششباط وشكرا لكم